الخليجية للإستثمار البترولي ش.م.ك مقفلة ... ( بتروجلف )

الحالة
موضوع مغلق

wazer

عضو نشط
أي دلم دار ميكونه

وصلت الخساره 36 بالميه

hamhali

موقوف
الحمد لله

marbella قال:
hamhali الواحد يحمد ربه, في ناس خسرت كل راس مالها, وانا واحد من الناس خسران 60% من راس المال, الحمدلله على كل حال ,والله يصبرنا
الحمدلله على كل حال اذا انت خسران 60% أنا خسران أكثر بس الحمدلله أن ما عندي آ:) جل

اعلامي

عضو مميز
خافوا الله ... السوق من اوله الى آخره نازل .. وانتم تركزون على اسهم المجموعه .. كان مافي بهالبلد الا هالولد .. شوفوا قطاع البنوك .. وقطاع الصناعه .. وقطاع الخدمات ... اسهم ثقيلة وصلت الى اسعار كان المفترض انها من سابع المستحيلات ان تصل اليها !!!

اسواق الخليج كلها والدول العربية كلها في نزول وانتم حتى هذي اللحظة لا تتحدثون الا عن نزول اسهم البدر فقط !!!

بدل هذا التناحر و تصيد الاخطاء .. ليش ما تتضافر الجهود من اجل معرفة سبب هذا النزول !!!

انا ابي اسأل كل المحللين ... ما سبب نزول الاسهم واختراقها لمستويات دعم واحدة تلو الاخرى !!!!!

لو ان الشركات لديها خسائر محققة بالفعل لكان الامر مقبولا ... لكن الجميع يعلم بمن فيهم المحللين ان النزول متعمد بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ظ!!!! لكن ومع كل هذا وذاك حتى الان لا نسمع سوى مطبلين !!! استهزاء وتصيد اخطاء !!!!!

اعتقد لابد من الارتقاء بمستوى الفكر و الطرح ... وان نبتعد عن الشحناء وتصيد الاخطاء ولتتوحد جهودنا من اجل ايجاد مخرج وان كان بخسارة

والله من وراء القصد
دمتم سالمين
بومحمد

hamhali

موقوف
يعطيك العافية ومشكور والله يكثر من أمثالك

اعلامي قال:
خافوا الله ... السوق من اوله الى آخره نازل .. وانتم تركزون على اسهم المجموعه .. كان مافي بهالبلد الا هالولد .. شوفوا قطاع البنوك .. وقطاع الصناعه .. وقطاع الخدمات ... اسهم ثقيلة وصلت الى اسعار كان المفترض انها من سابع المستحيلات ان تصل اليها !!!

اسواق الخليج كلها والدول العربية كلها في نزول وانتم حتى هذي اللحظة لا تتحدثون الا عن نزول اسهم البدر فقط !!!

بدل هذا التناحر و تصيد الاخطاء .. ليش ما تتضافر الجهود من اجل معرفة سبب هذا النزول !!!
السبب واضح وضوح الشمس

انا ابي اسأل كل المحللين ... ما سبب نزول الاسهم واختراقها لمستويات دعم واحدة تلو الاخرى !!!!!

يقولون الأسباب الحقيقية هي قرب ضرب المفاعل النووي ل------------------من قبل --------------
ولو مو عارفين أن أسهم البدر حديد جان ما دخلناها وكافي أن في يوم وصلها دينار ولكن كلنا طماعين والحين يجب أن نتحمل والحمدلله على كل حال:((
لو ان الشركات لديها خسائر محققة بالفعل لكان الامر مقبولا ... لكن الجميع يعلم بمن فيهم المحللين ان النزول متعمد بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ظ!!!! لكن ومع كل هذا وذاك حتى الان لا نسمع سوى مطبلين !!! استهزاء وتصيد اخطاء !!!!!

اعتقد لابد من الارتقاء بمستوى الفكر و الطرح ... وان نبتعد عن الشحناء وتصيد الاخطاء ولتتوحد جهودنا من اجل ايجاد مخرج وان كان بخسارة

والله من وراء القصد
دمتم سالمين
بومحمد
وهم مشكور والله يعطيك العافية

hamhali

موقوف
آه يا زمن

لو يعود الى الوراء شهر واحد بس:(( :((

Wise

عضو محترف
السلام عليكم

اخواني الاعضاء اللي جالس اشوفه شي يحز بالخاطر :mad: اعتقد انكم ناس كبار بالسن وانا ما وضعت مشرف فى المنتدى لكي اعلم الناس اسلوب الحوار ... ولكن اللي حاصل شي يحز بالخاطر اعتقد لكل انسان حسنات وسيئات ومافيه انسان ماهو معصوم من الخطا يعني الان بدال ما الواحد يشيل الثاني اشوف بعض الاخوان يتشمت على اخوانه ويفرح لما يقولهم السهم رايح الى السعر الفلاني المفروض يكون اسلوب الطرح اكثر اقناع وبدون تشمت ..لي طلب واتمنى من الجميع ان يتقيد فيه المواضيع ما وضعت لتصفية حسابات ولا وضعت الى محادثه شات اتمنى الجميع يتقبل كلامي بصدر رحب لئن هذا الواقع اللي حنى انشوفه والله يهدي الجميع .. تقبلو تحياتي اخوكم بوفهد .

garmin

عضو محترف
Wise قال:
السلام عليكم

اخواني الاعضاء اللي جالس اشوفه شي يحز بالخاطر :mad: اعتقد انكم ناس كبار بالسن وانا ما وضعت مشرف فى المنتدى لكي اعلم الناس اسلوب الحوار ... ولكن اللي حاصل شي يحز بالخاطر اعتقد لكل انسان حسنات وسيئات ومافيه انسان ماهو معصوم من الخطا يعني الان بدال ما الواحد يشيل الثاني شوف بعض الاخوان يتشمت على اخوانه ويفرح لما يقولهم السهم رايح الى السعر الفلاني المفروض يكون اسلوب الطرح اكثر اقناع وبدون تشمت ..لي طلب واتمنى من الجميع ان يتقيد فيه المواضيع ما وضعت لتصفية حسابات ولا وضعت الى محادثه شات اتمنى الجميع يتقبل كلامي بصدر رحب لئن هذا الواقع اللي حنى انشوفه والله يهدي الجميع .. تقبلو تحياتي اخوكم بوفهد .

لك ولجميع اعضاء منتدى المؤشر نت كل الإحترام والتقدير
واعتذر عن أي لفظ خارج الذوق العام كتبته
اخوك
بوفواز

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
تسلم يا بوفهد .. وسامحنا ياخوي .. والله يآجرك على جهدك إن شاءالله

لكل عقل كبير كما تفضلت .. أرجو أن يرجع إلى عقله !!

ولييين .. بوتسنيم يوز وروح نام :D .. تصبحون على خير

بوتسنيم

Wise

عضو محترف
بارك الله فيك يابو فواز وكذلك اخوي بو تسنيم ... والاخوان انا متاكد انهم راح يكونون عند حسن الظن .

الفهلوي

عضو مميز
الأخوة الأفاضل

قربان من جهه و اعضاء المجموعه من جهه

لا اريد هنا ان اكون في صف اي واحد منكم ولكن اريد امر واحد فقط

اريد احترام المخالف لك بالرأي ، ليست مشكله ان قربان يكره المجموعه وشركاتها ، كما انها ليست مشكله ان تحب المجموعه الأخرى شركات البدر .

كلُ حر فيما يحب ، ولا مشكله ان اقدم براهيني على هشاشه وضع الشركة كما ايضا لا مشكله من ان اوضح قوة وضعها المالي اذا كنت من محبيها .

ولكن ان يصبح الموضوع فرد عضلات وتصفية حسابات وتشفي بالطرف الاخر ، فهذة المشكله الحقيقية .

انا متأكد انكم تعلمون مقصدي من غير ان اوضحه ، واعلموا ان المتضرر الوحيد هو المستثمر البسيط الذي ضاع بينكم ، والذي يتحرى اي معلومه عن هذه الشركة ..... رفقا بهم يا اخوان فما فيهم يكفيهم .

اخي قربان اتمنى عليك ان كان لي عندك خاطر ان يكون نقاشك هادئا منطقيا علميا ومدعما بالرسومات والأرقام ، وان تبتعد عن اسلوب التحدي ، والأمر كذلك للجميع .

لأنني لا اريد الحجر على رأي فكل واحد له طريقته سواء بالأعتماد على الأخبار كمصدر او الأعتماد على اساليب التحليل ، وكلها مقبوله عندنا مادامت تحت مظلة الأحترام المتبادل .

اخوكم الفهلوي​

كهرب

عضو نشط
...

يا شباب في طلب شراء بالحد الادنى؟؟ شنو معناته؟؟؟ يا ريت لو واحد يفهمني,

hamhali

موقوف
انتهاء الفلم الهندي

الظاهر كان حفار بترول والحين صار حفار قبور وسعرة وصل 50 فلس والعقود المليونية صارت دنانيرية لا تتعدا العشرة ومهما استثمرنا أو ضاربنا في هذا السهم فنحن الخسرانين والله كريم حتى تبريد ما أقدر أبرد لأنا السهم وليس لهذا السهم فقط ولكن للمجموعة الماسية كلها اللي صارت مجموعة نحاسية ما في مصداقية حتى المكتوب اليوم في الرأي العام ما أثر بالسهم.
يعني آبار أفضل أنا أقول لأ بس الادارة أفضل ودعم السهم أفضل :((

الواصل

عضو نشط
أملنا بالله كبييييييييييييييييير
ربي كريم

الشهاب 2

عضو نشط
هذا الخبر من عضو مجلس الادارة نشر بتاريخ 07/01/2006 ... والله كريم يا البترو جلف !!

النفيسي: 150 فلساً ربحية سهم «بتروغلف» المتوقعة لـ 2005

أجرت الحوار: صفاء المطري
أكد العضو المنتدب لشركة «بتروغلف» جمال النفيسي ان عام 2006 سيشهد تطورات إيجابية للشركة حيث سيكون بمثابة عام الانطلاقة والتوسع إقليمياً وعالمياً وكذلك الدخول في مجالات أكبر في القطاع النفطي.

وأضاف في حوار مع «القبس» أن أبرز التوجهات المقبلة هي الاستثمار في قطاع المصافي وكذلك الاستكشافات النفطية، مبيناً ان وراء توسعة استثمارات الشركة والدخول في استثمارات نفطية جديدة قرار زيادة رأس المال، حيث إن المشروعات النفطية، تحتاج إلى قاعدة ضخمة من رأس المال.

وطمأن النفيسي مساهمي الشركة بأنها في الاتجاه الصحيح ومن أفضل إلى أفضل، متوقعاً أن تكون الأرباح المحققة في العام الماضي قياسية والأفضل في تاريخ الشركة، وأن تصل إلى 150 فلساًللسهم، لافتاً إلى أن ذلك سيقود سعر السهم للأعلى وحتماً سيتأثر إيجاباً بالنتائج والأداء الجيدين للشركة، وباستراتيجية الإدارة الداخلية إلى توسعة قاعدة المشاريع لدى الشركة وخصوصاً التي تتميز بأنها مدرة للدخل، وذات عوائد مجزية.

وذكر النفيسي أن لدى «بتروغلف» مجموعة شركات تابعة، ولديها أنشطة وأعمال ومشروعات جيدة، وهو ما يعطي الشركة ثقلاً إقليمياً وعالمياً، مشيراً إلى أن «لبتروغلف» عمليات في مصر وسوريا وأبوظبي، وتسعى لدخول السوق الإيراني حالياً.

وفي إطار آخر، قال النفيسي: إن الأرباح المتوقعة من بيع حفار الشركة تصل إلى 12 مليون دينار، لافتاً إلى أنه سيتم احتسابها في أرباح العام 2005.

والسؤال الحفار انباع ولا تأجر !؟؟

hamhali

موقوف
تأجر لمقبرة صبحان

الحفار طلع حفار قبور

التشليخ علينا علني جمال يقول أنباع والسعر رخيص على 900 وبعدها بشهر يقول سامي أن الحفار ما نباع وهكذا علشان يلعبون علينا هذي السنة بعد والله كريم سهم 900 فلس ويقولون رخيص والحين 530 ويقولون غالي الله كريم:((

zancop

عضو نشط
البطه السودة بترو سحبتها من الصفحة الثالثه
سهم استثماري يطبخ على نار هادئه حيل و يبيله وقت طويل شويه يعني على اخر 2006

قربان

عضو نشط
السهم ما عنده اي دعم لي 440 فلس

بالتوفيق للجميع

الملفات المرفقه:

الحجم: 39.3 KB   المشاهدات: 244

garmin

عضو محترف
السهم غدا بإذن الله حد أعلى
من غير لاشورتات ولا فنايل

لاتستعجل بالشراء في بداية السوق

أخوكم
بوفواز

مستثمر73

عضو نشط
قربان قال:
السهم ما عنده اي دعم لي 440 فلس

بالتوفيق للجميع

أخوي السهم عنده دعم على سعر 495 وهو دعم قوي للترند الصاعد وبعدها 490 ...

hamhali

موقوف
مليت

صبري نفذ سهم يحير يقولون بيعا وأدخل على المجموعة ليش ما دري الظاهر ما في أرباح أو شيء آخر الله يستر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى