سؤالي أهوا ----> لييش؟؟؟؟

النايفه

عضو مميز
يالنايفه صدقيني الانسان اللي صج طيب يظل طيب

لكنه بشر ممكن انه يخطئ ويندم وحتي لو مو اهو المخطئ صدقيني بالنهايه بيحط اللوم علي نفسه وبيحط عذر للناس

حتى لو يتنرفز حتى لو يعصب ويقط كلمه صدقيني بيتحسف

انا عن نفسي من النوع اذا حيل تنرفزت اقول كلام ما اثمنه بس بسرعه اتحسف حتي لو في سبب قوي لردة فعلي

ومن كلمه وحده حلوه وفيها طيب اخق وارجع لطبيعتي مره ثانيه

اللي يعرفني عدل يعرف ان هذا طبعي

وبالنهايه احب كل الناس تكون راضيه وماحب الزعل

حتي اهلي اذا صار بين احد فيهم زعل تحوشني حاله نفسيه

اختي النايفه ..

الانسان مركب فيه الخير وفيه الشر .

يعني كل انسان ممكن يتحول من طبع الي أخر حسب الظروف المحيطه فيه

أما سؤالج تغير الانسان الطيب ..

-- ممكن اذا حس الطيب انه مستغل فيتحول الي منتقم شرس .

-- ماكانت الطيبه الا قناع وسقط وانكشف الوجه الحقيقي .

-- ثوره غضب مؤقته ويعود الي طبيعته بعد انتهاءها .

--مجرد راي :)

أحسنتم بالرد،، وساعات تشوف شخصين وتعرف شخصية كل واحد ومعدنه ويضايقك سوء الفهم اللي بينهم وودك تكون واسطة خير بس موبكيفك مهما قربت وجهات النظر إذا مافيه رغبة قويه داخليه بالتسامح ماكو فايده لو شنو ما أسوي،، البنتين اللي ذكرت قصتهم طبعاً تصالحوا لكن لم ترجع العلاقه مثل ماكانت وهذا الشي خلاني اتعلم ان الإنسان مايحرق الجسور عند الغضب،،،

يااارب تهدي النفوس وتخزي الشيطان وتسخر القلوب الطيبه مثلكم وشرواكم.

الذيبة

عضو مميز

الــنـــايـــفــه

بقوول كلمه صراحه اناا مالووم صاحبتج يووم ماعطتها فرصه

اللي يتنرفز يظبط اعصابه ويظبط نفسه كلنا انتنرفز لكن نحاول نسيطر

ع انفسناا :)

العيين بالعين والسن بالسن والجرروح قـــصـــــاص :rolleyes:

الــذيييــبــه

.

النايفه

عضو مميز

الــنـــايـــفــه

بقوول كلمه صراحه اناا مالووم صاحبتج يووم ماعطتها فرصه

اللي يتنرفز يظبط اعصابه ويظبط نفسه كلنا انتنرفز لكن نحاول نسيطر

ع انفسناا :)

العيين بالعين والسن بالسن والجرروح قـــصـــــاص :rolleyes:

الــذيييــبــه

.

الذيبه أفهم من كلامج أنتي من مؤيدين السن بالسن بغض النظرعن معزة الشخص اللي قبالج!!

يعني أهم شي تاخذين قصاصج حتئ لو عرفتي أنا هذا معناته بتفقدين الشخص اللي قدامج بردة فعلج،،، وبتكونين أحرقتي جسور عودة العلاقة،،،

لا تنظرين للموضوع من زاويه وحده،،، خذي نظره أشمل ،،،

مثال لو أخوج الغالي مستأمنج علئ أسراره ويحبج ويفضفض لج وفي يوم قل أدبه عليج وكان معصب ومو بوعيه أو فيه شي مستفزه وفرغ فيج ،،، بتنسفين معزتج وتميزج عنده في سبيل تطبيق مبدء العين بالعين والسن بالسن !!!
وبتسبينه وتردين عليه بالمثل وتذكرين الأشياء اللي أمنج عليها!!
هنيه بتفقدين ثقته حتى لو ما تطرقتي لأي سر ،،، بينكسر بينكم شي ولو رديتي له الإسائة،،
وماراح تظلين مأمن سره.
رفيجتج بالدوام أكلج وشربج معاها من يصير بينج وبينها شي وتغلط عليج في لحظه تردينها لها !!

تدرين اللي بالدوام شسوت!!
قالت لفلانه وفلانه وفلانه أنها مره قالت عنج جذيه وانتي جذيه وإنتي جذيه،،
ماسوت هالطريقه الا بايعه خويتها وتبي تبرد جبدها،،،أنا شخصياً كشيت منها ،، ما أحب الإنسان اللي يفجر بالخصومه والعين بالعين تطردها من مكتبها ونكون خالصين لكن تطعن فيها من قفا!!
علبو قصاص!

وجهة نظري أنا أقيم بعقلانيه الشخص اللي قدامي منو ؟
وعلى هالأساس أطبق المبدء اللي ذكرتيه،،، ولو طبقناه بحياتنا ع الكل عزة الله مابقى لا غالي ولا عزيز ولا قريب ولا صديق ولا زوج .

nabhaan79

عضو نشط
^^

إخت النايفه

عاد تدرين وقت الغضب يطلع معدن الصديق

هل أنت غالي عنده واللا رخيص

وكذلك وقت العضب يبان حسن الخلق

وقت الرضا الكل طيب والكل كلامه حلو ومحترم

ولكن الإحترام الحقيقي هو ضبط النفس والأخلاق وقت الغضب وهذا هو حسن الخلق صحيح

أنا تمر معاي بعض من هالأمور ولكن ما أتضايق وأعتبر الدنيا مدرسه وأحمد ربي إني كشفت من هو أمامي

عندي أعز أصدقائي

أذكر سافرت معه مره واللا الرجال عصبي ويصارخ ويتنرفز لأتفه الأسباب

ما رديت عليه مجرد إني سويت عليه بلوك بس وقت السفر الآن هو صاحبي وأمره ولكن بحدود لأني عرفت شخصيته فا أتجنبه في بعض الأمور

وصراحه ألاحظ إن الحريم إذا إجتمعوا زادت مشاكلهم وسوالفهم وتفرقوا وما أدري شنو السبب

فلذلك ألاحظ إن أكثر النساء إحتراما تكون دائما قليلة الكلام الغير متتبعه لعثرات غيرها ولا سوالفهم وإنهم في حالها راضيه ربها ولا تجيب طاري فلان ولا فلانه

دائما إبحثي عن الفائده من أي موقف

إحذري من الأولى والثانيه

الأولى في فترة غضب شرشحة صاحبتها وتندمت والثانيه ما غفرت لصاحبتها وشرشحتها وإهي جايه إتسامح منها والمفروض ترضى ولكن تثقل عليها بعد هالسالفه

ديري بالج منهم إثنينهم تراج مو ناقصه مغثه

^_^

الذيبة

عضو مميز
الذيبه أفهم من كلامج أنتي من مؤيدين السن بالسن بغض النظرعن معزة الشخص اللي قبالج!!

يعني أهم شي تاخذين قصاصج حتئ لو عرفتي أنا هذا معناته بتفقدين الشخص اللي قدامج بردة فعلج،،، وبتكونين أحرقتي جسور عودة العلاقة،،،

لا تنظرين للموضوع من زاويه وحده،،، خذي نظره أشمل ،،،

مثال لو أخوج الغالي مستأمنج علئ أسراره ويحبج ويفضفض لج وفي يوم قل أدبه عليج وكان معصب ومو بوعيه أو فيه شي مستفزه وفرغ فيج ،،، بتنسفين معزتج وتميزج عنده في سبيل تطبيق مبدء العين بالعين والسن بالسن !!!
وبتسبينه وتردين عليه بالمثل وتذكرين الأشياء اللي أمنج عليها!!
هنيه بتفقدين ثقته حتى لو ما تطرقتي لأي سر ،،، بينكسر بينكم شي ولو رديتي له الإسائة،،
وماراح تظلين مأمن سره.
رفيجتج بالدوام أكلج وشربج معاها من يصير بينج وبينها شي وتغلط عليج في لحظه تردينها لها !!

تدرين اللي بالدوام شسوت!!
قالت لفلانه وفلانه وفلانه أنها مره قالت عنج جذيه وانتي جذيه وإنتي جذيه،،
ماسوت هالطريقه الا بايعه خويتها وتبي تبرد جبدها،،،أنا شخصياً كشيت منها ،، ما أحب الإنسان اللي يفجر بالخصومه والعين بالعين تطردها من مكتبها ونكون خالصين لكن تطعن فيها من قفا!!
علبو قصاص!

وجهة نظري أنا أقيم بعقلانيه الشخص اللي قدامي منو ؟
وعلى هالأساس أطبق المبدء اللي ذكرتيه،،، ولو طبقناه بحياتنا ع الكل عزة الله مابقى لا غالي ولا عزيز ولا قريب ولا صديق ولا زوج .

انا من كثر ما انقرصت ما استأمن احد الا ابوي وامي واخواني وهلي

حطيت نفسي بالمووقف نفسه اتكلم عن نفسي وابي ابتعد عن المثاليه

هو القصاص على حسب الشخص اللي جدامي خلاص

اخذ حقي اني اسامحها لكن مارووح اشوهه سمعتهااا

لان حتى الظالم يشووف نفسه مظلووم ياسلااااااااااام :mad:

يووم جرحتهاا كانت زعلانه يعني هي قلبها ابيض واللي انجرحت عليهاا

اتحمل الجررح وقلبها اسوود ميخالف ....؟ اتقبل اسفهاا لكن مستحيل ارجع نفس

اول وتصرفهاا انهاا تشووه سمعه صاحبتهااا معااج اعتررف انه اكبرر غلط

خلااص ماتقبلتي اسفهااا لا تشوهيين سمعتهااا طاااف طاااف بس شكلهاا

منقهره منهاا وتصرفهاا نتيجه ترسبات وتراكمااات مافي احد يتحوول مفترس

فجأه الا انه انصــــدم :rolleyes: الله يهدي النفووس بينهم :)

الــذيييــبـــه

.

nabhaan79

عضو نشط
^

أتوقع السالفه إنها أكشخ منها وشاريه جنطه ماركه من فيرونا وقت التنزيلات وما علمتها

الذيبة

عضو مميز
^^

إخت النايفه

^_^

كلاامك دررر يا نبهااان لكن اذا شخص طعن بعرضك وشرفك وشكك بشخصك

وتربيتك وبيئتك وخارهااا خواره تقدر تسامحه ....؟

هالشخص شلوون انت غالي عنده وقدر يجرحك ويقلل من شخصك

وقيمتك ......؟

باي قلب تقدر تواجهه .......؟

لاتحكموون ع الناس اسمعوا جمييع الاطراف ولا تاخذكم العاطفه

علشاان تقدروون تحكمووون .......؟

اذا الكلاام اللي فوووق تقدر اتجاااوز عنه صراحه اناا احيييك

ع القلب اللي عندك وربي يكثرر من امثالك :)

الــذيييــبــه

.

nabhaan79

عضو نشط
^^

إذا إنتي واثقه من نفسج أتوقع بتجاوزين هالكلام وغيره

ولكن المشكله بسالفة كاتمة أسراري

هالكلمه وراها كل مصيبه وفضيحه

تلقين البنت ضاق صدرها من اللي فيه وتقوم تختار كاتمة أسرار وتقولها كل كبيره وصغيره بحياتها وتستأمنها على هالمواضيع ...

وبعد مده تحصل مشكله تلقين كاتمة الأسرار تعيرها بكل كبيره وصغيره تعرفها عن نفسها

وهذي سبب كل السوالف اللي نسمعها والإتهامات بين فتره وفتره بين الصديقات بالعمل أو غيره ...

الستر زين وإذا سرج ما قدرتي إتحملينه كيف بالناس الثانيه مجرد كشفج لأي سر يعتبر فضيحه وإنه ما أصبح سر بعد اليوم ...

وهذي أتوقعها إهي مربط الفرس

الذيبة

عضو مميز
^^

إذا إنتي واثقه من نفسج أتوقع بتجاوزين هالكلام وغيره

ولكن المشكله بسالفة كاتمة أسراري

هالكلمه وراها كل مصيبه وفضيحه

تلقين البنت ضاق صدرها من اللي فيه وتقوم تختار كاتمة أسرار وتقولها كل كبيره وصغيره بحياتها وتستأمنها على هالمواضيع ...

وبعد مده تحصل مشكله تلقين كاتمة الأسرار تعيرها بكل كبيره وصغيره تعرفها عن نفسها

وهذي سبب كل السوالف اللي نسمعها والإتهامات بين فتره وفتره بين الصديقات بالعمل أو غيره ...

الستر زين وإذا سرج ما قدرتي إتحملينه كيف بالناس الثانيه مجرد كشفج لأي سر يعتبر فضيحه وإنه ما أصبح سر بعد اليوم ...

وهذي أتوقعها إهي مربط الفرس

هذا اللي بوصله احناا بشر ماناا منزهيين او معصووميين من الخطآ

وماناا انبياا وانتجااووز في شغلاات تغيض الحليييم شي تقدر تطووفه وشي

ماينسكت عنه يصير بالبلعووم لانت اللي قادر تبلعه ولانت اللي قادر تطلعه

وصدقني اناماني ضد التسامح ابد ابد لكن يكوون لي موقف ومهما كانت

المشكله كبييرره آناا

ضد اللي ينشرر غسييل صااحبه اذا زعل علييه واتوقع اللي يسوي هالشي

فييه خلل بشخصه وانسان غير سوووي :):rolleyes:

النايفه

عضو مميز
الذيبه صدقيني للحين ما وصلت لج الفكره وللحين أعتقد تنظرين من زاويه وحده،،،

أنا أعز رفيجاتي فجأة تغيرت علي وتتهرب مني وماتبي تشوفني ولا ترد على مكالماتي وكنت مسافره برا شهر ونص علاج مع زوجي الله يرحمه،،، انصدمت سألت حاولت ماكو فايده ما عرفت شفيها ،،. ولا قدرت اوصل لها لانها ساكنه مع زوجها شقه جديده وما ادلها ولا امها ولا خواتها يردون علي عشت ايام سوده محد هونها علي الا المرحوم الله يرحمه يقول التمسي لها العذر وانا اقول اي عذر والله ما اسامحها لو شيصير هجرتني بدون سبب او خطيه وحملت بمريم ولا عرفت واهيا كانت تقول لي يالله يبي لج نونو ولدج كبر،، وتحب عيالي وايد،،، مرت الأيام انتقلت دوام ثاني ما أقدر أتحمل أشوفها لما ترجع لأنها كانت بإجازة أمومه،،، وخلال ولادتها وست شهور أمومه ما شفتها،،، لما انتقلت ،،، اكتشفت تجي الدوام تسأل عني من وراي وتبي تشوفني ،،، بس كنت معصبه وزعلانه وقلت لزميلتي ما ابي اشوفها واللي باعني ببيعه،،، طبعاً انصدمت ومشت،، انتي يمكن تقولين زين سويتي فيها بس أنا من داخل كنت اتقطع لأني أحبها حييييل وحسبت أختي وبينا عشرة طويلة،،
كنت أبيها تحس باللي سوته فيني وتذوق من نفس الكاس بس أقسم بالله أنا اللي تعذبت أكثر منها،،، صعبه أردها لها لأني جربت مرارتها،،،
بعدين جاتني ببيت اهلي ومعاها امها وامي استقبلتهم ونادتني ورفضت أطلع لها وأمي قالت لي طالبتج لا تردينها إذا لي خاطر عندج وقلت لأمي ولله لجل خاطرج بس إنتي ذبحتيني بهالطلب،،، وطلعت لها وكان أصعب موقف بحياتي مو شايفتها من سبع شهور
مسكت نفسي ما اعرف شسوي ابجي اعصب المها حيييل ،، اول ما شافتني شافت الحمل مبين علي ماقدرت تمسك نفسها يات صوبي بسرعه ولمتني وقامت تحب راسي وعقبها خلاااص طلعت البجي كللله وقامت تبجي وانا أبجي وأمي وأمها وصارت مناحه،،،،
كنت بالشهر السابع ،،، وعقبها عرفت السبب ،،، كانت بينها وبين زوجها مشاكل وسود عيشتها ومع إكتئاب الولاده ماكانت تبي أحد دشت في إكتئاب وهذا شي خارج عن إرادتها كانت متحطمه،،، واهيا من النوع الكتوم والصبور بس ليزعلت تسكت وما تتكلم،،،
شوي شوي بديت ارجع معاها بس والله حطيت ببالي ماراح انسى اللي صار وممكن تسويها فيني مره ثانيه وتقلب علي،،،
بعدها بثلاث شهور وصلت مرمر وبعدها بإسبوعين تعب أبوها الله يرحمه وتوفى وكانت هالصديقه هي البلسم وقفت معاي بجت معاي وتصبرت معاي أول مره بحياتي أشوفها تبجي بحرقه يوم وفاة زوجي ،،، لأنه كان محترم معاها ويعزها من معزتي عمره ما شافها ولا كلمها بس يعرفها لاني وياها بإستمرار واهيا من كلامي عنه تعرف طبيعة علاقتي بزوجي الله يرحمه،،،
لو أنا تماديت وأهنتها وفشلتها جدام الكل وطردتها من نفس المبدء والله محد بيلومني لأنه هجرتني بدون سبب ولشهووور لكن لأني تحملت وصبرت وقبلت عذرها رجعت العلاقه أقوى من أول،،،

لا تفقد غالي مهما كانت غلطته لا تغتفر بنظرك،،، الأيام ستبدي ما كنا نجهله،،،،
الدنيا قصيره،،، لا نقضيها بمكابر ،، وخيركم من عفى.

النايفه

عضو مميز
^^

إخت النايفه

أنا تمر معاي بعض من هالأمور ولكن ما أتضايق وأعتبر الدنيا مدرسه وأحمد ربي إني كشفت من هو أمامي

عندي أعز أصدقائي

ما رديت عليه مجرد إني سويت عليه بلوك بس وقت السفر الآن هو صاحبي وأمره ولكن بحدود لأني عرفت شخصيته فا أتجنبه في بعض الأمور

وصراحه ألاحظ إن الحريم إذا إجتمعوا زادت مشاكلهم وسوالفهم وتفرقوا وما أدري شنو السبب

فلذلك ألاحظ إن أكثر النساء إحتراما تكون دائما قليلة الكلام الغير متتبعه لعثرات غيرها ولا سوالفهم وإنهم في حالها راضيه ربها ولا تجيب طاري فلان ولا فلانه

إحذري من الأولى والثانيه

الأولى في فترة غضب شرشحة صاحبتها وتندمت والثانيه ما غفرت لصاحبتها وشرشحتها وإهي جايه إتسامح منها والمفروض ترضى ولكن تثقل عليها بعد هالسالفه

^_^

أخوي نبهان كلامك صحيح وأشكرك عالنصيحه وسبحان الله ماشفت ردك لأني كنت أكتب قصة زعل بيني وبين أعز صديقاتي،،،لكن طلع يأيد ما كتبته أنت،،،

أنا مازلت متأكده الذيبه تتكلم عن موضوع معين لأنها ذكرت موقف،،، بس أتمنى الغضب حتى لو كان الحق معاج ما ينسيج أنتي منو!
مو الشخص المقابل اللي يرسم تصرفاتج لا أنتي اللي تتصرفين بأخلاقج ومبادئج وكل إنسان معرض للخطأ وجل من لا يخطئ،،،

كوهجي

عضو نشط
أخوي نبهان كلامك صحيح وأشكرك عالنصيحه وسبحان الله ماشفت ردك لأني كنت أكتب قصة زعل بيني وبين أعز صديقاتي،،،لكن طلع يأيد ما كتبته أنت،،،

أنا مازلت متأكده الذيبه تتكلم عن موضوع معين لأنها ذكرت موقف،،، بس أتمنى الغضب حتى لو كان الحق معاج ما ينسيج أنتي منو!
مو الشخص المقابل اللي يرسم تصرفاتج لا أنتي اللي تتصرفين بأخلاقج ومبادئج وكل إنسان معرض للخطأ وجل من لا يخطئ،،،

نعم يالنايفه ..

الواحد ساعات يسكت على اللي غلط بحقه ..

مو علشان مو عارف يرد ..

بس يحشم روحه .. انه ينزل عن مستواه .

حتى لو كان على حق ..

ومرده الغلطان يعرف غلطه ..

وبينه وبين نفسه عارف قدرك

كوهجي

عضو نشط
^^

إخت النايفه

عندي أعز أصدقائي

إحذري من الأولى والثانيه

^_^

أحسنت أخوي

كلام عين العقل :)

الذيبة

عضو مميز
الذيبه صدقيني للحين ما وصلت لج الفكره وللحين أعتقد تنظرين من زاويه وحده،،،

أنا أعز رفيجاتي فجأة تغيرت علي وتتهرب مني وماتبي تشوفني ولا ترد على مكالماتي وكنت مسافره برا شهر ونص علاج مع زوجي الله يرحمه،،، انصدمت سألت حاولت ماكو فايده ما عرفت شفيها ،،. ولا قدرت اوصل لها لانها ساكنه مع زوجها شقه جديده وما ادلها ولا امها ولا خواتها يردون علي عشت ايام سوده محد هونها علي الا المرحوم الله يرحمه يقول التمسي لها العذر وانا اقول اي عذر والله ما اسامحها لو شيصير هجرتني بدون سبب او خطيه وحملت بمريم ولا عرفت واهيا كانت تقول لي يالله يبي لج نونو ولدج كبر،، وتحب عيالي وايد،،، مرت الأيام انتقلت دوام ثاني ما أقدر أتحمل أشوفها لما ترجع لأنها كانت بإجازة أمومه،،، وخلال ولادتها وست شهور أمومه ما شفتها،،، لما انتقلت ،،، اكتشفت تجي الدوام تسأل عني من وراي وتبي تشوفني ،،، بس كنت معصبه وزعلانه وقلت لزميلتي ما ابي اشوفها واللي باعني ببيعه،،، طبعاً انصدمت ومشت،، انتي يمكن تقولين زين سويتي فيها بس أنا من داخل كنت اتقطع لأني أحبها حييييل وحسبت أختي وبينا عشرة طويلة،،
كنت أبيها تحس باللي سوته فيني وتذوق من نفس الكاس بس أقسم بالله أنا اللي تعذبت أكثر منها،،، صعبه أردها لها لأني جربت مرارتها،،،
بعدين جاتني ببيت اهلي ومعاها امها وامي استقبلتهم ونادتني ورفضت أطلع لها وأمي قالت لي طالبتج لا تردينها إذا لي خاطر عندج وقلت لأمي ولله لجل خاطرج بس إنتي ذبحتيني بهالطلب،،، وطلعت لها وكان أصعب موقف بحياتي مو شايفتها من سبع شهور
مسكت نفسي ما اعرف شسوي ابجي اعصب المها حيييل ،، اول ما شافتني شافت الحمل مبين علي ماقدرت تمسك نفسها يات صوبي بسرعه ولمتني وقامت تحب راسي وعقبها خلاااص طلعت البجي كللله وقامت تبجي وانا أبجي وأمي وأمها وصارت مناحه،،،،
كنت بالشهر السابع ،،، وعقبها عرفت السبب ،،، كانت بينها وبين زوجها مشاكل وسود عيشتها ومع إكتئاب الولاده ماكانت تبي أحد دشت في إكتئاب وهذا شي خارج عن إرادتها كانت متحطمه،،، واهيا من النوع الكتوم والصبور بس ليزعلت تسكت وما تتكلم،،،
شوي شوي بديت ارجع معاها بس والله حطيت ببالي ماراح انسى اللي صار وممكن تسويها فيني مره ثانيه وتقلب علي،،،
بعدها بثلاث شهور وصلت مرمر وبعدها بإسبوعين تعب أبوها الله يرحمه وتوفى وكانت هالصديقه هي البلسم وقفت معاي بجت معاي وتصبرت معاي أول مره بحياتي أشوفها تبجي بحرقه يوم وفاة زوجي ،،، لأنه كان محترم معاها ويعزها من معزتي عمره ما شافها ولا كلمها بس يعرفها لاني وياها بإستمرار واهيا من كلامي عنه تعرف طبيعة علاقتي بزوجي الله يرحمه،،،
لو أنا تماديت وأهنتها وفشلتها جدام الكل وطردتها من نفس المبدء والله محد بيلومني لأنه هجرتني بدون سبب ولشهووور لكن لأني تحملت وصبرت وقبلت عذرها رجعت العلاقه أقوى من أول،،،

لا تفقد غالي مهما كانت غلطته لا تغتفر بنظرك،،، الأيام ستبدي ما كنا نجهله،،،،
الدنيا قصيره،،، لا نقضيها بمكابر ،، وخيركم من عفى.

عفيتي عنهاا وسامحتيها لانهاا ماضرتج مجررد غيااب ....!

في جررروح مثل ماكتبت لاخوي نبهان ما ينسكت عنهااا عموماً كل انسان

ادرى بجرررحه

وتبقى الفطرره الانسانيه مهما نسيتي يجي موقف يذكرج بكل شي

يعطييج العافييه يالناايفه وعساناا من اللي نتحلاا بالعفوو عند المقدره

اتمنى لج سعاااده ترافقج طوول العمر ماتفاارقج :)

الــذيييــبــه

.

abo Rana

عضو مميز
لييييش الموضوووع من 13/8/2011 وانا ماشفته ليييييش 

away1979

عضو مميز

ليش الايام تركض بسرعة البرق والشيب يضرب بغزاره :cool:

away1979

عضو مميز

ليش كل واحد تشوفه قبل نزول الراتب تلقى نفسه بخشمه :cool:

وبعد ماينزل الكل يضحك حتى لو تدعمه بالسيارة يقولك عادي عادي ولد عمي تفضل :D:p