شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك.مقفلة (ايفا)..2

الحالة
موضوع مغلق

بوشملان_78

موقوف
اخوي st.tropez عاد تدري ان الامتياز حلو سعره هاليومين حق طويل الأجل وعنده طلعه على 120 فلس قريبه ان شاء الله ...

st.tropez

عضو نشط
لا لا يحوشك ..انا ما ودي اؤثر على نفسيات الناس ..بس عني انا شخصيا لأ ..خسرت منها و انا من النوع اللي ما احب ابيع بخسارة ..قعدت مع ايفا قريب السنة يالله بعتها بعد ما ردت ارتفعت و قبلها جيزان و قبلها ايفا بعد ..جمدت اسهمي وايد..اما الامتياز ما كانت تبشر بخير و بعتها بخسارة لكني ارتحت ..شريت قبل اعلان الارباح بجم يوم قلت من قدي شاطر مضبط الوضع هههه يعني منهم ..داش اللعبة ..اعلنوا و كل يوم نزول نزول نزول... تفسيخ نزول نزول ..هذي قصتها..حتى لو بترتفع الحين ..ما اثق فيها ..اذا ظروف ممتازة ما ارتفعت بترتفع الحين ..ممكن لكن ما اجازف في غيرها وايد
بس تعلمت ..الشركات اللي تتفاعل مع خبر الارباح اهيا الصالحية و لوجيستك ..ممتازين ..الصالحية ثاني يوم حد اعلى و لوجيستك ارتفعت و محافظة على الاسعار..معلومة حق السنة الياية :) ..
انا الحين ماودي اشتري خايف من الصيف ما بقى عليه شي و الكل بيكيش .. فباستغل الاسعار النازلة و مو عارف ادش باي سهم

بوشملان_78

موقوف
الله يرزقك ويرزق الجميع اخوي ودخل على السهم اللي انت مقتنع فيه عشان ماتلوم غيرك يمعود هههههههههههه

st.tropez

عضو نشط
الله يرزقك ويرزق الجميع اخوي ودخل على السهم اللي انت مقتنع فيه عشان ماتلوم غيرك يمعود هههههههههههه
لا و الله ما الوم احد ..ما ادش بسهم الا انا ابيه و مقتع فيه لكني اسأل عنه وايد عشان ارتاح اكثر ..و الله يجزي كل من يعطي معلومة و يساعد باي شكل كل خير ..اكيد النية تكون صافية ..لكن لا تاتي الرياح بما تشتهيه السفن ..ممكن انا اعرف معلومة و اعطيها حق احد بحسن نية و لكن الوضع يمشي عكس فمااحب اني انلام فما اسويها بغيري..
الله كريم و يوفقك و يرزقك بالمثل .. و ترد ايفا و ترتفع بالشكل اللي يبرد جبدك عدل هههه :)

بوشملان_78

موقوف
الله يسمع منك يالحبيب

راعى الجحلا

عضو نشط
فرجت انشالله جهزوا الكاش

أكد مصدر مسؤول بالشركة ( للكويت الاقتصادية ) بأن الشركة قد تلقت الوعد الثاني للإفراج عن الميزانية من قبل الهيئة خلال الأسبوع المقبل واللذين تعذروا بكثرة الميزانيات المنظوره ؟ ومنا الي الهيئة ؟

بوشملان_78

موقوف
انزين شنو توقعاتك بعد عودت ايفا للتداول وخصوصا مع ارتفاع السوق هاليومين والمؤشرات الايجابيه ؟ ايفا سوت كميه تقدر ب 71 مليون سهم على 55-61 فلس,, وبعدها سوت كميه ب 63 مليون على 62-68 فلس،، وبعدها تمت كميه ب 51.5 مليون بين 54-60 ،،، وتأثر السهم بنزول السوق الى ان وصل إلى 52 بكميات طفيفه... شنو توقعاتك ؟؟؟؟ والعلم عند الله سبحانه

بوشملان_78

موقوف
السؤال لك اخوي st.tropez

st.tropez

عضو نشط
ان شاء الله (اتمنى )انها ترتفع ما اظن بتوقف بمكانها و تنزل(ظن فقط) و اذا احنا ذاكرين اهيا كان عندها دعم قوي لكن عمليات البيع باخر يومين اثرت عليها وايد خوفا من التجميد و الايقاف..( اتمنى) انها ترد ترتفع الى الستينات .. اذا لأ فعندها مقاومة عند ال58 و بعدها 62-
64 و بعدها 68 ..على كلام المحللين طبعا و اهيا دائما جذي ....انا شخصيا بس توصل سعر الشراء..راس مالها ..افكر ابيع و ارد لها بالصيف ..نشوف ان شاء الله شيصير ..اتمنى الافضل و ان شاء الله خير ..و الاخوان المحللين ما يقصرون معانا ان شاء الله يساعدونا بمعلوماتهم القيمة

بوشملان_78

موقوف
مشكور على التواصل ونتمنى للجميع الخير والرزق ...

tools

موقوف
أكد مصدر مسؤول بالشركة ( للكويت الاقتصادية ) بأن الشركة قد تلقت الوعد الثاني للإفراج عن الميزانية من قبل الهيئة خلال الأسبوع المقبل واللذين تعذروا بكثرة الميزانيات المنظوره .

البيروتي

عضو نشط
حتى لو ردت للتداول راح يتم ايقافها بعد تاريخ 15-4 لعدم تقديم بيانات الربع الاول

يا ليل ما اطولك

الجفين

عضو نشط
شباب تتوقعون ترجع هالاسبوع ولا السالفه مطوووووووووله

( عتيج )

عضو نشط
ما أظن راح ترد الا بعد بيانات الربع الاول

فعلى قولت أخونا ياااااااا ليييييييييل مطولك
سؤال كم الكمية التي بيعت ع مدى اسبوعين قبل التوقيف
وكم المبلغ الصافي ومن الشركة التي باعت وماذا فعلت بالمبلغ
حتى هذا اليوم ............. ؟؟؟؟؟؟

waham

عضو مميز
مجرد رأي .. هالسهم راح يكون حديث الساعه بالسوق .. أشوفه فيه الخير لجدام والله أعلم ... بس وين اللي فيه صبر :cool:

متدبس

عضو نشط
اعلانهم باجر اخر التداول والاثنين ان شاء الله راده للتداول هذ توقع والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى