التحليل الفني للمؤشر السعري للسوق الكويتي

C-oNtROoL

عضو نشط
يطولي عمرك أنا اقصد شلون يتابعون اول باول سوقهم وتحاليل ما شاء الله وربعنا يعطونا بالقطاره !!!!بصراحه شغلهم يعجبني وبعز ازمتهم والله لا يخسر مسلم لما نزل المؤشر شوي استفسرنا ربعنا محد عطانا وجه كأنهم مو واثقين ليما ارتد المؤشر !:)

تدري ربعنا متى يحطون التحليل ؟ لمن يكون واصل لهم خبر ;)

اهلا وسهلا فيك والحمد لله على السلامه وعودا محمودا ان شاء الله بين زملائك فى منتدانا الرائع وتراك سيف مجرب وثقه

احسنت بارك الله فيك وانشاءالله اتواصل معاكم واكون عند حسن ظنكم وظن الجميع موفقين

wawnon

عضو متميز
السلاااام عليكم

لو سمحتولى بالمداخله بعد إذنكم اكووووون شااااكر

المؤشر السعرى

الملفات المرفقه:

الحجم: 195.6 KB   المشاهدات: 265

wawnon

عضو متميز
تدري ربعنا متى يحطون التحليل ؟ لمن يكون واصل لهم خبر ;)

مساك الله بالخير اخوى الغااالى C-oNtROoL

اول شىء سامحونى على التاخير عليكم ومعظم اكيد عارف اسباب غيابى مع العلم انى ما اقدر استغنى عنكم مطلقا

بس حبيت انى اشارك بالمداخله لأسباب انا ظللتها باللون الاحمر بالاعلى

تدرى إن اهداف ال 13000 كانت واضحه فى شهر مايو الماضى وايضا خصوصا بعد تخطى المؤشر السعرى لحاجز ال 12106 بقوة وايضا ضيف عليهم المؤشر الوزنى والذى صعد من ال 601 المقاومه المشهوره التى لم يخترقها المؤشر فى شهر نوفمبر من عام 2005 الى ان وصل للمستوى 739 اى صعود بنسبه 22% من المؤشر الوزنى وهذا جدا جدا يعطى مؤشر لبلوغ المؤشر السعرى للاعلى من المذكووووور...

حبيت اذكر بس هذا الكلاااام عشان ما نظلم بعض الاخوااان والاخوه ومنهم حقيقة اساتذه قد نوووه عن هذا الكلاااام من قبل فترة...

الله يوفقكم ياااارب...

احسنت بارك الله فيك واو نون ومزيد من التقدم وتسلملنا علي الشارت وانا بعد وياك والمؤشر باتجاه 13500 نقطه موفقين

Nagooshy

عضو نشط
الله يعطيكم العافية
واونون والمارد

sayer

عضو نشط
هل هناك جديد اخوي المارد ؟؟؟

وممكن تحليل جديد للمؤشر لو سمحت

alashum

عضو نشط
السلام عليكم الجميع اسمحلي المارد وسامحني الايام اللي فاتو لما ازعجتكم وكنت احن بمتابعة المؤشر يوميا انا ماعرف بالتحليل بس افهم الشارت و من ايام سوق المناخ بالسوق وماشاء الله هالايام عيني عليه بارده بس لما يوصل هالارتفاع الواحد ماوده تاخذه النشوه ويتعلق عشان جذي كنت اقول ياجماعه نبي متابعه يوميه للي عنده قدره وقراءهللسوق للمنفعه العامه:cool:

هدوء ما قبل العاصفة ربطوا حزام الامان والانطلاقه باتت قريبه قريبه قر يبه الي القمه وال13500 نقطه والله العالم موفقين

alashum

عضو نشط
حاضرين بورصة جمبزه صج انك ملح المؤشر نت رابكين الاحزمه بس نبي فل بور للاقلاع من ال runway ترى اخاف فيه سرايات تقلبنا :eek:

almared

عضو مميز
السلام عليكم الجميع اسمحلي المارد وسامحني الايام اللي فاتو لما ازعجتكم وكنت احن بمتابعة المؤشر يوميا انا ماعرف بالتحليل بس افهم الشارت و من ايام سوق المناخ بالسوق وماشاء الله هالايام عيني عليه بارده بس لما يوصل هالارتفاع الواحد ماوده تاخذه النشوه ويتعلق عشان جذي كنت اقول ياجماعه نبي متابعه يوميه للي عنده قدره وقراءهللسوق للمنفعه العامه:cool:

أنت أخ عزيز وغالي ...

وأدري فيك حنتك هي دليل الحرص علي إخوانك المتداولين ..

والله يوفقك ...

أخوك المارد

almared

عضو مميز
هل هناك جديد اخوي المارد ؟؟؟

وممكن تحليل جديد للمؤشر لو سمحت

نعم هناك جديد :)

واليوم إن شاء الله أنزل شارت للمؤشر السعري .

alashum

عضو نشط
مشكور اخوي المارد واحنا بانتظار نظرتك وتحليلك وجزاك الله خير:)

حاضرين بورصة جمبزه صج انك ملح المؤشر نت رابكين الاحزمه بس نبي فل بور للاقلاع من ال runway ترى اخاف فيه سرايات تقلبنا :eek:

خلك ذيب يا العشم ولا تخاف المطبات اليايه امره سهل بس اربط حزامك والارتداد اذا ما خاب ظني عند ملامسة ال 12300 نقطه الارتداد بيكون قوي جدا والله العالم موفقين

الساحل

عضو مميز
خلك ذيب يا العشم ولا تخاف المطبات اليايه امره سهل بس اربط حزامك والارتداد اذا ما خاب ظني عند ملامسة ال 12300 نقطه الارتداد بيكون قوي جدا والله العالم موفقين

اتوقع اسمه الاسهم مو العشم :p

almared

عضو مميز
ينصح بالمتابعه الجادة لحركة المؤشر لإقترابه من نقطة دعم مهمه والتي تتمثل في الترند الصاعد الموضح بالشارت ...

الدعم الحالي 12307 تقريبا ...

نتمني إرتداد المؤشر من هذه النقطة ليعطي المؤشر دفعه الي الارتفاع ولكن الحذر واجب عند كسر هذه النقطة والاستمرار في تداول اليوم الثاني تحت الترند ....

أخوكم المارد

الملفات المرفقه:

الحجم: 87 KB   المشاهدات: 215

هزيم

عضو نشط
ينصح بالمتابعه الجادة لحركة المؤشر لإقترابه من نقطة دعم مهمه والتي تتمثل في الترند الصاعد الموضح بالشارت ...

الدعم الحالي 12307 تقريبا ...

نتمني إرتداد المؤشر من هذه النقطة ليعطي المؤشر دفعه الي الارتفاع ولكن الحذر واجب عند كسر هذه النقطة والاستمرار في تداول اليوم الثاني تحت الترند ....

أخوكم المارد

بناءا على شارتك المؤشر الى 11470 كخطوة اولى لمحاولة كسر 11150 والتمهيد للوصول الى النقطة 10830

أعلى