بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

h4shares

عضو نشط
من هو خارج السهم، انصح بالتريث....حاليا...
انتظر اقفال فوق 62....وللامان فوق 68 كما مشاركتي امس...
السوق ما راح يطير...ولا السهم راح يطير.....ودوما تلحق نقطة دخول

رأي شخصي جدا....

تسلم اخوي InDepth

شو رايك في الاغلاق؟؟

59

متوسط سعر الشراء اليوم 60.23 فلس

الله يستر من السهم ياخي

الجنزوري

موقوف
السلام عليكم شباب ....وين الاخ مضبوط والاخ البستان ....وين الجو التفاؤلي الي بالصفحه ....افا ,,,أقدرو عليكم ..شباب المحافظ .....!!!!!

مضبوط

موقوف
السلام عليكم شباب ....وين الاخ مضبوط والاخ البستان ....وين الجو التفاؤلي الي بالصفحه ....افا ,,,أقدرو عليكم ..شباب المحافظ .....!!!!!
اهلا وسهلا باخي بالجنزوري

بصراحة صانع السوق قاعد يضغط على السهم لانه شاري كمية كبيرة في ذلك اليوم الاسود وصاده المضارب الشرس بسعر متوسط ب ٦٥ فلس ولازم يضغط ويشتري بأسعار منخفضة ليصل بالسعر اقل من ذلك بما يقارب ال ٦٠ فلس او اقل بقليل وبعد ذلك يبدأ بمسلسل الارتفاع وسوف نرى كسر المقاومات مقاومة بعد مقاومة وبسهوله وبعدها لأسعار أعلى ولدي اصدقاء يملكون بالسهم بالملايين وانا واحد منهم أغلبنا وضعوه في التجوري بسبب معلومة بعدم البيع الان وزيادة الكمية لو امكن بهذه الاسعار ولا يفكرون بيعة الوقت الحالي وصانع السوق قاعد يضغط على السهم و المتأثر هو المضارب الاسبوعي او اليومي بو تكة الى ال ١٠ تكات ولكن إحنا المستثمرين السعر اللي مقتنعين فيه سوف نبيع وعند ذلك سوف أقلل الكميه لل٧٥ ٪ لكي لا نفارق إخواننا بهذه الصفحة ونتحفهم بالمعلومات حسب ورودها والمعلومات التي ترد بساعتها اى اليومية لا تنفذ احيانا لأسباب مضاربية

الجنزوري

موقوف

بصراحة صانع السوق قاعد يضغط على السهم لانه شاري كمية كبيرة في ذلك اليوم الاسود وصاده المضارب الشرس بسعر متوسط ب ٦٥ فلس ولازم يضغط ويشتري بأسعار منخفضة ليصل بالسعر اقل من ذلك بما يقارب ال ٦٠ فلس او اقل بقليل وبعد ذلك يبدأ بمسلسل الارتفاع وسوف نرى كسر المقاومات مقاومة بعد مقاومة وبسهوله وبعدها لأسعار أعلى ولدي اصدقاء يملكون بالسهم بالملايين وانا واحد منهم أغلبنا وضعوه في التجوري بسبب معلومة بعدم البيع الان وزيادة الكمية لو امكن بهذه الاسعار ولا يفكرون بيعة الوقت الحالي وصانع السوق قاعد يضغط على السهم و المتأثر هو المضارب الاسبوعي او اليومي بو تكة الى ال ١٠ تكات ولكن إحنا المستثمرين السعر اللي مقتنعين فيه سوف نبيع وعند ذلك سوف أقلل الكميه لل٧٥ ٪ لكي لا نفارق إخواننا بهذه الصفحة ونتحفهم بالمعلومات حسب ورودها والمعلومات التي ترد بساعتها اى اليومية لا تنفذ احيانا لأسباب مضاربية
مشكور يالغالي وعسى الله يباركلك في رزقك ... بالنسبه لي راح ابدء بالشراء من ال 57 الى 51 ....بشكل تنازلي ...;) نبي الصفحه دايما فرايحيه ..والشباب متفائلين ..لنقف دائما صفا واحدا امام جشع المحافظ وأدواتها :)

InDepth

عضو محترف
تسلم اخوي InDepth
شو رايك في الاغلاق؟؟
59
متوسط سعر الشراء اليوم 60.23 فلس
الله يستر من السهم ياخي

ما زال بحدود المقبول (بين 57-60).....
المهم عدم الاقفال تحت 57....عندها يروح 50 مرورا ب 53.....
بدء التحول للايجابية كما ذكرت صباحا....باقفال فوق 62 حاليا...

InDepth

عضو محترف

اخوي مضبوط، ما يخالف...تحمل "الشايب" شوية.....
سالفة المضارب "الشرس" وضحكه على "لحية" صانع السوق ببيعه اسهمه في "اليوم الاسود" كما اسميته.....لست مقتنعا فيها للامانة......
انا قلت من فترة ان مضاربا محترفا دخل للسوق حسب ما وصلني، ولكن....

انت تقول الان ان صانع السوق "توهق" بشراء ما يقارب 50 مليون سهم بسعر متوسط 65 فلس......ويريد الضغط للوصول بالسعر الى متوسط 60 فلس...
يعني.....لازم يضغط ليشتري 50 مليون سهم أخرى بمتوسط 55 فلس.....ليصل الى المتوسط المذكور....
ولكن،

1. صانع السوق لم يكن مضطرا لشراء الكمية كلها في "اليوم الاسود"، وكان بامكانه ترك السهم هدد.....ويلمه ببساطة على 60، او اقل...؟؟؟
2. اذا كانت الخطة، تصعيد السهم لبين 100 و 200 فلس كما تكرمت، فما يهمه صانع السوق بكم فلس متوسط زيادة؟؟؟؟؟
3. فنيا، كلامك يعني ان السهم قد يتداول تحت 57 للوصول الى المتوسط المذكور، وذلك يعني.....السهم الى حدود 50 فلس، ويمكن اقل....كمرحلة اولى قبل الانطلاقة...

ارجو ان يتسع صدرك لهكذا نقاش.....وانت تعلم انني من اوائل من قال ان السهم لفوق 100 فلس....ولكن توقيت الشراء والبيع له اهمية قصوى، على الاقل عندي....
وان اتوقع سهم يروح 100 فلس، فلا يعني عندي شخصيا ان اشتريه على اي سعر....واي توقيت.....بحجة الصعود......بل يجب ان اشتريه عندما يتأكد مساره الايجابي على الاقل.
عندك المدينة....كمثال.....عندما اخترقت 68.....اوصيت كل الاخوة بالعض عليها بالنواجذ.....وفي اكثر من موضع بالمنتدى...، بينما نصحت ولا زلت انصح بانتظار هيتس لاقفال فوق 114...وهو ما لم يفعله منذ اكثر من اسبوعين....
خالص محبتي واحترامي...

debtor

عضو نشط
صح لسانك يا دكتور

مضبوط

موقوف
:)
اخوي مضبوط، ما يخالف...تحمل "الشايب" شوية.....
سالفة المضارب "الشرس" وضحكه على "لحية" صانع السوق ببيعه اسهمه في "اليوم الاسود" كما اسميته.....لست مقتنعا فيها للامانة......
انا قلت من فترة ان مضاربا محترفا دخل للسوق حسب ما وصلني، ولكن....

انت تقول الان ان صانع السوق "توهق" بشراء ما يقارب 50 مليون سهم بسعر متوسط 65 فلس......ويريد الضغط للوصول بالسعر الى متوسط 60 فلس...
يعني.....لازم يضغط ليشتري 50 مليون سهم أخرى بمتوسط 55 فلس.....ليصل الى المتوسط المذكور....
ولكن،

1. صانع السوق لم يكن مضطرا لشراء الكمية كلها في "اليوم الاسود"، وكان بامكانه ترك السهم هدد.....ويلمه ببساطة على 60، او اقل...؟؟؟
2. اذا كانت الخطة، تصعيد السهم لبين 100 و 200 فلس كما تكرمت، فما يهمه صانع السوق بكم فلس متوسط زيادة؟؟؟؟؟
3. فنيا، كلامك يعني ان السهم قد يتداول تحت 57 للوصول الى المتوسط المذكور، وذلك يعني.....السهم الى حدود 50 فلس، ويمكن اقل....كمرحلة اولى قبل الانطلاقة...

ارجو ان يتسع صدرك لهكذا نقاش.....وانت تعلم انني من اوائل من قال ان السهم لفوق 100 فلس....ولكن توقيت الشراء والبيع له اهمية قصوى، على الاقل عندي....
وان اتوقع سهم يروح 100 فلس، فلا يعني عندي شخصيا ان اشتريه على اي سعر....واي توقيت.....بحجة الصعود......بل يجب ان اشتريه عندما يتأكد مساره الايجابي على الاقل.
عندك المدينة....كمثال.....عندما اخترقت 68.....اوصيت كل الاخوة بالعض عليها بالنواجذ.....وفي اكثر من موضع بالمنتدى...، بينما نصحت ولا زلت انصح بانتظار هيتس لاقفال فوق 114...وهو ما لم يفعله منذ اكثر من اسبوعين....
خالص محبتي واحترامي...

اهلا فيك أخي العزيز InDepth

حاظرين يا شيخ الشباب اذا ما أتحملك ما عندي سالفه أخ كبير وعزيز للعلم ترى عمري 46 سنه يمكن انا الشايب مو انت :)

وجهة نظرك احترمها وممكن تكون صحيحة 100% بس حبيت ابين وجهة نظري بالنقاط الثلاثة المذكوره اعلاه
بالنسبة للنقطة للاولى :
بعد ذلك اليوم الاسود للصانع السوق والذي جعلة يشتري كل هذه الكمية مجبرا اخاك لا بطل عيل ليش حاطينه ( لذلك لا يستطيع ترك السهم هدد )
وبعد ذلك اليوم الى يومنا هذا تمكن صانع السوق من جمع ما يقارب 70 مليون سهم بسعر متوسط 60 فلس ومو شرط يوصل السهم الى ال 50 فلس وهذه مغامره اخرى لصانع السوق لوجود قناصه للسهم من محافظ اخرى على حسب علمي المتواضع ومثل ما ذكرت انت لا يهمه كم فلس وللعلم السهم مطلوب لبعض المستثمرين وبقوة على الخمسينات

بالنسبة للنقطة الثانية :
هي ليست خطة لتصعيد السهم لفوق 100 فلس ولكن نمو الايرادات والارباح المتوقعة للسهم هي من ترفعه واذا كانت النتائج عكسيه صانع السوق لا يستطيع ذلك لان المسيلين للسهم كثار اذا لم تتجه نتائج الشركة للارباح .
بالنسبة للنقطة الثالثة :
ممكن يتداول السهم على ال 58و57 فقط وذلك تكفي الى المتوسط المذكور والسبب الكميات اللي شراها ممكن تصل الى 100 مليون سهم .

للعلم الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضية

jamal aa

عضو نشط
اخى مضبوط عقبال 120 سنه والله يعطيك الصحه والعافيه ان شاء الله
واشكرك على هذه المعلومات القيمه التى تعطينا امل بعوده السهم الى اعلى باذن الله
وجزاك الله كل خير وفى ميزان حسناتك ان شاء الله

InDepth

عضو محترف
من هو خارج السهم، انصح بالتريث....حاليا...
انتظر اقفال فوق 62....وللامان فوق 68 كما مشاركتي امس...
السوق ما راح يطير...ولا السهم راح يطير.....ودوما تلحق نقطة دخول

رأي شخصي جدا....

المشاركة اعلاه امس.....
وقلنا في خضم النقاش، ان الدخول العشوائي باي سعر وباي توقيت على السهم بحجة انه سيصعد....لاحقا.......وان صعد....هي استراتيجية خاطئة...
الدخول الامن يكون ببدء مسار ايجابي على الاقل....

الان...السهم كسر 57، واقفل تحته.......السيناريو غدا ان الله احيانا....ملامسة دعم 53، ثم ارتداد ليحاول اختراق 57 والتي اضحت مقاومة...
ان لم يستطع اختراقها واغلاق فوقها، فهي تأكيد على كسر دعم 57......
كما ذكرت امس ايضا...كسر 53......قد يودي بالسهم لحدود 48-50...

بالتوفيق للجميع....ولا املك بالسهم حاليا....

GREENBLOWICE

عضو نشط
و الله حاله إحنا متى نعبر بر الأمان ،، كل ما يصعد السهم يي واحد مختل عقليا يرده و الله تعبنا :confused: الله يتعبه

InDepth

عضو محترف
اهلا فيك أخي العزيز InDepth

حاظرين يا شيخ الشباب اذا ما أتحملك ما عندي سالفه أخ كبير وعزيز للعلم ترى عمري 46 سنه يمكن انا الشايب مو انت :)

هلا اخوي مضبوط، .....مشكور على رفع المعنويات....:)
ما شاء الله شباب، 46 سنة،؟؟ عسى عمرك طويل بطاعة الرحمن......ما زلت اكبر منك سنا، ولكن ليس قدرا.....رفع الله شأنك..
مشكور على الرد، متمنيا لك ولكل الاخوة كل التوفيق ان شاء الله....

هده خله يتحدي

عضو نشط
اتوقع نشوف السهم يتداول بخانة ال٤٠فلس قريبا
ولا تروحون بكلام المحلليين الفنيين ودعم ومقاومة وماادري شنو وانا مسؤل عن كلامي امام الجميع
والله اعلم

scsi7000

عضو نشط
حسبي الله . لاحول ولا قوة إلا بالله ...بعته بخساره

الجنزوري

موقوف
خلاص ياشباب ...المحفظه شطبت .....جمعنا من الاربعينات ....وصرفنا عليكم بالسبعينات والستينات!!!! الحين التزموا بالتحليل خلوكم برا و خلونا انجمع بالاربعينات والخمسينات ..حسب التحليل الفني ....واول ما عطيكم اشارة الدخول ..دشوا بس لاتطولون فلس فلسين حدكم والمصيود يطلع ولا يتفلسف ويسوي روحه الوليد بن طلال !!:mad:

InDepth

عضو محترف
من يعرفني، يعرف جيدا انني لا احب الجدل بلا فائدة، وخصوصا العقيم منه....واذا كنت اكره شيئا في هذا العالم الافتراضي،فهو "التلميح" ، دون القدرة على بسط الحقائق...

وللامانة لا اعلم كيف "تورطت" في صفحة تمويل خليج كل هذه المدة في اكثر من سجال وجدال، ثلاثة ارباعه غير فني.....
ليخرج لك بين الفينة والاخرى اشخاص يدعون انهم باعوا قبل هبوطه، واشتروا قبل صعوده، دون ان يعطوك اشارة بذلك في قتها....
واناس يمتهنون الفتاوي، و يؤمنون "بالحدس" القوي دون التحليل الفني، وكانه ليس الحدس نفسه الذي افقدهم معظم ثروتهم في الازمة...
وآخرون لا يؤمنون "علنا" بالتحليل الفني كاحد الوسائل المهمة في سوق للمال لا رحمة فيه ولا هوادة.......وكلي ثقة انهم يطبقون معظمه "باطنا"..بل ويطلبوه احيانا...

ذكرت سابقا في أحد مشاركاتي انها كانت الاخيرة في هذه الصفحة، ولكني عدت عن ذلك ايمانا مني بوجوب الوقوف بجانب اخوة ذاقوا الامرين في سهم صعب معقد يملكه كثيرون....

الان.....هي المشاركة الاخيرة في هذه الصفحة، ولا عودة عن ذلك هذه المرة..........واحيي صديقي العزيز د. ابو عمر، عساه دوم بخير وعافية ويرد بالسلامة على بقاءه خارج هذا الجدال...

متمنيا لكم كل التوفيق ...وعسى ربي يعوض على الخسران منكم، ويبارك للرابح فيكم....
وكل عقله براسه يعرف خلاصه......ويشهد الله اني لا امتلك سهما واحدا بتمويل الخليج لحظة كتابة هذه المشاركة....
والكل اصبح يعلم رأيي فيه.....

Abo Sarah

عضو نشط
من يعرفني، يعرف جيدا انني لا احب الجدل بلا فائدة، وخصوصا العقيم منه....واذا كنت اكره شيئا في هذا العالم الافتراضي،فهو "التلميح" ، دون القدرة على بسط الحقائق...

وللامانة لا اعلم كيف "تورطت" في صفحة تمويل خليج كل هذه المدة في اكثر من سجال وجدال، ثلاثة ارباعه غير فني.....
ليخرج لك بين الفينة والاخرى اشخاص يدعون انهم باعوا قبل هبوطه، واشتروا قبل صعوده، دون ان يعطوك اشارة بذلك في قتها....
واناس يمتهنون الفتاوي، و يؤمنون "بالحدس" القوي دون التحليل الفني، وكانه ليس الحدس نفسه الذي افقدهم معظم ثروتهم في الازمة...
وآخرون لا يؤمنون "علنا" بالتحليل الفني كاحد الوسائل المهمة في سوق للمال لا رحمة فيه ولا هوادة.......وكلي ثقة انهم يطبقون معظمه "باطنا"..بل ويطلبوه احيانا...

ذكرت سابقا في أحد مشاركاتي انها كانت الاخيرة في هذه الصفحة، ولكني عدت عن ذلك ايمانا مني بوجوب الوقوف بجانب اخوة ذاقوا الامرين في سهم صعب معقد يملكه كثيرون....

الان.....هي المشاركة الاخيرة في هذه الصفحة، ولا عودة عن ذلك هذه المرة..........واحيي صديقي العزيز د. ابو عمر، عساه دوم بخير وعافية ويرد بالسلامة على بقاءه خارج هذا الجدال...

وكل عقله براسه يعرف خلاصه......ويشهد الله اني لا امتلك سهما واحدا بتمويل الخليج لحظة كتابة هذه المشاركة....

الله يقويك اخونا الكبير InDepth ، ارجوا منك ات تتكرم علينا بتحليل لسهم حيات كوم ( بصفحة حيات كوم ) .
زودنا الطلب عليك ، السموحه يالغالي .

raay

عضو نشط

انا من المتابعين لك اخي الكريم ولا تحرمنا من توجيهاتك وارشاداتك ولا عليك بالتلميح الغير مبرر لان هذه صفه من صفات بعض الناس والله اعلم مافي النفوس ولك له ما نوى
اطالبك وبكل رفعه لشانك ان تعدل عن رايك وتعيد لنا مشاركاتك الفعاله دوما
ولك الحشيمه ويبقى رايك هو رايك ولكن علينا الرجاء
فلا تحرم الكثير من اجل حركات القله القلائل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى