بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق
صبحكم الله بالخير

انا عندي اقتراح ان نكمل الصفحة مثل ما خلاها الدكتور وبنت المغربية وتصير سوالف بدال التحليل الفني واهداف السهم والتذمر

لان التحليل صار واضح واشبع السهم تحليل فني واهداف ودعم ومقاومة والغريب ..... ان صانع السوق كأنه يشوف الصفحة معانا وكل شي نقوله يخالف توقعاتنا فيه

خلونا نسولف احسن

شخباركم ؟

مضبوط

موقوف
ههههههههههه....الترجمة غلط!
لا يا اخوي...هذه ترجمة جوجل الحرفية .....
هي تعرف ما اقصد، وسترد....بالتأكيد....
او قد لا ترد....لا اعلم! مع انها تشاهد الموضوع الان....;)

استعنت بغوغل لعل وعسى نعرف شنو قصدك اعتقد في بعض الكلمات صحيحة ولكن البقية غير ما تقصد

دكتور جنك تلعب بالحلال :p
صارلك فترة وانت مجاز واخر توقيع لك اجازة حتى نهاية ابريل o_O

مضبوط

موقوف
صبحكم الله بالخير

انا عندي اقتراح ان نكمل الصفحة مثل ما خلاها الدكتور وبنت المغربية وتصير سوالف بدال التحليل الفني واهداف السهم والتذمر

لان التحليل صار واضح واشبع السهم تحليل فني واهداف ودعم ومقاومة والغريب ..... ان صانع السوق كأنه يشوف الصفحة معانا وكل شي نقوله يخالف توقعاتنا فيه

خلونا نسولف احسن

شخباركم ؟

بخير والحمد لله انات شخبارك اخوي مستثمر سمعت انك راح تشتري طراد ممكن مواصفاته لاني حاب اشتري واحد حق الوناسه مو الحداق احسن من متابعة صانع السوق والا شرايك

InDepth

عضو محترف
دكتور
نبحث عن كل مشاركاتك فى المنتدى
ولو تكتب بالأفغانى هم راح نتابعها
جزاك الله الف خير.....مشكور من طيبك...

أشوف إن النقاشات صارت مريس ، ما منها فايدة وضعف بالمستوى
خلونا بالمهم مع هالسهم المعفن
لا يالغالي......تعلم جيدا انني لست ممن يضيع الوقت، وخصوصا اثناء التداول بنقاش "مريس".....وكان لي هدف من وراء ما كتبت بالفرنسية
لان متابعة "الرواد" هي من اسلحة متابعة السوق...وفهمك كفاية...ولن ازيد....
ثانيا، وللامانة ابو محمد....انت من اكثر الاشخاص تذمرا وخصوصا في الاسهم التي تملكها.....تمويل خليج معفن.....الامان معفن....المدينة ايضا معفنة....؟
ولا اجد مبررا الا سوء اختيار نقطة دخولك!!
نصيحة اخ يعرفك منذ 3 سنوات....لا تتكلم بسوء عن سهم تملكه ان لم يكن خبرا او تحليلا واقعا....هي قاعدة اتمنى عليك تعلمها من باب الاخوة
Don't bash a stock you own

InDepth

عضو محترف
مع نوم السهم جاء الوقت نشغل وقتنا بالترجمة ،،،
"مدام ، كيف حالك؟
هل تمتلكين اسهم في هذه الشركة؟"
مع العلم انه action تعني فعل لكن اظن انها هنا المقصود فيها الصحيفة واللي عنده اسهم بهالموضوع عنده اسهم بالشركة...
اما الثانية فما راح اترجمها علني لانه وقتها ستفقد قيمتها ،،، لكن السؤال دكتور تتكلم فرنسي ولا عندك احد يترجملك ;)

مشكور، الاثنان معا:) .....ويبدو انك ضليعا باللغة ما شاء الله عليك...
اعتقد انك تعرف الان من خلال رد اختنا المغربية.....الرسالة التي اردت ايصالها...;)

h4shares

عضو نشط
شكرا اخوي INDEPTH

اشوف الطلبات وصلت 22.5مليون سهم على 55 و 56
هل تتوقع دعم ولا إنتظار للتجمبع؟؟؟

InDepth

عضو محترف
زبدة السهم.....ان نزل الى 51-54....اشتر...
ان اقفل فوق 62، وثبت فوقها اليوم الثاني...اشتر

وان اردت زبدة اكثر طرواة....اشتر...
هذا الاسبوع...غدا وبعد غد ولتشكيل شمعة اسبوعية.......اما نحقق هدف النزول (الاخير)....ونصعد بلا رجعة ابتداءا من الاسبوع القادم...
واما....نصعد بلا عودة...ايضا...

هو رأي شخصي بحت....لا املك بالسهم حاليا....وللامانة انتظر اشارة لحظية معينة.....يطول شرحها...
رأي شخصي جدا...والقرار لكم...وانتم طلبتم ....الزبدة!!

فكرة طيبة
شباب شو الجو عندكم اليوم في الكويت

ههههههههههههههههههههه

والله باخذه في فتحة وجير ارضي ويمكن كشف :D

والله ان معرفتكم هي اكبر مكسب سواء انت مضبوط او الدكتور ولا يهون باقي الاخوان

وللامانة استفدت منكم الكثير وهذي والله التجارة الرابحة

GREENBLOWICE

عضو نشط

لا يالغالي......تعلم جيدا انني لست ممن يضيع الوقت، وخصوصا اثناء التداول بنقاش "مريس".....وكان لي هدف من وراء ما كتبت بالفرنسية
ثانيا، وللامانة ابو محمد....انت من اكثر الاشخاص تذمرا وخصوصا في الاسهم التي تملكها.....تمويل خليج معفن.....الامان معفن....المدينة ايضا معفنة....؟
نصيحة اخ يعرفك منذ 3 سنوات....لا تتكلم بسوء عن سهم تملكه ان لم يكن خبرا او تحليلا واقعا....هي قاعدة اتمنى عليك تعلمها من باب الاخوة
و كلامك صج من ذهب .. الله يخليك ذخر لنا ..:)

AlBustan

عضو نشط

سايق الخير74

عضو نشط
زبدة السهم.....ان نزل الى 51-54....اشتر...
ان اقفل فوق 62، وثبت فوقها اليوم الثاني...اشتر

وان اردت زبدة اكثر طرواة....اشتر...
هذا الاسبوع...غدا وبعد غد ولتشكيل شمعة اسبوعية.......اما نحقق هدف النزول (الاخير)....ونصعد بلا رجعة ابتداءا من الاسبوع القادم...
واما....نصعد بلا عودة...ايضا...

هو رأي شخصي بحت....لا املك بالسهم حاليا....وللامانة انتظر اشارة لحظية معينة.....يطول شرحها...
رأي شخصي جدا...والقرار لكم...وانتم طلبتم ....الزبدة!!
كفيت ووفيت يا دكتور و ياليت اذا ممكن تعطينا خبر اذا ظهرت هالاشاره عشان بزيد الكميه و جزاك الله الف خير

حفار قبور

عضو مميز

هذه إستراتيجية علشان الجديد لا يشتري واللي شاري يبيع ، وبالتالي يخف ويرتفع

مضبوط

موقوف
هذه إستراتيجية علشان الجديد لا يشتري واللي شاري يبيع ، وبالتالي يخف ويرتفع
اخي استراتيجية خاطئة وتعبر استراتيجية تستفيد منها انت فقط وهذه انانية ممكن تؤثر على مساهم اخر مثلك يبيع السهم بخسارة بسبب ذمك وتسميته بالعفن اخي احب لاخيك ما تحبه لنفسك والرزق على الله سبحانه مجرد رايي الخاص واترك الرد لك

GREENBLOWICE

عضو نشط
اخي استراتيجية خاطئة وتعبر استراتيجية تستفيد منها انت فقط وهذه انانية ممكن تؤثر على مساهم اخر مثلك يبيع السهم بخسارة بسبب ذمك وتسميته بالعفن اخي احب لاخيك ما تحبه لنفسك والرزق على الله سبحانه مجرد رايي الخاص واترك الرد لك
و الله هم إنت كلامك من ذهب الله يثبتك على طاعة الرحمن و مالنا غير الصبررررررررر :oops:

AlBustan

عضو نشط
يعنى مو أوكى لو سيتى جروب يخفض نسبته يعنى في خبر سلبي و لا هالشي عادى و إشكثر نسبة التخفيض لو سمحت
:confused:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة.

اخي العزيز النسبة هذه جديدة قام بتحديثها سوق دبي و هم ملاك جدد و النسبة تمثل حصتهم بالاسهم الخاصة ببيت التمويل في سوق دبي و للعلم هذه النسبة لم تكن موجودة قبل ايام قليلة. كريدي سويس خرجت و الان ارقام و ستي جروب دخلوا.

متدرب أصيل

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة.

اخي العزيز النسبة هذه جديدة قام بتحديثها سوق دبي و هم ملاك جدد و النسبة تمثل حصتهم بالاسهم الخاصة ببيت التمويل في سوق دبي و للعلم هذه النسبة لم تكن موجودة قبل ايام قليلة. كريدي سويس خرجت و الان ارقام و ستي جروب دخلوا.
كلام سليم وأعتقد ان كريدي سويس هو من بهدل السهم خلال الفترة السابقة
دخوله بالتوافق مع تحويل المرابحات كان بهدف البيع
لكن دخول أطراف جديدة دون تحويل مرابحات يمكن أن يعتبر بهدف التملك
هل إنتهت حصته اليوم ؟
الله أعلم

AlBustan

عضو نشط
كلام سليم وأعتقد ان كريدي سويس هو من بهدل السهم خلال الفترة السابقة
دخوله بالتوافق مع تحويل المرابحات كان بهدف البيع
لكن دخول أطراف جديدة دون تحويل مرابحات يمكن أن يعتبر بهدف التملك
هل إنتهت حصته اليوم ؟
الله أعلم
كريدي سويس خرجت من القائمة و ان شاء الله ستي بنك فال خير علينا

بخصوص كريدي سوس قامت بالبيع عن طريق السوق و ليس عن طريق التحويل و الدليل ان نسبتهم كانت تنخفض بشكل تدريجي و بشكل شبه يومي لهذا نستبعد عمية تحويل و هذا يؤكد فكرة دخول ستي و ارقام عبر بوابة الشراء المباشر من السوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى