بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

AlBustan

عضو نشط
مشكور على ردك ولو إني كنت جاد بالسؤال فجاء الجواب دون المستوى
كل ما أتمناه أخوي البستان أن تكون من المستفيدين من موجات الصعود و الهبوط فعندما أمسك عصام على شاربه ووعد المساهمين بالتعويض كان يقصد تلك الموجات
ننتظر رد باقي الأخوان
شكراً مرة أخرى

مشاركتي جاءت بمستوى الشخص الذي كنت انسب كلامي اليه و هو تمويل الخليج ٢٠١٢ الله لا يسامحه ان شاء الله ولن اسامح هذا الشخص ليوم الدين, شخص غلط بحقنا و دعا علينا و شتم و تمصخر ليش اسامحه و ليش نتمناله الخير , السموحة منك بس وجهة نظري هذي تجاه هذا الشخص و كلامي كان غير موجه للك منذ البداية.

و بالنسبة للموجات لا توصي حريص بيت التمويل يسري بدمي

شكراً

بوراشد جروب

عضو مميز
تأمر أمر...
انصح ببيعه في منطقة 106-110
وانتظاره عند حدود 93....او اقفال ليومين فوق 112 (مقاومة)..
السهم لم يدخل منطقة امان بعد....
رأي شخصي، وليست توصية لفعل شيء...

اخواني، رجاءا التحاليل في صفحات الاسهم، حتى لا نأخذ مساحة من صفحة تمويل الخليج تخص مساهميه...الذين اعتذر منهم للمرة العاشرة على تحليل اسهم اخرى بصفحتهم...:oops:

الله يعطيك العافية وجميع الإخوان والأحباب

بالعكس دكتورنا هالجرعات التحليلية مفيدة لنا جميعاً .. :)Keep going

images

حفار قبور

عضو مميز
علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن ثلاثة من كبار المضاربين كانوا وراء عمليات الشراء والتصعيد للسهمين في تداولات اليوم ، كما لا نستبعد عودة عمليات البيع وجني الأرباح والتأسيس مجددا

متدرب أصيل

عضو مميز
عن نفسي تم الدخول أول من أمس عندما ذكرت بالصفحة بأن مؤشرات السهم أصبحت غير و زدناها في اليوم التالي بعد تأكيد المؤشرات
تمويل الخليج.png

موفقين خير

متدرب أصيل

عضو مميز
تم البيع و لله الحمد

طريق النجاح

عضو نشط
دكتور اندبث
نرفع الدعم الى 60 لحضي
يومي 59
اسبوعي لامس سقف القناه الهابطه على64
شوف القناة الافتراضيه يومي واسبوعي

InDepth

عضو محترف
مشكور دكتور على الرد
حتى ال 47 كان لك وجهة نظر و تفسير فني وارد الحدوث لها و قد تمنيت أنت في إحدى مشاركاتك لو بحثها معك من ذكرها يعني من كان ينتظرها معذور و لو ان التداولات الأخيرة أظهرت عدم ترجيحها .... لكن في حينها ( قبل شهر ) كانت واردة و الله أعلم
هذا اللي بالأحمر يسمونه دلع شياب :D

ابو محمود، انت محلل وتعرف ان السقوط العامودي ليس واردا (في الظروف العادية)، صحيح اننا نتوقع نزول ولكن ضمن موجات نحدد فيها مناطق محتملة للارتداد، حيث من الممكن ان تتغير الظروف، وتنقطع احدى الموجات مثلا...كما ان طلبي المتكرر لمناقشة "النظرية" فنيا، قوبل بعدم الرد...

بكل الاحوال....الموضوع اصبح من الماضي...وليس بذي اهمية.....وشخصيا لن اخوض فيه ثانية...ولنركز على ما هو آت.....
وانت من الاشخاص الذين اعتز جدا بوجودهم في اي سهم اتابعه، وعلاقتي بك منذ اكثر من 3 سنوات في هذا العالم الافتراضي لم يشبها سوى التقدير وحسن التواصل....وعشرات الميزانيات التي درسناها سويا اضافت لي شخصيا الكثير... ولك كل التقدير والمحبة والاحترام...

اما بالنسبة ل "دلع الشياب"، اليس حق امكتسبا في اواخر "المراهقة الثانية"؟؟...:oops:

InDepth

عضو محترف
دكتور اندبث
نرفع الدعم الى 60 لحضي
يومي 59
اسبوعي لامس سقف القناه الهابطه على64
شوف القناة الافتراضيه يومي واسبوعي

احسنت بارك الله فيك اخوي زايد...
ما شاء الله عليك، ما زلت تذكر "القناة الافتراضية"؟؟؟:)

InDepth

عضو محترف
مبروكين ((( وفالكم الصعود )))

دكتور هل يعتبر تمويل الخليج سهم استثماري ( 3,6 آشهر )
واذا فيه سهم للأستثمار ياليت تذكره لي .. بارك الله فيك !!

نعم يعتبر استثماريا لحدود 5-8 اسابيع، او لحين اختراق 77 ووصول ل 106 ثم 124، ايهما اولا مع مراعاة وضع السوق وعدم كسر الدعوم...
اعيان ع، ايفا، تمدين أ، الافكو، صلبوخ، عقارات ك، تجارية عقارية، الساحل، المركز.....الخ

InDepth

عضو محترف
نرحب بانضمام المضارب المعروف.....نزار".........";)
الخبير المضرم في خض البطون ورفع الضغط، واحد اسباب الضغط والسكري عند من لا يعرف التعامل معه...

مضبوط

موقوف
انت الله يستر منك كافي النك ( حفار اقبور ) يا اخي تفائل بالخير السهم مؤشراته للصعود كبيره وصدقني باجر يلامس ال 64 اذا ما سكر عليها بعد
كما توقعت امس فعلا اليوم لامس ال 64 جم صفقه ولكن الوضع العام للسوق والاوضاع السياسية الداخلية في مجلس الامة لحل مشكلة الكوادر ورفع الرواتب ونزول المؤشر لاكثر من 35 نقطة لم يساعد السهم على الاغلاق على 64 فلس وان شاء الله الاسبوع القادم لنا جولات وارتفاعات لخانه 70 فلس مبروكين مقدما وعطلة اسبوعية ممتعه باذن الله تعالى

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم

تكمله للمشاركه 354 ص-18 للرأس والكتفين

اليوم لامس خط الرقبه واحتار في مصيره

اما العبور والنجاة واختراق خط الرقبه

ولاً الهدف بنتظاره

دعم 60
55
53
مؤشرات الاسبوعي اقرب للهدف والله اعلم

اهل العاطفه مالم يدعمون كلامهم بتحليل وتشارت اقول لهم الكلام سهل:)

الجنزوري

موقوف
السلام عليكم

تكمله للمشاركه 354 ص-18 للرأس والكتفينمشاهدة المرفق 203828

اليوم لامس خط الرقبه واحتار في مصيره

اما العبور والنجاة واختراق خط الرقبه

ولاً الهدف بنتظاره

دعم 60
55
53
مؤشرات الاسبوعي اقرب للهدف والله اعلم

اهل العاطفه مالم يدعمون كلامهم بتحليل وتشارت اقول لهم الكلام سهل:)
بارك الله فيك اخي الفاضل ...على ماتقدمه لاخوانك العاطفيين ! ياريت اخي الفاضل اتعلق على موقف حصل جدامي اليوم بالبورصه ...شايب يقعد معانا ,,(,ومعانا شباب عندهم خبره بالتحليل وداشين دورات ويملكون بالسهم )...فز من مكانه الشايب وجاب بون ...قلناله بايع ولا شاري بومحمد ...قال .الحمدالله بعت تمويل الخليج 240 الف سهم على 63 . قلناله ليش اتبيع السهم راح يصعد قال لا تخافون ..نفس الكميه طالبها من الصبح على 61 ...والحمدالله عطونياها !!! ..:confused:

whats App

عضو نشط
[quote="الجنزوري, بارك الله فيك اخي الفاضل ...على ماتقدمه لاخوانك العاطفيين ! ياريت اخي الفاضل اتعلق على موقف حصل جدامي اليوم بالبورصه ...شايب يقعد معانا ,,(,ومعانا شباب عندهم خبره بالتحليل وداشين دورات ويملكون بالسهم )...فز من مكانه الشايب وجاب بون ...قلناله بايع ولا شاري بومحمد ...قال .الحمدالله بعت تمويل الخليج 240 الف سهم على 63 . قلناله ليش اتبيع السهم راح يصعد قال لا تخافون ..نفس الكميه طالبها من الصبح على 61 ...والحمدالله عطونياها !!! ..:confused:[/quote]:confused::confused::confused:o_O

بوراشد جروب

عضو مميز
3-22-2012 11-58-18 AM.png
نرحب بانضمام المضارب المعروف.....نزار".........";)
الخبير المضرم في خض البطون ورفع الضغط، واحد اسباب الضغط والسكري عند من لا يعرف التعامل معه...

باين من تداولات اليوم انه " رزين " :)

مضبوط

موقوف
بارك الله فيك اخي الفاضل ...على ماتقدمه لاخوانك العاطفيين ! ياريت اخي الفاضل اتعلق على موقف حصل جدامي اليوم بالبورصه ...شايب يقعد معانا ,,(,ومعانا شباب عندهم خبره بالتحليل وداشين دورات ويملكون بالسهم )...فز من مكانه الشايب وجاب بون ...قلناله بايع ولا شاري بومحمد ...قال .الحمدالله بعت تمويل الخليج 240 الف سهم على 63 . قلناله ليش اتبيع السهم راح يصعد قال لا تخافون ..نفس الكميه طالبها من الصبح على 61 ...والحمدالله عطونياها !!! ..:confused:

انت عارف اخي الجنزوري فية مثل كويتي يقول اسئل خبير ولا تسال طبيب فهذا الشايب خبير والشباب اللي عندهم خبره اطباء ولكن خبرة الشايب غلبت علم الاطباء الشباب :confused:

انا اشهد ان الشايب مضارب متمرس ومو هين o_O :eek:

fuhrer

عضو نشط
سهم جيد لكن مشكلة الصفحة في نجرة وهواش مستمر
نتمنى التوفيق للجميع
دكتور ما قلت لنا توقعاتك لسيناريو الاسبوع القادم :)
وما هو السعر المناسب حاليا للدخول ؟

تاج ملك

عضو نشط
اشتر السهم واترك الصفحه (( حل بسيط جدا ))

عيل لو انت داش الصفحة قبل سنه شنو راح تقول ( مطحنه )

Legal

عضو نشط
شصار على الاجتماع ؟؟

الجنزوري

موقوف
انت عارف اخي الجنزوري فية مثل كويتي يقول اسئل خبير ولا تسال طبيب فهذا الشايب خبير والشباب اللي عندهم خبره اطباء ولكن خبرة الشايب غلبت علم الاطباء الشباب :confused:

انا اشهد ان الشايب مضارب متمرس ومو هين o_O :eek:
فعلا اخوي المضبوط ....الفكره الي حبيت اوصلها . لاخونا المستفسر ولباقي الاخوه ... ان في ناس ليس لها ادنى معرفه بالتحليل . وتربح اكثر من الاخوه الخبراء بالتحليل ...!!!! ( على الرغم من اهمية التحليل )....الا ان متابعة سلوك السهم ..ومراقبة طريقة لعب صانع السوق ...للمضارب اليومي افضل وانفع ..والله اعلم ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى