تعليقات على اسهم البحر

بورصراتي قال:
جيزان يا جيزاااااااااااااااااااااااااااان وفهموااااااااااااااااااااااااااااااا على هالاسبوعين ;)
وعينكم على ايفا اليوم :rolleyes:
أنا معاك يامعلم
انا أضن أن جيزان مقبله على قفزات سعريه جديده(تابعوه باكر زين)

See

موقوف
باي سيل:)

المعوشرجي79 قال:
اخوي سي لاحظ اللم على عقارات الكويت في الايام القليلة القادمه !!!

مشكور اخوي معوشرجي علي هالمرور تدري شنو الي يخوف المستثمرين الصغار وليش الناس شايله علي مجموعه البحر انا اشوف شركات والاغلبيه تسكر حد اعلي وثاني يوم اذا مو حد اعلي بالطايح 10 ف صاعده البحر لا اليوم معلقها باجر حد ادنا ميبي لاين عادي.
بس كوجهت نظر منك ومن الاخوان شنو رايك بالمجموعه ككول خلال الربع الاخير ابي توقعات

وارد اقول مشكور علي هالرد الحلوو

بحراوي

عضو مميز
See قال:
مشكور اخوي معوشرجي علي هالمرور تدري شنو الي يخوف المستثمرين الصغار وليش الناس شايله علي مجموعه البحر انا اشوف شركات والاغلبيه تسكر حد اعلي وثاني يوم اذا مو حد اعلي بالطايح 10 ف صاعده البحر لا اليوم معلقها باجر حد ادنا ميبي لاين عادي.
بس كوجهت نظر منك ومن الاخوان شنو رايك بالمجموعه ككول خلال الربع الاخير ابي توقعات

وارد اقول مشكور علي هالرد الحلوو

يعطيك العافية اخوي سي وتحياتي لك ولخونا بوحسين انا توقعي لمجموعة البحر ممتازه في الربع الثالث وشهر 9 المقياس وسنرى انشالله .
======================

تداول مجموعة البحر اليوم تبادل مراكز ودعم على بعض الاسهم

ايفا : دعم على 1580 فلس وقرب الادراج في سوق دبي .
كويت انفست : ودعم جيد على 1040 فلس وتداوله مشالله طيب .
عقارات الكويت : سهم ممتاز والتجاريه العقاريه بدات تتحرك ويبدوا ان فوران السهم على الابواب.
جيزان : سهم ممتاز ويبدوا انه سيخرج من اطار المضاربه الى اطار الاستثمار ولكن الحكم بعد ارباح الربع الثالث ( السهم جيد جدا )
الدولية للتمويل : جني ارباح وتداول ضعيف حاليا.
الدولية للمنتجعات : بعد النزول صعود قوي ودعم على السهم ليلامس 250 فلس
الدولية للمشروعات : سهم ممتاز رغم جني الارباح ومستقبله واعد باذن الله تعالى

الديرة القابضة : ستنتظر ايفا في الادراج .

See

موقوف
بحراوي قال:
يعطيك العافية اخوي سي وتحياتي لك ولخونا بوحسين انا توقعي لمجموعة البحر ممتازه في الربع الثالث وشهر 9 المقياس وسنرى انشالله .
======================

تداول مجموعة البحر اليوم تبادل مراكز ودعم على بعض الاسهم

ايفا : دعم على 1580 فلس وقرب الادراج في سوق دبي .
كويت انفست : ودعم جيد على 1040 فلس وتداوله مشالله طيب .
عقارات الكويت : سهم ممتاز والتجاريه العقاريه بدات تتحرك ويبدوا ان فوران السهم على الابواب.
جيزان : سهم ممتاز ويبدوا انه سيخرج من اطار المضاربه الى اطار الاستثمار ولكن الحكم بعد ارباح الربع الثالث ( السهم جيد جدا )
الدولية للتمويل : جني ارباح وتداول ضعيف حاليا.
الدولية للمنتجعات : بعد النزول صعود قوي ودعم على السهم ليلامس 250 فلس
الدولية للمشروعات : سهم ممتاز رغم جني الارباح ومستقبله واعد باذن الله تعالى

الديرة القابضة : ستنتظر ايفا في الادراج .
اهلين بحراوي تحياتي لك ومشكور علي هالمشاركه واتمني تكون حركه الاسهم المذكوره قريبه
فمان الله

بحراوي

عضو مميز
See قال:
اهلين بحراوي تحياتي لك ومشكور علي هالمشاركه واتمني تكون حركه الاسهم المذكوره قريبه
فمان الله

لا انشالله شهر سبتمبر شهر البحر بحيل الله وكل الاسهم باذن الله هناك اخبار عن دخول التدفقات النقدية والسيولة في السوق بدا من الاسبوع القادم مصدر من شركة عريقة في بورصة الكويت .

*بو عبدالله*

عضو محترف
الاخ الكريم بحراوي

اولا مشكور ويزاك الله خير على المجهود الي تقوم فيه

ثانيا عندي سؤال بسيط واتمنى تفيدني فيه

بما انك من متابعين مجموعة البحر والبحر له علاقة بالشركة التجارية العقارية فشنو رايك بالتجارية بسعرها الحالي وهل هذا السهم مقبل على ارتفاعات جديدة ؟؟؟

ومشكوور جدا

بو عبدالله

بحراوي

عضو مميز
*بو عبدالله* قال:
الاخ الكريم بحراوي

اولا مشكور ويزاك الله خير على المجهود الي تقوم فيه

ثانيا عندي سؤال بسيط واتمنى تفيدني فيه

بما انك من متابعين مجموعة البحر والبحر له علاقة بالشركة التجارية العقارية فشنو رايك بالتجارية بسعرها الحالي وهل هذا السهم مقبل على ارتفاعات جديدة ؟؟؟

ومشكوور جدا

بو عبدالله

التجاريه سهم ممتاز وله انشالله ارتفاعات كبيره وراح يبين بالربع الثالث باذن الله .

*بو عبدالله*

عضو محترف
مشكووور اخوي ويزاك الله خير

بس يعني شرايك ندخل عليه بسعر 350؟؟؟

المعوشرجي79

عضو نشط
*بو عبدالله* قال:
مشكووور اخوي ويزاك الله خير

بس يعني شرايك ندخل عليه بسعر 350؟؟؟

اخوي سهم التجاريه مثل ماقالك اخونا العود بو خالد ممتاز وانا اثق بكلامه ولكن كتوصيه انا ماادري عنها بالضبط والله بس الي اعرفه ان السهم راح ينطلق الى 400 فلس قبل عقارات الكويت .

د.متداول

عضو نشط
مساكم الله بالخير
متى الخليجيات تتحرك لأني شاري أ القوين 520 فلس و بصراحة في أسهم على أهبة الإنطلاق فودي أحول و لكن إذا كان التحرك قريب فهذا شي ثاني و يستحق النطرة
ولك أحلى تحية

المعوشرجي79

عضو نشط
د.متداول قال:
مساكم الله بالخير
متى الخليجيات تتحرك لأني شاري أ القوين 520 فلس و بصراحة في أسهم على أهبة الإنطلاق فودي أحول و لكن إذا كان التحرك قريب فهذا شي ثاني و يستحق النطرة
ولك أحلى تحية

هلا فيك اخونا دكتور متداول عاد انت دكتور المفروض تعرف هالشغلات :) بالنسبة للخليجات ما عندي خبر بس القوين ممتازه وعلى فكره انت درعمت على تعليقات اسهم البحر :) على العموم حياك الله واذا الاخوان عندهم معلومات ماراح يبخلون انشالله وبالذات اخونا بوخالد .

falah

عضو نشط
من الواضح التجميع على سهم عقارات الكويت
خاصة يوم الثلاثاء تجميع على سعر 320 و 325
والحجي ان السهم راح يتحرك عن قريب ويقولون ان السهم رايح فوق

واعتقد ان ادراج ايفا في بورصة الامارات راح تدعم اسهم البحر في الكويت

بحراوي

عضو مميز
falah قال:
من الواضح التجميع على سهم عقارات الكويت
خاصة يوم الثلاثاء تجميع على سعر 320 و 325
والحجي ان السهم راح يتحرك عن قريب ويقولون ان السهم رايح فوق

واعتقد ان ادراج ايفا في بورصة الامارات راح تدعم اسهم البحر في الكويت

هذا كلامك لا غبار عليه وبالفعل عقارات الكويت فيه تجميع وبالنسبة لي انا اشوفه سهم جيد للشراء في اسعاره الحاليه .

======================

تداول اسهم البحر ليوم 31/8/2005

ايفا : الدخول على هالسهم وبداية التجميع فيه والسهم عليه موجة صعود .
كويت انفست : مشالله دعم ممتاز ومرشحه للصعود .
الدولية للتمويل : تحركها مع مجموعة البحر .
جيزان : بالفعل اصبح محط انظار للشراء رغم عملية جني الارباح التي حدثت في نهاية التداول .
الدولية للمشروعات + المنتجعات : دعم جيد مع تحرك مجموعة البحر والدولية للمشروعات مرشحه لصعود اكثر من ذلك .

عقارات الكويت : سهم جيد للمراقبه وجيد للشراء ولا يصلح للمضاربه !

السهم الخطير

عضو نشط
أشكرك أخوي البحراوي على معلوماتك ونصائحك على مجموعة البحر ومساعدتك لملاك المجموعة وفالك طيب ياطيب علما بأني من اشد المعجبين بتحليلاتك للمجموعة فشكرا على المجهود الطيب وسامحنا على التأخير نظرا لوجودي خارج البلاد.

المعوشرجي79

عضو نشط
السهم الخطير قال:
أشكرك أخوي البحراوي على معلوماتك ونصائحك على مجموعة البحر ومساعدتك لملاك المجموعة وفالك طيب ياطيب علما بأني من اشد المعجبين بتحليلاتك للمجموعة فشكرا على المجهود الطيب وسامحنا على التأخير نظرا لوجودي خارج البلاد.

اي والله بو خالد اخونا العود ما يقصر ولا يألو جهدا في المساعده الله يجزيه خير الجزاء - والحمدالله على سلامتك اخونا السهم الخطير :)

بحراوي

عضو مميز
المعوشرجي79 قال:
اي والله بو خالد اخونا العود ما يقصر ولا يألو جهدا في المساعده الله يجزيه خير الجزاء - والحمدالله على سلامتك اخونا السهم الخطير :)

تسلم اخوي بوحسين ماقصرت على هالاطراء الحلو والحمدالله على سلامة اخونا السهم الخطير بالفعل افتقدناه وترى اخوي بوحسين ما نسوي الا لصالح الجميع باذن الله تعالى .

المعوشرجي79

عضو نشط
بحراوي قال:
تسلم اخوي بوحسين ماقصرت على هالاطراء الحلو والحمدالله على سلامة اخونا السهم الخطير بالفعل افتقدناه وترى اخوي بوحسين ما نسوي الا لصالح الجميع باذن الله تعالى .

رايتك بيضة حبيبنا .

بحراوي

عضو مميز
يوجد معلومه يجب ان نوضحها

التجاريه العقاريه ليست تابعة لمجموعة البحر واللغط الي صار ان احدى اسهم مجموعات البحر ( الدولية للمشروعا ت) تملك نسبة معينه من اسهم التجاريه لذلك اطلقوا على التجاريه على انها من اسهم البحر وهي غير ذلك التجاريه العقاريه تتبع المعرفيه واسهمها ( الاسواق - ا صناعيه )

وذلك قضي التنويه :)

See

موقوف
مساء الخير

شنو تتوقعون يسوي البحر الاسبوع الجاي مع العلم ان ايفا راح تدرج السبت 10_9 والتوقعات انها راح تدرج علي 24 درهم يعني تقريبا 1900د؟

ايفا حاليا سعرها1600 هل راح يصعدها البحر عشان تكون القيمه تقاربه بين سوق الكويت وسوق الامارات ولا راح ينزلها بسوق الامارات ماندري شنو يفكر فيه البحر؟

أعلى