◕◕◕◕◕المؤشر نت ( هذا العالم الجميل ) ◕◕◕◕◕

الحالة
موضوع مغلق

قلم حر

عضو مميز
اوووووووووووووووووووف ما خصلتوا للحين .. مره ام كشه تعزمك ومره انت تعزمها يا يبا ماصارات عزموني معاكم ما تسوى علي متابع موضوكم من والى واخر شي اطلع بلووووووووووووشي

شطار بس تيوعون فينا ...

شرايكم العبكم لعبه الملاقه كول بس ابيكم اتجاوبون بملااااااااااااقه وانا بجاوبكم بعد ما اشوف اجاباتكم صح ولا لا

اوكي !!!!

مره في بطه تمشي على السور وطاحت ليش ؟

تكفى لا تقول خلص السور :rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
اوووووووووووووووووووف ما خصلتوا للحين .. مره ام كشه تعزمك ومره انت تعزمها يا يبا ماصارات عزموني معاكم ما تسوى علي متابع موضوكم من والى واخر شي اطلع بلووووووووووووشي

شطار بس تيوعون فينا ...

شرايكم العبكم لعبه الملاقه كول بس ابيكم اتجاوبون بملااااااااااااقه وانا بجاوبكم بعد ما اشوف اجاباتكم صح ولا لا

اوكي !!!!

مره في بطه تمشي على السور وطاحت ليش ؟

اتفقنا خلاص لاهى تعزمنى ولا انا اعزمها ...واختلفنا انها هى اكثر وانا اكثر :) الحين الدور عليك نبى نعزمك بس ماندرى اى مطعم خلنى اتفق مع داشه عرض واردلك خبر :p

نجوم777

عضو نشط
منو اللي قال بعزمكم متي قلت لاتقولوني حجي ماقلته ياربي لاطلعون اشاعات

اذا ماتبين اتعزمينه انا اعزمه .... اى مطعم اخوى تبى اسيرووو .....والا تبى ابيتنا اعزمك :)

نجوم777

عضو نشط
عزمه علي قلاص ذره بالزبده والليمون ترا يشبع خخخخخخخخخخخخخخخخخ

شهالبخل داشه عرض .... لو انها ذبيحه مااعشته ... يستاهل العضو المحترم اسيرووو ...وانتى خلج على بخلج .... تب كنتاكى مااقدرتى عليه ...لا ومن الطبقه الارستقراطيقه وتموووت على الفلس

نجوم777

عضو نشط
الحمدلله مومقصره مع المحتاجين بس هذي امورخاصه عشان ماتكون رياء

جزاج الله خير ....يابنت الاجاويييد .... بس ممكن اعرف جم زكاتج الى تدفعينها سنويا ...علشان اعرف جم تمتلكين فلوس برصيدج ....

داشه عرض!!

موقوف
والله سوال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مالك امل ياربي بينني

الحالة
موضوع مغلق
أعلى