شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

aldub2000

عضو نشط
هههههههههه​
والله ضحكتني​
يعني حرام أبارك حق الشباب بالتعليقة ولا إنت عندك دربيل تصيدها وهي طايرة​
ناس غريبة وعجيبة​
لا وأزيدك من الشعر بيت رايح دينار​
:p

أنا متى لعلعت وهللت .؟​
أنصحك تشوف لك طبيب نفسي​

هلا بالحبيب بوعبدالله​
يا معود لا تعور راسك وياه​
مروا علينا مثله وايد​
ناس تتوهم وتتبلى عليك​

هههههههههه​
إنت شفيك علي ؟​
ليش بس أنا الوحيد إللي توجه لي السؤال ؟ وليش أنا دون الشباب إللي تبيني أهتم بالصعود والنزول ؟​
ويا سلام​
أول مرة تشوف شخص يدخل يبارك للشباب علشان علق السهم ؟​
أمرك عجيب وغريب والله​

هذه مشاركاتي أمس​
طلع لي من وين فهمت بأني هللت ولعلعت .؟​

اهلين اخوي الحمش ...كل عام وانت والكل بخير وصحه وعيدكم مبارك ....وشفيك معصب الله يهديك ...؟؟؟؟ انا ما قلت شي الا اللي لاحظته وشفته بس .؟؟؟ ويعني لما تبارك ووتقول الى الاقلاع وخلونا نراقب ووو وكل هذا وتقول ما هللت ..؟؟؟ عيل انت بهالكلام تذم السهم يعني وما تمدحه .؟؟؟ خلنا واقعيين انت كلامك يوحي انك مهتم بالسهم واللي يشوف مشاركاتك يهتم بالسهم اكثر وممكن ياخذ أي كلمه او رد تقوله محل اهتمام عرفت ..؟؟؟ وبعدين مافيها شي لما نتناقش ونرد على أي ملاحظه ... احنا بمنتدى نتقبل كل شي ..؟؟؟وخصوص ما غلطت ولا شي ؟؟؟ المهم خلك من كل هذا ... بما انك متابع جيد للسهم خبرنا شنو وضع السهم الحين حسب نظرتك ومتابعتك للسهم ..؟؟؟ واعتذر اذا سببت لك ازعاج اخوي وانت اخو عزيز وغالي .؟؟

والله المستعان.؟؟؟

رابح رابح

عضو مميز
اليوم السهم واضح من عروضه مايبي يرفعه ولو كان يبي يصرف مايحط هالعروض
اهم شي لاينزله اكثر واعتقد ان السهم طيب ومقبل على قفزة سعرية مؤثرة والله اعلم

speedorinoo2

عضو نشط
اهلين اخوي ....كل هذا تقوله عني عشان بس قلت لك اهتم بالاسهم اللي موجوده النشره الاسلاميه احسن لك وللكل ..؟؟؟؟ وبعدين لا اخوي انا مو بحريني صغيرون اللي يطبل وايد للاسهم ويحط توقعات من عنده .؟؟ وانا للعلم ما اكتب الا بهالمنتدى وبس ولا اتنطط ولا شي رغم اني مشترك في اكثر من منتدى بس ما اكتب الا هنيه وهذا للعلم وبس .؟؟؟ وعيدك مبارك وكل عام والكل بخير وصحه.؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

هههههه لا حشى مو عشان سالفة نصيحتك بس حبيت أجس نبضك
وعيدك مبارك وتقبل الله طاعتك وصالح الأعمال

رابح رابح

عضو مميز
موبعيد السهم يروح حتى 118 فلس من كثر اللعب بالسوق والشركات اصبحنا نتوقع الغير متوقع حتى بالشركات الجيده
انا بعد نزول استثمارات الى 100 فلس بدون مبرر غسلت ايدي من كل الاسهم والملاك.. وصل البعض في سوقنا الى درجة التباهي العلني بنهب اموال المساهمين وقامو يسمون الغش والتلاعب ونهب اموال المساهمين (( شطاره ))

fwaz70

عضو نشط
العقار المباع في الصفقة الاخيرة هو برج النصار الكائن في منطقة قبلة بمدينة الكويت المطل على دوار الشيراتون

اهم شي منو الشاري وشلون الربح المحقق مليون وثمانمائه الف دينار فقط

عندك سلف

عضو مميز
اهم شي منو الشاري وشلون الربح المحقق مليون وثمانمائه الف دينار فقط
بالفعل هذا هو السؤال المهم...والصفقة مثيرة للشك... خاصة اذا علمنا ان ايجارات العقار السنوية تفوق الربح المتحقق من بيع العقار!!!

وازيدك من الشعر بيت...... اطلعت على ميزانيات الشركة السابقة من خلال موقع argaam.com

وتبين لي ان تكلفة شراء برج النصار فقط (بدون عقار الفحيحيل) كانت 33.8 مليون دينار!!!
واخذت الشركة مخصص انخفاض قيمة العقار بحدود 4 مليون ...لتصبح قيمته الدفترية اقل من 30 مليون بقليل....مما يعني ان الربح المعلن 1.85 مليون هو اعلان مضلل!!!
لان الشركة كانت قد اخذت مخصص.....ولولا هذا المخصص لكانت الصفقة خاسرة

توقعاتي الشخصية ان مشتري العقار له علاقة مباشرة بمجلس الادارة والله اعلم

رابح رابح

عضو مميز
بالفعل هذا هو السؤال المهم...والصفقة مثيرة للشك... خاصة اذا علمنا ان ايجارات العقار السنوية تفوق الربح المتحقق من بيع العقار!!!

وازيدك من الشعر بيت...... اطلعت على ميزانيات الشركة السابقة من خلال موقع argaam.com

وتبين لي ان تكلفة شراء برج النصار فقط (بدون عقار الفحيحيل) كانت 33.8 مليون دينار!!!
واخذت الشركة مخصص انخفاض قيمة العقار بحدود 4 مليون ...لتصبح قيمته الدفترية اقل من 30 مليون بقليل....مما يعني ان الربح المعلن 1.85 مليون هو اعلان مضلل!!!
لان الشركة كانت قد اخذت مخصص.....ولولا هذا المخصص لكانت الصفقة خاسرة

توقعاتي الشخصية ان مشتري العقار له علاقة مباشرة بمجلس الادارة والله اعلم

اخوي عندك سلف ملاحظتك مهمه ولكن مايشغل الشركة حاليا توفير كاش بالسرعة المهمه لمشروع دبي ولاحظ الاعلان :
القبس - 20/06/2013
قال رئيس مجلس إدارة شركة رمال الكويت العقارية ضرار النصار إن الشركة تتفاوض الآن مع بنوك محلية بشأن ترتيب التمويل لمشروع تجاري ضخم بنظام البي أو تي لمدة 25 عاما في دبي بكلفة إجمالية تبلغ مليار درهم ، موضحا أن الشركة ستقوم بتمويل جزء من المشروع (( ذاتيا )) .

تكلفة المشروع 76.776 مليون دينار
واعتقد ان هذا هو السبب الرئيسي .. وهو توفير السيوله الضخمة بالسرعة الممكنه

fwaz70

عضو نشط
اخوي عندك سلف ملاحظتك مهمه ولكن مايشغل الشركة حاليا توفير كاش بالسرعة المهمه لمشروع دبي ولاحظ الاعلان :
القبس - 20/06/2013
قال رئيس مجلس إدارة شركة رمال الكويت العقارية ضرار النصار إن الشركة تتفاوض الآن مع بنوك محلية بشأن ترتيب التمويل لمشروع تجاري ضخم بنظام البي أو تي لمدة 25 عاما في دبي بكلفة إجمالية تبلغ مليار درهم ، موضحا أن الشركة ستقوم بتمويل جزء من المشروع (( ذاتيا )) .

تكلفة المشروع 76.776 مليون دينار
واعتقد ان هذا هو السبب الرئيسي .. وهو توفير السيوله الضخمة بالسرعة الممكنه

نتمنى ان هذا التفسير يكون صحيح وليس كما يشاع من ان ملاك الشركه يعملون ع تفريغ الشركه من اصولها المهمه لصالح شركاتهم الخاصه الغير مدرجه بعد ان اصبح تكلفة سهم رمال عليهم قليله نتيجة التوزيعات السابقه والتصريف عندما كان سعر السهم بالعلالي
وهذي الاشاعه لم يتم نفيها من ادارة الشركه حتى الان
والسؤال اللي يطرح نفسه اذا كانوا فعلا يحتاجون للسيوله لاجل مشروع دبي اما كان الاجدر رهن برج النصار لدى البنوك واخذ قرض مقابل ذلك خصوصا ان نسبة الفائده حاليا بالحضيض وكذلك فإن العقار مرغوب وراح تتسابق البنوك ع رهنه.
هذي مجرد خواطر ولا املك اي معلومه يقينيه حول الموضوع ودمتم

رابح رابح

عضو مميز
نتمنى ان هذا التفسير يكون صحيح وليس كما يشاع من ان ملاك الشركه يعملون ع تفريغ الشركه من اصولها المهمه لصالح شركاتهم الخاصه الغير مدرجه بعد ان اصبح تكلفة سهم رمال عليهم قليله نتيجة التوزيعات السابقه والتصريف عندما كان سعر السهم بالعلالي
وهذي الاشاعه لم يتم نفيها من ادارة الشركه حتى الان
والسؤال اللي يطرح نفسه اذا كانوا فعلا يحتاجون للسيوله لاجل مشروع دبي اما كان الاجدر رهن برج النصار لدى البنوك واخذ قرض مقابل ذلك خصوصا ان نسبة الفائده حاليا بالحضيض وكذلك فإن العقار مرغوب وراح تتسابق البنوك ع رهنه.
هذي مجرد خواطر ولا املك اي معلومه يقينيه حول الموضوع ودمتم

صعبه جدا ان شركة سمعتها جيده ورابحه مثل رمال تلعب باصولها وسمعتها وخاصة تعريض سمعة رئيس مجلس الادارة النصار الذي حقق ارباحا مميزة ونجاحا باهرا بالشركة وفيما يتعلق بقيمة البرج وجدوى البيع فهذا يرجع الى جهات التقييم العقاري ولا اعلم عن النوايا .ولكن حتى هذه اللحظه مازالت ارباح وبيانات الشركة ممتازة .
وبالنسبة لمشروع دبي تكلفته مليار درهم ( 76.776 مليون د ك )
والاعلان عن مشروع دبي كان واضحا وصريحا بأن جزء منه تمويل من البنوك وجزء منه تمويل ذاتي يعني كاش من الشركة
واعتقد لايستطيع رهن برج النصار لانه مرهون اصلا مقابل ديون وعلشان البنوك تقرضهم لازم يغطي جزء من ديون الشركة وخاصة في ظل القوانين الجديدة لسقف الدين والاقراض للشركات المساهمه وبنفس الوقت يستطيع توفير كاش

fwaz70

عضو نشط
الله يسمع منك ويجزيك الخير ع التوضيح والشرح الوافي
واتمنى ان ملاك الشركه يكونون عند حسن ظن الناس فيهم
وان يكون النزول المريع للسهم في هذا الوقت مجرد كبوه يصحى منها ويعوض خسارة كل من يملك بالسهم ... آمين

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم اخوان

هنالك سيناريوان للسهم: فإما ان يكتسح حاجز ال160فلس ذهابا الى ال200 ... أو يفشل بذلك نزولا من ال140 ذهابا الى ال120فلس...

القيمه الدفتريه ممتازه للسهم والصفقات المقبله عليها الشركه ايضا ممتازه..

والله اعلم

والله يرزق الجميع

رابح رابح

عضو مميز
حاليا بعد ارتداده من 160 فلس الى 150 فلس من الصعب معرفة اتجاهات السهم السعريه غير ملاك السهم واعتقد ان سعر السهم سيكون مدعوما بارباحه وخاصة بعد اعلان ارباح الربع الثالث واحتمالات الانخفاض محتمله ولكنها ضعيفه والاحتمال الاقوى هو الرتفاع فوق مستوى 156 فلس والله اعلم
واذا كان السهم سيضخ سيولة كبيره في مشرعه الجديد فمن المؤكد ان ايراداته ستنخفض لمدة طويلة لحين الانتهاء من انجاز انشاء هذا المشروع التجاري وبداية تحقيقة ايرادات عاليه .. هذا اذا استمرت الاحداث كماهو مخطط لها و لم تستجد اية احداث سلبيه اقتصاديه على منطقة الاستثمار او الشركة

nuoten18

عضو نشط
السلام عليكم ،، بخصوص البرج المباع ،، حسب الاعلان انه يقع في منطقة قبلة ... و برج النصار كما هو معلوم في الصالحية
هل فعلا تم بيع برج النصار و اعلانهم في البورصة كان مضلل ؟ ام انه الشركة باعت برج ثاني تمتلكه و لازلت تمتلك برج النصار
اللي عنده معلومات اكيد يقولنا شنو اللي قاعد يصير ... السهم كسر قاع تاريخي .. فإما انه جشع من صانع السوق او انه السهم وراه مصيبة والله يستر
للعلم املك بالسهم و متدبس فيه و اتمنى ارتداده باسرع وقت

al7boob_77

عضو نشط
السلام عليكم ،، بخصوص البرج المباع ،، حسب الاعلان انه يقع في منطقة قبلة ... و برج النصار كما هو معلوم في الصالحية
هل فعلا تم بيع برج النصار و اعلانهم في البورصة كان مضلل ؟ ام انه الشركة باعت برج ثاني تمتلكه و لازلت تمتلك برج النصار
اللي عنده معلومات اكيد يقولنا شنو اللي قاعد يصير ... السهم كسر قاع تاريخي .. فإما انه جشع من صانع السوق او انه السهم وراه مصيبة والله يستر

انا مو متابع السهم .... ولكن اي سهم يكسر قاع تاريخي فمعناته هناك مشاكل قادمه وراح ينزل لمستويات جديده
وحسب بعض تحليل الاخوان متجه لخانت 120 فلس

الله يسهل عليك وتطلع بربح من هالسهم ان شاء الله

رابح رابح

عضو مميز

اخي الفاضل عنوان برج النصار شارع فهد السالم منطقة القبلة
ولا اعتقد ان ما حصل تصريف لان مستحيل شركة تداولها شرس ورابحه يصرفون فيها برخيص واللي يصرف ما يضغط على السهم بعد خبر تخارج ويصرف بسعر برخيص وبكميات قليلة وبهذه الطريقه .. تفسيرغير منطقي
وكما يجب الاخذ بالاعتبار ان نسبة الملكيات مازالت ثابته ولم تنخفض واخر تغيير للملكيات كان ب 15-5-2013 خروج شركة امار من كبار الملاك ب 7.5 % وقد تكون خفضتها عن 5% فقط ولم تخرج ومنذ شهر ابريل لم تكن هناك ارتفاعات غير طبيعية تدل على تصريف والتداولات العالية الغريبة حدثت فقط بتاريخ 7-10-2013 عندما انخفض السعر الى 146 وبتاريخ 8 و9 و10 بتداولات تقارب 13 مليون سهم يوميا بسعر القاع
ممايدل على تجميع قوي والله اعلم
ومازالت ملكية شركة بلاج الدولية العقارية 44.5 % ثابته وهي غير مرهونة ومنذ ابريل
وان شاء الله وضع السهم القادم سيكون ايجابي

حمـش

عضو نشط
اخي الفاضل عنوان برج النصار شارع فهد السالم منطقة القبلة
ولا اعتقد ان ما حصل تصريف لان مستحيل شركة تداولها شرس ورابحه يصرفون فيها برخيص واللي يصرف ما يضغط على السهم بعد خبر تخارج ويصرف بسعر برخيص وبكميات قليلة وبهذه الطريقه .. تفسيرغير منطقي
وكما يجب الاخذ بالاعتبار ان نسبة الملكيات مازالت ثابته ولم تنخفض واخر تغيير للملكيات كان ب 15-5-2013 خروج شركة امار من كبار الملاك ب 7.5 % وقد تكون خفضتها عن 5% فقط ولم تخرج ومنذ شهر ابريل لم تكن هناك ارتفاعات غير طبيعية تدل على تصريف والتداولات العالية الغريبة حدثت فقط بتاريخ 7-10-2013 عندما انخفض السعر الى 146 وبتاريخ 8 و9 و10 بتاولات تقارب 13 مليون سهم يوميا بسعر القاع
ممايدل على تجميع قوي والله اعلم
ومازالت ملكية شركة بلاج الدولية العقارية 44.5 % ثابته وهي غير مرهونة ومنذ ابريل
وان شاء الله وضع السهم القادم سيكون ايجابي

مشاهدة المرفق 217189

تعجبني مشاركاتك أخوي رابح​
شخص تعرفه وتثق به​
والله يعطيك ألف عافية يالغالي​

حمـش

عضو نشط
اهلين اخوي الحمش ...كل عام وانت والكل بخير وصحه وعيدكم مبارك ....وشفيك معصب الله يهديك ...؟؟؟؟ انا ما قلت شي الا اللي لاحظته وشفته بس .؟؟؟ ويعني لما تبارك ووتقول الى الاقلاع وخلونا نراقب ووو وكل هذا وتقول ما هللت ..؟؟؟ عيل انت بهالكلام تذم السهم يعني وما تمدحه .؟؟؟ خلنا واقعيين انت كلامك يوحي انك مهتم بالسهم واللي يشوف مشاركاتك يهتم بالسهم اكثر وممكن ياخذ أي كلمه او رد تقوله محل اهتمام عرفت ..؟؟؟ وبعدين مافيها شي لما نتناقش ونرد على أي ملاحظه ... احنا بمنتدى نتقبل كل شي ..؟؟؟وخصوص ما غلطت ولا شي ؟؟؟ المهم خلك من كل هذا ... بما انك متابع جيد للسهم خبرنا شنو وضع السهم الحين حسب نظرتك ومتابعتك للسهم ..؟؟؟ واعتذر اذا سببت لك ازعاج اخوي وانت اخو عزيز وغالي .؟؟

والله المستعان.؟؟؟

وعيدك مبارك وكل عام وإنت بخير​
لا أبداً مو معصب بس إنت أخوي عندك مشكلة في قراءة المشاركات وتفسرها على مزاجك​
يعني لما أقول أتمنى يصير إقلاع أكيد يختلف معناها عن إلى الإقلاع حسب تحريفك للكلام​
وإذا باركت للأخوة على التعليقة فهمتها بأني أملك معلومة عن السهم حسب توهمك​
وإذا قلت خلونا نراقب تفهمها بمعنى آخر .؟ أتوقع أنا مو أول شخص في المنتدى كتب خلونا نراقب أو للمراقبة​
وكل ما سبق فهمته وفسرته على مزاجك بأني هللت ولعلعت .؟​
وضحكتني والله لما قلت خلنا واقعيين كلامي يوحي بأني مهتم بالسهم​
وبالتوفيق إن شاء الله​

رابح رابح

عضو مميز
تعجبني مشاركاتك أخوي رابح​
شخص تعرفه وتثق به​
والله يعطيك ألف عافية يالغالي​
مشكور اخوي الحمش على اطرائك وكلامك الطيب جزاك الله خير
اخوك وتحت امرك .. وتشرفت بمرورك وكل عام وانت بخير وسعادة

حمـش

عضو نشط