تعليقات على اسهم البحر

بحراوي

عضو مميز
Cha3bar قال:
والله ياخوي يا بحراوي تدري فيني تهمني مصلحة الغير كثر ما تهمني مصلحتي، أبي أبري ذمتي بخصوص عقارات الكويت السهم رايح تحت 300 فلس، السهم بدأ مرحلة التصحيح من أسبوع وقد تستمر أسابيع والله أعلم

إيفا تداولات اليوم مرسومة أما سهم الديرة فكان لي رأي بخصوص سعره العادل لكن أسهم البحر تمشي على كيفها

لست ضد أو مع أي سهم، أنا مع القناعة والربح الخفيف عسى الله يرزقكم

بالعكس اخوي جعبر نحترم رايك ونصيحتك بس هل الي قلته مجرد توقع ام ماذا ، لان بالفعل مصادر من محافظ تابعة لمجموعة البحر تدلل ان سهم عقارات الكويت راح يترفع ارتفاع طيب اما اذا كسر الـ 300 فلنا بالفعل كلام ثاني :) وحياك اخونا جعبر وعلى فكره افتقدنا كتاباتك

بورصراتي

عضو متميز
سلام عليكم
بقولكم وكيفكم اللي يحب الآجل ياخذ الديره من باجر اللهم بلغت اللهم فأشهد
مثل ماكتبت موضوع ايفا بالرئيسيه من كان سعرها 1280 والحين شوف سعرها
اللهم ارزقنا من الخيرات

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
اخي ابو فواز .. المحترم
انت شخصيا محل ثقة وانا اثق بكلامك ثقة عمياء . ولا استبعد صحة كلامك حتى لو كان البحر !
تحياتي

المعوشرجي79

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم
اخي ابو فواز .. المحترم
انت شخصيا محل ثقة وانا اثق بكلامك ثقة عمياء . ولا استبعد صحة كلامك حتى لو كان البحر !
تحياتي

ممكن سؤال اخ سوق الاوراق اشوفك تعلق على الاخ بوفواز اذا كتب عن اسهم البحر ممكن نعرف السبب واذا عندك موضوع مفيد فدينا ولا السكوت من ذهب !!

garmin

عضو محترف
صفوا النيه

صباح الخير
صباح الكويت
صباح النوير
صباح القلوب الصافيه والنيه الطيبه
وجد هذا المنتدى للنقاش المفيد والهادف والإستفاده من الجميع

اخوكم
بوفواز

المعوشرجي79

عضو نشط
بورصراتي قال:
الديره يا عالم فهموا

وينك من زمان ما تكتب :) على العموم مشكور على المعلومات بورصراتي ويعطيك الف عافيه .

صباحك ومساك ورد اخونا بوفواز وبالفعل مثل ما قال اخونا بوخالد نسعد انك تبدي رايك بالاسهم سواء بحر او غير بحر

سوق الاوراق

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
ممكن سؤال اخ سوق الاوراق اشوفك تعلق على الاخ بوفواز اذا كتب عن اسهم البحر ممكن نعرف السبب واذا عندك موضوع مفيد فدينا ولا السكوت من ذهب !!
السلام عليكم
اولا . ابوفواز . عزيز وغالي وانا لم ولن استطيع الا ان احترم كل مايقوله وهو بالنسبة لي محل ثقة .
ثانيا . من واجبي الاخلاقي والمهني ان احذر جميع الاخوان بالمنتدى دون استثناء بالمخاطرالكبيرة من وراء الانجراف وراء اسهم البحر . واعتقد هذا الشئ ماراح يزعلك . ولا يجعلك ان تتخذ موقف العداء من كلمة الحق .
ثالثا . انتم تمدحون البحر وشركاته فهل تعرف حقيقة البحر ؟ وهل تعرف ان الغالبية العظمة من الاخوان فد خسروا الكثير الكثير من اموالهم مع مجموعة البحر . ولذلك لزام علي ان احذر وبشدة . ويجب ان لاتغضب انما عليك ان تفرح .واختلاف الراْْي شئ صحي ومفيد.
رابعا. اليك هذه الامثلة .

هل تعرف كم مرة ........!!!!!!!!!!
الدولية للتمويل . كم مرة تم ايقافها عن التداول . وكم مرة غير اسمها .؟
الدولية م ا .كم مرة تم ايقافها عن التداول . وكم مرة غير اسمها ؟
هل تعرف لماذا تم ايقاف تلك الشركات ولماذا يغير اسمها كل مرة ؟
هل تعرف ان عقارات الكويت تم ايقافها عن التداول ؟
هل تعرف هذه المعلومات ؟هل تعرف ان ملاك تلك الاسهم لسنوات عديدة مو قادرين يبيعون اسهمهم حتى40 فلس .
هل تعرف ماذا فعل بجيزان .كانت زكم وصلت ؟
هل تعرف ماذا فعل بايفا وكويت انفست والمنتجعات .........

اخي الكريم . انت تمدح وانا اوضح الامور والحقيقة المرة فاْرجوا ان تاْخذ الامور بروح رياضية .

وارجو من شخصك الكريم ان تجاوب على تلك الاسئلة وتوضح لاخوانك بالمنتدى وتبرر الافعال الغير الطبيعية والغير الاخلافية بكل مقاييس العقل والادراك .

ملاحظة ( ممكن اسهم البحر ترتفع . والقرار لكم . انما انا وضحت المخاطر
وللعلم هناك مجموعات اخرى تفعل نفس الشئ بس الفرق كبير بينهم
)

تحياتي

سوق الاوراق قال:
السلام عليكم
اولا . ابوفواز . عزيز وغالي وانا لم ولن استطيع الا ان احترم كل مايقوله وهو بالنسبة لي محل ثقة .
ثانيا . من واجبي الاخلاقي والمهني ان احذر جميع الاخوان بالمنتدى دون استثناء بالمخاطرالكبيرة من وراء الانجراف وراء اسهم البحر . واعتقد هذا الشئ ماراح يزعلك . ولا يجعلك ان تتخذ موقف العداء من كلمة الحق .
ثالثا . انتم تمدحون البحر وشركاته فهل تعرف حقيقة البحر ؟ وهل تعرف ان الغالبية العظمة من الاخوان فد خسروا الكثير الكثير من اموالهم مع مجموعة البحر . ولذلك لزام علي ان احذر وبشدة . ويجب ان لاتغضب انما عليك ان تفرح .واختلاف الراْْي شئ صحي ومفيد.

هل تعرف هذه المعلومات ؟هل تعرف ان ملاك تلك الاسهم لسنوات عديدة مو قادرين يبيعون اسهمهم حتى40 فلس .

اخي الكريم . انت تمدح وانا اوضح الامور والحقيقة المرة فاْرجوا ان تاْخذ الامور بروح رياضية .

وارجو من شخصك الكريم ان تجاوب على تلك الاسئلة وتوضح لاخوانك بالمنتدى وتبرر الافعال الغير الطبيعية والغير الاخلافية بكل مقاييس العقل والادراك .

)

تحياتي
اخوي سوق الاوراق المحترم00لا تدوخ راسك 00 تسمع عن الزواج الكاثوليكي00 يعني العلاقه الزوجيه ما تنتهي الا بموت احد الطرفين_ الزوج او الزوجه_ ارجوا ان تكون فهمت قصدي00 ولك فائق التقدير والاحترام يا اخي الفاضل00

المعوشرجي79

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
اخوي سوق الاوراق المحترم00لا تدوخ راسك 00 تسمع عن الزواج الكاثوليكي00 يعني العلاقه الزوجيه ما تنتهي الا بموت احد الطرفين_ الزوج او الزوجه_ ارجوا ان تكون فهمت قصدي00 ولك فائق التقدير والاحترام يا اخي الفاضل00

مقيوله

اذا اتاك الصغير بكبيرة فاعلم انه جاهل
فليس للاخيار حد في الاعين فاعل

المعوشرجي79

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

)

تحياتي

والله مشكله اخوي انت شنو مشكلتك بالضبط فهمني ليش تقول من غير اي تحليل ودلائل يعني البحر في سنة من السنوات ارفعت السوق ايفا كان سعرها 150 فلس وصلت لي 2400 د ك شتبون اكثر من جذي جيزان قبل كانت بالسوق الموازي وراحت لي 3900 د ك وعقارات الكويت بعد الايقاف راحت لي 550 فلس بتقولي انزلوا وخسروا العالم وبتحذر يا عمي اذا بتحذر حذر على سنع يبا كل الاسهم تنزل مخازن ( الي تعتبره مثلك الاعلى ) راحت 6700 وطاحت لي 2800 تبي اكثر من جذي مثال !!!!!!!! اخوي صدقني كل وقت وله ناسه وانت دش مع الموج واطلع مع نهايته

مصادر

عضو نشط
الديره القابضه سعرها الحالي 1500 فلس تتجه الى 1660 فلس بدعم من المحافظ التابعة لمجموعة البحر ومقارنة سعر الاكتتاب

سوق الاوراق

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
مقيوله

السلام عليكم
احتراما وتقديرا لقراء المنتدى . لن ارد او اتناقش بهذا الموضوع بعد الان .
تحياتي

المعوشرجي79 قال:
مقيوله

ياغلام00 امنح شاعرنا المبجل در هميني ونصف00 وبا كيت زقاير مالبورا بكس ابيض وولاعه خضرا00 على ماجادت به قريحته من الشعر00

المعوشرجي79

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
ياغلام00 امنح شاعرنا المبجل در هميني ونصف00 وبا كيت زقاير مالبورا بكس ابيض وولاعه خضرا00 على ماجادت به قريحته من الشعر00

المدارس على الابواب شريت الجنط والاقلام - ولا تهرب وتيي البورصه وتداول بسوق الكسور من ورى البابا ترى هالشغلات مو زينه !!

المعوشرجي79

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم
احتراما وتقديرا لقراء المنتدى . لن ارد او اتناقش بهذا الموضوع بعد الان .
تحياتي

اخوي ركز والبس نظاراتك بيت الشعر مو موجه لك الشعر موجه حق اليهال والمتطفلين فقط :)

بحراوي

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله

نستدل بتداولات يوم الاربعاء 7/9/2005 ان التحرك على الاسهم التالية

عقارات الكويت

الديرة القابضه

واعطوا مؤشر للصعود والله اعلم .

ChuCky

موقوف
اخوي بحراوي انا للحين متمسك بالمنتجعات .. مو جنة طول البحر بالتحرك ماله !! وصار بارد اشوي ؟
نبيه ينفجر بس خاصة جيزان وكويت انفست ! طبعا المنتجعات ما ننساها :p

المعوشرجي79

عضو نشط
بحراوي قال:
السلام عليكم ورحمة الله

نستدل بتداولات يوم الاربعاء 7/9/2005 ان التحرك على الاسهم التالية

عقارات الكويت

الديرة القابضه

واعطوا مؤشر للصعود والله اعلم .

كلامك عدل عقارات الكويت والمنتجعات وايفا والدولية للتمويل بالفعل جاهزين واقعدين يصخنون عقب نزولهم .

أعلى