شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....2

الحالة
موضوع مغلق

B.I.G

موقوف
يا شباب لا تحرقون اعصابكم ولا تبدون اي اهتمام حق هالجمان لان تلقون محافظهم او ربعهم باعوا يوم كان 40 او 30 ...!!!!!

والحين قاعدين يطقون حنايج وحسايف :mad: :mad::mad:

خلكم بتعليقتكم واستانسوا وتركوا عندكم الحساد والعدال اللي يطلعون عداريب (ترى حرف الدال اللي فوقه نقطه خربان عندي مع ان اللاب توب يديد :))

ومبروكييين التعليقه اللي نسيتوا تباركون فيها وجابلتوا هالجمانo_O

تحياتي

السنعوسي 1974

عضو نشط
السلام عليكم
من بعد اذنكم كلكم
ابي الجمان بزاويه لا و( الزاويه ظلمه )
عقب اللي انكتب هذا كله ممكن اعرف
انت متى تستحي على دمك وتبطل هالخزعبلات
من مده وانت ماعندك الا الكتابات المحبطه الاسطوانه المشروخه البايخه
انا لو منك اهاجر واطلع من المنتدى لا ومن جميع بورصات العالم يمكن فيها واحد يعرفك ويفضحك
عييييييييب عليك انكشفت بطل الاعيبك الرخيصه
هذا كان اولا واحتراما للاوادم اللي بالمنتدى المحترمين
اماثانيا فهذا انذار نهائي لجنابك المحترم واذا شفتك مكرر اسطوانتك المشروخه مره ثانيه .......
انا ماعندي مانع مو بس اتوقف جم يوم حتى لو اشطبوني من المنتدى ماعندي مانع
بس ابرد جبدي وجبود الناس اللي بالمنتدى اللي غاثهم وساكتين ( مفهووووووووم)
والسلام ختام

بن عيدان

عضو مميز
يا شباب لا تحرقون اعصابكم ولا تبدون اي اهتمام حق هالجمان لان تلقون محافظهم او ربعهم باعوا يوم كان 40 او 30 ...!!!!!

والحين قاعدين يطقون حنايج وحسايف :mad: :mad::mad:

خلكم بتعليقتكم واستانسوا وتركوا عندكم الحساد والعدال اللي يطلعون عداريب (ترى حرف الدال اللي فوقه نقطه خربان عندي مع ان اللاب توب يديد :))

ومبروكييين التعليقه اللي نسيتوا تباركون فيها وجابلتوا هالجمانo_O

تحياتي
كلام و لا أجمل ;)

EmadM

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعل البعض يعلم ما يقوم به الدكـــــــــــــــــــتور طـــــــــــــــــــــارق الســــــــــــــــــويدان من جهــــــــــد معتمداً على سمعته بين الناس ويجمع مستثمرين كثر لأنه عضو بمجلس الإدارة ...

بالله عليكم يا الجومان .. ويا أي عاقل بالديرة كلهــــــــــــــا ... منو اللي ما يعرف أخـــــــــــــــــــــــــــلاق الدكتور طارق السويدان ..؟؟؟؟

هل تتوقعون رجل بمثل قامته وتاريخه وسمعته يأتي بتلك الأفعال الخسيسة ليسرق أموال المساكين الصغار في البورصة ؟

...

أخوى ARBAAAH ممكن تذكر لنا وين مذكور انه الدكتور طارق سويدان عضو مجلس ادارة فى شركة المدينة للتمويل والإستثمار ؟؟؟

غير مذكور فى موقع الشركة ببورصة الكويت

وشكرا جزيلا

ARBAAAH

عضو نشط
السلام عليكم

أخوي عماد .. سامحني ما عرفت أعمل اقتباس لكلامك

هذا رابط مباشر وبه الدكتور طارق السويدان نائبا لرئيس مجلس الإدارة

ولعلمك المجموعة بيتغير اسمها من مجموعة المدينة لمجموعة السلام ولذلك السلام سيكون هو القائد بإذن الله

هاك الرابط
http://www.mubasher.info/portal/KSE...nyId=1387&goToHomePageParam=true&stockId=4807

بالمناسبة أخي الكريم هذا الكلام قديم .. من فترة أظن منتصف 2010 وسمعنا هذا الكلام واليوم تراه رأي العين ...

تقبل تحياتي
بالمناسبة أقسم بالله العظيم أنني لا أملك بهذا السهم ..

وخسران فيه فوق 50 % لأني بعت من زمااان ومتعلق ما عرفت أدش عليه ... لكن يا أخي غثني تربص الجمان بهذه المجموعة وربما بالرجل دكتور طارق شخصيا (لا أدري .. الله العالم) لكن ما يصدر عن الجمان زائد عن الحد صراحة ..

ARBAAAH

عضو نشط
أذكر من أيام كان الدكتور (InDipth) هذا الرجل الرائع اللي كل المنتديات تعرفه وتحترمه لخلقه ..
أذكر أنه رد على الجمان لأنه كان داير على كل الصفحات يدس نفس الرسالة .. وبغض النظر عن كل هذا فما تراه بعينك يغنيك عن كل كلام أهل الأرض .. ماذا ترى من تعليقات ؟
الله يبارك لملاك السهم ويربحهم أضعافا مضاعفة .. ويهدي نفوس الناس ..

InDepth

عضو محترف
مبرووكين التعليقة...وعسى ربي يرزقكم ويبارك لكم...
طبعا انا خارج السهم حاليا بعد خروجي على 82، وتبديله بصفاة طاقة كما ذكرت....
ليس بسبب المؤشرات، وانما لحسبة رياضية، حيث كل ثلاث وحدات على 82 من المدينة = اربع وحدات من صفاة طاقة ذاك الوقت...والتعليقة واحدة ب 5 تكات!!!
المدينة ارتفع من 82 الى 86، وصفاة طاقة من 50 الى 56 ;)

مقاومة قوية عند حدود 94....ننتبه لها....ونحاول نخفف من "الحمولة" ان وصلنا لها....
نخرج مبكرا بكسر 81 باقفال...لنحافظ على المكاسب ...

في حالات الصعود السريع كما في مجموعة المدينة، والخوف المسيطر من سقوط حر..... ولمن يملك عدد اكبر من الوحدات،
يفضل استخدام تقنية "الابقاء على الاسهم المجانية"..riding free shares
يعني...مثال ...عندك 160 الف سهم بتكلفة على 40 او 50 فلس.....خذ رأس مالك المستثمر، واترك الربح بشكل اسهم ما لم يكسر دعما مهما....

هو مجرد رأي شخصي....
بالتوفيق للجميع.....

InDepth

عضو محترف
جمان فكونا شوي الله يرحم والديكم
ما تطلعون الخبر الا وقت صعود السهم
وثاني شي التقرير لم يذكر صراحة اسم المدينه او مجموعه تابعه للمدينه ليش ماتضع هذا الخبر في الشركات الاسنمت ؟؟؟

اخي الكريم، اعتقد ان التقرير يقصد مجموعة المدينة، واقتبس هذا الجزء منه الذي يقصدون فيه (على ما اعتقد) اكتتاب...

"وتؤكد أنه إضافة إلى الأرباح التي تجنيها شركات المجموعة من خلال محافظها الاستثمارية من هذا التصعيد في أسعار الأسهم، فإن إحدى شركات المجموعة نفسها بصدد رفع رأس المال بعد أن قامت بتخفيضه لإطفاء الخسائر، لذلك فهي تعمل على تصعيد سعر السهم إلى أكبر من سعر الاكتتاب في الزيادة المرتقبة لتضمن إقبالاً أكبر يمكن أن ينجح زيادة رأس المال، وهو ما نجحت من خلاله حتى الآن في تصعيد سعر السهم منذ بداية العام بنسبة %150 حتى نهاية تداولات الأسبوع الماضي. "

reda

عضو نشط
وعن الاسمنتات الخليجية ماذا سيقول الجمان عنهم ؟ هل نفس ما يقوله عن مجموعة المدينة أو سيصمت وبدون اى تعليق؟ نعيش ونشوف .

InDepth

عضو محترف
أذكر من أيام كان الدكتور (InDipth) هذا الرجل الرائع اللي كل المنتديات تعرفه وتحترمه لخلقه ..
أذكر أنه رد على الجمان لأنه كان داير على كل الصفحات يدس نفس الرسالة .. وبغض النظر عن كل هذا فما تراه بعينك يغنيك عن كل كلام أهل الأرض .. ماذا ترى من تعليقات ؟
الله يبارك لملاك السهم ويربحهم أضعافا مضاعفة .. ويهدي نفوس الناس ..

اللهم آمين.....
الجمان نقل الخبر من جريدة القبس، وهو ليس تحليلا لهم......
وعتبي عليهم مرارا.....رغبتي في ان يردوا بالارقام...كما فعلوا مثلا في سهم عيادة الميدان....تقرير مفصل ولا اروع....
بكل الاحوال، حتى وجود د. طارق السويدان مع كل احترامي وتقديري لشخصه لا يبرر صعود سهم السلام الى فوق 200 فلس.....قد افهم ذلك في هيتس مثلا...ولكن ليس السلام.....واتكلم من ناحية "تشغيلية"، لان تفسير الصعود "فني بحت"..

كلنا يعرف ان الصعود مضاربي بحت، وهو ليس "براءة اختراع"....وكلنا يعرف ان وراء هذا الصعود نزول، قد لا يساويه بالشدة ولكن يعاكسه بالاتجاه...
وكلنا يعرف ان ما يجري ليس بسبب تخارج خارق للعادة....او بيع ارض في "مانهاتن".....او اختراع جهاز سيجعل من الاي فون يبدو وكأنه ووكي توكي.....
ولكن ما لا يعرفه معظمنا...هو متى نهاية هذا الصعود؟؟؟

ذكرت منذ فترة في هذه الصفحة ان هناك "رائحة" غير مستحبة من صعود السلام الى 160 فلس مع تجميد بل الضغط على المدينة واكتتاب وهيتس في ذلك الحين..
لما لم تصعد المجموعة سويا؟؟؟....هل كان المقصود دفع سهم السلام الى فوق 200 فلس....حتي "يسيل لعاب" المضاربين وهم يرون ارتفاع المدينة وهيتس لاعتقادهم انها ستصبح "نموذجا سلاميا" آخر؟؟؟؟

نركب الموجة.....ولكن الحذر واجب......وكل يوم في سوق.....والسهم ما راح يطير ....وان طار، فلابد ان نجد محطة للحاق به...
نتبع التحليل الفني فقط لا غير.....وهو خير "قبس" في اي نفق مظلم....
وحتى اللحظة، السهم ما زال في ترند صاعد....والله اعلى واعلم...

ARBAAAH

عضو نشط
لدي سؤال محير أيضاً
إذا كنا لا نثق بسوق الكويت ولا نثق بأدواته الرقابية والكل يسبها ليل نهار كما تعلم ، فماذا نقول عن أسواق الإمارات ؟ نفس ما يحدث هنا يحدث هناك في الإمارات للمجموعة ككل فهي تقود السوق هناك ، فهل الرقابة هناك ضعيفة ايضاً ؟
ولكن
كما تفضلت يا دكتور بأن السهم في ترند صاعد .. فلما لا نسير معه في هذا الاتجاه ؟ .. الله يرزق ملاكه ..

إبن الوليد

موقوف
السلام عليكم
لاتخافون
منو الذي نقل الخبر ؟؟
كاتب بجريدة القبس او الجريدة نفسها او ناس حساد خلف الكواليس
وإذا تحولت للتحقيق ماذا سيحصل ؟؟
ليش الشركة ماسوت جريمة ، ولاعلشان الحسد الذي عمى قلوب الناس
بأذن الله تطلع برائة إذا كانت هي الشركة المقصودة اصلاً
ملاحظة : انا لااملك بالقروب ، ولكن فزعة حق لاخواني

EmadM

عضو نشط
السلام عليكم

أخوي عماد .. سامحني ما عرفت أعمل اقتباس لكلامك

هذا رابط مباشر وبه الدكتور طارق السويدان نائبا لرئيس مجلس الإدارة

ولعلمك المجموعة بيتغير اسمها من مجموعة المدينة لمجموعة السلام ولذلك السلام سيكون هو القائد بإذن الله

هاك الرابط
http://www.mubasher.info/portal/KSE...nyId=1387&goToHomePageParam=true&stockId=4807

بالمناسبة أخي الكريم هذا الكلام قديم .. من فترة أظن منتصف 2010 وسمعنا هذا الكلام واليوم تراه رأي العين ...

تقبل تحياتي
بالمناسبة أقسم بالله العظيم أنني لا أملك بهذا السهم ..

وخسران فيه فوق 50 % لأني بعت من زمااان ومتعلق ما عرفت أدش عليه ... لكن يا أخي غثني تربص الجمان بهذه المجموعة وربما بالرجل دكتور طارق شخصيا (لا أدري .. الله العالم) لكن ما يصدر عن الجمان زائد عن الحد صراحة ..

جزاك الله خير أخوى ARBAAAH كنت أعتقد ان الدكتور طارق عضو مجلس ادارة فى شركة المدينة ،ن فهمت غلط وهو فعلا نائب رئيس مجلس ادارة فى شركة السلام كما هو فى الرابط المذكور وفى موقع البورصة

د. طارق محمد الصالح السويدان
ممثلا عن شركة ديفلوب للتجارة العامة والمقاولات

حبيبنا ARBAAAH ليش ما تركب الموجة وتكون حذر بالمضاربة فى سهم المدينة خاصة مع وجود أخونا الكبيييير الدكتور InDepth بتحليلاته القيمة والصادقة - حفظه الله ورعاه - مجرد وجهة نظر ونصيحة وأنت صاحب القرار

إبن الوليد

موقوف
المصدر الكويت الاقتصادية

خبر معنوي للقروب :)

مصادر لازالت تري بسهم السلام الحصان الأسود لمجموعة المدينة ولا تستبعد تلك المصادر قرب جولة منفردة من النشاط

ايضاً

المصدر يقولون والله اعلم

ويقولون ايضاً وليس اكيد سهم الهيتس تلكوم عندهم توسع في المشاريع

ARBAAAH

عضو نشط
جزاك الله خير أخوى ARBAAAH كنت أعتقد ان الدكتور طارق عضو مجلس ادارة فى شركة المدينة ،ن فهمت غلط وهو فعلا نائب رئيس مجلس ادارة فى شركة السلام كما هو فى الرابط المذكور وفى موقع البورصة

د. طارق محمد الصالح السويدان
ممثلا عن شركة ديفلوب للتجارة العامة والمقاولات

حبيبنا ARBAAAH ليش ما تركب الموجة وتكون حذر بالمضاربة فى سهم المدينة خاصة مع وجود أخونا الكبيييير الدكتور InDepth بتحليلاته القيمة والصادقة - حفظه الله ورعاه - مجرد وجهة نظر ونصيحة وأنت صاحب القرار

أحلى شي الآن إني عرفت أسوي اقتباس .. هههههههه أنا سعيد بهذا الإنجاز ... ليش الناس ما تدور على أي مصدر للسعادة بدل العبوس بوجوهنا ليل نهار ... يا أخي تبسمك في وجه أخيك صدقة ... الله يهدي الجميع ...
شاكر لك أخوي الغالي دعوتك الطيبة .. كنت أتمنى .. لكن للأسف الكاش محبوس بأسهم أخرى نايمه هذه الأيام وناطرها تقوم .. اليوم بحمد الله بدأت تتحرك شوي .. ليها صولات وجولات بإذن الله واليام ستثبت ذلك .. المشكلة بعد التدبيسات اللي صارت معي أصبحت أعتمد على التحليل الأساسي بشكل كامل بسبب شخصي يخصني وهو عدم قدرتي على مجاراة السوق كل يوم .. لذا فالساسي أريح لأني بكون مطمئن على السهم ووضع الشركة المالي وإن صار ما صار تظل فلوسك بأمان في الشركات التشغيلية ..
لكن بالحق عليه بإذن الله هذا السبوع إذا استمر الصعود .. وأتمنى أن يستمر ليربح الجميع ويعوضوا خسائرهم .. الله يعوض الجميع خير من فضله ..

( عتيج )

عضو نشط
تفائلوا بالخير مع هذه المجموعه الطيبه

وإن شاء الله حد أعلا ثاني اليوم 91

وخل الحاسدين يموتون بغيضهم ألا لعنت الله على الحاسدين الحاقدين

والله يوفق حاملي السهم وإن شاء الله هالأسبوع فوق 100

ARBAAAH

عضو نشط
السلام عليكم

الروابط التالية بها تحليل للسوق ومجموعة السلام أو المدينة من أستاذنا أبو أحمد الأستاذ إبراهيم الفيلكاوي المحلل والمدرب في التحليل الفني ولقاءات معه على مباشر هو والمحلل الأستاذ أحمد الدويسان

أرجو أن تكون مفيده للجميع

http://www.********.com/index.php?option=com_content&view=article&id=23

http://www.mubasher.info/mobile/KSE/getDetailsStory.html?goToHomePageParam=true&siteLanguage=ar&storyId=1975669

http://www.mubasher.info/mobile/KSE/getDetailsStory.html?goToHomePageParam=true&siteLanguage=ar&storyId=1986744

http://www.mubasher.info/portal/KSE/getDetailsStory.html?goToHomePageParam=true&siteLanguage=ar&storyId=2009253

http://www.mubasher.info/mobile/KSE/getDetailsStory.html?goToHomePageParam=true&siteLanguage=ar&storyId=2010717

husaam

عضو نشط
وأخونا الغالي مساعد في تويتر يقول :
سهم المدينه رقم 240 شمعته مكمله للاتجاه وتعني تكملة الصعود الهدف 94 بكسره نوصل 120 ومازلت اقول الهدف بأذن الله 102

( عتيج )

عضو نشط
المدينة للتمويل والاستثمار

من المتوقع أن تتباطأ حركة السهم خلال هذا الأسبوع وهي ستكون فرصة للتصحيح والتأسيس

فالسهم وصل إلى مستوى المقاومة 80 وحاول كسرها في أكثر من جلسه وحاليا يستهدف

المستوى 102 إلا انه سيمر بعدة مقاومات بين المستوى السابق والهدف التالي - كما لازال

السهم يستهدف المستوى 124 ثم المستوى 146 فنيا - وإشارة الخروج بكسر المستوى 76 و 74 فلس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى