اسهم ستقلع اليوم والله أعلم

sabar

عضو نشط

النازدك

عضو نشط
حياك الله أخي الكريم وأنا أعتذر منك ومن كل من أرسل الي خلال فترة أيام انقطاع مشاركتي في المنتدى الكريم وذلك لأني كنت في اجازه قصيره وعلى كل حال سهمك الذي ذكرت وهو سهم طبي يختص في الأجهزه الطبيه ، سعره الحالي 2.80 وأعلى سعر له خلال 52 اسبوع هو 6.89 وأدنى سعر هو 1.75 السهم عنده مقاومه اولى بسعر 2.92 والثانيه 3.03 ولديه دعم أول بسعر 2.66 والثاني 2.51 . تنبيه مهم ! في أسواق المال يعتبر مبدأ وقف الخساره أهم من التفكير في الربح لأن هذا المبدأ يجعلك تحافظ على مالك بعد توفيق الله عزوجل وهنا وقف الخساره بالنسبة لسهمنا هو اغلاق تحت 2.51 والرجوع للسهم اذا تجاوزها وبالنسبة للسهم كاستثمار من وجهة نظري البسيطه والمعرضه للخطأ قبل الصواب هو استثمار جيد والعلم عند الله وقد يصل السهم الى أسعار طيبه جدا والله تعالى أعلى وأعلم والسبب في ذلك هو الابتكار لجهاز الكشف المبكر لسرطان الجلد . وأعتقد أن المسأله مسألة وقت وباذن الله الكريم سيحقق السهم أسعار عاليه جدا هذا فيما أظن والله تعالى أعلى وأعلم ، ولكن نجتهد في البحث والله هوالموفق ، فكما ذكرنا في السابق عن سهم arna وقلنا بدأ المشوار وكان السهم لم يصل الى 2دولار والان السهم لامس 9 دولار وغيره من الاسهم التي حققت بفضل الله ارتفاعات طيبه فنأمل من الله الكريم أن يحقق هذا السهم ارتفاعات طيبه ، والمهم أخي أكرر لاتنسى مبدأ وقف الخساره أسأل الله الرزق والتوفيق للجميع وأرجو منك العذر والسموحه على التأخير في الرد . sabar

شكرا لك اخي الكريم انا لا اريد المضاربه بالسهم ولا كن اريد الاستثمار والانتظار العوائد

فهل الشركة بدت في جني الارباح ؟

وشكرا لك والمعذرة

sabar

عضو نشط
شكرا لك اخي الكريم انا لا اريد المضاربه بالسهم ولا كن اريد الاستثمار والانتظار العوائد

فهل الشركة بدت في جني الارباح ؟

وشكرا لك والمعذرة
أنا أعرف ياأخي الحبيب أنك تريد الاستثمار وليس المضاربه والسهم أعتقد والله أعلم أنه يصلح للاستثمار ولكن السهم لايزال تحت الوضع المضاربي وعمليات جني الارباح من المضاربه ولكن كلامي واضح أهم شيء هو مبدأ وقف الخساره للأمان سواء كنت مستثمر أو مضارب بمعنى أنك اذا كنت تملك بالسهم على الأسعار الحاليه ثم نزل السهم وأغلق تحت سعر 2.51 فالأفضل أن تخرج من السهم وتعود اليه اذا تجاوزها لأن سعر 2.51 يعتبر من الناحيه الفنيه دعم قوي . هذا والله تعالى أعلى وأعلم ، وأرجو أن أكون قد وضحت لك الصوره ، وأسأل الله لك التوفيق والرزق .

sabar

عضو نشط
nei . gale . gmo . ung . أعتقد أنها سترتفع والله تعالى أعلى وأعلم .

زارع الامل

عضو نشط
AMKR
اخوي صابر شرايك بهالشركه كاسمار

sabar

عضو نشط
AMKR
اخوي صابر شرايك بهالشركه كاسمار
حياك الله يازارع الأمل ونسأل الله أن يحقق الأمل الصالح ، وبالنسبة لهذا السهم التكنلوجي برأيي المتواضع يصلح للأستثمار بهذه الأسعار وربما يصل الى 6دولار في وقت قصير والله أعلم ولكن انتبه للسعر فاذا نزل وأغلق تحت 3.81 فالخروج للأمان ووقف الخساره أفضل . هذا فيما أظن والله تعالى أعلى وأعلم

زارع الامل

عضو نشط
بارك الله فيك اخي صابر ولو تكرمت بالنسبه لسه nei عنده فجوه كبيره تعتقد ينزل يسكرها او يرتفع متجاهلها

sabar

عضو نشط
بارك الله فيك اخي صابر ولو تكرمت بالنسبه لسه nei عنده فجوه كبيره تعتقد ينزل يسكرها او يرتفع متجاهلها
من تداول الليله أعتقد والعلم عند الله أنه سيكمل الصعود والله تعالى أعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
gevo . jrcc . shz . qrm . ree . enz أعتقد أنها سترتفع باذن الله والله تعالى اعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
alxa . west . stri . usu أعتقد أنها سترتفع باذن الله والله تعالى أعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
entr . lncr . nsph . orex . ggr . kwk . أعتقد أنها سترتفع باذن الله والله تعالى أعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
entr + 15

sabar

عضو نشط
lncr + 50

sabar

عضو نشط
nsph + 9

sabar

عضو نشط
orex + 41

sabar

عضو نشط
kwk + 59

sabar

عضو نشط
surg . live . hca . tmh . thc . أعتقد أنها سترتفع باذن الله والله تعالى أعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
ampe . smsc . bidz . prkr . mill . أعتقد أنها سترتفع باذن الله والله تعالى أعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
cell . tgal . wfr . ayi . navb . أعتقد أنها سترتفع باذن الله والله تعالى أعلى وأعلم .

أعلى