الخليجية للإستثمار البترولي ش.م.ك مقفلة ... ( بتروجلف )

الحالة
موضوع مغلق

ipi

عضو نشط
كلمة حق للاخ

ردا علي الاخ المتحامل علي ممدوح اقول انة ممدوح اللي تتكلم عنة جعل من بترو شركة علي ورق جعلها شركة اصولها بحدود 30 مليون دينااااااااار وانت فاهم يامتحامل وتملك عقود وانت عارف ومدير ناجح وانت عارف هل تريد مالذي عملة ممدوح بعد 000000000000 سنع المجموعة وسنع 00000000 ولو مافية خير كان المعزب ماتمسك فيه وخل عنك السوالف البطاله الي تشوفه انجاز ممدوح والبترو صدقوني سهم استثماريييييييييييي والله الموفق

aliii

موقوف
trust قال:
الظاهر ما سمعت كلام جمال فى نادى الفادسيه يمكن انته عرباوى .
انا ودى تكون الارباح اكثر trust me

ممكن تقولنا شقال جمال ... أنا واحد ما سمعته

ipi

عضو نشط
ممكن

ممكن قال بشيل مدير السوق وبنزل السوق بالارض

م. سعد

عضو نشط
trust قال:
ارباح الشركه عن 2005 هى 21-----23 فلس
اما بلنسبه للحفار فكان الصراع بين جمال و ممدوح على بيع الحفار (على العموله) طبعا الكلمه الاخيره لممدوح المسنود من المعزب ففركش البيعه على جمال
على فكره الحفار مرهون لاحدى البنوك والاجار يروح للبنك

aljeemaz-2 قال:
أرباح بتروقلف بحدود ال44 فلس بإذن الله

عملية العموله غير صحيحه يا اخي العزيز
كل ما في الامر أنه عملية بيع الحفار شبه الغيت بسبب عرض تأجير الحفار يقيمه تقارب ال75 الف دولار يوميا يأ اخي الفاضل

عملية الحفار مرهون من عدمه بإذن الله راح نتأكد منها وثق بانني سوف أذكرها لو طلع كلامك صحيح
أخوك
بوفواز

السلام عليكم،

ارباح بتروغلف في الربع الثاني 2005 = 9.2 ف
http://www.kse.com.kw/Report/report2005.pdf

اما ارباحها في الربع الثالث 2005 = 21.89 ف
http://www.kse.com.kw/Report/3rdqrtreport2005.pdf

النمو في الارباح بين الربعين الثاني و الثالث = 12.69 ف (بنسبة 138% بين الربعين) و يعتبر نموا اكثر من جيد .. اما بيانات الربع الاول غير موجودة لان الشركة ادرجت في الربع الثاني .. بناء على ما تقول فانه تقريبا لا توجد اي ارباح في الربع الرابع .. يوجد الكثير من المصارد تقول بان الارباح فوق 38 ف .. نتمنى الخير و التوفيق للجميع :).

الرجوع و التأكد من المصدر امر ضروري الآن .. و ذكر المصدر للاخوان في المنتدى امر ضروري لبناء الثقة .. و ان شاء الله تبني و تكسب ثقة اخوانك و انت قدها ان شاء الله.

ابو فواز رجل نعرفه من زمان و له تاريخه في المنتديات و هو غني عن التعريف و لا نزكي على الله احدا .. و ان شاء الله سيأتينا بالخبر اليقين بخصوص الارباح و رهن الحفار.

و الله الموفق.

hamhali

موقوف
شباب والله ماتضر الأرباح

يوم كانت الأرباح 21 في الربع الثالث راح السهم لغاية 930فلس وصانع السوق للسهم يقدر يصعد السهم بسهولة جدا ولكن أنا أقول يمكن توجد مشاكل داخل الشركة ممكن واذا جمال النفيسي تكلم عن الشركة في نادي القادسية فهذا خطأ كبير لأن أسرار الشركات لا تطلع من الأعضاء وانما تخرج من موظفين داخل الشركة
وترست اذا أنت تقول سامع كلام سامي في النادي فهذه مصيبة كبرى والخروج من السهم حاليا بخسارة أبرك من الأحتفاظ بالسهم بس أنا بنطر وبشوف كلام منو الأقوى هل الجيماز الذي يقول 44 فلس أو ترست اللي يقول بين 21 الى 23 يعني أرباح الربع الرابع فلسين والصراحة أني حجي وصلني أن الأرباح موذاك الزود واحتمال كبير ترحيل الأرباح بس هم هذا ما يهم سوقنا ما يعرف توزيع أو غير توقعوا غير المتوقع وانشاء الله ترجع الى أيامها في العلالي
الله الموفق وانشاء الله خير
اللهم هدي النفوس وهدي من روعها (آمين):confused:

سوق الاوراق

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:

كل ما في الامر أنه عملية بيع الحفار شبه الغيت بسبب عرض تأجير الحفار يقيمه تقارب ال75 الف دولار يوميا يأ اخي الفاضل

عملية الحفار مرهون من عدمه بإذن الله راح نتأكد منها وثق بانني سوف أذكرها لو طلع كلامك صحيح
أخوك
بوفواز

السلام عليكم

اخي العزيز .

هناك اعلان رسمي بموقع البورصة عن توقيع اولي لبيع الحفار .
هناك ايضا تصريح رسمي بوسائل الاعلام عن بيع الحفار وتحقيق 150 فلس ربح للسهم .
وهناك تصريح اخر عن وقف عمليات البيع وتفضيل التاْجير .

الان من المسئول عن ضياع اموال الناس بالباطل . ومن الذي يستطيع محاسبة تلك الشركات المتلاعبة .

مهما كانت الارباح 22 فلس او 44 فلس او حتى 100 فلس . :) هناك سر خطير ( ؟ )

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

hamhali

موقوف
الله كريم

سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

اخي العزيز .

الان من المسئول عن ضياع اموال الناس بالباطل . ومن الذي يستطيع محاسبة تلك الشركات المتلاعبة .

لا يوجد قانون بالكويت وحتى لو وجد القانون فالقانون للأقوى

Moshaks_777

موقوف
هل سهم بتروجلف له علاقه بسهم المال للإستثمار ، لأن السهمين بالذات مرو بنزول حاد

trust

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

اخي العزيز .

اخى العزيز
يوم السبت اتصل ب ممدوح الشربينى وسئله

garmin

عضو محترف
trust قال:
اخى العزيز
يوم السبت اتصل ب ممدوح الشربينى وسئله

ممدوح الشربيني في القاهره
:)
اخوك
بوفواز

للأمانه تعجبني مداخلاتك هذي إشوية ما أصبت فيها :)
اخوك
بوفواز

hamhali

موقوف
على فكرة

aljeemaz-2 قال:

أخوك
بوفواز
الجيماز 2 على فكرة العرض الأجار كان 70 ألف دولار باليوم بعد انتهاء التحالف مع حكومة ايران وهذا مصيد ثاني اللي فيه العضو المنتدب في شركة المجموعة الدولية سامي البدر أوقعنا فيه

trust

عضو نشط
م. سعد قال:
السلام عليكم،

ارباح بتروغلف في الربع الثاني 2005 = 9.2 ف
http://www.kse.com.kw/Report/report2005.pdf

اما ارباحها في الربع الثالث 2005 = 21.89 ف
http://www.kse.com.kw/Report/3rdqrtreport2005.pdf

النمو في الارباح بين الربعين الثاني و الثالث = 12.69 ف (بنسبة 138% بين الربعين) و يعتبر نموا اكثر من جيد .. اما بيانات الربع الاول غير موجودة لان الشركة ادرجت في الربع الثاني .. بناء على ما تقول فانه تقريبا لا توجد اي ارباح في الربع الرابع .. يوجد الكثير من المصارد تقول بان الارباح فوق 38 ف .. نتمنى الخير و التوفيق للجميع :).

الرجوع و التأكد من المصدر امر ضروري الآن .. و ذكر المصدر للاخوان في المنتدى امر ضروري لبناء الثقة .. و ان شاء الله تبني و تكسب ثقة اخوانك و انت قدها ان شاء الله.

ابو فواز رجل نعرفه من زمان و له تاريخه في المنتديات و هو غني عن التعريف و لا نزكي على الله احدا .. و ان شاء الله سيأتينا بالخبر اليقين بخصوص الارباح و رهن الحفار.

و الله الموفق.

السلام عليكم،
انا اسف جدا منك ومن الاعضاء على الغلطه الغير مقصوده
ارباح البتروغلف عن 2005 من 21-----32 فلس
مع اعتذارى للا خوان

garmin

عضو محترف
trust قال:
السلام عليكم،
انا اسف جدا منك ومن الاعضاء على الغلطه الغير مقصوده
ارباح البتروغلف عن 2005 من 21-----32 فلس
مع اعتذارى للا خوان

كبير في ردك
نتمنا أن نكون راقيين مثل هذا الإنسان

أخوك
بوفواز

م. سعد

عضو نشط
السلام عليكم،

حسب المكتوب بموقع الشركة، نلقى المعلومات هذه عن الحفار

" oil drilling "Bennevis", which currently provides services for the Gulf of Suez petroleum Co. (GUPCO). The Bennevis is an offshore mercury class, self propelled jack- up rig rated for drilling in water depths up to 250 feet. The rig operated in Europe, North sea, US Gulf of Maxico and the Mediterranean. "

و حسب ما قدرت اطلعه من معلومات بالوقت الضيق الي كان عندي و حسب فهمي البسيط في امور البترول و الحفر .. و هذي السالفة يبيله مهندس بترول خبير يفتي فيها و يأكدها .. باختصار هو عبارة عن رق بحري متكامل .. بحثت عن معلومات عنه و عرفت:

Operator Bennevis Drilling
Rig Name Bennevis
Design Offshore Mercury
Builder Upper Clyde
Country Scotland
Year Built 1971
Water Depth (ft.) 250
Drilling Depth (ft.) 20,000

و هنيه معلومات اكثر بالصور و تثبت كلام موقع بتروغلف و يثبت ان الحفار يشتغل في مصر في البحر الاحمر (هذا الموقع متخصص في بيانات الحقول البحرية حول العالم)

http://rigzone.com/data/rig_detail.asp?rigid=71

و هذا الموقع ايضا فيه بعض البيانات و الصور
http://www.rigmasters.com/presentations/BENNEVIS_files/frame.htm

اذا ماني غلطان، هذه صورة الحفار مالهم نفسه ما غيره:

طبعا الصورة اللي لقيتها للحفار مو واضحة بس هذيل بعض الرقات الشبيهة.

هذا الحفار يشتغل بنفس تقنية حفار بتروغلف :

و اللي عنده معلومات تأكد كلامي او تنفيه لا يتردد في وضعها للاخوان و يظل هذا اجتهاد شخصي مني قابل للصحة و الخطأ.

و سامحونا على القصور و يعطيكم الله العافية

الملفات المرفقه:

الحجم: 59.1 KB   المشاهدات: 211

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

الحفار ( ؟ ) هناك اسئلة محيرة جدا . وهناك سئوالا واحد مهم جدا لم يتم تداوله في موضوع الحفار راح اذكره لكم فيما بعد . حتى لايتاْثر السهم من هذا السئوال المحرج . ننتظر شوية لتستقر الامور ونعطي الفرصة للاخوان لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية .
ملاحظة . بعض الشركات ارباحها قليلة ولكن ارتباطها بمجموعات قوية واسهمها دائمة الحركة واداراتها تتحمل مخاطر ارتفاع الاسعار السوقية للاسهم .واعضائها يتمتعون بالشباية والفكر الخلاق .( سواء بطرق سلبية او ايجابية ) والتي لها الرغبة العارمة في تحقيق مستويات افضل لشركاتها .ولانفسهم ولمستثمريهم .
تلك الشركات هي التي تحقق اعلى عائد لمستثمريها ( بس عليهم معرفة نقطة الخروج ) تلك الشركات قدمت افضل الفرص السانحة بالسوق مرارا وتكرارا على طبق من الذهب .

عليكم التفكير بالسئوال . والموضوع متعلق بالحفار وربحية الشركة

garmin

عضو محترف
م. سعد قال:
السلام عليكم،

حسب المكتوب بموقع الشركة، نلقى المعلومات هذه عن الحفار

" oil drilling "Bennevis", which currently provides services for the Gulf of Suez petroleum Co. (GUPCO). The Bennevis is an offshore mercury class, self propelled jack- up rig rated for drilling in water depths up to 250 feet. The rig operated in Europe, North sea, US Gulf of Maxico and the Mediterranean. "

و حسب ما قدرت اطلعه من معلومات بالوقت الضيق الي كان عندي و حسب فهمي البسيط في امور البترول و الحفر .. و هذي السالفة يبيله مهندس بترول خبير يفتي فيها و يأكدها .. باختصار هو عبارة عن رق بحري متكامل .. بحثت عن معلومات عنه و عرفت:

Operator Bennevis Drilling
Rig Name Bennevis
Design Offshore Mercury
Builder Upper Clyde
Country Scotland
Year Built 1971
Water Depth (ft.) 250
Drilling Depth (ft.) 20,000

و هنيه معلومات اكثر بالصور و تثبت كلام موقع بتروغلف و يثبت ان الحفار يشتغل في مصر في البحر الاحمر (هذا الموقع متخصص في بيانات الحقول البحرية حول العالم)

و هذا الموقع ايضا فيه بعض البيانات و الصور
http://www.rigmasters.com/presentations/BENNEVIS_files/frame.htm

اذا ماني غلطان، هذه صورة الحفار مالهم نفسه ما غيره:

طبعا الصورة اللي لقيتها للحفار مو واضحة بس هذيل بعض الرقات الشبيهة.

هذا الحفار يشتغل بنفس تقنية حفار بتروغلف :

و اللي عنده معلومات تأكد كلامي او تنفيه لا يتردد في وضعها للاخوان و يظل هذا اجتهاد شخصي مني قابل للصحة و الخطأ.

و سامحونا على القصور و يعطيكم الله العافية

اول شي مشكور
ثانيا
يوجد في العالم 350 حفار من هذا النوع
ثالثا
أتمنا مايضيع تعبك ويطلعلك واحد ويقولك هذه صور مو حفار هذي طراريد الروضان :p 18 قدم المنيوم مكاين 45 هوندا

أخوك
بوفواز

قهوه بارده

عضو نشط
ياخوان ترى الحفار ماراح تبيعه شركة بتروغلف لانها راح تاجره ويعني تاجره انها راح تربح كل يوم مبلغ معين واحسب معاهم جم بيربحون كل سنه ولاتنسون شغله وايد مهمه سهم جراند وبتروغلف ممسكوين ولايمكن اين يفرط فيهم اصحابها

aliii

موقوف
aljeemaz-2 قال:
اول شي مشكور
ثانيا
ثالثا
أتمنا مايضيع تعبك ويطلعلك واحد ويقولك هذه صور مو حفار هذي طراريد الروضان :p 18 قدم المنيوم مكاين 45 هوندا

أخوك
بوفواز

والله مو بعيده يسونها ... :D :D

م. سعد

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
اول شي مشكور
ثانيا
ثالثا

أخوك
بوفواز

اولا .. العفو .. ما سوينا الا الواجب للاخوان.
ثانيا .. ما يمنع ان يوجد الكثير، بس هذا الموقع يقول ان هذا الحفار يعمل في مصر في البحر الاحمر و تديره نفس الشركة اللي تتعامل معاها بتروغلف (حسب المكتوب في موقع بترو) ..

المكتوب بالموقع:

Rig Location

Region: MidEast - Red Sea
Country: Egypt
Current Water Depth: 131 ft

و ايضا:

Rig Contract & Operating Status

Operating Status: Drilling
Operator: Gupco

و المكتوب في موقع بترو:
http://www.gupico.com/authorized.htm

the oil drilling "Bennevis", which currently provides services for the Gulf of Suez petroleum Co. (GUPCO).

ثالثا: اللي عنده رأي ثاني يعاكس كلامي يتفضل .. و ان شاء الله ما يضيع التعب طول ما الهدف فايدة الجميع ..

و يعطيكم العافية

hamhali

موقوف
يعطيكم العافية

والله ما قصرتوا على هذا اللي سويتوا وانشاء الله نتريا الخير باذن الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى