شركة مجموعة المستثمرين القابضة ( المستثمرون ) .....3

الحالة
موضوع مغلق

بوسالم1976

عضو نشط
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​قولو هذا الدعاء وشوفوا كيف تزول همومكم : سبحان الله يافارج الهمّ وياكاشف الغم فرّج همي ويسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين . قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (مَن أخبَرَ الناس بِهذاالدعاء فَرج الله هَمه

بوووحمد

عضو نشط
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​قولو هذا الدعاء وشوفوا كيف تزول همومكم : سبحان الله يافارج الهمّ وياكاشف الغم فرّج همي ويسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين . قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (مَن أخبَرَ الناس بِهذاالدعاء فَرج الله هَمه
أخي الحبيب هذا الحديث غير صحيح والدليل على ذلك بالفتوى التاليه:-

ما صحة حديث ورَدَ فيه هذا الدعاء (ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري) ؟
السلام عليكم
هل هذا الحديث صحيح : (( يا فارج الهم وكاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين ، قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (( من قرأ وأخبر الناس بهذا الدعاء فرج الله همه )) .

دعاء مكذوب على النبي صلى الله عليه وسلم
الإثنين 24 ذو القعدة 1431 - 1-11-2010

رقم الفتوى: 141923
التصنيف: أحاديث ضعيفة وموضوعة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فلا شك أن هذا من الكذب البيِّن على رسول الله صلى الله عليه وسلم، مع ما فيه من السماجة والسذاجة والإحداث والابتداع في الدين، ومثل هذه الرسائل لا يجوز إعادة إرسالها ـ لا على سبيل التجربة، أو غيرها ـ فضلا عن سبيل الاقتناع بها والتصديق لها.
ثم ننبه على أصل مهم، وهو أن نقل الأحاديث النبوية لا بد فيه من التحرز والتحري، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: لا تكذبوا علي، فإنه من كذب علي فليلج النار.
وقال صلى الله عليه وسلم: إن كذبا علي ليس ككذب على أحد، من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار. متفق عليهما.
وقال ـ أيضا ـ صلى الله عليه وسلم: من حدث عني بحديث يُرى أنه كذب فهو أحد الكاذبين.رواه مسلم.
والله أعلم.

من موقع islamweb.net - مركز الفتوى

بوسالم1976

عضو نشط
جزاك الله انا ابي انسخ طلع معي الكلام اللي اناكتبه انكان صحيح انا ماعلم وان كانه موصحيك اطلب من الله يغفلي مااعلم عن هذا الكلام والله يرحم والديك

الشراااااااي

عضو نشط
ان شاء الله بكرة يواصل الارتفاع ويعلق الاربعاء والخميس
هذا توقع مني

K-1974

عضو نشط
ان شاءالله يواصل

متفائلون

ودي ومتردد

عضو نشط
يعيبه راس ماله الكبير

اخوكم انقرص من تخفيضات راس المال من اعيان وتمويل خليج

واللي يبي يتابع حركته يراقب حركة بتروجلف بعد

والله يوفق الجميع

بوووحمد

عضو نشط
جزاك الله انا ابي انسخ طلع معي الكلام اللي اناكتبه انكان صحيح انا ماعلم وان كانه موصحيك اطلب من الله يغفلي مااعلم عن هذا الكلام والله يرحم والديك
أولا شكرا على الدعاء ومني ويرحم والديك وجميع المسلمين وأشهد إن ردك يدل على أخلاقك الطيبه - وللمستقبل يرجى التحري حتى لا تنتشر هذه الأخطاء بين المسلمين.
ولك مني كل إحترام على سعت صدرك وتقبلك للنصح.

بوسالم1976

عضو نشط
أولا شكرا على الدعاء ومني ويرحم والديك وجميع المسلمين وأشهد إن ردك يدل على أخلاقك الطيبه - وللمستقبل يرجى التحري حتى لا تنتشر هذه الأخطاء بين المسلمين.
ولك مني كل إحترام على سعت صدرك وتقبلك للنصح.
جزاك الله خير الكلام طيب يسعدني المعرفه طيبه

العطيبي

موقوف
يااااااريت كل الناس مثلك يا اخوي بوسالم لما تعرف الخطئ تستغفر الله والله انك كبرت بعيني ويكفي نيتك الطيبة اما بالنسبة للدعاء فادعوا الله بما شئت لانة قريب مجيب الدعاء
الله يرزقنا ويوفقنا معاك ومع كل المسلمين اللهم امين

بوسالم1976

عضو نشط
يااااااريت كل الناس مثلك يا اخوي بوسالم لما تعرف الخطئ تستغفر الله والله انك كبرت بعيني ويكفي نيتك الطيبة اما بالنسبة للدعاء فادعوا الله بما شئت لانة قريب مجيب الدعاء
الله يرزقنا ويوفقنا معاك ومع كل المسلمين اللهم امين
جزاك الله خير

بوسالم1976

عضو نشط
الله يرزقنا ويوفقنا معاك ومع كل المسلمين اللهم امين)نطلب من الله اليثبتنا في ديننا وعمالنا الصالحه وصحه والعافيه ) جزاك الله خير

الشراااااااي

عضو نشط
السلام عليكم الشباب الي حاطين اوامر يسحبونة وانشوف السهم يعلق باذن الله

K-1974

عضو نشط
مساكم الله بالخير

انا معاك في الرائي لو يرفعون الاوامر السهم راح يعلق فوق ان شاءالله
من وجهة نظري الشخصي
لا يخوفونكم
يالله توفق الجميع على الخير

العمبوناصر

عضو نشط
مساكم الله بالخير

انا معاك في الرائي لو يرفعون الاوامر السهم راح يعلق فوق ان شاءالله
من وجهة نظري الشخصي
لا يخوفونكم
يالله توفق الجميع على الخير

أوافقكم الرأي
ولكن السؤال هل هذه الأوامر لأمثالنا من صغار المستثمرين؟؟؟؟

K-1974

عضو نشط
مشكور على الرد العم بو ناصر عدل الاسم

انا املك وغيري يملك و التوفيق من الله

الله يوفق الكل

العمبوناصر

عضو نشط
مشكور على الرد العم بو ناصر عدل الاسم

انا املك وغيري يملك و التوفيق من الله

الله يوفق الكل
الاسم عدل
الله يوفق الجميع
واللي اقصده اني اعتقد ان ملاك السهم هم اللي ما يبون السهم يرتفع مو صغار المستثمرون من طقتنا

بوسالم1976

عضو نشط
سلام عليكم ) اصبر زين: وجهت نظر ؛ كلامي ما أقول بيع ولا شتر ) يعني اسهم ١٥،٥فلس تصكيره يعني ١٥ المشترى على ١٥ يعني اليوم شتري ١٥ يعني هو اللي شاري على ١٥ يبي يبيع ١٤ وتحت ولا يبي فوق ١٥ ) يعني مع الايام ماراح يروح فوق ٢٠ سهم والله اني املك في ) وجهت نظر ملاحظه: عسى مشاركتي تعجبكم )( مع السلامه والله يرزق الجميع)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى