شركة مجموعة المستثمرين القابضة ( المستثمرون ) .....3

الحالة
موضوع مغلق

albostan

عضو نشط
ما أعرفك ولكن من يقرأ كلامك يعرف انك عالى بأخلاقك .

الله يرضى عليك هذا من طيبك و طيب أصلك أسأل رب العزة و الجلاله أن يرزقك بأكثر مما تتمنى ولا أطلب سوى الدعاء لوالدتي و لي

المطرود

عضو نشط
لله الفضل و المنه السهم علق اليوم فمن سمع كلامي إستفاد و من باع أسأل الله أن يوفقه في سهم أفضل مبرووووووووووووك للجميع و أسأل الله لكم عطله سعيده

عزيزي الأخ البستان رحم الله والديك وجزاك الله ألف خير والله يوفجك دنيا وآخره أمين رب العالمين

البانوراما

عضو نشط
الله يرضى عليك هذا من طيبك و طيب أصلك أسأل رب العزة و الجلاله أن يرزقك بأكثر مما تتمنى ولا أطلب سوى الدعاء لوالدتي و لي
الله يرحم والديك ووالدينا وجميع المسلمين
أميييييييييين

سلفارادو

عضو نشط
هذا ما وردني و الله أعلم

السهم ما راح يتوقف غدا و السهم ليس للبيع أقل من 50 فلس على ذمة الراوي و أنا أثق به هذا و الله أعلم

شورك وهداية الله يالبستان

ومطلوب التاكيد على الارباح و نموها بالربع الثانى و بعدها تشوف منشات ثانية او معدات او بتروجلف

بالتجورى ..... هههههه

Aljoman

عضو نشط
سجل 16 سهم اليوم الخميس 2013.05.16- ومنها " المستثمرون " - أعلى سعر لهم آخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط

البانوراما

عضو نشط
الاخوه الاعزاء
محللين المستثمرون نبي نصائحكم وشارتاتكم
واهداف السهم ووقف الخساره
وبالنسبه لتخفيض راس المال هل هو صحيح
ولكم جزيل الشكر

Moto

عضو نشط
مافيه تخفيض راس مال، واذا فيه لازم جمعية عموميه وسوالف واجراءات تاخذ وقت، طمن بالك، اما سالفة الاهداف قابل الشاشة وخلك مع الناس، اذا صعد اقضب سهمك واذا قطوه قط معاهم، وان شاءالله فيه صعود طيب.

البانوراما

عضو نشط
مافيه تخفيض راس مال، واذا فيه لازم جمعية عموميه وسوالف واجراءات تاخذ وقت، طمن بالك، اما سالفة الاهداف قابل الشاشة وخلك مع الناس، اذا صعد اقضب سهمك واذا قطوه قط معاهم، وان شاءالله فيه صعود طيب.
شكرا جزيلا ع مداخلتك الطيبه
بتاريخ ٥/٢٦ جمعيه عموميه وبخصوص الشاشه شوف اليوم شنو صار الحمدلله ما قطيت
واكرر شكري لك نبي تحاليل

albostan

عضو نشط
السلام عليكم

سهم المستثمرون الدعم 31 فلس و المقاومه 35 و من ثم 40 بالتوفيق للجميع

Moto

عضو نشط
مع احترامي لتوقعاتكم ، السوق مستخف وكثير من الاسهم علقت لاسبوع واسبوعين ودبلت مرتين وثلاث مرات بالشهر الماضي من غير اسباب، فنصيحة في هالفترة لاتعتمد لاعلى تشارتات ولا دعومات ومقاومات، شركات لاينطبق عليها شروط الشركات العالمية من انتاجية وخدمات واسعار، دش مع المتداولين واطلع معاهم.

albostan

عضو نشط
مع احترامي لتوقعاتكم ، السوق مستخف وكثير من الاسهم علقت لاسبوع واسبوعين ودبلت مرتين وثلاث مرات بالشهر الماضي من غير اسباب، فنصيحة في هالفترة لاتعتمد لاعلى تشارتات ولا دعومات ومقاومات، شركات لاينطبق عليها شروط الشركات العالمية من انتاجية وخدمات واسعار، دش مع المتداولين واطلع معاهم.

كلامك صحيح بس مع إحترامي لك إنت قلت إنك دخلت و طلعت من السهم 3 مرات إذا ما تعرف الدعم و المقاومه متى تبيع و متى تشتري يعني أنا أبيع إذا وصل المقاومه و قبل الدعم أشتري للمضاربه

البانوراما

عضو نشط
الظاهريبيع ويشتري بالحظ
لانها تصير احيانا بس موو كل مره تسلم الجره

Moto

عضو نشط
دشيت وطلعت ثلاث مرات وكل مره اطلع بتكة تكتين او ثلاث، خل ايدك على الماوس ، شوف سلوك المتداولين ، اوامر البيع والشراء، وعين على المؤشر العام، خلك من آخر الناس اللي يدخلون اثناء ارتفاع السهم ( عينك على اوامر البيع وسرعة تناقصها ) وخلك اخر الناس خروج اثناء نزول السهم للتكة اللي تحتها، الحظ ماله اي دور،يبيلها رقابه لصيقه وامرك جاهز لكبس زر التنفيذ، مادري اذا شرحي للعملية مفهوم، والتشارتات بالنسبة لي خطوط لاتعني اي شي في سوقنا الجمبازي اللي ملعوب بحسبة قوانينه.

albostan

عضو نشط
دشيت وطلعت ثلاث مرات وكل مره اطلع بتكة تكتين او ثلاث، خل ايدك على الماوس ، شوف سلوك المتداولين ، اوامر البيع والشراء، وعين على المؤشر العام، خلك من آخر الناس اللي يدخلون اثناء ارتفاع السهم ( عينك على اوامر البيع وسرعة تناقصها ) وخلك اخر الناس خروج اثناء نزول السهم للتكة اللي تحتها، الحظ ماله اي دور،يبيلها رقابه لصيقه وامرك جاهز لكبس زر التنفيذ، مادري اذا شرحي للعملية مفهوم، والتشارتات بالنسبة لي خطوط لاتعني اي شي في سوقنا الجمبازي اللي ملعوب بحسبة قوانينه.

الله يوفقك و يكتب لك الرزق الوسيع يا رب بس هذي الطريقه مو صحيحه و لا هي أمان ممكن صانع السهم يخليك تبيع و هو يجمع منك و يشيل المعروض مره وحده ما يعطيك فرصه نرجع تشتري مثل ما سوى ميادين يوم الخميس على العموم ممكن تكون إنت مرتاح بهالطريقه بس أنا ما أنصح فيها لأخواني في المنتدى و بالنسبه للمؤشر السعري يوم الأربعاء كان نازل 62 نقطه و السهم بالحد الأعلى أنا أقول لأخواني بالمنتدى عينك على الدعم و المقاومه و المضاربه السريعه ممكن تخسرك إذا ما كنت محترف فيها

Aljoman

عضو نشط
يبلغ مضاعف سعر السوق البالغ 33 فلس إلى ربحية سهم " المستثمرون " البالغة 0.10 فلس لآخر 12 شهر نحو 250 مرة
للتفاصيل على الرابط

Aljoman

عضو نشط
كان "صكوك" الأكثر تداولاً بالمبالغ الأسبوع الماضي بـ 20.6 مليون تلاه "المستثمرون" 20.3 مليون ثم "تمويل خليج" 19.9 مليون دك وللتفاصيل على الرابط

Aljoman

عضو نشط
كان "المستثمرون" الأكثر تداولاً بالكمية الأسبوع الماضي بـ 721 مليون تلاه "ميادين" 639 مليون ثم "تمويل خليج" 475 مليون سهم وللتفاصيل على الرابط

Aljoman

عضو نشط
كان سهم "المستثمرون" الأكثر ارتفاعاً خلال الأسبوع الماضي المنتهي في 16/05/2013 بمعدل 38% تلاه "م الأعمال" 37% ثم "لؤلؤة" 33% وللتفاصيل على الرابط

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم اخوي البستان
ممكن السهم يصير عليه جني أرباح ويرجع ينزل لكي يؤسس على سعر محدد ويكون دعم ثم يرتفع بعد ذلك
بمعنى اللي عنده السهم يصبر عليه وإلا يبيعه إلى ان يشوف السهم وتحركاته .... بشنهو تنصح من وجهة نظرك ؟
مجرد استئناس بالرأي الآخر والبيع والشراء انت لست مسؤول عنه
لك خالص الشكر والتقدير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى