◕◕◕◕◕المؤشر نت ( هذا العالم الجميل ) ◕◕◕◕◕

الحالة
موضوع مغلق

نجوم777

عضو نشط
لاقلت ايب لك من مطعم ببايز ارخص ويسوي عروض بس للامانه انا ماحبه قلت بعطيك الكوبونات

مو المهم ديايه والسلام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قلم افا عليك انت نعزمك بفرايديز تستاهل لووووووووول بس تطلب مقبلات من غير وجبة رئيسيه ههههههههههههههههههههه

ديايه والسلامه صارت غاليه عندج ..... مااهقيت بنات الطبقه الارستقراطيه يبخلون بجم سطل من كنتاكى ....لو قايلج بيتزا هت شسويتى ...:mad:

نجوم777

عضو نشط
شوف من الاخر بطلب لك كابوريا شقلت هههههههههههههههههههه

انتى حتى سندويشه مشكل مااحصل منج ...لايبه ماابى شى ...بس عرفتج عدل
مره ثانيه لاتعزمين احد ترى يزنطج :rolleyes:

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^^
افا عليك بو نجوم ولك احلى عزيمة بمطعم السوليدير او كباب الحجة اختار عاد الي يناسبك وانا تحت امرك بس ترى الدعوة شخص واحد مو اتييب نص الربع معاك :)

نجوم777

عضو نشط
^^^^
افا عليك بو نجوم ولك احلى عزيمة بمطعم السوليدير او كباب الحجة اختار عاد الي يناسبك وانا تحت امرك بس ترى الدعوة شخص واحد مو اتييب نص الربع معاك :)

عساك سالم مااتقصر ......هذى الرجال الى تسويها بدون حتى دعوه ... قدها والله مشكور ....بس غيرك يعزمون وتالى يهونون ....

نجوم777

عضو نشط
8
8
8
اشوه فكيتني من العزيمه ابتلشت فيه ههههههههههههه

لا ماافتكيتى منى وراج وراج والله مااراح اسامحج ...بذمتج صارت..... اطلبج 38ونص برقبتج ....الايام بينا والله ان شاء الله يااخذ حقى منج ...ماادريتى ان وعد الحر دين ....ماادريتى ايه المنافق ثلاثه اذا حدث كذب ...مو باجر تقول سامحنى نسيت والا مااكان عندى فلوس ....خليتينى احلم بالسطل وصوره الشايب 3 ايام تالى تدغرينى ....:(

داشه عرض!!

موقوف

لا ماافتكيتى منى وراج وراج والله مااراح اسامحج ...بذمتج صارت..... اطلبج 38ونص برقبتج ....الايام بينا والله ان شاء الله يااخذ حقى منج ...ماادريتى ان وعد الحر دين ....ماادريتى ايه المنافق ثلاثه اذا حدث كذب ...مو باجر تقول سامحنى نسيت والا مااكان عندى فلوس ....خليتينى احلم بالسطل وصوره الشايب 3 ايام تالى تدغرينى ....:(

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا بدعت خلاص خلاص

لك تذكره سفر كويت الخفجي كويت شرط وسيلة النقل مشيا علي الاقدام

نجوم777

عضو نشط
اخليج فكرى بالموضوع قبل لاتنامين كله 7 سطول .... انا بروح انام وابى احلم ان شاء الله بسطل جاينى للبيت من كنتاكى ....مع السلامه

B-A-1983-A-B

عضو نشط

عساك سالم مااتقصر ......هذى الرجال الى تسويها بدون حتى دعوه ... قدها والله مشكور ....بس غيرك يعزمون وتالى يهونون ....

شدعوه ياخوي خلنا نكسب معرفتك وعشان ارفع عنك الحرج رقمي تحصلة باعلاناتي قسم السيارات عاد دق علينا خل نعزمك على بارد كنافة او اعشيك عشوى حلوة من قهوة شميمري بشرق انا كلة مطيح اهناك :)

نجوم777

عضو نشط
شدعوه ياخوي خلنا نكسب معرفتك وعشان ارفع عنك الحرج رقمي تحصلة باعلاناتي قسم السيارات عاد دق علينا خل نعزمك على بارد كنافة او اعشيك عشوى حلوة من قهوة شميمري بشرق انا كلة مطيح اهناك :)

يابعد جبدى حبيب والله كلكم ربعى واصدقائ .....بس مالى بهالديره مو ليه وخلها الايام جايه ان شاء الله .....وبعدين حاجزين بشاليه هالايام ....الله كريم الايام الجايه ان شاء الله ياعزمك ياتعزمنى .....:cool:

aseeroo

عضو نشط
نجوم شفيها عليك ام كشه (داشه عرض) يبا تعال وانا اعزمك على دوناتس من كريسبي كريم ولا رفعت هالضغط ... ولا تدري شلون مرني البيت ولك مني احلى غدا من طبخ الوالده .. برياني دياي ومرق باميه ودقوس وراهم لبن منعنع يا سلااااااام وشرط ناخذ لنا صوره تذكاريه انا وياك ويمنا الغدى ونرفع الصوره هني ونحر ام كشه (داشه عرض) ونخرب رجيمها بعد ما تشوف صورت الاكل وتسعبل :)

نجوم777

عضو نشط
ام كشه ظحكنى هاللقب هذا على داشه عرض ...تستاهل لانها مو قد كلمتها .....والله طبخ امك ماايتطوف ودى آكل انا وياك ونصور صوره ونسوى علامه حره بتوقيعنا لداشه عرض ...علشان تحترق اعصابها وتشوف الاكل وتقوم تسعبل ......اسيرووو عساك على القوه والله لايحرمنى من تعليقاتك الحلوه ...مشكور على العزيمه ...واعتبرنى اكلتها ....:rolleyes:.....الله يكثر خيرك ...:)

نجوم777

عضو نشط
8
8
8
هين انا اعلمكم ام كشه هاااااااا ليش جاكسون فايف انا ههههههههههههههههههههه

ورب الكعبه انى قاعد بشاليه والبحر قدامى واخوى راح يجيب لنا سطل من كنتاكى ......حره ياداشه عرض حره :rolleyes:

قلم حر

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى