بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

DOCTOR

عضو نشط
شكرااا للأخ بو راشد جروب ومضبوط وأمرك عجيب وغيره من الأخوة الكرام مشاركتم فعلا تعطي روح للمنتدى وفيها الكثير من الواقعية

DOCTOR

عضو نشط
شكرااا للأخ بو راشد جروب ومضبوط وأمرك عجيب وغيره من الأخوة الكرام مشاركتم فعلا تعطي روح للمنتدى وفيها الكثير من الواقعية
واحب اضيف بالنسبة للأخ aldakhel التقرير اللي كاتبه بالأنجليزي اظنه مبالغ فيه وأعرف انك قاصد تنقل خبر

ليش تخويف الناس من ان البنك قاعدة تنخفض السيولة وفي ديون عليه بالأشهر القادمة والخوف ان لا يقدر يوفي التزاماته وحسب التحليل هناك شك على قدرة البنك من الأسمترار !!!!!

ما أظن في أسوأ مما كان يوم الأزمة واغلب اذا ما كانت كل الشركات عليها ديون ومشاكل أنا أتفائل خير على تجاوز هذه الصعاب

aldakhel

عضو نشط
واحب اضيف بالنسبة للأخ aldakhel التقرير اللي كاتبه بالأنجليزي اظنه مبالغ فيه وأعرف انك قاصد تنقل خبر

ليش تخويف الناس من ان البنك قاعدة تنخفض السيولة وفي ديون عليه بالأشهر القادمة والخوف ان لا يقدر يوفي التزاماته وحسب التحليل هناك شك على قدرة البنك من الأسمترار !!!!!

ما أظن في أسوأ مما كان يوم الأزمة واغلب اذا ما كانت كل الشركات عليها ديون ومشاكل أنا أتفائل خير على تجاوز هذه الصعاب

شكرا أخي على التعقيب ولكن لست أنا من كتب هذا التقرير .. ولكن التقرير هو تقرير داخلي من أحد البنوك الاسلامية العاملة في البحرين والكويت .. تناول التقرير ايضاً كلا من بنك اركابيتا الذي طلب الحماية من الافلاس وبنك البحرين والكويت ولكنني لم أضع تلك الاجزاء هنا ..

في ما يتعلق ببيت التمويل الخليجي، يقول التقرير أن البنك عليه سداد ديون في يوليو وأغسطس من هذه السنة ... أي بعد 3 شهور .. وحسب تقرير المدققين الخارجيين .. فالوسيلة الوحيدة لدفع هذه الديون التي هي في الاصل تم إعادة جدولتها هو عن طريق بيع أصول مملوكة للبنك وهو الشيء الذي لم يحدث حتى الان ..

أود اخيرا ً ان احيي جميع الاعضاء .. ولكنني اختلف مع معظمهم في طريقة الاستثمار .. فأنا اركز على الدراسة المالية للشركة وليس أداء السهم في البورصة من حيث التذبذب ... فمن الممكن تحقيق ارباح في المدى القصير من خلال ملاحظه تذبذب السهم .. ولكم على المدى البعيد لن يرتفع السهم اذا لم يقوم البنك بحلول جذرية منها دقع الديون .. والبدأ في تنشيط الايرادات من الاصول المملوكة للبنك وإضافة القيمة الى الاصول الحالية من خلال التطوير ومن ثم البيع .. ومن خلال تنويع محفظة الاستثمار وتقليص التكاليف والتخارج من المشاريع التطويرية لزيادة الثقة

وبالمناسبة قام أحد أعضاء مجلس الادارة بتقديم استقالته ويمكنكم قراءه الخبر على موقعي بورصة البحرين ودبي. وبهذا يكون عدد الاعضاء اقل من 8

DOCTOR

عضو نشط
شكرا أخي على التعقيب ولكن لست أنا من كتب هذا التقرير .. ولكن التقرير هو تقرير داخلي من أحد البنوك الاسلامية العاملة في البحرين والكويت .. تناول التقرير ايضاً كلا من بنك اركابيتا الذي طلب الحماية من الافلاس وبنك البحرين والكويت ولكنني لم أضع تلك الاجزاء هنا ..

في ما يتعلق ببيت التمويل الخليجي، يقول التقرير أن البنك عليه سداد ديون في يوليو وأغسطس من هذه السنة ... أي بعد 3 شهور .. وحسب تقرير المدققين الخارجيين .. فالوسيلة الوحيدة لدفع هذه الديون التي هي في الاصل تم إعادة جدولتها هو عن طريق بيع أصول مملوكة للبنك وهو الشيء الذي لم يحدث حتى الان ..

أود اخيرا ً ان احيي جميع الاعضاء .. ولكنني اختلف مع معظمهم في طريقة الاستثمار .. فأنا اركز على الدراسة المالية للشركة وليس أداء السهم في البورصة من حيث التذبذب ... فمن الممكن تحقيق ارباح في المدى القصير من خلال ملاحظه تذبذب السهم .. ولكم على المدى البعيد لن يرتفع السهم اذا لم يقوم البنك بحلول جذرية منها دقع الديون .. والبدأ في تنشيط الايرادات من الاصول المملوكة للبنك وإضافة القيمة الى الاصول الحالية من خلال التطوير ومن ثم البيع .. ومن خلال تنويع محفظة الاستثمار وتقليص التكاليف والتخارج من المشاريع التطويرية لزيادة الثقة

وبالمناسبة قام أحد أعضاء مجلس الادارة بتقديم استقالته ويمكنكم قراءه الخبر على موقعي بورصة البحرين ودبي. وبهذا يكون عدد الاعضاء اقل من 8

حياك الله اخي الكريم aldakhel واشكرك على نقل الخبر
انا ذكرت بردي انك تقصد تنقل الخبر وما كان قصدي اي عتب او لوم
ولكن القصد ان هناك اخبار كثيرة على تمويل الخليجي وغيره بخصوص المستحقات والناس صارت بس تسمع خبر كأنها نهاية الدنيا

GREENBLOWICE

عضو نشط
صباحك الله بالخير دكتور بشنو تنصحنا أثبت على السهم و لا أبيعه بخساره مع العلم أنا من المحاربين القدامى يعني خسارتى جايده .. ممكن الرد لو سمحت

aldakhel

عضو نشط
صباحك الله بالخير دكتور بشنو تنصحنا أثبت على السهم و لا أبيعه بخساره مع العلم أنا من المحاربين القدامى يعني خسارتى جايده .. ممكن الرد لو سمحتى

أخي الكريم لا جدوى من التخلص من السهم الان .. خسارتك ستكون فوق ال 98 في المائه من قيمة رأس مالك المستثمر .. الاجدى ان تقوم بشطب الاستثمار دفتريا وان تنتظر للمدى الطويل للتعويض .. عندما يستقر وضع البنك مجددا وترجع ثقة المستثمرين

اما في الوقت الراهن فالافضل ان تستثمر في شركات واعدة ومستقرة ... في البحرين مثلا انصحكم بشركة البحرين للالمنيوم (البا) او شركة البحرين للاتصالات (بتلكو)

وان شاء الله يكون التوفيق من نصيبكم

DOCTOR

عضو نشط
صباحك الله بالخير دكتور بشنو تنصحنا أثبت على السهم و لا أبيعه بخساره مع العلم أنا من المحاربين القدامى يعني خسارتى جايده .. ممكن الرد لو سمحتى

وصباحك خير يا الغالي

لا أعرف اذا سؤالك موجه لي ولا الى الدكتور بوراشد جروب أو مضبوظ وغيرهم

إسمح لي برأيي ما أقدر أنصح هذه مسؤولية برقبتي ولكن كرأي مجرد رأي أني متفائل بالخير واذا انت من المحاربين القدامى للسهم فأنا مشتري السهم على 730 فلس وما زلت أقول الحمد لله وان شاء الله خير وما راح نخسر اكثر من خسارة العمر

aldakhel

عضو نشط
حياك الله اخي الكريم aldakhel واشكرك على نقل الخبر
انا ذكرت بردي انك تقصد تنقل الخبر وما كان قصدي اي عتب او لوم
ولكن القصد ان هناك اخبار كثيرة على تمويل الخليجي وغيره بخصوص المستحقات والناس صارت بس تسمع خبر كأنها نهاية الدنيا

رايتك بيضة يا أخي الكريم .. وشكرا لك ..

بالفعل السوق مرتبك من سهم الخليجي بسبب الاشاعات .. ولكن ايضا بسبب ان وضع البنك غير مستقر وحتى الان يعاني البنك من الاثار السلبية للازمة الاقتصادية

وسيبقى الوضع هكذا حتى يكون للبنك اصول مستقرة ومدرة للعوائد التي ستمنح البنك القابلية على تنفس الصعداء والالتفاف نحو استراتجية النوسع مجددا بعد الجهود الحالية للاستمرارية والبقاء ..

ودمتم أنت والاخوة الكرام موفقين وغانميين ان شاء الله

GREENBLOWICE

عضو نشط
و الله جزاكما كل خير عنى سواء الأخ الدخيل أو الأخ دكتور و أنا كنت أقصدك أنت يا دكتور لأنى من المتابعين لأرائك المفيده ... الله كريم

مضبوط

موقوف
لا شكر على واجب
التجميع واضح ونصيحه امسك سهمك ولا اتبيعه الا فوق ال 100 فلس

هذه النصيحة للمستثمر على المدى القصير والمتوسط والله اعلم

GREENBLOWICE

عضو نشط
صباحك الله بالخير الأخ مضبوط بس أكو أخبار أن وضع التمويل مو أوكى نقلاً من الأخ الدخيل و طبعاً هو مو جايب الخبر من عنده .. فيدنى ما عليك أمر و لك جزيل الشكر لأنى صج محتار .

today

عضو نشط
السلام عليكم يا أخوان ،،،،،،،،،، تمويل خليج كأنه بدى بعملية خض البطوووون

الله يستر

مضبوط

موقوف
صباحك الله بالخير الأخ مضبوط بس أكو أخبار أن وضع التمويل مو أوكى نقلاً من الأخ الدخيل و طبعاً هو مو جايب الخبر من عنده .. فيدنى ما عليك أمر و لك جزيل الشكر لأنى صج محتار .
ص

صباح النور / مساء الخير
انت من المحاربين القدامى وقلبك حديد
اصبر وانا اخوك السهم فيه خير للفترة القادمة والمعلومه اللي وصلت امسك سهمك والخير ياي
عموما الله ايعوظك الخير ويرزقك من جميع ابوابه وكل شيء يتعوض الا سلامة الدين والصحة

GREENBLOWICE

عضو نشط
جزاك الله خير يا أخ مضبوط .. الله يصبرنا على بلوانا ،، نصبر و نحتسب

خبره

عضو نشط
السلام عليكم ممكن ان يخفض راس المال فى اجتماع مجلس الادارة فى تاريخ 29 .3

مضبوط

موقوف
السلام عليكم ممكن ان يخفض راس المال فى اجتماع مجلس الادارة فى تاريخ 29 .3

تخفيض راس المال غير مدرج في الاجتماع واللي حصل اليوم نزول فلسين للتجميع فقط لا غير وبخطة مدروسة بعناية فائقة

InDepth

عضو محترف
نصيحة لوجه الله......وللمرة الاخيرة.....امسك سهمك.....(بالشروط ادناه)
قلت منذ بداية صعوده من 40 فلس ان له هدف حوالي 124 للمستثمر....وفي احد التحاليل ذكرت 154، و230!!!!
الشروط....
- عدم كسر 53 ليومين (باقفااال)))
- اختراق 77، ثم 106....

بالتوفيق للجميع...
رأي شخصي جدا جدا.....

مضبوط

موقوف

امرك عجيب

موقوف
نصيحة لوجه الله......وللمرة الاخيرة.....امسك سهمك.....(بالشروط ادناه)
قلت منذ بداية صعوده من 40 فلس ان له هدف حوالي 124 للمستثمر....وفي احد التحاليل ذكرت 154، و230!!!!
الشروط....
- عدم كسر 53 ليومين (باقفااال)))
- اختراق 77، ثم 106....

بالتوفيق للجميع...
رأي شخصي جدا جدا.....
استاذى الفاضل اندبث يكثر خيرك على هالنصائح بس توقعاتك اقرب هدف متى وال100 فلس بعد او خلال 15/5 اللى اهيا تعتبرالموعد النهائى لنتائج الربع الاول من 2012 واشكرك جدا لتميز مشاركاتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى