بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

kuwait150

عضو نشط
صانع سوق السهم ينرفز هههه يالعب بالطلابات لعب وواضحه نزله الي 56 والحين قلل الطلبات علي 57 58 و زادها علي 56 55
لعب وااضح بس ياليت اللي يبيع او يشتري يتحمل قرار نفسه السوق يصعد السهم ينزل السوق ينزل السهم يصعد اتوقه انه اهو قاصدهااا يسحب ناس و يطلع ناس علي راحته
بالتوفيق للجميع

ههههههه مظبوط شكلك اتعصبت وبديت تتعب هادا سوق ويمكن يكون السهم خسران ومعندوش ارباح وبدا بتصريف لا تعاكس السهم كتير انصحك حط ليك سعر بيع ولا تنخدع

قاعد احاول افهم اسلوبك يا اختي وعجزت

مرة كاشوف تقولي كايلزموا شوية صبر ومرة كايلزموا قرار بالبيع ويمكن يكون ما فيه ارباح , اعصاب الناس متوترة من تحركات السهم والنتايج المرتقبة واتمنى ان تطمني الناس او تلزمين المتابعة بصمت

صافي ؟

مضبوط

موقوف
ربي كيعفو عنك ياخي دا مش عاجبك وبدك الربح السريع اديك اسهم انشالله انك راح تستفيد منها كككككككككككككككككككككككككككك

كفوا يا المغربية طلعتي مو هينه لا تتكونين صانع السوق انتي واحنا ما نعرف :D

ههههههه مظبوط شكلك اتعصبت وبديت تتعب هادا سوق ويمكن يكون السهم خسران ومعندوش ارباح وبدا بتصريف لا تعاكس السهم كتير انصحك حط ليك سعر بيع ولا تنخدع

انا يا المغربية بس اقرا مشاركاتج اموت من الضحك وبعدها ينزل عندي الضغط :p:D

خبره

عضو نشط
ياغيم بعته ولاني بناسيه ولودام بالعزبي وانايم شرقا لكن ايامي ووقته وماضيه خلت طعون الصد بالحيل اخضر

مضبوط

موقوف
ياغيم بعته ولاني بناسيه ولودام بالعزبي وانايم شرقا لكن ايامي ووقته وماضيه خلت طعون الصد بالحيل اخضر
صح السانك

ا
قاعد احاول افهم اسلوبك يا اختي وعجزت

مرة كاشوف تقولي كايلزموا شوية صبر ومرة كايلزموا قرار بالبيع ويمكن يكون ما فيه ارباح , اعصاب الناس متوترة من تحركات السهم والنتايج المرتقبة واتمنى ان تطمني الناس او تلزمين المتابعة بصمت

صافي ؟
يي والله هذا اللي انا ملاحظه بعد مو قادر افهم المغربية عشان اقدر افهم السهم

مضبوط

موقوف
و الله أنا أسف بس صج اللغه أوكى ... إنتى تقرين قرآن ؟ الله يستر :confused:
أخي العزيز الاخت المغربية الله يعطيها العافية تحاول تشارك وتكتب باللهجه المغربية ولكن التعبير لك علية شوى والاخطاء الاملائية عد وخربط بس بالنسبة للقراءة اعتقد لا بأس بها والسبب الرد على مشاركات الاخوة وبذلك اهي ان شاء الله قارئة جيدة لذلك فهي قارئة جيدة للقران الكريم وندعوا لها بان الله يحفظها ويرزقها من حيث لا تحتسب وان يحفظها لاهالها واحبتها

كنقولك حاجة خوياااا انا لست محللة للاسهم انا صديقة السهم الي يربحنا وانا ماجلس اغازل السهم وابني احلام علية من شان فية حلال ناس في رقبتي متلن اليوم السهم ادا اشارة خروج علي 56 اخرج وادخل علي سهم تاني وادا اعطي اشارة دخول اعاود لية مش مشكل كتكون بنسبا ليا لاكن فية بعض البشر كيجلس ويبني احلام علي السهم صدقوني منتو اشطر من صانع السوق وصانع السوق اهوا الي بيدير تحليل لسهم ويعكس المتوقع وتمويل خليجي مش من الاسهم الي كتمشو بسرعة عالية يعني لاحق علية وجهت نظر ورائ شخصي

GREENBLOWICE

عضو نشط
أخي العزيز الاخت المغربية الله يعطيها العافية تحاول تشارك وتكتب باللهجه المغربية ولكن التعبير لك علية شوى والاخطاء الاملائية عد وخربط بس بالنسبة للقراءة اعتقد لا بأس بها والسبب الرد على مشاركات الاخوة وبذلك اهي ان شاء الله قارئة جيدة لذلك فهي قارئة جيدة للقران الكريم وندعوا لها بان الله يحفظها ويرزقها من حيث لا تحتسب وان يحفظها لاهالها واحبتها
جزاك الله كل خير على التوضيح و إن شاء الله يثبتها على الإيمان و على طاعة الرحمن و يحفظها من كل مكروه ;)

المتكئ

عضو نشط
ديروا بالكم يا اخوة ترى كلمة العافيه عند اخوانا المغاربة تعني النار وكانك تقول الله يعطيك النار وحاشاك ان تقصد هذا وانا عارف ذالك بس حبيت انبه الاخوه عليها وهذه الكلمة دارجه عندنا باالكويت والخليج بل في معظم الدول العربية ف تحملينا يا اختنا المغربية
جزاك الله كل خير على التوضيح و إن شاء الله يثبتها على الإيمان و على طاعة الرحمن و يحفظها من كل مكروه ;)

AL_RAGI

عضو نشط
هذى بنت المغربية من ايام مراكز لما كانت ب 300 فلس واهى متولجتنا كنقولك يصعد كنجولك بنجولك وآخرتها مراكز ب 50 فلس يابنت الحلال اتركينا ولاتعلقين على تمويل خليج وآخر مرة كاقولج يرحم والديج اتركينا

صابر ومحتسب

عضو نشط
يا شباب لا تعقلون على كل من يكتب
وقد قيل طمس تعش تنتعش

GREENBLOWICE

عضو نشط
ههههههههه و الله كلامكم يضحك ،، الظاهر عايش فى كوكب المريخ ..خووووووش لغة :D

Zero

عضو نشط
كنقولك تمويل اذا كسر 56 كيكون وضعه مزري :p

ابوعزوز88

عضو نشط
علما ان كل المؤشرات جيده خفض الديون دخول مستثمرين جدد للبنك ، ارتفاع للبورصات العالمية والخليجية ، لكن السهم باعتقادي راح يدق سلفا قريبا...
الصبر زين ... وانشاء الله الارتفاع قريب... ولو ماارتفع بالوقت الحاليى انشاء الله يحافظ على المستوىات الحالية ...

ابوعزوز88

عضو نشط
علما ان كل المؤشرات جيده خفض الديون دخول مستثمرين جدد للبنك ، ارتفاع للبورصات العالمية والخليجية ، لكن السهم باعتقادي راح يدق سلفا قريبا...
الصبر زين ... وانشاء الله الارتفاع قريب... ولو ماارتفع بالوقت الحاليى انشاء الله يحافظ على المستوىات الحالية ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى