نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

smsxxxsms

عضو مميز
«هيئة التعمير المصرية»: أزمة الشركة الكويتية لاتزال قائمة.. ولن نتنازل عن 1.5 مليون جنيه لـ«الفدان»
18 يوليو, 2012 10:29 ص المصدر: المصري اليوم

قال الدكتور على إسماعيل، رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، إن أزمة أراضى الشركة المصرية الكويتية، بمنطقة العياط التابعة لمحافظة الجيزة، لاتزال قائمة حتى الآن، وإن قرار حلها بيد لجنة فض المنازعات التى تتولى الملف.

وأكد «إسماعيل»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، عدم تنازل الهيئة عن مليون ونصف المليون جنيه، قيمة الفدان الواحد بعد خصم ٣ آلاف فدان مزروعة و٣ آلاف أخرى بحرم الآثار ليتبقى ٢٠ ألف فدان، هى المساحة المتعامل عليها بقيمة إجمالية ٣٠ مليار جنيه، إضافة إلى ٨ مليارات أخرى يتم دفعها من جانب الشركة فى مقابل الخدمات.ولفت «إسماعيل» إلى أن مجلس إدارة الهيئة، اتخذ قراراً بسحب أى أراض تم تخصيصها ولاتزال بورا، وأن الهيئة ستواجه تجار الأراضى الذين قاموا بتسقيعها بكل حزم، موضحا أنه بدءا من يناير الماضى وحتى ٣٠ يونيو أصبح لدينا ٢٥٠٠ ملف لراغبى تقنين وضع اليد، وأن لجان الهيئة تعمل يومياً بمعدل ١٥٠ إلى ٢٠٠ لجنة فى الشهر، وأن الملفات يتم الإعلان عنها وعن مواعيد المعاينات يومياً على الموقع الإلكترونى.

وقال «إسماعيل» إن الهيئة تتعامل بشفافية، من خلال قوانين واضحة ولوائح تضبط عملية تقنين الأراضى، وأن طالبى تقنين أراضى سيناء لديهم فرصة حتى ٣٠ من شهر سبتمبر المقبل، كما أنه لا يسمح للأجانب بالتعامل على أراضى سيناء إطلاقاً، وتوجد شروط صارمة وواضحة فى ملف الأراضى بسيناء.

من جانب آخر قال الدكتور عبد العزيز شتا، رئيس قطاع استصلاح الأراضى بوزارة الزراعة لـ«المصرى اليوم» إنه تم وضع محافظة الغربية، بدلا من الشرقية، فى مشروع «قرية الأمل» لأن الشرقية لديها فرصة فى أراضى شمال سيناء بينما الغربية ليس لديها ظهير صحراوى، مؤكداً تخصيص مبلغ ٢٨٠ مليون جنيه للقطاع، وأنه يتم طرح الأعمال الخاصة بأراضى شمال سيناء والواحات وعمل ٤ آلاف صوبة فى سيناء والأمل وموقعين آخرين.

فستق

عضو نشط
«هيئة التعمير المصرية»: أزمة الشركة الكويتية لاتزال قائمة.. ولن نتنازل عن 1.5 مليون جنيه لـ«الفدان»
18 يوليو, 2012 10:29 ص المصدر: المصري اليوم

قال الدكتور على إسماعيل، رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، إن أزمة أراضى الشركة المصرية الكويتية، بمنطقة العياط التابعة لمحافظة الجيزة، لاتزال قائمة حتى الآن، وإن قرار حلها بيد لجنة فض المنازعات التى تتولى الملف.

وأكد «إسماعيل»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، عدم تنازل الهيئة عن مليون ونصف المليون جنيه، قيمة الفدان الواحد بعد خصم ٣ آلاف فدان مزروعة و٣ آلاف أخرى بحرم الآثار ليتبقى ٢٠ ألف فدان، هى المساحة المتعامل عليها بقيمة إجمالية ٣٠ مليار جنيه، إضافة إلى ٨ مليارات أخرى يتم دفعها من جانب الشركة فى مقابل الخدمات.ولفت «إسماعيل» إلى أن مجلس إدارة الهيئة، اتخذ قراراً بسحب أى أراض تم تخصيصها ولاتزال بورا، وأن الهيئة ستواجه تجار الأراضى الذين قاموا بتسقيعها بكل حزم، موضحا أنه بدءا من يناير الماضى وحتى ٣٠ يونيو أصبح لدينا ٢٥٠٠ ملف لراغبى تقنين وضع اليد، وأن لجان الهيئة تعمل يومياً بمعدل ١٥٠ إلى ٢٠٠ لجنة فى الشهر، وأن الملفات يتم الإعلان عنها وعن مواعيد المعاينات يومياً على الموقع الإلكترونى.

وقال «إسماعيل» إن الهيئة تتعامل بشفافية، من خلال قوانين واضحة ولوائح تضبط عملية تقنين الأراضى، وأن طالبى تقنين أراضى سيناء لديهم فرصة حتى ٣٠ من شهر سبتمبر المقبل، كما أنه لا يسمح للأجانب بالتعامل على أراضى سيناء إطلاقاً، وتوجد شروط صارمة وواضحة فى ملف الأراضى بسيناء.

من جانب آخر قال الدكتور عبد العزيز شتا، رئيس قطاع استصلاح الأراضى بوزارة الزراعة لـ«المصرى اليوم» إنه تم وضع محافظة الغربية، بدلا من الشرقية، فى مشروع «قرية الأمل» لأن الشرقية لديها فرصة فى أراضى شمال سيناء بينما الغربية ليس لديها ظهير صحراوى، مؤكداً تخصيص مبلغ ٢٨٠ مليون جنيه للقطاع، وأنه يتم طرح الأعمال الخاصة بأراضى شمال سيناء والواحات وعمل ٤ آلاف صوبة فى سيناء والأمل وموقعين آخرين.

مشكور اخوي سمس سسسسسس ( اسمك صعب هههههههه) على التواصل والاخبار ....

كلام الصحف وتصريحاتهم اتضيع الواحد حبيت بس افهم االمكتوب وياريت احد يشاركني الراي... هيئة التعمير اتقول لن تتنازل عن 1.5 مليون على اي اساس سعرت الارض واهي للحين ما تحدد نوع نشاط الارض المعماري هل هو عمارات او فلل او ابراج ... الخ

شي ثاني الهيئة اتقول لن نتنازل وقبلها بسطر واحد اتقول ..... قرار حلها بيد لجنة فض المنازعات التى تتولى الملف.... يعنى مالها قرار بالموضوع ..... واالرابط التالي يوضح راي لجنه فض المنازعات بتاريخ 21 / 6/2012

http://www.annaharkw.com/ANNAHAR/Article.aspx?id=336754&date=05072012

اختصار الخبر من العنوان ... «فض المنازعات» تطلب 51 مليار جنيه و«المصرية الكويتية» تعرض 25 ملياراً لـ «العياط»

لجنه الفض تبي 51 مليار والهيئه تصر و تبي 38 مليار يعنى زين .. الهيئه تبي اقل من لجنه المنازعات ، علما بان الشركه عارضه 25 مليار وقريب من طلب الهيئه !!!!!

فستق

عضو نشط
جزاك الله خير. ولنا في حسني مبارك والقذافي ومن قبلهم فرعون وقارون عبره !!!
ولكن الانسان ضعيف أمان مطامعه وشهواته. فيسول له الشيطان ان أموال احمد عبدالسلام سوف تغنيه. الم يعلم ان الله خير حافظ والله خير الرازقين؟؟

لكنني أوعد كل من وقف مع ال قوره وعاونهم ان رمضان هذا سيكون ساخن وحار ليس فقط بدرجات الحرارة. بل بدعاء المظلومين. وأبشر يا مظلوم مهما كانت مظلمتك فان رب العزه وعد وهو اصدق وأوفى من وعد انه سينصرك.

اللهم ان الظالم قد بغى وطغي. واللهم أني موقن بحلمك عليهم وموقن بقدرتك عليهم. اللهم عجل فرج المظلوم
وخذ بحقه من ال قوره ومن عاونهم آخذة عزيز مقتدر.

الاخ العزيز كويت تايقر انا اعتقد راح تترقى من عضو جديد الى عضو نشط من كثر مشاركاتك بالدعاء على الشركه .. هههههه .... اتغشمر معاك .... ومشكور على افادتك بخصوص افرع شركة منا ... ما كنت اتصورت انها تملك شركات ولها نشاط بالكويت .... موفقين

أبو احمد82

عضو نشط
الهيئة تريد 38 مليار
الشركة تقول لم يتم التفاوض بعد على الاسعار
وزير الزراعه يقول 48 مليار
لجنة المنازعات 51 مليار

:)

Q8-tiger

عضو نشط
غريبه !!!
لما يصدر خبر مفبرك او تم طبخه في الدور ٢٠ في برج السور في شارع السور واعتماده. ومن ثم تسليمه لشيطان الاعلام لدى احمد ومحمد عبدالسلام المدعو احمد الضبع ونشره بالصحف المصريه والكويتيه فإنني اجد بعض "المطبلجيه" يرفعون شعار التفاءل وان هذا خبر إيجابي ويدعو الى منح بعض الوقت. هنا لكلام صار له ماشي علي أفه المساهمين سنين. ولما يطلع تصريح عكس مطبخ الدور ٢٠ واحمد الضبع. يتم التشكيك فيه. حدث العاقل بما يعقل.

الشي الثاني الي احب انوه عليه وكثييييير من المساهمين ما يعرفونه هو: انه توجد ارض بجانب ارض العياط وغيرها باسم احمد عبدالسلام وأولاده وبعض المقربين منه. وهو اساسا يتحرك لتلك الارض ومجيش الاعلام وحتي سفيرنا في مصر رشيد الحمد (صديق خالد الجاسر)

وجب التنبيه من باب العلم بالشي

Q8-tiger

عضو نشط
الحصول علي عضو نشيط او ذهبي او ماسي بمشاركات تحارب فساد الشركات خير لي من عضويه ذهبية او ماسيه بالتطبيل والتلميع.

انا صراحه معجب بعدد الحسابات التي يفرخها محمد عبدالسلام وشريف حمدي وولد معرفي (صديق محمد بس نسيت اسمه الاول)
هذي ناس لا تكل ولا تمل. وتفكر بشكل سليم. يعني عندهم انفصام بالشخصيه. منهم المطبلجي بامتياز. ومنهم الي يرفع والثاني يكبس. ومنهم الي يسوي نفسه مخضرم بالاقتصاد وغيره وغيره

لازلت أتذكر مره وصلني رد من احد المطبلين يهددني ان احمد عبدالسلام سيرفع قضيه علي لأني شهرت فيه !!!! هههههه يومها صج ضحكت.

انا لا اطمح ان اكون تحت اي تصنيف بالمنتدي. شالفايده أصير ذهبي ومطبلجي

فستق

عضو نشط
كلامك عسل اخوي اخوي كويت تايقر .... منتظرين الحين مشاركة مركز الجمان للتاييد علي كلامك هههههه ( هذي رفعه منك ناطرين اليي يكبس ) .... الحمد لله الشركة لازالت موجوده وفي ارقي برج وعندها بيانات وارباح ( راجع بيانات من ٢٠٠٨ الي ٢٠١٠ ) ولها افرع وشركات تابعه حسب ماذكرت انت ومحد لحد الان صرح بفساد الشركة الا انت والجمان وسبب الشطب المبهم لم يتعلق بفساد ... كان سببه اجراء تسليم بيانات حسب كلام الهيئه مع ان الشركه ما تاخرت حسب تصريحهم بالجمعيه العموميه . اتمني تواصل مشاركاتك بالحقائق والاخبار المفيده فقط ...

وايلي

عضو مميز
ههههههههه
وين العضو مركز الجمان للقص واللصق

الشركة حرامية الشركة ماراح ترجع الشركة عندها مشاكل الشركة مفلسة فيها موظف يعرف حسابات الشركة وخبير في النصب الحاصل فيها

( ملاحظة المشاركة خاصة لمركز الجمان للقص واللصق )
شوفو شغلكم واشكروني لا تنسون
ههههههه

ورد و هيل

عضو مميز
50 ملياااار جنيه = 2 مليار و 325 مليووون ديناااار

30 مليااااااار جنيه = 1 ملياااااااااااااار و394 مليوووووون دينااااار

شركة عندها هالمبلغ المهوووووول اوو عندهااا امكانية لتوووفيره ---

ماقدرت توقف نزووول سهمهاا في السوق من ال 500 فلس الى 34 فللللس

ولااا قدرت تمنع شطب الادراااااج ...:confused:

Q8-tiger

عضو نشط
كلامك عسل اخوي اخوي كويت تايقر .... منتظرين الحين مشاركة مركز الجمان للتاييد علي كلامك هههههه ( هذي رفعه منك ناطرين اليي يكبس ) .... الحمد لله الشركة لازالت موجوده وفي ارقي برج وعندها بيانات وارباح ( راجع بيانات من ٢٠٠٨ الي ٢٠١٠ ) ولها افرع وشركات تابعه حسب ماذكرت انت ومحد لحد الان صرح بفساد الشركة الا انت والجمان وسبب الشطب المبهم لم يتعلق بفساد ... كان سببه اجراء تسليم بيانات حسب كلام الهيئه مع ان الشركه ما تاخرت حسب تصريحهم بالجمعيه العموميه . اتمني تواصل مشاركاتك بالحقائق والاخبار المفيده فقط ...

اول شي اكثر من هالتطبيل ماكو !!! وبالنسبة لموقع الشركة الحالي انا على حد علمي بتطلع الشركة من البرج والعودة الي برج منذر الي اساسا كانتو فيه. او الذهاب الي مكتبكم الي بالمنطقة الحركة الي يشتغل بالمولدات لانه مخالف وغير موصل له كهرباء.

اما بالنسبة للشركات اليً انا ذكرتها فهي شركات نصب و احتيال وورقيه علي افضل الأحوال.
وكذلك لأحمد عبدالسلام مآرب اخرى مثل استخدام عماله صعيدية لتدعم قاعدة الانتخابيه. يعني مخالف للشؤون.

اما بالنسبة للأرباح الي تتكلم عنها فأقول لك سلملي على المدير المالي مالكم الي اقلتوه لان أرباحكم كلها

Q8-tiger

عضو نشط
بالنسبة للأرباح فهي كلها مبنيه على أسعار ارض العياط. لان اصلا الشركة شغلها بس ورق.

عموما اليوم نحن نشهد. آيه من آيات الله بسقوط قريب ومحتمل لبشار النعجة. وغدا بإذن الله سنشهد نهايه احمد ومحمد عبدالسلام واذنابهم.

للاسف كل واحد من اعضاء المنتدى اصابه احباط وبدل ما يقوم بشيء يعيد له حقه صار المنتدى ارض معركة بينهم لتبادل الاتهامات والقذف بدون بينه ،، أنا عن نفسي ما الوم احد بس المشكلة انهم يدخلون في النوايا وانا اقول حق اخواني الشباب تحرو الدقة في الكلام ولا تتهمون بعضكم البعض بدون اثباتات . واسف على الاطالة وشكرا .

إن بعض الظن إثم

Q8-tiger

عضو نشط
للاسف كل واحد من اعضاء المنتدى اصابه احباط وبدل ما يقوم بشيء يعيد له حقه صار المنتدى ارض معركة بينهم لتبادل الاتهامات والقذف بدون بينه ،، أنا عن نفسي ما الوم احد بس المشكلة انهم يدخلون في النوايا وانا اقول حق اخواني الشباب تحرو الدقة في الكلام ولا تتهمون بعضكم البعض بدون اثباتات . واسف على الاطالة وشكرا .

إن بعض الظن إثم

انا عن نفسي اعلنت من قبل انني للاسف عملت مع شلة النصب والاحتيال ورأيت بنفسي.وتركتهم غير مؤسوف عليهم. ولا مجال لانكار ما رأيت وعرفت. فكل كلمه اذكرها انا اعي تماماً مقدار اثرها علي شركة النصب والاحتيال. ولكن المشاهد لتاريخ الشركة عالاقل بالمنتديات يجد كمية المطبليين للشركة وبأنواع مختلفه. وللأسف تم استغلال صغار المساهمين بأكثر من مناسبه لصالح الشركه.

الشركه تعوّل علي قصر ذاكرته المساهمين وطيبهم. وكذلك على اعلام "الصحاف"

هذا زمان انتصر الله لعباده. وماهي الا لحظات ويكون الدور عليكم يا ال قوره

محسن الهاوي

عضو نشط
انا عن نفسي أطالع المشاركات ولاني لاقي فيها شي مفيد كل واحد يخون الثاني
بس الحمد لله انا ماشي في الطريق الصحيح لرفع قضايا على الهي~ه والشركه
والسلام ختام

Aljoman

عضو نشط
وزير الزراعة: الشركة الكويتية تسعى لاسترداد أراضى العياط مقابل32 مليار جنيه .. والوزارة طلبت 48 مليار

حجم الخط :
منتصر بركات 12-07-2012 07:17:00
thumbnail.php
المهندس محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة

كشف المهندس محمد رضا إسماعيل وزير الزراعة أن الشركة الكويتية الحاصلة على 26 ألف فدان بالعياط دفعت 5 ملايين جنيه فقط مقابل الحصول على هذه الأراضى فى عهد النظام السابق لافتا إلى أن الوزارة سحبت حاليا الأرض من الشركة والتى طلبت من الحكومة المصرية استعادتها مجددا مقابل دفع 32 مليار جنيه في حين أن وزارة الزراعة طلبت 48 مليار جنيه لرد لها هذه الأراضى التى أصبحت فى ملكية هيئة التعمير والتنمية الزراعية التابعة لوزارة الزراعة مشيرا إلى أنه فى حالة عدم التوصل مع الشركة الكويتية لحل يرضى جميع الأطراف فسوف يتم بيعه هذه المساحات في مزاد علني

هل من المعقول أن شركة منا قابضة مستعده لدفع 32 مليار جنيه مصري مقابل إلغاء سحب أرض العياط ؟؟
المبلغ يقارب 1.5 مليار دينار كويتي وما يعادل 5.2 مليار دولار أمريكي ؟
اقتراح لإدارة الشركة " الحكيمة " بتوزيع 1.5 مليار دينار كويتي على مساهمى " منا قابضة " المظلومين أفضل من دفعها للحكومة المصرية ... مع كل احترامنا لها .
يعني يطلع للمساهم الواحد 2.5 دينار كويتي عن كل سهم !!!
واتوقع معظم المساهمين يقبلون بـ 100 فلس وهي القيمة الأسمية وليس 2500 فلس للسهم ويرجعون الأسهم لإدارة الشركة " الأمينة " ، يعني ذلك أن المساهمين مستعدين للتنازل عن أكثر من 93% من حقهم.
وفي الختام ، نعتقد أن موضوع المليارات كلام فاضي 100% وقمة في محاولة استغفال الجمهور وعلى رأسهم " المساهمين البسطاء والمنهوبين " ولكسب الوقت وصرف الانظار عن السرقة الكبرى
، وربما يكون ذلك أيضا للتغطية على ممارسات إجرامية أشد فتكاً من السابق لما تبقى من موجودات الشركة إن وجدت
.. مرة أخرى الشركة مستعدة لسداد 32 مليار جنية مصري = 1.5 مليار دينار كويتي = 5.2 مليار دولار أمريكي !!!
ونتمنى أن لا تصل المبالغ إلى رقم " الترليون " مستقبلاً لاستكمال " مسلسل الحرمنة والتضليل " !

Q8-tiger

عضو نشط
والسلام ختام
والسلام ختام

خير ما تسوي. بس دير بالك لا يتصلون فيك الشركه بمحاله غبيه منهم لتحويل مسار قضاياك لصالحهم. ترا والله هذي ناس بايعة حجي. ويتفننون بعمليات النصب. والله يوفقك وينصرك

بوشملان_78

موقوف
السلام عليكم

إلى الأخ/ وايلي .... بعد التحيه ومبارك عليكم الشهر اقدر اقولك ان ابوي ما يقدر إلا على أمي ..... مركز الجمان اللي مو عاجبك صارله سنه وهو يقولكم تره الشركة وأعضائها قاعدين يتحايلون عليكم بالكلام والدجل والنفاق وانتوا يا غافلين لكم الله .. واذا السالفه راده على القص واللزق على قولتك .. اشوفك ما قدرت على بعد الناس اللي يقصون ويلزقون لنا اخبار جريدة الوطن والسياسه !!!!!!!!!!!!! ولا لأنهم يطبلون حق الشركة حالهم من حالك

انا اقول سكروا هالصفحه الدايخه وفكونا من عوار الراس والكلام الفاضي وجابلوا اسهمكم الثانيه لاتروح عليكم مثل ما باقونا الحرميه ...

والرجاء من الأخوه المراقبين للمنتدى والمشرفين السموحه ولكم كل الاحترام والتقدير..

والسلام ختام

أبو احمد82

عضو نشط
الاخوة المساهمين الكرام
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير
يرجى من المساهمين الراغبين برفع الدعوى ضد هيئة اسواق المال ودعوى اخرى ضد شركة منا القابضة مراسلتي على الخاص لاننا سنرفع الدعوى بعد العيد مباشرة ان شاء الله
والاخوة الذين راسلوني على الخاص اشكر لكم تواصلكم ويرجى نشر وتعميم هذا الموضوع لجمع اكبر عدد من المساهمين قبل موعد رفع الدعوى ، اقصد اللي يعرف اي مساهم يخبره بشكل شخصي ينضم لنا ومن لا يعرف يعمم الامر على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات ويرسل رابط المنتدى وهذه الصفحه لنتمكن من جمع اكبر عدد ممكن من المساهمين
شاكر لكم تعاونكم والله ولي التوفيق

أبو احمد82

عضو نشط
خبر سااااااااااااااااااااار
بدأت المفاوضات بين الشركة المصرية الكويتية والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة من اجل تحويل جزء من ارض العياط المتنازع عليها والتي خصصتها الهيئة ارض زراعية إلى أرض مباني مقابل مليون ونصف المليون للفدان على أن يتم دفع 25 في المئة من القيمة خلال عام.
فيما نفى ناصر مجاور الرئيس التنفيذي للشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار إلغاء وزارة الزراعة تخصيص أرض العياط، لافتا إلى أن الشركة والتي يساهم فيها الجانب الكويتي بنسبة 90 في المئة من رأسمالها مازالت تتفاوض مع الحكومة المصرية حول تحويل نشاط أرض العياط «26 ألف فدان» من النشاط الزراعي إلى النشاط العمراني، وأنه لا يوجد نزاع حول هذه الأرض المملوكة للشركة.
وقال الرئيس التنفيذي: إن الأرض مملوكة ملكية تامة للشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار بموجب عقد بيع سبق إبرامه والحصول على جميع الموافقات اللازمة للتعاقد من كافة الجهات المختصة، وأنها ليست تخصيصا أو حق انتفاع، وأن ملكية وحيازة الشركة للأرض ثابتة ومستقرة وليست محل نزاع حتى الآن. وأضاف مجاور أنه قام بالاتصال بمجلس الوزراء والدكتور علي إسماعيل المدير التنفيذي للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، حيث نفى كلاهما صحة ما تردد حول سحب الأرض من الشركة وعرضها للبيع.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى