الشركة الاهلية القابضة ( أهلية )

علي يحيي

عضو نشط
إلغاء صفقة مزاد "أريبكو"
تسلمت ادارة سوق الكويت للاوراق المالية امرا من ادارة التنفيذ في وزارة العدل يفيد بالغاء صفقة بيع %69 من رأسمال شركة اريبكو القابضة التي تم تنفيذها الثلاثاء الماضي في البورصة بناء على امر سابق من التنفيذ ايضا لمصلحة بنك تجاري ضد عميل متعثر.
وقالت مصادر قانونية مطلعة ان الطرف المدين وهم بعض من كبار الملاك في الشركة الاهلية القابضة تقدموا بتظلم الى ادارة التنفيذ يفيد بأن السعر الذي تم تنفيذ المزاد عنده وهو 9 فلوس للسهم الواحد لا يعكس اي واقع لقيمة السهم، وفيه اجحاف كبير.
واضافت المصادر انه سيتم تعيين مقيم محايد لاسهم الشركة، اذ ذكر المدين في تظلمه ان الشركة تحتها عقارات ضخمة وذات قيمة عالية، فضلا عن ان الحصة تقدر بنسبة %69 وهي حصة سيطرة مطلقة.
وعلى هذا الاساس يعتبر المزاد لاغيا، وكأنه لم يكن الى ان يتم انتداب مقيم لتحديد السعر العادل للسهم.
الجدير ذكره ان ادارة التنفيذ هي من كانت حددت السعر الابتدائي للمزاد بنحو 9 فلوس وخلال اجراءات المزاد لم يتقدم احد فتمت ترسيته على الشركة المتقدمة وهي مجموعة الاوراق نيابة عن عملاء بعدما تقدمت لشراء 384 مليون سهم من اسهم شركة «اريبكو القابضة» بقيمة 9 فلوس للسهم الواحد، بإجمالي 3.4 ملايين دينار كويتي لمصلحة حساب عملاء.

علي يحيي

عضو نشط
الصراحه انا اشتري 10 فلوس لكن هذا مو سعرها

ثانيه لم يتم الاعلان عن المزاد

BOAHMAD

عضو نشط
الحمدالله اللي كنت متوقعه صار
عبدالله قدم الاستشكال وتمت الموافقه عليه وبانتظار مقيّمين لتقييم السعر العادل للشركه
ان شاء الله لن يكون الثمن باقل من سداد ديون التجاري وكاش طيب فوقهم .. واذا التقييم ماراح يعجب التجاري مايشوف شر

مضارب بورصوي

عضو نشط
الله لايوفقكم ثم الله لا يوفقكم ماصارت السوق يومين ارتفاعات قويه والسهم مكانك راوح يعني لو ينزل السوق على طول يبي ينزل سنه كامله على السعر هذا توقف السهم ورد للتداول ومن الحسد رديتوه لسعر نفسه واليوم طلع خبر بطلان البيعه ومن مصالح السهم والسهم ثابت لي هالدرجه فيكم حسد كل الأسهم تحركت معاد الأهليه لي متى ؟مانقول الا الله لايوفقكم

بوعنتر

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخ بو عنتر تقول ان كبار ملاك السهم هم الذين يبيعون ثم تقول هذه ليست دعوة للبيع او للشراء !!!!!
نرجو البينة و جزاك الله خير
لكن ارى العكس اسلوب ضغط و تجميع و السهم تاخر بالارتفاع و الاسبوع القادم ان شاء الله يكون خير
وعليكم السلاام ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم راجع هذا الرابط لتعرف تحركات كبار الملاك
http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/170395/page-30

اتمنى يرتفع السهم بدخول مستثمرين جدد لكن انا مجرد ناقل للمعلومه وجزاك الله خيرا كثيرا

سفير الود

عضو نشط
اذا السهم نزل بشتريه فيه بدال الكميه الي بعتها على١٢ونص واذا السهم ارتفع ماقول الا عسا الله يوفقكم وحاس في معاناتكم وتستاهلون

ابوعجيم

عضو نشط
اذا السهم نزل بشتريه فيه بدال الكميه الي بعتها على١٢ونص واذا السهم ارتفع ماقول الا عسا الله يوفقكم وحاس في معاناتكم وتستاهلون

ابشرك اخوي سفير الود راح تشتري فيه لين تقول بس بالنازل ...تدري ليش عشان ملاك السهم ناس ماتخاف الله

ولايستحون من كثر دعاوي الناس عليهم صار عندهم منااااااعه.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

sprite

عضو مميز
السهم كسر مقاومة الترند الهابط - الذي يمثل المتوسط المتحرك 50 يوم
آخر سعر 13
الهاي 13.5

مقاومه2 : عند 13.5

بإنتظار الإغلاق

الملفات المرفقه:

الحجم: 89.7 KB   المشاهدات: 184

$بوجاسم$

عضو نشط
ليش كل هالبيع مايندره الله يستر بستره انشاءالله يكون خير يارب

dughaim

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إن شاء الله نقول للذين باعوا على 13 ماراح تحصلونه بأقل

BOAHMAD

عضو نشط
انا اليوم بعت بخساره ٩٠ الف دينار بعد انتظار ٦ سنوات
يمكن يرزقكم الله بعد خروجي من السهم

( عتيج )

عضو نشط
انا اليوم بعت بخساره ٩٠ الف دينار بعد انتظار ٦ سنوات
يمكن يرزقكم الله بعد خروجي من السهم

وانا اقول شفيه السهم نايم اثرك مثقل عليه هههههههه
اتغشمر اخوي الله يعوضك بغيره

ركز على البحر وانت تعوض بإذن الله

dughaim

عضو نشط
صراحة مليت من السهم راح أسوي مثل أبو أحمد راح أنسحب و لو بربح بسيط
الحمد لله

ابوعجيم

عضو نشط
جاهزة للإقلاع الأن و الله أعلم

اي اقلاع اخوي... امس تداول 65 مليون وارتفع فلس واحد عقب طلعة الروح واليوم شوفة عينك اكثر من 27 مليوم وثابت على سعره

الظاهر اقلاع تحت ... هل اتوقع ملاك الشركه فيهم خير ويستحون؟؟ ماااعتقد

أعلى