هدف المؤشر السعري لبورصة الكويت عند مستوى 8300 على المدى المتوسط .( وليد خالد)

عالي بأخلاقي

عضو نشط
الله يستر :) وليد خالد معروف

أبو عمر

عضو مميز
شكرا يا أخ وليد
ممكن تعطينا رأيك بالشارت للمؤشر الوزني وكيف تراه اتجاهه .
مع الشكر

اسمح لي بكرر عليك نفس السؤال
سعري من غير وزني ما يمشي !

bigbin78

عضو نشط
الله كريم يا اخي العزيز
ويعطيك الف عافية

FuXur

عضو نشط
شكرا على التحليل ياريت الاخوان المحللين يشاركون

بن عدوان

عضو نشط
حبيبي انت يا غالي بو حسين

سيارتي كامري 2007 وابشرك اتزوجت وصار عندي بنت شكرا على تعليقك الهادف

بالتوفيق

مبروك ما جاك اخونا وليد ونسال الله ان يجعلها من الذريه الصالحه

اخي في الله وليد بعد ما عرفنا مدة المدى المتوسط ..

اتمنى ان تكتب لنا وجهة نظرك على المدى القصير ..

وشكرا لك على طيب اخلاقك وعدم تأثرك بالغير

سلام عليكم ... الله يعطيك العافية أخوي وليد وأتمنى لك دوام الصحه , لقيت مشاركتك بالمنتدى قلت نشارك ونلقي السلام .

أخوك أنور العتيبي

بصرك

عضو نشط
المشكله ياخ وليد
ان السوق الكويتي مايتفاعل مع ارتفاع الاسواق العالميه واسواق النفظ والخليج
مثال تدوبل موشرات امريكا واوربا الدبل بالضبط للمؤشر
داو12600
داكس7500
فوتسي فوق5000
كاك4000
العوديه من4400الي6750
قطرمن6000ال 9000
وحني 100طالعي و500نزول

Mr.Technical

عضو نشط
مبروك ما جاك اخونا وليد ونسال الله ان يجعلها من الذريه الصالحه

اخي في الله وليد بعد ما عرفنا مدة المدى المتوسط ..

اتمنى ان تكتب لنا وجهة نظرك على المدى القصير ..

وشكرا لك على طيب اخلاقك وعدم تأثرك بالغير

الله يخليك اهلك

اخوي المدى المتوسط يكون من 6 اشهر الي سنتين

بالسنبة للمدى القصير راح يكون السوق افقي لحين كسر المقاومة الاول المذكورة بالتقرير الي ذكرته ومن ثم الى الهدف

مشكور على المشاركة

almaymoni2007

عضو نشط

ahmad73

عضو نشط
السوق الامريكي ارتد من ادني نقطه وصلها في ثلاث سنوات الي الضعف والان يتداول عند 12500
لماذا ؟؟ لانه سوق تحكمه القوانين والشفافيه المطلقه التي اصلحت ما اتلفه البعض في غفله من الرقابه
ولانه يعتمد علي شركات عملاقه تنتهج مبدأ الابداع مثل google و apple
اما السوق الكويتي فلا شفافيه ولا قوانين واضحه واذا في قانون فهو سهل الاختراق واللف عليه
وسوقنا متروس بشركات فايحه ريحتها من 3 سنوات وللحين مافي اي حل واضح لها
أعتقد ان الارتداد لن يحدث في الوقت الحالي بسبب استمرار التوتر بين المجلس والحكومه وبسبب موسم الاجازه الصيفيه وقرب شهر رمضان المبارك. وبسبب المشاكل الماليه التي لازالت ترضخ تحتها الكثير من الشركات في السوق. بالاضافه الي عدم وضوح تأثير خطة التنميه علي شركات السوق
يعني مكانك راوح يالسوق. وان شاء الله يكون الخير بمنتصف 2012
يعني عالمدي المتوسط
واكيد الكاش ملك. يعني توفير الكاش لاقتناص الفرص التي قد تتاح مع اي خبر طيب من مصدر موثوق

مليون دينار

عضو مميز
ما راح نشوف مستوى 8300 الا بخروج شركات العفن بالسوق

Mr.Technical

عضو نشط
ما راح نشوف مستوى 8300 الا بخروج شركات العفن بالسوق

ان شاءالله الاداء الفني للسوق الكويتي يتغلب على هذا الازمة وتمر بخير

بالتوفيق

أبو عمر

عضو مميز
أوكى انا أحط رأيي بالوزنى !

اذا ما تم كسر 422 لا سمح الله ،، فاننا أمام كارثه !
نموذج وتد صاعد يكتمل بكسر 422 والهدف 275 تقريباً
لاحظ هبوط الفوليوم مع ارتفاع المؤشر .
كاسر جميع المتوسطات المتحركة من 5 الى 200 ،، هل سيعود ويخترقها مرة ثانية فى ظل جميع الأوضاع اللتى نمر بها من سياسية واقتصادية ،، أشك في ذلك !

قطاع البنوك كذلك لم يبقى أمامه سوى كسر متوسط متحرك 200 يوم ،، ولكن كسره للترند التاريخي واضح !

* ملحوظه : أستعمل متوسط متحرك على نموذج ( Weighted )

الملفات المرفقه:

الحجم: 108.7 KB   المشاهدات: 101
  • Banks - daily-6-6-11.png
    Banks - daily-6-6-11.png
    الحجم: 91.2 KB   المشاهدات: 91

مكافح

عضو نشط
عجبني كلام الأخ اندبث.... كان رد على الأخ المخ و بنفس الوقت ينطبق على الكلام الانشائي للأخ تكنيكال \\
كلام عام ليس له اي قيمة فنية، ولا يعتد به لا كتحليل، ولا كنقطة دخول او خروج على المدى القصير.....بغض النظر عن نزول السوق او صعوده.....
,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,
نصيحة للاخوة القراء....اي محلل لا يضع لك اهداف قريبة نوعا ما، يليها اهداف ابعد بكثير بتسلسل منطقي،
فلا تعتد بها كقرار استثماري او مضاربي، لان دوما هناك موجات ارتدادية قد تطول او تقصر حسب الفنيات المرافقة....

,,,,,,,,,,,,,...
وبالتوفيق للجميع

مكافح

عضو نشط
اسمح لي بكرر عليك نفس السؤال
سعري من غير وزني ما يمشي !

انت صح يا دكتور\\ بس ترى الأخ وليد ما يقدر يرد عليك,,, بكل بساطه لأن كلامه عن صعود المؤشر السعري الى 8300 غالبا مبني على معلومه أو متابعته لتحاليل أخوانا المحللين في المنتديات!!! الأخ وليد مع احترامي حط شار المؤشر و قعد يشرح لنا تحرك المؤشر من 2009 الى الآن و بعدين قال بيصعد الى 8300 بدون ما يبين شلون التحليل الفني لهذا الهدف!!! بالله عليك هل هذا تحليل؟؟ ترى هاذي مو أول مره يسويها و يحط شارت بصوب و كلام عن هدف ماله علاقه بالشارت\\ شنهو استفدنا من الشارت اذا مو مبين شلون طلع الهدف,,, هذا غير مقنع\\ اذا الهدف 8300 صحيح من تحليله عليه أن يوضح شلون صار\\ و أنا أتحدى اذا قدر!!! الأخ وليد يقول السوق بيوصل 8300 على المدى المتوسط و حدد من 6 شهور الى سنتين!! شاطر يا خوي و ليد خوش تحليل أنا بعد بقول لك بعد سنتين بيوصل السوق الى 9000 و تعال دور علي بعد سنتين اذا ما وصل!!! أخ وليد عندك تحليل فني مثل المحللين حطه لنا ما عندك لا تاخذ تعب اخوانك المحللين أو تكون عندك معلومه و تكتب كلام انشائي و تقول هذا تحليل فني و تركب الموجه على حساب المحللين!!!

الله يهديك

المشنص99

عضو نشط
عجبني كلام الأخ اندبث.... كان رد على الأخ المخ و بنفس الوقت ينطبق على الكلام الانشائي للأخ تكنيكال \\

انت صح يا دكتور\\ بس ترى الأخ وليد ما يقدر يرد عليك,,, بكل بساطه لأن كلامه عن صعود المؤشر السعري الى 8300 غالبا مبني على معلومه أو متابعته لتحاليل أخوانا المحللين في المنتديات!!! الأخ وليد مع احترامي حط شار المؤشر و قعد يشرح لنا تحرك المؤشر من 2009 الى الآن و بعدين قال بيصعد الى 8300 بدون ما يبين شلون التحليل الفني لهذا الهدف!!! بالله عليك هل هذا تحليل؟؟ ترى هاذي مو أول مره يسويها و يحط شارت بصوب و كلام عن هدف ماله علاقه بالشارت\\ شنهو استفدنا من الشارت اذا مو مبين شلون طلع الهدف,,, هذا غير مقنع\\ اذا الهدف 8300 صحيح من تحليله عليه أن يوضح شلون صار\\ و أنا أتحدى اذا قدر!!! الأخ وليد يقول السوق بيوصل 8300 على المدى المتوسط و حدد من 6 شهور الى سنتين!! شاطر يا خوي و ليد خوش تحليل أنا بعد بقول لك بعد سنتين بيوصل السوق الى 9000 و تعال دور علي بعد سنتين اذا ما وصل!!! أخ وليد عندك تحليل فني مثل المحللين حطه لنا ما عندك لا تاخذ تعب اخوانك المحللين أو تكون عندك معلومه و تكتب كلام انشائي و تقول هذا تحليل فني و تركب الموجه على حساب المحللين!!!

الله يهديك

ولا تزعل اخوي المكافح خل عنك الاهداف المؤشر وين بيروح ؟ 6200 ولا 6000 والا 5820 ؟؟؟؟؟؟؟
التحليل سهل وممتع بنفس الوقت احنا اقرب للهبوط من الصعود عندنا اهداف ممكن تتحقق لكن بشروط اهمها مانكسر 6200 يطلع لنا هدف 6680
واذا كسرنا 6200 هدفنا 6000 او قريب منها والهدف على المدى المتوسط 7150 والتأسيس فوق 6800 يزيد من احتمالات الهدف الرئيسي عند 7600:)
هدف 8300 مو موجود بولا شارت مع كامل احترامي وتقديري لصاحب الموضوع ولا فيه نموذج يدل على الهدف المذكور

Mr.Technical

عضو نشط

الله يهديك

رد على تعليقك

بالنسبة للهدف وشلون يبي يصعد

اقولك كان نازل بترند هابط يا ترى اذا كسر صعودا انت شو تتوقع يصير

ما يبيله اثنين يختلفو عليها اي محلل مبتدئ يقدر يعرف شلون راح يصعد

ومشكور على التعليق مره ثانيه

Mr.Technical

عضو نشط
ولا تزعل اخوي المكافح خل عنك الاهداف المؤشر وين بيروح ؟ 6200 ولا 6000 والا 5820 ؟؟؟؟؟؟؟
التحليل سهل وممتع بنفس الوقت احنا اقرب للهبوط من الصعود عندنا اهداف ممكن تتحقق لكن بشروط اهمها مانكسر 6200 يطلع لنا هدف 6680
واذا كسرنا 6200 هدفنا 6000 او قريب منها والهدف على المدى المتوسط 7150 والتأسيس فوق 6800 يزيد من احتمالات الهدف الرئيسي عند 7600:)
هدف 8300 مو موجود بولا شارت مع كامل احترامي وتقديري لصاحب الموضوع ولا فيه نموذج يدل على الهدف المذكور

مشكور اخوي على المشاركة الطيبة

بالنسبة لهدف 8300 نقطة تقدر تعرف النمط الي راح يرفعه لعند هذا المستوى وهو موجود بالرسم البياني الي حاطه بالموضوع

بس يبيلك تقرأ الموضوع اكثر وتركز على الرسم البياني وانت راح تعرف

بالتوفيق يا غالي

alligator

عضو نشط
والله اعلم

الملفات المرفقه:

• السعري 4.png
    السعري 4.png
    الحجم: 72.7 KB   المشاهدات: 394

BARKAWI

عضو مميز
أعلى