شركة مجموعة المستثمرين القابضة ( المستثمرون ) .....3

الحالة
موضوع مغلق

الدرب الخضر

عضو نشط
قرأت كثير من الردود لهذا السهم لاني بصراحة عندي كمية كانت جيدة ولكن للاسف اليوم اصبحت قليلة جدا وأسأل الله ان يعوضنا واياكم لكل الخير (ومتفائل خلال الايام القادمة انه سيرتفع).

بوسالم1976

عضو نشط
بومشاري والله نك صادق في كلامك / كلامي كني الهندي توي يطقطق عربي ) ماتلام مع السلامه

الشراااااااي

عضو نشط
السلام عليكم اخباري محد راضي يسمع كلامي اسحبوا الاوامر وانشوف التعليقة ان شاء الله
والهدف الاول 17 وبعدها الي الهدف الثاني 22 فلس وان شاء الامور كلها زينة والله يوفق
الجميع

الشراااااااي

عضو نشط
اتوقع ان شاء الله يرتفع الي ١٦ او ١٦.٥ بس اسحبو الاوامر وبأذن الله انشوف الانطلاق من اليوم ويواصل الي الاهداف الي ذكرتها والله يوفق الجميع

العمبوناصر

عضو نشط
اخي الشرااااااي
ترى الاسهم المعروضه ما تعتبر عدد كبير بالنسبه لحجم اسهم الشركه ولا سعر السهم.
و لو تذكر لما كانوا يبون يحركون السهم كان يرتفع و التداولات بالملايين من 60 الى 80 مليون سهم بالجلسة

الفالح 22

عضو نشط
صانع السوق مايبي السهم يرتفع مادري تصريف او تجميع سهم ماتدري وين رايح صاعد اونازل سهم غريب عجيب يمكن تنصدم بكرة لمت داون او العكس لمت اب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولد البورصه

عضو نشط
صانع السوق مايبي السهم يرتفع مادري تصريف او تجميع سهم ماتدري وين رايح صاعد اونازل سهم غريب عجيب يمكن تنصدم بكرة لمت داون او العكس لمت اب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابشر بالحد الاعلى
بس المشكله السهم موثقه

بوسالم1976

عضو نشط
وجهت نظر) اسهم اذا يبي ينزل حده ١٢،٥ الحين سعره ١٥فلس ) والعلك في الجمعيات سعره ٢٥/انتبه فكر لو تشتري ٨٠الف علك سعره ٢٠٠٠ دينار:::::::لوتشتري ٨٠٠٠٠ الفسهم المستثمرون سعره ١٢٠٠ دينار ) وجهت نظري انا ابوسالم والله املكفي المستثمرون وشاري ١٦) العلك يوكل اسهم ينشب في الحلق لامايصعد اذا بعت رتفع واذا جيته نزل ) مع السلامه واي بدليه يترجمهعدل مع السلامه

العمبوناصر

عضو نشط
الله كريم
ان شاء الله يعلق السهم

إبن الوليد

موقوف
:) الله يوفقكم ، معاكم ركبت ، ومادري متى انزل

العمبوناصر

عضو نشط

العمبوناصر

عضو نشط
شباب ما فيه اي تحليل او توقع؟

العمبوناصر

عضو نشط
ابي اعرف ليييييييييييييييييييييييييييش هالصفقة الاخيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشراااااااي

عضو نشط
السلام عليكم مثل ماذكرة امس وصل الي ١٦ فلس وصل الي ١٦.٥ بس الظغط واضح والله العلم أنة تجميع علي السهم وان شاء الله انشوف السهم علي اسعار جديدة فوق ٢٢ فلس خلال الايام القادمة وانا متفائل خير والله يوفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى