شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

Bo Hammod

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

في شوية افكار بشارككم فيها عن معظم الكلام اللي يدور في المنتدى وخارجه .. ومن يتكلم في هذا الموضوع يحسسك انه احد اعضاء الهيئة الموقعين على قرار احالة الرمال الى التحقيق !!

يا جماعة انا بتكلم بصفتي مستثمر حالي من حالكم ولكن راح احلل الوضع الحالي بطريقة مختلفة عن الجميع .. وقد لا يقتنع احد بكلامي ولكن يتم احتمال موجود !!

اولاً : من هي شركة توتال كابيتال ؟! وليش هالشركة غير معروفة ولا احد قادر يتوصل لأي معلومات عن الشركة ؟!

علشان نقدر نجاوب عن هالسؤال لازم نستذكر مع بعض سالفة شركة زين الأخيرة !!

لمه اعلن الخرافي بكل حسن نية عن رغبة جهة امارتية بالاستحواذ على زين وقدمت هالشركة الطلب بشكل رسمي ..!! شللي صار بعدها ؟!!

تدخلت اطراف كثيره بالموضوع ولها مصالح خاصة وحاولت انها تفشل الموضوع بأي طريقة إلى أن فعلاً تراجع الامارتيين عن الاستحواذ وتفركشت الصفقة !! ونشوف الحين سعر زين وصل من كم الى كم !!
الحين نطرح سؤال مهم ..
هل يعقل انه النصار والسوق كله بالسذاجة اللي تخليه ما يتعلم من هالموقف ويتجنبه في حال انه انعرض عليه صفقة من هالنوع ؟!!

انا شخصياً لو انعرض علي صفقة من هالنوع راح اتحفظ عن اعلان الجهة الحقيقية المستثمرة تجنباً لتكرار ماحدث مع زين وطبيعي راح اعلن جهة غير معرووفة تكون هي الواجهة الشكلية مثل " توتال كابيتال " لحماية الصفقة من ضعاف النفوس ولكي لا تتأثر الجهة الحقيقة بمن سيحاول فركشة الصفقة !!

عرفنا النصار شلون يفكر ؟!!

ثانياً : اما بخصوص السهم والاشاعات اللي تقول بفشل الصفقة .. فأنا اتحدى أي شخص عنده معلومة رسمية عن اي اشكال في هذا الموضوع .. يقدمه لي وانا مستعد اروح معاه الشركة ونواجه النصار شخصياً ..

ياجماعة اللي صار وكان متوقع من الاساس هو خفض نسبة الاستحواذ من ٣١ تقريباً الى ٢٩ فقط ..
ودام انه النسبة انخفضت الى تحت ال٣٠ يعني شغل الرمال مع الهيئة انتهى خلاص والهيئة اصبحت خارج الموضوع تماماً ..
لأن الهيئة تطبق قوانينها على نسبة ال٣٠ فقط اما اقل منها فأي واحد يقدر يتملك هالنسبة من غير ما يبلغ الهيئة بالموضوع !!

اذاً الموضوع طبيعي للي فاهم قوانين السوق .. لكن للأسف نفوس مريضة وحاقدة لعبت بهالورقة لضرب الرمال والنصار واموال المساهمين وقامت بحملة على النصار دون اي مستند رسمي غير وكالة يقوولووووون !!

ثالثاً : انا كمستثمر بسيط انظر الى السهم واقيسه بالمنطق وبالمعطيات اللي املكها راح اتطمن لعدة اسباب ..
١- وجود العضو المنتدب في مصر لفترة زمنية تدل على وجود ترتيبات خفية بالموضوع !!
٢- من بعد رجوع السهم تم شراء ٢,٥ مليون اسهم خزينة للشركة !!
٣- شراء باقي ال١٠ مليون تقريباً لازم يكون في شي بالطريق !!
٤- رجوع السهم لأسعار جيدة امس !!

رابعاً : لو نفترض بأسواء الاحوال انه الصفقة تكنسلت !!؟
السعر يتم معقول بالسوق وأي شخص يقدر يبيع وينسحب بسكات من غير ما يخرب عالنصار ويأثر على قرارات باقي المساهمين ..

لن أأسف عالاطاله لأنه الكلام المختصر لن يفهم بشكل صحيح و اتمنى التوفيق للجميع ..

الله المستعان

Bo Hammod

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميع ، أخوي أتقبل تحياتك بكل صدر رحب وأنا واثق جدا بأنك تحب شركة رمال وهذا سبب تملكك لأسهم فيها ، آنا لم أقصدك أنت تحديدا في ما ذكرته سابقا والحمد لله لدي الحرية المطلقة والشجاعة الأدبية للرد بأسلوب راقي وعلمي على أي من الأخوة المشاركين في المنتدى وأنا بالمناسبة أكن للجميع كل محبة وتقدير هذا للعلم فقط .
أنا كلامي كان واضح بأن هناك مجموعة من المساهمين يمارسون بعض الأساليب والضغوط علينا للتحدث أو مجاراتهم بما يقولونه عن الشركة وتحديدا عن النصار خصوصا بعد الذي حدث بصفقة الاستحواذ والتي أصبحت الشغل الشاغل لضرب الشركة ومن وراها والمقصود هنا النصار ، أخي الكريم أنظر إلي ما يكتب في تويتر هناك ناس قالوا بأن الشركة رايحة إلي 250 فلس وأن أسهمها ستكون معروضة بالحد الأدنى لأسبوع كامل !!!!!!!!!!!!!!!!! الله أكبر على أي أساس هذا الهلع الغير مبرر !!! أنا جلست مع النصار مرتين والرجل ما يصيرلي لا من بعيد ولا من قريب يعني هل تريد مني أن أصدق كلام الناس الغير مدعم بأي وثائق وفقط للاستهلاك المحلي أو أصدق وثائق ومستندات وخطابات رسمية بين الشركتين !!!!!!!!!!!!!!! وهذا ما تطرق له أخونا بوحمود الله يعطيه العافية في اكثر من مشاركة حتى يطمئن المساهمين في الشركة وله مني جزيل الشكر ، والله يا بوحمود لا أعرفك ولا عمري التقيت فيك ولكنك دمث الخلق دون شك . حتى لا أطيل عليكم أمور الشركة الحمد لله طيبة وكان هناك تخارج من بعض المساهمين في الشركة وهذا ما وصلني من أحد الملاك الأساسيين في رمــــــــــــال الخيــــــــــــــر :) وإن شاء الله غدا الشر وبإذن الله ستعود رمال لأسعارها الحلوة من جديد ويكفيها فخرا بأن كل من شرا أسهم في هذه الشركة منذ إدراجها لم يخسر ولا فلس إلا المضاربين وهم طبعا يتحملون قراراتهم أما المستثمر وخصوصا طويل الأجل فالأكيد أنهم ربحوا جميعا وهذا بفضل الله أولا ثم أداء الشركة والقائمين عليها . وتقبل تحياتي وكلك خير وبركة وسلامي للجميع ودمتم بخير . آسف مرة أخرى على الإطالة وطبعا هذه ليست دعوة للشراء ولا للبيع ولا لأي شيء آخر وإنما هي وجهة نظر واقتناع شخصي فقط .

بارك الله فيك يالحبيب واشكر شعورك ولك مني بالمثل

Aljoman

عضو نشط
لا تمتلك " رمال " أي شركة تابعة أو زميلة في 2011/12/31

يوسف_007

عضو نشط
ابشركم أصحاب السهم وصلني كلام طيب على سهم رمال وأسعار حلوه راح تشوفونها
وراح يعوضكم خير إن شاء الله أنا هنا فقط أبشر من عندهم السهم
والكلام لي ملاك السهم وليست دعوة شراء أو بيع
وهم طبعا شارين السهم عن قناعه أو تحليل أي ن كان
المهم شارينه قبل كلامي هذا بس كلامي مجرد معلومات طيبه
حبيت أفرحهم فيها في هذا اليوم يوم الجمعه فقط

والسلام ختام:)

Aljoman

عضو نشط
كان "رمال" الأكثر تداولاً بالمبالغ الأسبوع الماضي بمبلغ 11.8 مليون دك تلاه "وطني" 9.3 مليون دك ثم "أبيار" 9.1 مليون دك وللتفاصيل على الرابط

السهم توقف من النزول ومن الممكن يشهد السهم في الفتره القادمه إرتفاع وبالنسبه للمضارب جيد

متداول_1

عضو نشط
سوف يكون هناك دخول لملكيات تفوق 5% لشخصين خلال الاسبوعين القادمين

الله يجزاكم خير على التوضيحات
وبالنسبه للسهم انا اشوف انه سهم ممتاز جدا
وينفع من الصوبين مضاربه واستثمار
والله يرزق الجميع

وين اللي كان يقول اللي عنده كميه يبيعها بالحد الادنى

ماقول الا الله يسامحه ويغفرله

albederi

عضو نشط
يااخي لا تسمع كل مايقال ولا تصدق كل ما يكتب لان اكثر الناس خسرت أموالها وأصابها الجنون

Bo Hammod

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

ما شاء الله ... ولا اله الا الله .. اللهم لك الحمد حمداً كثيرا

لمه السوق يكون نازل امس ..!! سهمنا يشتغل بروحه ويصعد !!

ناس مو عارفه من وين تضرب الشركة وقامت تضرب من كل صوب !!

وما زال السهم متماسك وتداولاته طيبة !!

سهم ادارته تحلت بالحكمة وما ردت على اشاعات وكلام فاضي .. لكن خلت السهم يرد بنفسه من خلال قوته وأدائه بالسوق ويسكت افوااه ال ........

الله يسامحكم اللي خليتوا الناس تبيع بخسارة وكل واحد قام يفتي كانه الرزق بيده !! ولمه حاولنا ندافع ونطمن الناس صرنا حرامية ..!!

اتمنى ان كل من ذم السهم خلال الاسبوعين اللي طافوا ان تكون عنده الشجاعة بأن يعتذر لمن تسبب بخسارتهم او يعلق على ما تكلم فيه عن الشركة سواء كان بتويتر او الشركة !!!

ماتوقع ..

فإن لم تستحي .. افعل ما شئت !!

blog-master

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

ما شاء الله ... ولا اله الا الله .. اللهم لك الحمد حمداً كثيرا

لمه السوق يكون نازل امس ..!! سهمنا يشتغل بروحه ويصعد !!

ناس مو عارفه من وين تضرب الشركة وقامت تضرب من كل صوب !!

وما زال السهم متماسك وتداولاته طيبة !!

سهم ادارته تحلت بالحكمة وما ردت على اشاعات وكلام فاضي .. لكن خلت السهم يرد بنفسه من خلال قوته وأدائه بالسوق ويسكت افوااه ال ........

الله يسامحكم اللي خليتوا الناس تبيع بخسارة وكل واحد قام يفتي كانه الرزق بيده !! ولمه حاولنا ندافع ونطمن الناس صرنا حرامية ..!!

اتمنى ان كل من ذم السهم خلال الاسبوعين اللي طافوا ان تكون عنده الشجاعة بأن يعتذر لمن تسبب بخسارتهم او يعلق على ما تكلم فيه عن الشركة سواء كان بتويتر او الشركة !!!

ماتوقع ..

فإن لم تستحي .. افعل ما شئت !!

فعلا الحمد لله دائما وأبدا وألف مره وكره ، فعلا هي رمال الذهب كما أطلقت عليها سابقا :) بوحمود نحن تم ضربنا وضرب الشركة وخاصة في التويتر بشكل غير لائق من قبل البعض ولا أدري ما هي أهدافهم !!!! ولي هنا تساؤل للذي حرض على الشركة في ذاك الموقع وقال بأنها رايحة إلي 250 فلس !!!!!!!!!!!!!!!!!!! فهو بالتأكيد يتحمل وزر هؤلاء المساهمين الذين قاموا بالبيع على 385 و 390 و 395 و 400 ...... الخ ، الشركة كما قلنا سابقا في وضعية والحمدلله ممتازة حتى وإن حدث وتم إلغاء الصفقة كما يدعي البعض ، فالشركة لديها أصول وإيرادت تشغيلية وقامت بتوزيع أرباح على المساهمين في أصعب الظروف الاقتصادية وخاصة في سوقنا ، وإن شاء الله تستمر رمال الخير بالصعود خلال الأيام والأسابيع القادمة بإذن الله وبالتأكيد هذه ليست دعوة لشيء !!! وأكرر هنا أنني قصدت بكلامي الذين هاجموا الشركة خاصة في تويتر حتى لا يكون هناك سوء فهم كما حدث بالسابق وتحياتي لشخصكم الكريم يا بوحمود والله أرفع لك القبعة مرات ومرات فتستاهل كل خير وإن شاء الله تكون في ميزانك يوم القيامة :) .

متداول_1

عضو نشط
فعلا الحمد لله دائما وأبدا وألف مره وكره ، فعلا هي رمال الذهب كما أطلقت عليها سابقا :) بوحمود نحن تم ضربنا وضرب الشركة وخاصة في التويتر بشكل غير لائق من قبل البعض ولا أدري ما هي أهدافهم !!!! ولي هنا تساؤل للذي حرض على الشركة في ذاك الموقع وقال بأنها رايحة إلي 250 فلس !!!!!!!!!!!!!!!!!!! فهو بالتأكيد يتحمل وزر هؤلاء المساهمين الذين قاموا بالبيع على 385 و 390 و 395 و 400 ...... الخ ، الشركة كما قلنا سابقا في وضعية والحمدلله ممتازة حتى وإن حدث وتم إلغاء الصفقة كما يدعي البعض ، فالشركة لديها أصول وإيرادت تشغيلية وقامت بتوزيع أرباح على المساهمين في أصعب الظروف الاقتصادية وخاصة في سوقنا ، وإن شاء الله تستمر رمال الخير بالصعود خلال الأيام والأسابيع القادمة بإذن الله وبالتأكيد هذه ليست دعوة لشيء !!! وأكرر هنا أنني قصدت بكلامي الذين هاجموا الشركة خاصة في تويتر حتى لا يكون هناك سوء فهم كما حدث بالسابق وتحياتي لشخصكم الكريم يا بوحمود والله أرفع لك القبعة مرات ومرات فتستاهل كل خير وإن شاء الله تكون في ميزانك يوم القيامة :) .
ابشرك راح تستمر بالصعود

الفهد ٢٠١٢

عضو نشط
صمود السهم وارتفاعه المدروس اكبر رد علي الدلال الكشخه وعصابته فى تويتر ؟حسبي الله عليهم ضرو الناس وخلوهم يبيعون بخساره

B.I.G

موقوف
صبحكم الله بالخير جميع ، أخوي أتقبل تحياتك بكل صدر رحب وأنا واثق جدا بأنك تحب شركة رمال وهذا سبب تملكك لأسهم فيها ، آنا لم أقصدك أنت تحديدا في ما ذكرته سابقا والحمد لله لدي الحرية المطلقة والشجاعة الأدبية للرد بأسلوب راقي وعلمي على أي من الأخوة المشاركين في المنتدى وأنا بالمناسبة أكن للجميع كل محبة وتقدير هذا للعلم فقط .
أنا كلامي كان واضح بأن هناك مجموعة من المساهمين يمارسون بعض الأساليب والضغوط علينا للتحدث أو مجاراتهم بما يقولونه عن الشركة وتحديدا عن النصار خصوصا بعد الذي حدث بصفقة الاستحواذ والتي أصبحت الشغل الشاغل لضرب الشركة ومن وراها والمقصود هنا النصار ، أخي الكريم أنظر إلي ما يكتب في تويتر هناك ناس قالوا بأن الشركة رايحة إلي 250 فلس وأن أسهمها ستكون معروضة بالحد الأدنى لأسبوع كامل !!!!!!!!!!!!!!!!! الله أكبر على أي أساس هذا الهلع الغير مبرر !!! أنا جلست مع النصار مرتين والرجل ما يصيرلي لا من بعيد ولا من قريب يعني هل تريد مني أن أصدق كلام الناس الغير مدعم بأي وثائق وفقط للاستهلاك المحلي أو أصدق وثائق ومستندات وخطابات رسمية بين الشركتين !!!!!!!!!!!!!!! وهذا ما تطرق له أخونا بوحمود الله يعطيه العافية في اكثر من مشاركة حتى يطمئن المساهمين في الشركة وله مني جزيل الشكر ، والله يا بوحمود لا أعرفك ولا عمري التقيت فيك ولكنك دمث الخلق دون شك . حتى لا أطيل عليكم أمور الشركة الحمد لله طيبة وكان هناك تخارج من بعض المساهمين في الشركة وهذا ما وصلني من أحد الملاك الأساسيين في رمــــــــــــال الخيــــــــــــــر :) وإن شاء الله غدا الشر وبإذن الله ستعود رمال لأسعارها الحلوة من جديد ويكفيها فخرا بأن كل من شرا أسهم في هذه الشركة منذ إدراجها لم يخسر ولا فلس إلا المضاربين وهم طبعا يتحملون قراراتهم أما المستثمر وخصوصا طويل الأجل فالأكيد أنهم ربحوا جميعا وهذا بفضل الله أولا ثم أداء الشركة والقائمين عليها . وتقبل تحياتي وكلك خير وبركة وسلامي للجميع ودمتم بخير . آسف مرة أخرى على الإطالة وطبعا هذه ليست دعوة للشراء ولا للبيع ولا لأي شيء آخر وإنما هي وجهة نظر واقتناع شخصي فقط .

اخي الكريم

اولا : احيي فيك روحك الحلوه واخلاقك الرفيعه اللي تنم عن معدنك الطيب

ثانيا : انا ماني من ذولي اللي بيضربون الشركه او النصار او اي احد بالعكس انا مدحت النصار بمشاركات سابقه لاني حضرتله اكثر من مقابله والرجل متزن وعنده فكر ومنطق وانا كنت مساهم برمال سابقا وربحت فيه والحمدلله ولاني احب هالسهم اكتب عنه وانتقد تصرفات صاحب الشان فقط وليس بهدف زعزعة وضع المساهمين او الملاك

ثالثا : اتمنى الخير لكل ملاك الشركه

رابعا : لك أجمل التحايا

Bo Hammod

عضو نشط
START ENGINE AND READY TO GO TO THE RUN WAY AND TAKE THE PERMISSION FOR TAKE OFF

380 EK To LAX Have a save journey

كلام النصار على تويتر من شوي !!!

الكلام في مغزى ... ما اتوقع يقصد رقم الرحلة فقط والله اعلم

بكل الاحوال دربك خضر وبالسلامه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى