نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

مساهم متواضع

عضو نشط
اذا كان عددكم كبير راح يهتمون اعضاء مجلس الامه اما اذا جم نفر محد يعبركم وانتوا ابخص بحلالكم

خوي الامر بسيط ومايبيله كل هالكلام انت عندك اسهم روح حق المحامي باجر وقوله ناك بترفع قضية ونسق مع الاخوة المساهمين واكتب تلفونك وايميلك وكل ما يتصل عليك احد ضيفه على الدعوة وخبر المساهمين قولهم نحن الحين ثلاثه او اربعه عدد الاسهم جذي ورفعنا دعوه جذي ووصلت الدعوى الى ..... ورايح تشوف المساهمين كلهم وياك اما كلام ماله فايده ولا واحد رايح يستجيب لك

انا اقولك خوي باجر الصبح توكل على الله وارفع الدعوى ضد الشركة واستشير المحامي عن امكانية رفع دعوى ضد الهيئه وقول للاخوه المساهمين شصار معاك واعطيهم رقم المحامي وعنوانه ورقمك وما اظن احد يتردد برفع الدعوى لان الكل متظررين ويبون حلالهم

من جهة ثانية اشوف تواصلون تحركاتكم وتشكلون وفد يروح يتكلم باسمكم بالهيئه ويروح الشركة ويقول لهيئة شنو السالفه وشنو المطلوب من الشركة وتشوفون حل للمشكله

ومن جهة ثالثه تتواصلون من اعضاء مجلس الامه وتقولولهم ترا قرارات الشطب ما ظرت الا المساهمين وما يصير الهيئه كل يوم قاعده تشطب شركات وتظر الناس لازم الهيئه تعرف ان الشطب ليس حل للمشكله ويضر المساهمين ويفيد الشركات وبالتالي في حال تم الشطب يشترطون عالشركة تعوض المساهمين وفقا للقيمة الدفترية اللي اقرتها الهيئه او تقول الهيئه انها غلطانه واقرت القيمة الدفترية بالغلط وساعتها الهيئه هي اللي تتحاسب وترفعون دعوى ضد الهيئه

مساهم متواضع

عضو نشط
السلام عليكم
اليوم سألت المحلل القدير الاخ محمد الحبيب بتويتر عن قرار هيئة سوق المال بخصوص منا قابضه وكان رده لي بأنه هناك خطأ ولبس بموضوع شطب منا من البورصه الكويتيه وإن شاءالله راح ترجع الشركه لتداول والله اعلم
موفقين خير يا اخوان والله يعوض عليكم وعلينا

خوي المحلل محمد الحبيب مصدره من مسؤولين شركة منا ومن يومين قال بوتركي ان الاخ محمح الحبيب قاله نفس الكلام وانا اعتقد ان هناك خطأ او عناد بين الهيئه والشركه لان الشركه صحيح قدمت بياناتها وكل الايضاحات المطلوبه منها ودفعت الرسوم ... علما ان الهيئه قالت انها امهلت الشركات لتقديم البيانات قبل 31-4-2012 والشركة قدمت البيانات يعني مثلها مثل كفيك ومثل باقي الشركات كلهم موقفين عن التداول من سنه ليش منا شطبوها والباقي لا ؟؟؟؟

ثم ان تبرير الشطب بان الشركه موقوفه من 6 اشهر غير صحيح وغير مقبول لان هناك 9 شركات موقوفه منذ سنه ولم تشطبها الهيئه ؟؟؟؟؟

والشركه قالت انها جاهزة لتقديم اي شيء مطلوب منها يعني السالفه بس عناد ؟؟؟؟

ameerkwt

موقوف
اخو
خوي الامر بسيط ومايبيله كل هالكلام انت عندك اسهم روح حق المحامي باجر وقوله ناك بترفع قضية ونسق مع الاخوة المساهمين واكتب تلفونك وايميلك وكل ما يتصل عليك احد ضيفه على الدعوة وخبر المساهمين قولهم نحن الحين ثلاثه او اربعه عدد الاسهم جذي ورفعنا دعوه جذي ووصلت الدعوى الى ..... ورايح تشوف المساهمين كلهم وياك اما كلام ماله فايده ولا واحد رايح يستجيب لك

انا اقولك خوي باجر الصبح توكل على الله وارفع الدعوى ضد الشركة واستشير المحامي عن امكانية رفع دعوى ضد الهيئه وقول للاخوه المساهمين شصار معاك واعطيهم رقم المحامي وعنوانه ورقمك وما اظن احد يتردد برفع الدعوى لان الكل متظررين ويبون حلالهم

من جهة ثانية اشوف تواصلون تحركاتكم وتشكلون وفد يروح يتكلم باسمكم بالهيئه ويروح الشركة ويقول لهيئة شنو السالفه وشنو المطلوب من الشركة وتشوفون حل للمشكله

ومن جهة ثالثه تتواصلون من اعضاء مجلس الامه وتقولولهم ترا قرارات الشطب ما ظرت الا المساهمين وما يصير الهيئه كل يوم قاعده تشطب شركات وتظر الناس لازم الهيئه تعرف ان الشطب ليس حل للمشكله ويضر المساهمين ويفيد الشركات وبالتالي في حال تم الشطب يشترطون عالشركة تعوض المساهمين وفقا للقيمة الدفترية اللي اقرتها الهيئه او تقول الهيئه انها غلطانه واقرت القيمة الدفترية بالغلط وساعتها الهيئه هي اللي تتحاسب وترفعون دعوى ضد الهيئه
اخوي انا مو محتاج شورك او شور غيرك مشكور قلبي ٠

تم الاتفاق مع محامي و شكرا

فستق

عضو نشط
اخو
اخوي انا مو محتاج شورك او شور غيرك مشكور قلبي ٠

تم الاتفاق مع محامي و شكرا

اخوي طول بالك الريال حب يشارك برايه - اشلون بتجمعنا وتبينا نتوحد وانت ماتبي تسمع من احد اي مشوره

mutadawil_22

عضو نشط
هلابك اخوي مشكل مان
احنا تجمعنا بحولي واتفقنا نروح للشركه والشركة قعدنا مع ناصر المجاور وكان متعاون معانا وحتي اوراق رسميه بخصوص ارض العياط من الحكومه المصرية شفناها بس مارضي يصورها لنا لانها اسرار الشركة صدقني المشكله يا خوي عند الهيئه لاكن ما ازكي الشركه انا علي باوراق رسميه من المدير التنفيذي

هلابك اخوي متداول
كلامك عين العقل نجتمع ونروح للنايب مسلم البراك فوالله مالكم الا هالحل ولا الشركه والفلاح منتم محصلين شي من وراهم ارفع قضيه وتعال اقبض بعد عشر سنين يا اخوان لازم نجتمع الاسبوع والله يجيب حقكم قصب علي شوارب الفلاح وعصابته

بعد اسبوع تعذروني لن اكون معكم الا بالمنتدي
بودي والدتي علاج فرنسا ادعولها بالشفاء ولمرضي المسلمين

والله ولي التوفيق
ماتشوف شر ان شاءالله الوالده وربي يشفيها وتروحون وترجعون بالسلامه

فستق

عضو نشط
غريبه قرار هيئة سوق مو نازل مع اعلانات البورصة اليوم - مع ان نزل الخميس س٢ اخر الدوام والمفروض ينعاد اليوم

ameerkwt

موقوف
اخوي طول بالك الريال حب يشارك برايه - اشلون بتجمعنا وتبينا نتوحد وانت ماتبي تسمع من احد اي مشوره

من اول ما كتبت وانا اقول بنروح حق محامي و الاجتماع بمقر كتله الوحده الدستوريه واللي اهي اساسا كتله محاميين كويتيين و دوليين و اخرتها يقولي كلم محامي يشوف الموضوع اسمحلي مالي خلق اجامل احد على حساب المواطن المسكين لان الاخو اللي رديت عليه رد قاسي اما مو فاهم انا شنو كاتب او شخص من شركه منا قاعد يشكك بالمساهمين او يحبطهم
وشكرا

ابوعزوز88

عضو نشط
كلنا وراك عدم التهاون وياريت نتفق على محامي واحد حتى لاتتشتت الجهود برحاء من الاخوان ترشيح محامي لمسك القضية

يوسف_007

عضو نشط
الأن مقابله تلفزيونيه على cnbc مع ناصر مجاور

مساهم متواضع

عضو نشط
لقاء هام والسيد ناصر المجاور تكلم بكل شفافية ووضوح والشركة بالفعل قدمت كل الاشياء المطلوبه للهيئه والهيئه اصرت على الشطب لاسباب غير واضحه ويجب رفع دعوى قضائية ضد الهيئه لاعادة السهم للتداول ووقف الضرر الواقع على المساهمين لان الهيئه اوقفت الشركة بدون سبب مقنع حيث ان هناك كثير من الشركات موقوفه من سنه ولم يتم شطبها وخلال اللقاء تم التأكيد على :

1- موضوع العياط كما اكد المجاور ليس كل شيء بالنسبة لمنا وهو لا يشكل سوى نصف استثماراتها واكد قدرة الشركة على الاستمرار بدون العياط .
2- تم التاكيد على ان الشركة قدمت كل البيانات المطلوبه والاجابة على الايضاحات في الوقت المحدد .
3- التأكيد على عدم سحب العياط وحسم الامر بخصوص 3000 فدان زراعية و 21 الف عمرانية وجاري التفاوض على امور فنية ومن ثم تحديد السعر .
4- اليوم اجتماع مجلس ادارة الساعه 11 وسيتم عقد مؤتمر صحفي لتوضيح الاجراءات التي ستتخذها الشركة لاعادة السهم للتداول والحفاظ على حقوق المساهمين

الحل : الوقوف الى جانب الشركة وتقديم تظلم الى الهيئه لاعادة السهم للتداول وفي حال عدم قبول الالتماس اللجوء للقضاء ، وبنفس الوقت رفع دعوى للتحفظ على اصول الشركة لحماية حقوق المساهمين .

أبو احمد82

عضو نشط
السلام عليكم ...
انا مدبس بالشركة لكن عضو جديد بالمنتدى وانا معاكم برفع دعوى سواء ضد الشركة او الهيئه ومعاكم بالللشي تشوفونه وان شاء الله نحاسبهم ونسترد حقوقنا وزيادة والقضاء هو اللي يحكم

بوشملان_78

موقوف
السلام عليكم

اخوي مساهم متواضع ... عندنا مثل يقول " قال منو شاهدك يا ابو الخصيف ؟ قال: اذنبي " اذا فهمته ... بالنسبه للأخ ناصر مجاور وما تحدث به من امور تتعلق بمستقبل منا القابضه فليس كل ما يقال يصدق.. هل يعقل ان الشركه تحرم من النشاط السهمي لمدة اكثر من سنه وهناك اطراف تمتلك من السهم كزبد البحر ؟؟؟ وينهم ليش ما احتجوا على الشركه ليش ساكتين عن اموالهم ليلحين ؟؟ ليش بس احنا اصحاب ال 20000 سهم وال 100000 سهم انطالب ونتذمر ونروح الشركه عشان تسأل ونشد معاهم بالحديث والملاك الكبار ساكتين ؟؟؟ هذا اذا كان في ملاك كبار للسهم حاليا !!! اذا كان الاخ مجاور يقول ان نشاطات منا متعدده ولا تعتمد بالشكل الاساسي على ارض العياط إللي مازالت صحراء قاحله ولم تجني منا القابضه من هذه الارض اية ارباح سنويه فلماذا يقوم السوق والهيئه بهذا الاسلوب الرادع ليدمر مستقبل الشركه ؟؟؟ في بينهم دم من قبل ؟؟؟ اخي العزيز مساهم متواضع ... شركة منا القابضه تريد احد الأمرين :

1. اما انها صرفت جميع اسهمها وأسهم كبار الملاك قبل وقوفها عن التداول آنذاك وتحاول الآن التلاعب في عقول صغار المساهمين واستغفالهم بالحيله الدنيئه لكي تظهر بصورة الطفل البريء...
2. أم أنها في شراكة مع السوق في جريمه واضحه يحاولون منها ان يشطبون الشركه من السوق لكي يقوم صغار الملاك للسهم بدفع المبالغ الباهضه للجوء إلى القضاء ومن ثم الاستئناف والمماطله ونطلع بالمولد بلا حمص ....

مع احترامي لكم يا اخواني فلا ناصر مجاور صادق في كلامه وبياناته ولا ادارة السوق .. كلهم حراميه قطاع طرق وكلامهم مافيه نوع من الشفافيه ... كلام مجاور نفسه كلام سميحة الحميضي نفسه كلام خالد الجاسر نفسه كلام المصاروه .. ما خذينا منهم الا الجذب والنفاق والوعود البطاله ... عندنا وعندنا ونملك ونقدر وهم اشوية صعاليك ومرتزقه اكبر واحد فيهم ماعنده شهادة MBA ومسوين نفسهم وارين بافيت وشلته ....

عانكم الله على وعودهم وعلى فكره انا واحد من الناس املك في السهم لكني ماحطيت في بالي يوم ان فلوسي من منا راح ترجع ...

وسامحونا على الاطاله مع اكناني لجميع الاخوه في المنتدى بخالص الاحترام والتقدير

بوشملان_78

موقوف
اذا الشركة مو واقفه على المصريه للاستثمار ولا ارض العياط عيل ليش توقف عن التداول ولمدة سنة ؟؟!!! وليش كبار الملاك صرفوا اسهمهم قبل الايقاف بجم يوم ؟؟؟

وليش ما بينتوا لنا بقية استثماراتكم ومشاريعكم وعقودكم وصفقاتكم الناجحه ؟؟؟؟؟؟

وليش ما حافظتوا على سعر السهم وحذفتوه جنكم حاذفين وصخ بالشارع لي 32 فلس !!!!

وليش كلام موظفينكم غير عن كلامكم غير عن كلام السوق ؟؟؟

وليش دايما كانت حجتكم اهيا ارض العياط على الرغم من ان ارض العياط لا تعني لكم شي من بيقة الاستثمارات ؟؟؟

بس ما اقول الا حلال عليكم ال 66 مليون دينار مع باجي الاصول :D

مساهم متواضع

عضو نشط
خوي بوشملان نحن مو قاعدين نقول ان الشركة زين ولا نقول ان الهيئه زين نحن نقول مفروض يتم رفع دعوى ضد الشركة والهيئة بنفس الوقت ، اما بخصوص كلامك اللي ما فيه خير ولا يقدم ولا يأخر اللي قلت فيه
1- المصاروه انهم كذابين .... هذا كلام ما ارد عليه

2- وان ادارة الشركة لاتملك اسهم وباعتهم ... هذا كلام غير صحيح ونسبة الملكيات ما تغيرت موجودة بموقع البورصة

3- ان الشركة والهيئه مشتركين بالجريمه والهدف هو ان يلجأ المستثمرين بالقضاء ويضيعون فلوسهم .... هههههههههههههه الله يهداك

راعى الجحلا

عضو نشط
مساهم متواضع ممكن رقمك علي الخاص

@alhabib4u: خاص لملاك شركة (( منا قابضة )) سيكون معانا على الهواء مباشرة عضو مجلس ادارة الشركة وسيكون الحديث الصريح بخصوص اسباب شطب الشركة عن التداول

فستق

عضو نشط
مساهم متواضع ممكن رقمك علي الخاص

@alhabib4u: خاص لملاك شركة (( منا قابضة )) سيكون معانا على الهواء مباشرة عضو مجلس ادارة الشركة وسيكون الحديث الصريح بخصوص اسباب شطب الشركة عن التداول

الاعضاء داروا علي كل القنوات امس سي ان بي سي وباجر علي قناة اليوم س ١٢ وقناة الاولي المؤشر س ١٢:٤٠ - نبي نعرف سبب الإلغاء بالضبط ما نبي كلام مكرر من الشركة - واذا الشركة للحين ما تعرف السبب ...... فهذي مصيبه

ameerkwt

موقوف
تم ال
كلنا وراك عدم التهاون وياريت نتفق على محامي واحد حتى لاتتشتت الجهود برحاء من الاخوان ترشيح محامي لمسك القضية
اتفاق مع المحامي يعوب الصانع وانا شخصيا اتحمل التكاليف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى