اسهم ستقلع اليوم والله أعلم

sabar

عضو نشط

sabar

عضو نشط
osg + 25

sabar

عضو نشط
ttc + 17 وسيكمل باذن الله تعالى ..أسأل الله الكريم المنان أن يرزق الجميع اللهم امين . تصبحون على خير .
ttc +59

sabar

عضو نشط
btfg . ibi . vhc . egy . أعتقد أنها سترتفع والله تعالى أعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
awc سهم أعتقد والله أعلم للاستثمار لايقل عن 3أشهر فيه خير والعلم عند الله السعر الحالي 3.91 أظن والعلم عند الله الكريم أنه سيحقق أسعار جيده السهم مختص بالمعادن وبالنسبة لي وقف الخساره اذا أغلق تحت 3.40 فنخرج للأمان والله الموفق ...هذا فيما أظن والتوفيق من عند الله وكل انسان سيد قراراته . وأسأل الله التوفيق والرزق للجميع . sabar .

sabar

عضو نشط
الحمدلله تجاوز الدولار الاغلاق السابق 78 سنت ارتفاع + 39 سنت = 1.17 ممتاز
Isr فتح الليله على سعر 1.18 وأعلى سعر وصله الى الان 1.60 ماشاء الله لاقوة الابالله كان صيده جميله بفضل الله .

sabar

عضو نشط
cpst تم الدخول على سعر 1.04 ووقف الخساره بالنسبة لي اغلاق تحت 98 سنت أسأل الله التوفيق للجميع .

sabar

عضو نشط
vhc ارتفع تقريبا + 1.80 وتم البيع بفضل الله الكريم أسأل الله أن يوفق الجميع .

sabar

عضو نشط
cpst تم الدخول على سعر 1.04 ووقف الخساره بالنسبة لي اغلاق تحت 98 سنت أسأل الله التوفيق للجميع .
نبدأ بسم الله يا cpst صعود باذن الله الكريم .

sabar

عضو نشط
موفق والله يرزقك, اخوي شنو اهداف السهم؟
جزاك الله خير على الدعوه الطيبه أخي الكريم الواضح من التداول أن السهم فنيا كانت عنده مقاومه أولى على 1.05 والثانيه 1.07 والدعم الاول 1.01 والثاني 99سنت وأعتقد باذن الله اذا اخترق المقاومه الثانيه سيحقق أهداف جميله باذن الله مثل 1.15 _ ونأخذ كمية التداول كحساب فاذا كانت تفوق ماتداول عليه في الهدف الاول سيكون باذن الله اتجاه الى 1.20 _ 1.25 ومن ثم الى أعلى باذن الله . هذا والله تعالى أعلى وأعلم وأتمنى الالتزام بمبدأ وقف الخساره للأمان . وعلى الله التوفيق .

Ugly

عضو نشط
موفق اخوي وجزاك الله خير - والله يرزقك على حسن نيتك وطيبتك وجهودك الواضحه بالصفحه :)

sabar

عضو نشط
موفق اخوي وجزاك الله خير - والله يرزقك على حسن نيتك وطيبتك وجهودك الواضحه بالصفحه :)
الله يرحم والديك ومشكور جدا على احسان الظن

sabar

عضو نشط
bah . ncit . neon . nsu . أعتقد أنها سترتفع باذن الله والله تعالى أعلى وأعلم .

sabar

عضو نشط
bah . ncit . neon . nsu . أعتقد أنها سترتفع باذن الله والله تعالى أعلى وأعلم .
nsu + 15 bah+23 وننتظر البقيه باذن الله .

sabar

عضو نشط
nsu . gss . xg أسهم الذهب أعتقد أنها ستقلع مع الذهب والله تعالى أعلى وأعلم ركزوا عليها أسأل الله التوفيق والرزق للجميع .

sabar

عضو نشط
nsu . gss . xg أسهم الذهب أعتقد أنها ستقلع مع الذهب والله تعالى أعلى وأعلم ركزوا عليها أسأل الله التوفيق والرزق للجميع .
jag . thm اضافه للمجموعه أعلاه .

النازدك

عضو نشط
اخوي وشرايك في ذا السهم هل هو مجدي للاستثمار قصير ومتوسط الاجل
Mela

sabar

عضو نشط
اتمنى افادتي اخي الكريم
حياك الله أخي الكريم وأنا أعتذر منك ومن كل من أرسل الي خلال فترة أيام انقطاع مشاركتي في المنتدى الكريم وذلك لأني كنت في اجازه قصيره وعلى كل حال سهمك الذي ذكرت وهو سهم طبي يختص في الأجهزه الطبيه ، سعره الحالي 2.80 وأعلى سعر له خلال 52 اسبوع هو 6.89 وأدنى سعر هو 1.75 السهم عنده مقاومه اولى بسعر 2.92 والثانيه 3.03 ولديه دعم أول بسعر 2.66 والثاني 2.51 . تنبيه مهم ! في أسواق المال يعتبر مبدأ وقف الخساره أهم من التفكير في الربح لأن هذا المبدأ يجعلك تحافظ على مالك بعد توفيق الله عزوجل وهنا وقف الخساره بالنسبة لسهمنا هو اغلاق تحت 2.51 والرجوع للسهم اذا تجاوزها وبالنسبة للسهم كاستثمار من وجهة نظري البسيطه والمعرضه للخطأ قبل الصواب هو استثمار جيد والعلم عند الله وقد يصل السهم الى أسعار طيبه جدا والله تعالى أعلى وأعلم والسبب في ذلك هو الابتكار لجهاز الكشف المبكر لسرطان الجلد . وأعتقد أن المسأله مسألة وقت وباذن الله الكريم سيحقق السهم أسعار عاليه جدا هذا فيما أظن والله تعالى أعلى وأعلم ، ولكن نجتهد في البحث والله هوالموفق ، فكما ذكرنا في السابق عن سهم arna وقلنا بدأ المشوار وكان السهم لم يصل الى 2دولار والان السهم لامس 9 دولار وغيره من الاسهم التي حققت بفضل الله ارتفاعات طيبه فنأمل من الله الكريم أن يحقق هذا السهم ارتفاعات طيبه ، والمهم أخي أكرر لاتنسى مبدأ وقف الخساره أسأل الله الرزق والتوفيق للجميع وأرجو منك العذر والسموحه على التأخير في الرد . sabar

أعلى