شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق
هذي اول مشاركة لي بالصفحة هذي وانا منصدم من هالسهم اشلون خر من فوق بسرعة والمشكلة لي الحين السبب مجهول كل الشباب يقولون تكهنات ومافي شي رسمي من الشركة جنه السهم ما يعنيهم ولا حتي البورصة مافي تصريح بالنزول بس لو السهم مشلع فوق جان شفتوه بتوقف ويبون توضيح من الشركة خوش سوق .

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ولد السالميه.. عيدك مبارك وكل عام وانت بخير

سهم رمال كان غالي بالسوق .. سعره على ال 200فلس وفوق ما يستاهل .. احيانا تحدث بعض الاتفاقات الغير متوقعه من قبل اطراف ذات صله في محافظ او كبار مضاربين واطراف مع اصحاب الشركه وذلك للتعمد في نزول السهم لقيمه سوقيه جديده ولاغراض معينه منها لتسييل النقد لدى الشركه او لخروج بعض الملاك الكبار وبيع الحصه بأي ثمن او لوجود اسهم مرهونه من قبل الشركه لدى البنوك ...إلخ

مقارنة سهم رمال الكويت مع بقية اسهم قطاع العقار ذات الصيت العريق يعتبر سعر غالي ومايستحق كل هالمبالغه فيه بالسوق حتى وبالرغم من ان بيانات الشركه ونشاطاتها ممتازه..

برأيي الشخصي ان لاننظر لمدى كفاءة الشركه بحد ما ننظر الى الفرص المناسبه للدخول والمضاربه بشكل سريع وجني الارباح الجيده من استغلال فرصة النزول..

بتوقعي ان السهم مازال يملك فرص جيده للنزول الى اسعار جديده في السوق وهذه تعتبر نظره شخصيه وليست دعوه او دعايه للشراء ..

اتمنى ان كلامي يفيدك ويدر عليك بالمنفعه والرزق الحلال

والعلم عند الله

وبالتوفيق للجميع

عندك سلف

عضو مميز
سمعة ملاك الشركة على المحك...
كثير من الاسئلة والشبهات مطروحة على الصفقة الاخيرة...

أولا: نزول السهم الحاد تزامن مع الصفقة
ثانيا : بيانات الشركة تبين ان اجمالي الايرادات السنوية المحصلة من تأجير العقارات هو 8.6 مليون دينار وان الحصة الرئيسية من هذه الايجارات تأتي من برج النصار..

ثالثا : الربح المتحقق من الصفقة لا يذكر مقارنة مع الايرادات المتحصلة والمتكرر والمستمرة من ايجارات البرج المباع...يعني ببساطة... لو مو بايعين ..افضل!!

هناك شبهة تلاعب في تقييم البرج بسعر منخفض في دفاتر الشركة حتى اذا تمت الصفقة تظهر بصورة مقبولة وان البيع حقق ارباح للشركة والحقيقة هي ان سعر البيع كان اقل من القيمة العادلة للبرج
وبالتالي هناك شبهة تنفيع من قبل مجلس الادارة للشاري..
لذلك احساسي يقول ان المشتري على صلة بمجلس الادارة... والله اعلم

رابح رابح

عضو مميز
جميع الاحتمالات واردة بالسهم ولكن لا اعتقد ان مجلس الادارة مغفل ليعرض نفسه لمسائلة قانونية وخاصة في شركة حققت ارباح ونجاح مميز وتمتلك اصول عقاريه ولاتعاني من مشاكل ماليه تدفعه للقيام بتلاعب صارخ في تقييم الاصل وخاصة في ظل القوانين الجديدة لان البنوك تعتمد على جهتين في تقييم الاصول العقاريه الضخمة ( بيتك - والدولي )
واعتقد بناء على احداث وتداولات السهم ستكون هناك مفاجأة ايجابية والله اعلم ( لا اعلم ماهي ) وان شاء الله خير
(( توقع الغير متوقع في سوق الحيالة ))

هلا والله اخوي رابح تري انا غرقان في شعائر مثل ما انت مغرز مع مواسم والمشكلة كلهم للحج والعمرة بصراحة صادونا من ٢٠٠٨ ولي الحين ماكوا خبر وصاحب الشركة عبدالحميد الشايجي ما يرد علي احد بالتلفون انسي وتروح الشركة يقولولك يا مسافر ولا باجتماع حسبي الله عليهم

رابح رابح

عضو مميز
هلا والله اخوي رابح تري انا غرقان في شعائر مثل ما انت مغرز مع مواسم والمشكلة كلهم للحج والعمرة بصراحة صادونا من ٢٠٠٨ ولي الحين ماكوا خبر وصاحب الشركة عبدالحميد الشايجي ما يرد علي احد بالتلفون انسي وتروح الشركة يقولولك يا مسافر ولا باجتماع حسبي الله عليهم

هلا بخوي ولد السالمية الله يعوض عليك ويرزقك واللي اعرفه ان شركة شعائر ادارتها نظيفه في عام 2010 وزعت الشركة اسهم منحه 5% وفي نهاية 2011 ارتفعت ايراداتها الى 1.126 مليون دينار وانخفضت ارباحها الى 136 الف دينار ولكنها ربحانه واتوقع وضعها مازال جيد والسلبيه الوحيده ارتباطها بشركة مجمعات الاسواق .

المصيبه في شركة مواسم اللي دايما خسرانه ومسلفين واحد من الملاك تحت مسمى قرض استثماري ( شركة الرتاج) قيمته 5 ملايين (يعادل 35 % من راس مال الشركة) استحق من 2011 ولي احين ما رجع المبلغ وشركة الرتاج طبعانه يعني احتمال كبير ان المبلغ تبخر وطبعا هذا الاستثمار يعتبر مخالفة قانونية صريحة لترخيص الشركة وطبيعة عملها

ومشكلتنا ان وزارة التجارة عاجزه ولا تتخذ اي اجراء والمفروض ان يتم تحديد حد اقصى للجمعية العموميه بمدة لا تتجاوز 3 شهور وفي حال عدم القدرة على عقد الجمعية العمومية خلال المهلة المحددة لها يجب الزام الشركة بتقديم اعلان خلال 30 يوم يوضح اسباب المشكلة التي تعاني منها الشركة وسبب عدم اعلان الميزانيه او تخاذ اجرائات قانونيه ضد مجلس الادارة ومايحدث حاليا ان هناك عدد ضخم من الشركات الغير مدرجه قيمتها الراس مالية مليارات الدنانير واغلبها لايعلن ولا يبالي ويقوم بتريحل ميزانياته للسنة التاليه لترقيع الميزانية وتخدير المساهمين وتغطية فشل الشركة ويستمر مجلس الادارة المتسبب في ادارته بالرغم من انهيار الشركه مما يؤدي الى تفاقم الخسائر وتآكل ما تبقى اصول الشركات
مع الاخذ بالاعتبار اهمية سيولة هذه الشركات الغيرمدرجة لدوران عجلة السيولة بالسوق وتأثيرها الكبير على دخل ومستوى معيشة شريحة كبيرة من المواطنين المستثمرين والعاملين في هذه الشركات ايضا

Bader_q8i

عضو نشط
الظاهر ماله نية يرفع السهم...الله كريم...الله يخسف فيك الارض يا مجلس ادارة الشركة...حسبي الله عليكم...

مهند1969

عضو نشط
انا بعت السهم واعتقد بان السهم الي نزول والله المستعان
والله خسارتي تجاوزت المنطق
هذا السوق ربح وخسارة

الغرقان

عضو نشط
السلام عليكم
تواصلت مع السيد/ايهاب عبد الكريم المدير التنفيذي

وأعربت له عن استياء المساهمين بخصوص انهيار السهم بالسوق وعدم وجود اي توضيح من قبل مجلس الاداره
وطالبته بشده بنزول بيان توضيحي بخصوص وضع الشركه وخصوصا عملية بيع برج النصار وافادني هذا هو سعره العادل للبرج مع انخفاض سعر المتر الاستثماري في العاصمه اخبرته ان إيراد هذا البرج عاليه ابلغني ان الشركه المؤجره سوف تنهي العقد نهاية السنه الحاليه
وانهم راح يركزون علي مشاريعهم الجديده في بريطانيه والامارات وراح يكون العائد بين 12/ الي 15/ بالميه
وعن وضع السهم بالسوق ابلغني ان هناك ضغط متعمد علي السهم وان الميزانية سوف يتم الانتهاء منها نهاية الأسبوع الحالي وسوف تعلن النتائج الأسبوع القادم مع بيان توضيحي عن وضع الشركه وسيكون أكبر رد علي الإشاعات والمشككين في ادارةالشركه علي حسب قوله

ملاحظه:ايست دعوه للبيع ولا لي الشراء
وللعلم املك كميه كبيره بالسهم

والله يرزقنه وياكم الرزق الحلال

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
السعر هذا حلم !!!
فرصة كبيرة للمستثمر.... اما المضارب اعتقد يعتمد على التحليل الفني لان من الممكن جدا السهم ينزل ...بس بالنسبة لي فرصة من فرص العمر ... شريت قبل عطلة العيد على ١٤٨ فلس ... قطيتهم بالتجوري حتى لا يوسوس الشيطان باذوني ويقولي بيع .... هذا السهم بيني وبينه انتقام قديم خسرنى وايد .....

الغرقان

عضو نشط
ان شاء الله الأرباح راح تكون مجزيه
السلام عليكم
السعر هذا حلم !!!
فرصة كبيرة للمستثمر.... اما المضارب اعتقد يعتمد على التحليل الفني لان من الممكن جدا السهم ينزل ...بس بالنسبة لي فرصة من فرص العمر ... شريت قبل عطلة العيد على ١٤٨ فلس ... قطيتهم بالتجوري حتى لا يوسوس الشيطان باذوني ويقولي بيع .... هذا السهم بيني وبينه انتقام قديم خسرنى وايد .....

ان شاء الله الأرباح راح تكون مجزيه

عندك سلف

عضو مميز
السلام عليكم
تواصلت مع السيد/ايهاب عبد الكريم المدير التنفيذي

وأعربت له عن استياء المساهمين بخصوص انهيار السهم بالسوق وعدم وجود اي توضيح من قبل مجلس الاداره
وطالبته بشده بنزول بيان توضيحي بخصوص وضع الشركه وخصوصا عملية بيع برج النصار وافادني هذا هو سعره العادل للبرج مع انخفاض سعر المتر الاستثماري في العاصمه اخبرته ان إيراد هذا البرج عاليه ابلغني ان الشركه المؤجره سوف تنهي العقد نهاية السنه الحاليه
وانهم راح يركزون علي مشاريعهم الجديده في بريطانيه والامارات وراح يكون العائد بين 12/ الي 15/ بالميه
وعن وضع السهم بالسوق ابلغني ان هناك ضغط متعمد علي السهم وان الميزانية سوف يتم الانتهاء منها نهاية الأسبوع الحالي وسوف تعلن النتائج الأسبوع القادم مع بيان توضيحي عن وضع الشركه وسيكون أكبر رد علي الإشاعات والمشككين في ادارةالشركه علي حسب قوله

ملاحظه:ايست دعوه للبيع ولا لي الشراء
وللعلم املك كميه كبيره بالسهم

والله يرزقنه وياكم الرزق الحلال
اولا مشكور على حرصك على نقل وجهة نظر المساهمين وكذلك الحصول على المعلومة من مصدرها..
وثانيا على نقلك المعلومة الى المنتدى

لكن عندي بعض الاستفسارات...
1- ما سألته عن الشاري ؟؟ اذا كان له علاقة بعائلة النصار؟؟
2- كم كان ايراد البرج السنوي؟؟لمقارنته بالربح المتحقق من البيعة؟؟ تسوى البيعة ام لا؟؟
3- بصراحة....وبتجرد.....الانطباع اللي تكون عندك بعد المحادثة مع الاخ ايهاب ....ايجابي ام سلبي؟؟
بمعنى اخر حسيت ان السالفة فيها نصب ... والا الجماعة نظاف؟؟

اكرر شكري وتحياتي

حمـش

عضو نشط
11:13:28 ايضاح من شركة رمال الكويت العقارية (رمال)
يعلن سوق الكويت للاوراق الماليه انه قد ورد اليه من شركة رمال الكويت العقارية كتاب نصه كالتالي :

بالاشارة الى التداول غير الاعتيادي على اسهم شركة رمال الكويت العقارية الذي اخطرت به من قبل هيئة اسواق المال بالكتاب المؤرخ 8-10-2013 .

لذلك فان شركة رمال الكويت العقارية تعلن سيادتكم بأنها غير قادره على تحديد السبب الذي ادي الى حدوث نشاط غير اعتيادي على اسهمها و انه لم تكن هناك تطورات حدثت مؤخرا من شأنها التأثير على اسهم الشركة و شئونها بالشكل الذي ترتب عليه هذا النشاط غير الاعتيادي في التداول .

شنو هالخرابيط الشركة ماعندها خبر بنزول السهم وبعدين كتاب البورصة تاريخ ١٠/٨ توهم يردون علي البورصة والله الصراحة هذا لعب بس علي الكبير .

السلام عليكم
السعر هذا حلم !!!
ههههههه شريت علي ١٤٨ وقطيتهم بالتجوري اي هين ان ما صاروا ( طرشي واجار ) هذا ويهي .

الغرقان

عضو نشط
اولا مشكور على حرصك على نقل وجهة نظر المساهمين وكذلك الحصول على المعلومة من مصدرها..
وثانيا على نقلك المعلومة الى المنتدى

لكن عندي بعض الاستفسارات...
1- ما سألته عن الشاري ؟؟ اذا كان له علاقة بعائلة النصار؟؟
2- كم كان ايراد البرج السنوي؟؟لمقارنته بالربح المتحقق من البيعة؟؟ تسوى البيعة ام لا؟؟
3- بصراحة....وبتجرد.....الانطباع اللي تكون عندك بعد المحادثة مع الاخ ايهاب ....ايجابي ام سلبي؟؟
بمعنى اخر حسيت ان السالفة فيها نصب ... والا الجماعة نظاف؟؟

اكرر شكري وتحياتي

الله يعافيك اخوي
اولا انا قلت له في كلام ان موضوع بيع البرج فيه تنفيع من غير ما اذكر علاقة عائلة النصار
قالي لا
بالنسبه حق إيراد البرج قالي ان الشركه المؤجره سوف تنهي العقد نهاية السنه الحاليه (والكل عارف ان القطاع الاستثماري وسعر المتر في العاصمة لم يتعافه من الازمه لحد الحين )
بالنسبه حق تقيم العقار ما يقدرون يتلعبون فيه لي ان التقيم يتم من جهات معتمده من الهيئه
انطباعي من المحادثه بكل امانه كان جيد لي أكثر من سبب
1-راح يلخصون من الميزانيه هذا الاسبوع
2-الاعلان راح يكون الاسبوع القادم
3-من كلامه احس الارباح مجزيه
في موضوع نزول السهم قالي ان في ضغط متعمد (اتوقع موضوع المجموعه الدوليه مع النصار)
4-اتوقع انه صادق وحنا علي أبوب الربع الثالث وراح يبين كل شي
مجلس ادارة رمال كان دائما موضوع شك ولكن نتائج الشركه توحي بعكس الكلام هذا

ليست دعوه لشراء ولا للبيع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى