نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

وايلي

عضو مميز
اليوم ابو عبدالله ( عايد العنزي ) سالته عن منا القابضة
واول كلمة قالها لي
مبروك
وان شاء الله ترجع للسوق
وراح يتكلم عنها يوم الاحد ان شاء الله

وان شاء الله نبارك لكم هالاسبوع باخبار طيبه

كل الشكر للاخ عايد العنزي على مصداقيته
وهاذي عادتة
الله يجزاه خير

ENG.electric

عضو نشط
اول شى خل يدفعون رسومهم بحد اقصى باجر او الى بعده والاسراع بهذا الامر

فستق

عضو نشط
برنامج المؤشر وخبر منا المبدئي تجدونه في موضوع برنامج المؤشر ليوم ١٨ مارس ٢٠١٢. مبروكين

ENG.electric

عضو نشط
شباب سؤال
اعتقد قبل يرجع السهم لازم يتم إجتماع الجمعية العمومية لسنة ٢٠١٠ وياليت تشوفون وضع الشركة بهالامر ؟؟؟!!!

دار الفلك دار

عضو نشط
صباح الخير
ادري اني شوي غبت عنكم بالمنتدى وكنت هم بعد ما ارد على تلفونات بعض الاخوان لكن والله اني كنت مشغول وانا اعتذر لهم .
الموضوع :
- للاسف ان في بعض الاخوان كانو ساكتين عن الموضوع اللي اهو كانت مشكله منا القابضه وكنت انا وبعض الاخوان اللي مشو بالموضوع ولنا كل الافتخار ان راكضنا على الموضوع وطلعنا في نتيجه وهي اخر التطورات اللي وصلت له الشركه وانتو عارفيه ماله داعي اذكره .ولكن للاسف في بعض الناس كانو مستهينين بالموضوع اللي يقول بطني وووووووو -------------- مالا داعي اذكر شنو يقول واللي مايكتب بالمنتدى وينطر الاخبار متا راح ينكتب عن الشركه ولكن حاب اقولكم ان الشركه والمدير التنفيذي للشركه وهو الاخ ناصر مجاور والاخ خالد الجاسر انهم كانو على اتم الاستعداد وفي اي وقت نقدر نروح الشركه وممكن ناقشهم في امور الشركه او اخر المسجدات عندهم وليس كما كانو يظنون البعض وانشاء الله ان الشركه راده للتداول وراح اكون متواصل مع الاخوان الذين تشرفت بمعرفتهم واعتز فيها وراح اكون متواصل معهم على الخاص والواتس اب فقط .

sami112

عضو نشط
الحمدلله والشكر انا والعياذ بالله من كلمة انا اول واحد كان يطلب الاخوان بالمنتدي ويكفيني اني رحت للبورصه بروحي بعد ماأخذت وعود من ناس وقالولي راح تلقانا قبلك بالبورصه .
وكلمت المسؤول بالدور الثامن العازمي وقالي حرفيا متي ماأنتهت مشكله العياط راح ترد للبوصه علي طول بعد تقديم الميزانيات لأنهم ماخذين مخصصات لللأرض
وراح تتحرر المخصصات مايقارب 100 مليون دينار وانا ذكرت هذا الشئ بالصفحه وتقدر تقراها بنفسك .
يعني بالعربي ومن الاخر الشركه قدمت جميع ميزانياتها قبل لاحظرتك تشرفهم وكل مافي الامر استفسارات بسيطه وان شاء الله ترجع المياه لمجاريها
الي يسوي خير بالناس مايتمنن عليهم وكأنه سوي معجزه ومحد يقدر يسوي نفسه؟
الشركات الموقوفه واجد حل هذي المشكله الله يبارك فيك ويجزاك خير ويجعلها بميزان اعمالك ..

دار الفلك دار

عضو نشط
صباح الخير
ياخوي سامي مو من طبعي اتمنن على اخواني واهل ديرتي حتى لو الاخوان اللي بره الديره اوغير الكويتيين بس انا حاب اقولك اللي على راسه بطحه يحسس عليها والصراحه انا ما كنت بقول انت بس للاسف انت فضحت نفسك وانت اللي قليت ادبك وما حترمت الاخوان او اللي من زوار المنتدى والحمدالله عارفين الاصول واحترام الناس سواءا الكبار او الصغار وانا اقولك احترم الناس والله والناس تحترمك وعلى فكره الكلام اللي فوق صح انا كنت كاتبه عنك وانت فهمته والحمدالله انك عرفت نفسك الله يهديك

دار الفلك دار

عضو نشط
صباح الخير
ياخوي سامي مو من طبعي اتمنن على اخواني واهل ديرتي حتى لو الاخوان اللي بره الديره اوغير الكويتيين بس انا حاب اقولك اللي على راسه بطحه يحسس عليها والصراحه انا ما كنت بقول انت بس للاسف انت فضحت نفسك وانت اللي قليت ادبك وما حترمت الاخوان او اللي من زوار المنتدى والحمدالله عارفين الاصول واحترام الناس سواءا الكبار او الصغار وانا اقولك احترم الناس والله والناس تحترمك وعلى فكره الكلام اللي فوق صح انا كنت كاتبه عنك وانت فهمته والحمدالله انك عرفت نفسك الله يهديك

فستق

عضو نشط
مرحبا ومسهلا
ياخوي اول ماقلتو مجمع البلازا طري علي طبيب اسنان بالحكمه الدور الاول وبيني وبينك حاشني امساك ببطني الله يكرمك لأن الدكتور يكره البنج.
لاكن ان شاء الله ترجع للتداول عن قريب بإذن الله وسلامتك .

بدون تعليق ........... !

الامور انشاء الله طيبه وخل انهدي النفوس ...........

faisal134

عضو نشط
هدو اعصابكم
ترا هالسهم بس ينزل والناس اتبيع اسهمها محد يعرف احد :)

راعى الجحلا

عضو نشط
اللة يهدانا وياكم انشاللة المفروض يا اخ سامي والشباب تشكرون مو تعلقون علينا واولنا بوتركي اللة العالم يا اخوان شكثرطالب بحقوقكم اللي
بعدين تعال اخ سامي ذاك اليوم موتقول دقيت علي العازمي بالبورصةتري اللي يكذب اللة يقطة بالنار 
تقبل مروري وشكرا

مزواج

عضو نشط
اشكر كل من ساهم في متابعة الامور العالقه بالشركه وتوضيحها للمساهمين ؛ واقول للي يدور دور البطوله لازال الوقت امامك لأن هناك الكثير من الامور غير واضحه وراح نكون من الشاكرين ولن ننسى سعيكم المشكور

sami112

عضو نشط
اقول.
هدي بالك يالحبيب هدي؟
ياخوي راي الحجلا اقسم بالله العلي العظيم اني داش علي العازمي بمكتبه وشارحلي الوضع كله بخصوص منا قابضه وشركات ثانيه عندي اسهم فيها
وانا كتبت بالصفحه وكنت عارف انه المشكله كلها ان شاء الله راح تنحل بس الشطب هو سبب اسراعهم بحل المشكله .
الكلام موجه لشخص معين الحشريه لايتدخلون لوسمحتي يعني ..؟؟
وين راح ابو المشاكل الي اختفي كل مشاركاته كانت هجوميه طلع فجأه وأنخش مثل النعامه وينه؟؟؟
اكيد مغير نكه .

timer

عضو نشط
هدو اعصابكم
ترا هالسهم بس ينزل والناس اتبيع اسهمها محد يعرف احد :)

بأذن الله اول من يبيع في اول تداول له احمد عبدالسلام كان عضوا بمجلس الشعب وبالحزب الحاكم وما قدر يخلص الارض الحين سقط بالانتخابات وهو ما يوطوط بالروحه لمصر والريس مو قادر يفك حاله ومصدقين بعد ان الارض بتتحول والله نصيحة لا تصدقون منا ولا مجاور ولا عبدالسلام وانتم بكيفكم

xTrader

عضو نشط
الله يعينكم

faisal134

عضو نشط
بأذن الله اول من يبيع في اول تداول له احمد عبدالسلام كان عضوا بمجلس الشعب وبالحزب الحاكم وما قدر يخلص الارض الحين سقط بالانتخابات وهو ما يوطوط بالروحه لمصر والريس مو قادر يفك حاله ومصدقين بعد ان الارض بتتحول والله نصيحة لا تصدقون منا ولا مجاور ولا عبدالسلام وانتم بكيفكم

انتا 100 % صح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى