بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

fa-alajmi

عضو نشط
السلام عليكم شباب

ابي اعرف السعر وين راح يوصل

whats App

عضو نشط
صباح النور يستهدف مقاومه ٥٠ و ٥٢ وتجاوزها الى القمه السابقه وعدم تجاوزها يعني العوه والتذبذب تحت٥٠ والله اعلم

منقول عن المحلل ابراهيم الفيلكاوي بالتويترر

mishaalt

عضو نشط
اهدافه بعد تخطي عقبة 50 52. الى الهدف الاول 57. والثاني 62.

متدرب أصيل

عضو مميز
لا يحبذ ذكر أهداف حتى لا تؤثر على مسيرة السهم
كل شخص وقناعته

ممكن احد منكم يعطيني وصلة اقدر اشوف فيها الاسعار الفورية مثل قبل لان متابة الاسعار على جداول الاوامر متعب جدا

Moto

عضو نشط
ربعنا ماسمعوا بشيء اسمه آيفون ، المثنى وبيت التمويل الله يلعن اليوم اللي خلاني ادش وياكم، حمير وعقليات رجعيه، نظام وعقلية وزارات. من يصير عندي وقت رايح للوطني وتوبة. يقول نظام اسلامي ، ولك ياحيوان يامتخلف النظام الصهيوني اشرف منكم، شفيني عصبت.

أبو عمر

عضو مميز
ربعنا ماسمعوا بشيء اسمه آيفون ، المثنى وبيت التمويل الله يلعن اليوم اللي خلاني ادش وياكم، حمير وعقليات رجعيه، نظام وعقلية وزارات. من يصير عندي وقت رايح للوطني وتوبة. يقول نظام اسلامي ، ولك ياحيوان يامتخلف النظام الصهيوني اشرف منكم، شفيني عصبت.
يا رجل اتقي الله !
كل هذا السباب وفي يوم الجمعة !!
لا حول ولا قوة الا الله

متدرب أصيل

عضو مميز

Moto

عضو نشط
لما واحد رجعي متخلف مرابي مستتر بالدين يوقف مصالحي لانه متخلف وعقليتة ماتسمحلة انه يتطور، اسبه واسب والدينه جمعة وغير جمعة، اسمي بالكرت مالهم فيه ٣ غلطات، يابهايم اسم ماتعرفون تكنبونه وفاتحين بنك.

أبو عمر

عضو مميز
ههههههه
يصير أستغيبهم باجر السبت بوعمر ؟ ;)
يا بو محمود يوم الجمعه هو سيد الأيام وأعظمها عند الله وهو يوم عيد للمسلمين ، يستحب فيه الذكر وكثرة الصلاة على رسول الله وفيه ساعة يستجاب فيها الدعاء ،، أنضيع كل هذا بالفحش من القول !

أبو عمر

عضو مميز
لما واحد رجعي متخلف مرابي مستتر بالدين يوقف مصالحي لانه متخلف وعقليتة ماتسمحلة انه يتطور، اسبه واسب والدينه جمعة وغير جمعة، اسمي بالكرت مالهم فيه ٣ غلطات، يابهايم اسم ماتعرفون تكنبونه وفاتحين بنك.
يا أخي هدئ من روعك
أنا أقول لك أفضل من هذا ،، توضئ وصلي ركعتين كل ساعة أو نيف حتى أذان المغرب ،،وأتبعهم بالدعاء ،، لعلها تكون ساعة اجابه ويفرج الله همك !

Moto

عضو نشط
ياخوي ماعندي هم والحمدلله بس شوية هانغ اوفر

mohalshaikh

عضو نشط
شباب ممكن احد يفيدنا بتحليل فني للاسبوع القادم؟؟؟؟؟؟؟

B.I.G

موقوف

هههههه...... هدي يابن الحلال هدي.....

هذول الاسلامين من اوانهم وهم جذي سوالفهم سوالف الضحك عالذقون بأسم الدين وهذا تعقيب كتبته قبل فتره في رابطهم اذا حاب تقراه

http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/317529/page-14

وماكو عالوطني حتى دعاياتهم تونس (نبي عيديه) ;) انا اقولك روح شوف الدعايه عشان توسع سدرك :)

أحمـــــــد

عضو نشط
الله يجيب اللي فيه الخير

بوشكاش

عضو نشط
اهم
شي
ماتبيع
بخساره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى