شركة مجموعة المستثمرين القابضة ( المستثمرون ) .....3

الحالة
موضوع مغلق

سلفارادو

عضو نشط
السلام عليكم

سهم المستثمرون الدعم 31 فلس و المقاومه 35 و من ثم 40 بالتوفيق للجميع

سيتالق هذا السهم بعد توديعه للخسارة و تحقيقه للارباح و ستكون هذه الاسعارالحالية فى خبر كان

albostan

عضو نشط
السلام عليكم اخوي البستان
ممكن السهم يصير عليه جني أرباح ويرجع ينزل لكي يؤسس على سعر محدد ويكون دعم ثم يرتفع بعد ذلك
بمعنى اللي عنده السهم يصبر عليه وإلا يبيعه إلى ان يشوف السهم وتحركاته .... بشنهو تنصح من وجهة نظرك ؟
مجرد استئناس بالرأي الآخر والبيع والشراء انت لست مسؤول عنه
لك خالص الشكر والتقدير

السلام عليكم أخي المطرود أنا أملك بالسهم و سبق و قلت لا للبيع أقل من 50 فلس و أن أعتقد السهم راح يروح بأعلى من هذه الأسعار و أتوقع الأسبوع القادم راح يكون إسبوع التعليقات للسهم و كل الأمور بيد الله عز وجل و ما أنصح بالبيع قبل 50 فلس و عن نفسي متى ما شفت السهم وصل 50 راح أبيع إلا إذا جاني خبر أو معلومه عن شيء آخر و راح أذكر كل شيء أعرفه بهذا المنتدى فنحن نجتهد و الله يقسم لنا ما يريد أسأل الله لك و لجميع الأخوه التوفيق و فالكم إن شاء الله طيب

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم أخي المطرود أنا أملك بالسهم و سبق و قلت لا للبيع أقل من 50 فلس و أن أعتقد السهم راح يروح بأعلى من هذه الأسعار و أتوقع الأسبوع القادم راح يكون إسبوع التعليقات للسهم و كل الأمور بيد الله عز وجل و ما أنصح بالبيع قبل 50 فلس و عن نفسي متى ما شفت السهم وصل 50 راح أبيع إلا إذا جاني خبر أو معلومه عن شيء آخر و راح أذكر كل شيء أعرفه بهذا المنتدى فنحن نجتهد و الله يقسم لنا ما يريد أسأل الله لك و لجميع الأخوه التوفيق و فالكم إن شاء الله طيب

مشكور اخوي البستان ما قصرت والله يرحم والديك ويجزاك خير

Moto

عضو نشط
ابراهيم الفيلكاوي بتويتر يقول ان محافظ دخلت على السهم يوم الخميس ويبشر بارتفاعات هذا الاسبوع، قولوا ان شاء الله.

المطرود

عضو نشط
ابراهيم الفيلكاوي بتويتر يقول ان محافظ دخلت على السهم يوم الخميس ويبشر بارتفاعات هذا الاسبوع، قولوا ان شاء الله.

ان شاء الله وأتمنى للجميع التوفيج والرزق الحلال

سلفارادو

عضو نشط

ان شاء الله
صح لسانك
شوفو مثال صفاة عقار عندها خسارة 2 فلس و مع ذلك السهم معلق وواصل 41.5 فلس

8:53:38 مجلس ادارة (صفاة عقار) يوصي بعدم توزيع ارباح عن السنة المنتهيه في 31-01-2013يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة الصفاة العقارية (صفاة عقار) قد اجتمع يوم الاربعاء الموافق 15-05-2013، واعتمد البيانات المالية السنوية للشركة للسنة المنتهية في 31-01-2013
وفقا لما يلي :‏
نتائج اعمال الشركة :-‏
البند السنة المنتهية في 31-01-13 السنة المنتهية في 31-01-12
الربح(خسارة)(د.ك) (537,282) (2,852,691)‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) (2) (12)‏
اجمالي الموجودات المتداولة 1,164,544 23,793,475‏
اجمالي الموجودات 35,593,797 63,924,863‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 26,148,472 53,773,194‏
اجمالي المطلوبات 26,186,225 53,959,287‏
اجمالي حقوق المساهمين 9,407,572 9,965,576 ‏

بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 1,305,543 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 137,758 د.ك

التوزيعات المقترحة:‏
اوصى مجلس ادارة الشركة بعدم توزيع ارباح عن السنة الماليه المنتهية في 31-01-2013 علما بان هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة .‏

علما بان تقرير مراقبي الحسابات يحتوي على التأكيد على الامر التالي :-

دون ان نتحفظ في رأينا نسترعي الانتباه الى الايضاح رقم 22 حول البيانات الماليه بخصوص استحقاق التسهيلات البنكيه البالغ مجموعها 25,475,573 د.ك والتى لم يتم تسويتها او تجديدها حتى تاريخ اصدار هذه البيانات الماليه .

و عليه سوف تعاد الشركة الى التداول اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 16-5-2013 .

بس للمقارنة و الشىء بالشىء يذكر

khalidalazmi

عضو نشط
هذا السهم كنت اماك ٢٠٠٠٠٠٠ سهم على سعر ١٦ فلس
بس التخرع من الايقاف او الخسارة خلاني ابيع
وكذلك سهم ميادين ٢٠٠٠٠٠٠ سهم على سعر ١٥.٥ فلس

قالوا راح يجيكم الدور ولما جانا الدور وارتفع السهمين
خرعونى بالايقاف والخسارة
اتمنى التوفيق للجميع

333gust !!!

عضو مميز
هذا السهم كنت اماك ٢٠٠٠٠٠٠ سهم على سعر ١٦ فلس
بس التخرع من الايقاف او الخسارة خلاني ابيع
وكذلك سهم ميادين ٢٠٠٠٠٠٠ سهم على سعر ١٥.٥ فلس

قالوا راح يجيكم الدور ولما جانا الدور وارتفع السهمين
خرعونى بالايقاف والخسارة
اتمنى التوفيق للجميع
الله يعوض اخوي ولا تخاف الى الان الفرص موجوده وحاول بس تركز وتسترجع اسهمك بس باسعار معقوله لا تتسرع وركز والله يكتب الي فييه الخير للجميع >>> لا املك بالسهم فقط متابع

البانوراما

عضو نشط
تداول يوم الخميس كان غير طبيعي ما يقارب ٢٦٥ مليون سهم
واستحوذ ع ربع الكميه المتداوله بالسوق واغلق مطلوب ١٨ مليون
بالحد الاعلي باختصار( باذن الله راح يوصل لاسعار غير متوقعه)
هذا رأي شخصي وليس دعوه للبيع او الشراء

Moto

عضو نشط
٩٨ نقطة لكسر الحاجز النفسي القوي ٨٠٠٠ ، اذا تم اختراق هالحاجز اليوم او غداً راح تشوفون بورصة غير البورصة ، مو ملاحظين المنتدى انترس أماراتيين

khalidalazmi

عضو نشط
الله يعوض اخوي ولا تخاف الى الان الفرص موجوده وحاول بس تركز وتسترجع اسهمك بس باسعار معقوله لا تتسرع وركز والله يكتب الي فييه الخير للجميع >>> لا املك بالسهم فقط متابع
جزاك الله خير
واتمني التوفيق للجميع

khalidalazmi

عضو نشط
مبروك الارتفاع

albostan

عضو نشط
لله الفضل و المنه السهم مطلوب بالحد الأعلى و المؤشر الوزني كسر 8000 نقطه و قيمة التداول تقريبا 110 مليون دينار إن شاء الله ترى السهم هذا الأسبوع فوق 40 فلس

adel8877

عضو نشط
لله الفضل و المنه السهم مطلوب بالحد الأعلى و المؤشر الوزني كسر 8000 نقطه و قيمة التداول تقريبا 110 مليون دينار إن شاء الله ترى السهم هذا الأسبوع فوق 40 فلس
انت نفس الشخص في تمويل الخليج . اعترف :D

albostan

عضو نشط

و الله مو آنا هههههههههههه عسى ما شر الأخ مضيع بس أتشرف فيك طال عمرك و أسأل الله عز وجل لك التوفيق يس ما عندي تمويل الخليج و لا كتبت عنه من زمان

نظرات ثاقبة

عضو نشط
معلومة هامة
لن يتم إيقاف سهم المستثمرون
لأن الشركة ملتزمة بالفترة القانونية المحددة بـ 45 يوم
كيف؟ وما الدليل على ما ذكرته أعلاه؟
الإجابة...
تطبيقاً لقرار لجنة السوق رقم 4 لسنة 2007 بشأن مواعيد إنعقاد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة والذي بموجبه يتعين على هذه الشركات عقد جمعياتها العمومية التالية لإنتهاء السنة المالية خلال 45 يوم من تاريخ موافقة السوق على بياناتها السنوية.
تاريخ موافقة السوق لبيانات مستثمرون لسنة 2012 هو 11/4/2013 (تم التأكد من هذا التاريخ بالإتصال بالبورصة)
وتاريخ إنعقاد الجمعية العمومية هو 26/5/2013
وعليه... يرجى الإطمئنان من عدم الإيقاف
ولا تسمعون لمن يرغب بإخافتكم من السهم
والله أعلم ،،،
---

albostan

عضو نشط

خرعتني قلت يمكن أنا كتبت في تمويل الخليج و أنا نايم بس طلع شخص ثاني إسمه البستان بس كتابت البستان غير و أنا أقدم منه و أحلى بعدههههههههههههههه الله يوفق كل البساتين و يرزقهم من أوسع أبوابه

Aljoman

عضو نشط
سجل 30 سهم اليوم الأحد 2013/05/19- ومنها "المستثمرون " - أعلى سعر لهم آخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى