بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

المستفسر

عضو مميز
ابو خالد تشارت جميل

هو الان محصور بين رقمين 46-48 خطييييييير جداً والمؤشرات متجه للسلبيه ولكن يمكن يرهبنا فيها ويوم غد تبين مصداقيته والله اعلم

ومازال يرهبنا

ولكن السهم عنده دعم قوي على 46 للترند وكذلك متوسط 20و50 يوم كلها متجمعه على 46 كسرها باقفال ليومين وقف خساره غيرهيك وضعه عسل

لايشوف المشاركه ابو عمر:D

Albaghdadi

بوأحمد
كلام مظبوط .. جذي اوكي

إبن الوليد

موقوف
مممممـ صدقني مافية / بعدين غير معقول سهم تحسن في ميزانيتة وتأسيسة يرجع الى الخلف لأجل فجوة صغيرة إذا كانت موجودة بالأصل

من يذكر وقفات السهم عند كل تكة / والله ماغاب عن عيني حتى وانا في السفر وتعجبت من وقفاتة المميتة

حتى ان الاعضاء كرهوا صانع سوقة ومضاربة الذي جمد السهم من 32 الى 38 فلس

المهم

لاتنظروا لهذا السهم لوحدة

اليوم يوجد اسهم علقت حد اعلى ورخيصة وعندها توزيع نقدي / تعرف معنى النقدي الكاش

يعني الشركة تتمتع بسيولة ، ،، وإلا كان الاجدر بها ان تقر توزيع منحة اخف وطأ عليها

انتبهوا للأسهم الاخرى التي سوف تدبل سعرها

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم يبو عمر الحقيقه الشرهه عليك ...انت عارف ان معظم الاعضاء عليميه وما يمدحون المحلل الا اثناء الصعود بس وفي حالة اخطا المحلل وهذا شي طبيعي جدا اونزل السهم لاي سبب كان سياسي او تكتيكي من صانع سوق السهم يحطون المحلل بالقاع ويدوسون في بطنه وينسون كل الماضي المفيد وتعبه وخبرته اللي استفادو منها هذي صفات الناس وانا والله اعلم اني احب الخير للجميع ولكن عارف طبع الناس انت شوف الصفحه وراجعها مره ثانيه راح تعرف انها صارت صفحه اشبه بصفحة تمويل الخليج والحقيقه انا اتشائم جدا من كثرة المشاركات التافه اللي لاتغني ولا تسمن من جوع وتبي نصيحتي خل علمك لنفسك وللي يعزون عليك انا املك معلومات فنيه عن السهم بالغة الدقه ومع ذلك ما بحت فيها مو لاني اكره الخير للناس ولكن عشان ما اسمع كلمه من عضو غشيم يهرف بما لايعرف فاسمع نصيحة اخوك وتذكر المثل اللي يقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب وكلامي هذا المقصود فيه انت وليس العضو المحترم فيمس وترى الحق ينقال انا متابع الصفحه وانت رايتك بيضه الحقيقه وما تقصر مع كل واحد دق بابك والقرار قرارك والله يعطيك العافيه والله يجمعك مع سيدنا عمر في جنة الخلد
جزاك الله خير ،، آآآآآمين يا رب العالمين ،، و يا خوي خلها على الله :)

أبو عمر

عضو مميز
ومازال يرهبنا

ولكن السهم عنده دعم قوي على 46 للترند وكذلك متوسط 20و50 يوم كلها متجمعه على 46 كسرها باقفال ليومين وقف خساره غيرهيك وضعه عسل

لايشوف المشاركه ابو عمر:D
هههههههه
ماني قايل شي :p

أبو عمر

عضو مميز
مممممـ صدقني مافية / بعدين غير معقول سهم تحسن في ميزانيتة وتأسيسة يرجع الى الخلف لأجل فجوة صغيرة إذا كانت موجودة بالأصل

من يذكر وقفات السهم عند كل تكة / والله ماغاب عن عيني حتى وانا في السفر وتعجبت من وقفاتة المميتة

حتى ان الاعضاء كرهوا صانع سوقة ومضاربة الذي جمد السهم من 32 الى 38 فلس

المهم

لاتنظروا لهذا السهم لوحدة

اليوم يوجد اسهم علقت حد اعلى ورخيصة وعندها توزيع نقدي / تعرف معنى النقدي الكاش

يعني الشركة تتمتع بسيولة ، ،، وإلا كان الاجدر بها ان تقر توزيع منحة اخف وطأ عليها

انتبهوا للأسهم الاخرى التي سوف تدبل سعرها
أخوي ابن الوليد
يعني انت بجم طالع عليك السهم ؟

إبن الوليد

موقوف
أخوي ابن الوليد
يعني انت بجم طالع عليك السهم ؟
هلا ، بوعمر قصة طويلة من رمضان ، موبس سهم الخليجي لوحدة

معة صكوك ومنشآت ومنازل ، ورايح راد عليهم وسميتهم اسهم الكنافة من كثير ماقمت اقطر شيرة منهم

عاشق الجنة

عضو نشط
هلا ، بوعمر قصة طويلة من رمضان ، موبس سهم الخليجي لوحدة

معة صكوك ومنشآت ومنازل ، ورايح راد عليهم وسميتهم اسهم الكنافة من كثير ماقمت اقطر شيرة منهم

ابن الوليد الله يبارك لك في كل ماتملك ويزيدك من واسع نعيمة اللهم امين

MZ1982

عضو نشط
مساء الخير للجميع

إبن الوليد

موقوف
ابن الوليد الله يبارك لك في كل ماتملك ويزيدك من واسع نعيمة اللهم امين
جزاك الله خير عاشق الجنة ، الله يبارك فيك ويخليك

ترى عقب خساير مريرة تعلمت ، وعقب خساير محفظة كاملة طبقتها عملي ونظري

وتوقف شركات كثيرة فيني ، وخفضت شركات ، يارجل شفت الهوايل ، لغاية ماصرت مجنون

Now

عضو مميز
السلام عليكم اشلونك بو عمر ... ممكن سؤال انت ليش كل اتناشبني بأي كلمة أقولها أو رأي ترى الموقع للجميع وانا شاري بالخليجي وتمويل خليج ومن حقي اتكلم
حالي حالكم ناشبتني بتمويل الخليج وقتلك خلاص بسكت وبلتزم الصمت وانت الكبير الغالي وتركت الصفحة باللي فيها والحين دشيت علييي بالخليجي وهم انت اللي ناشبتني
وتقدر اتشوف اللي كتبته بصفحة الخليجي ان استشفيت بس من اسلوبي تطبيل أو توصية لشراء السهم ذاك الساع لومني كل كلامي واقعي وأمنيات من حقي يا أخيي كا كل الناس اتقول بيصعد وبيرتفع وبعلق ... وانا حرام علييي اقول الصعود قرب ( لثاني مره بقولك بلتزم الصمت وخلي الصفحة لك لا تعتقد ان انسحاب مني بس الرزق ياخوك ما يحب التناحر )
وأتمنى يا بو عمر يا كبير اتقولي شنو الأسهم اللي انت فيها علشان ما أتكلم فيها لاني أثير حفيظتك ما أدري ليش ... وتبقى كبير يابو عمر ولك الحشيمة ولك معجبينك وانا انسان حجي فاضي على قولتك ... وتحياتي لك

طبعاا أخوي العزيز ... انت صاف مع بو عمر قلباا وغلباا من حقك
سألتني 1 متى يرتفع السهم 2 نمسك ولا انبيع 3 نزيد الكمية ولا لا ؟
بجاوبك ابسؤال وأتمنى انك اتقبله من أخوك لصغير ؟ انت ليش داش البورصه ؟
آسف أخواني على الأطاله بس حبيت أقول هالكلمتين والله يرزكم يا رب دنيا وآخره ... واللي يبي يعرف رايي بالسهم يرجع حق كتاباتي القديمة لاني ما راح أكتب

اخوي انا طلبت منك تجاوبني على اسئلتي وما بينت اني واقف مع بوعمر او غيره ولا يبت طاري تحليل .. ليش ترد على سؤالي بسؤال :)
ثانيا حددلي وين ادش ومتى اطلع علشان اعرف ابيع واشتري .. انت تقولي السهم بيصعد .. حددلي وين اشتري؟ :)
بس هذي اسئلتي .. اكو اوضح من جذي؟

دايــم

بوتركي
السهم ايجابي على المدى المتوسط ؟ اي نعم ايجابي ؟؟ ولكن في شروط ..

المحافظه على 46 واي اغلاق تحتها سلبي واسترجاعه عند 41.5 ولكن الايجابيه والاهداف العاليه تتأجل .. ويصبح الوضع مضاربي خااااااالص .. وكسر الدعم الثاني على 41.5 واغلاق تحتها يروج السهم 35 .. طيب متى يصير السهم ايجابي وهالدعومات يصيرون مالهم لزمه في الوقت الحالي ونركز على الاهداف العاليه ؟؟؟ باجر يغلق فوق 47.5 ويحافظ عليها ليومين .. وبعدين يخترق ال 52 55 65 .. والله تعالى اعلم ..
بواحمد
بس تبي ٤٧.٥
اعتقد اليوم الاربعاء راح ياكل حتى ال ٤٨.٥
والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد

MZ1982

عضو نشط
صباح الخير للجميع..

إبن الوليد

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله

سهم الاستثمار الخليجي / واخر البيانات / بتاريخ 30 / 9 / 2012 بالربع الثالث / وننتظر الربع الرابع

رأس المال / 44 مليون دينار
ارباح الربع الثالث / مليون و 320 الف
حقوق المساهمين / 19 مليون و 997 الف
القيمة الدفترية / 47،43 فلس
قروض / 43 مليون تم اعادة هيكلتها بالكامل مع ، بيت التمويل الكويتي
خسائر مرحلة / مسجلة بتاريخ / 30/ 12 / 2011 / 34 مليون دينار
ماهي الخسائر المرحلة ؟؟

مثال
هو شراء او استثمار بقيمة 10 مليون من رأس المال ، وتمت الخسارة بهذا المشروع او الاستثمار في حال بيعة بقيمة 3 مليون ، وتصبح الخسارة 7 مليون ، لذلك تصبح خسارة مرحلة حتى يتم البيع او الاستثمار بقيمة عادلة

اما شارت السهم ورسمة البياني

مستحيل يعتبر متضخم

السبب

السهم انطلق وهو في يدي من 27 فلس ، واسس في كل نص فلس يرتفع بها

كما تلاحظون / يتوقف عند كل تكة حتى اغلق جميع الفجوات بأقوى من الاسمنت التي تهبط علية مدرج الطائرات المرصوص ، ومن يقول ان السهم تضخم بسبب نظرتة للشارت اخطأ

اخيراً / اهمس في اذنك المحلل الفني / لاتنخدع في الشارت المتضخم ، والله اسس بقوة

والله اعلم اين يتجة السهم
اضافة في غاية الاهمية جميلة

الاحتياطات / يعني مثل المخصصات / 17 مليون دينار / مسجلة بتاريخ / 31 / 12 / 2011 / طبعاً تحسن من الميزانية

وعندهم نقد وودائع 6 مليون مسجلة بتاريخ / 31 / 12 / 2011

هذا من غير تداولات السهم في الايام التي مضت لة نسبة

غير الربع الرابع الذي ينتظرة الجميع لنعرف كيف اصبحت الميزانية

وضيف ارباح الربع الثالث / مليون و 320 الف ، اكيد يحولونها لمخصصات واحتياطات

وسلامتكم

MZ1982

عضو نشط
ليش السهم مضغوط و عروض 46.5 مو راضية تخلص

إبن الوليد

موقوف
هلا بومحمد البتروغلف كان فرصة ١٠٤

والله اعلم الخليجي لاحق علية وين بيروح