بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق
الله يعينك الحلال عديل الروح الله يستر عليك من الخساره
قويه وتكسر الظهر ... اصبر لعلى الله يعوضك خير مالك غير الصبر
انت غلطتك كبيره كان حطيت حد للخساره وتخلصت من السهم
قبل نزوله على الاقل للنص ولكن قدر الله وماشاء فعل الله يعوضك خير​

oooooooooo

تصدقون بالله، و لا الله إلا لله، الواحد القهار. إنه بينما كنت ألوم بعض الإخوان على عدم الواقعيه ...و العيش في ضل الأحلام الورديه....

ooooooooooooo
تصدقون بالله ولا إله إلا الله ارجو التعديل
الله يفرج همك ويسر دربك ألمني ماكتبت
شي يعور القلب الله يعينك على هالخساره​

Legal

عضو نشط
الله يعينكم يا جماعه

فعلا السهم لا يستحق تبريد بتاتا

HURRICANE

عضو نشط
الله يعينك الحلال عديل الروح الله يستر عليك من الخساره
قويه وتكسر الظهر ... اصبر لعلى الله يعوضك خير مالك غير الصبر
انت غلطتك كبيره كان حطيت حد للخساره وتخلصت من السهم
قبل نزوله على الاقل للنص ولكن قدر الله وماشاء فعل الله يعوضك خير​

ooooooooooooo

أخي الكريم الفاضل عبدالرزاق،

أشكرك من كل قلبي على كلامك الطيب.

يا أخي، و الله لو اللي حصل صار في دولة خليجيه ثانيه - كان الأمير أو الملك أصدر امر أميري بتعويض المساهمين.

لحد يقول....فيه شركات مثل تمويل الخليج في الكويت....على شفا الإفلاس ...يعني حال تمويل الخليج من حال هالشركات.

أقول غلطان لكل من يدفع بمثل ذاك القول. السبب، إنه تمويل الخليج نصب على المساهمين بطريقة مكشوفة و وقحة !!

4 أمثله فقط على حجم الاحتيال - هناك عشرات الأمثلة :

1) مشاريع وهميه في كل الدول. يستلم رسوم كل مشروع - عشان يسدد أرباح حاملي أسهم لمشروع اللي قبله. هذا نظام البونزيي في الاحتيال الشهير.

2) إخفاء الخسائر عن المساهمين - إدعاء عدم التأثر بالأزمة العالميه في كل تصريحاته !! بينما كان غارق في الدين و الديون للمؤسسات الدوليه.

هذي ما سووها ...لا جلوبال و لا الدار....بالعكس هم اعلنو إنكشافهم على الازمه منذ البدايه. و ليس بعذ أكثر من سنه !!!

3) إستخدام المعلومات الداخليه في البنك....و أرقامه....في تخارج كل كبار المساهمين من ملكيتهم في البنك قبل إنهيار قيمة السهم.

4) إغراء صغار المساهمين بالاكتتاب في الزيادة أم 300 مليون في 2009 - و كل وعود المشاريع القادمة...الخ...حين كانت تلك لزياده في الواقع

لسداد ديون البنك !!!!!!!!!!! ما في خداع على عينك أكثر من هذا.

أقولك الرئيس التنفيذي فاعور .....هرب .....خلال 6 أسابيع .....من منصبه....بعد ما شاف البلاوى و الخبث.

ما دام المركزي البحريني متواطئ معاه.....ماكو فايده ....

ألحكي ...ليش المركزي يسوي كذا....و يجازف بسمعته الماليه !! لانه كشف أوراق جناحي، سيتبعه كشف أوراق الظهر الكبير اللي وراه !!!

لا حول و لا قوة إلا بالله.

لن أزيد سوا قول: يمكرون و يمكر الله، و الله خير الماكرين.

oooooooooooo

ريح المسك

عضو نشط
و الله ثم و الله ________- الله يدرى بنياتنا شلون صافيه و نخاف ربنا و إحنا ما رضينا بالحرام بالدخول فى بنوك ربوية أو شركات لها شبهه ويعلم الله إنا دخلنا على هذا السهم لأنه إسلامى بحت و أنا متأكد و متيقن علم اليقين إن الله يريد لنا الخير لأنا نخاف من الحرام و الله ما بيضعنا بس علينا الصبر على المصيبه ولا تنسوا إننا مأجورين على الصبر و مأجورين على إنا لا نريد الحرام أن يدخل بيوتنا

اسأل الله يوفقك ويفقنا كذالك !! كلامك صحيح .

اخواني الخساره وقعت وانتهى الامر مالكم غير الصبر لاتكرهوا شي
وهو خيرا لكم اي احسن اعلان افلاس البنك او الوضع الحالي
الان الجناحي انقذ البنك ولو كان لصالحه وعاد السهم للتداول
ومن وجهة نظري ليكون الكل سعيد
هو في التوزيعات السنويه ان تكون المنحه في 2012 عن سنة
2011 هي منحة اسهم لاتقل عن 80% يعني 80 سهم عن كل
100 سهم تملكه وفي السنه التي تليها 50% وفي السنه الثالثه
تكون 45 % وبهذا يعوض المستثمر ماذهب من اسهم ويعود مافقده
من النسبه وهي 75 % من اسهمه ويكون وقتها السوق قد تعدل
مساره والمؤشر في العلالي يعني 2014 يكون الكل قد استرد
اسهمه بالكامل هذا ياخوان تصوري لخروج الكل من الازمه
والظلم الذي وقع على مساهمين بيت التمويل الخليجي
في تخفيض الاسهم​

اللهم امين .... ان شاءالله الله يسمع منك .

oooooooooo

تصدقون بالله، ولا الله إلا لله، الواحد القهار. إنه بينما كنت ألوم بعض الإخوان على عدم الواقعيه ...و العيش في ضل الأحلام الورديه....

لين يومك.....لم أحسب حساب دقيق ما جرى للبنك خلال الفترة الماضية (تخفيض، زياده، مرابحة) و إنعكاس كل ذلك، على ما أملك من أسهم فيه !!!

ما دري، والله، إن كنت أنا نفسي أحاول أن أهرب من الواقع المرير لهذا الاستثمار...الكارثي. كارثي ...بمعنى الكلمه !

لذا لم أقوم بأية عمليه حسابيه بسيطه لمعرفة وضع أسهمي و قيمتها (المجموع بالدينار) حاليا.

المهم...الآن قررت إن أقوم بهذي الحسبه... يا ريتني ما فعلت !!!

اللي خلاني أفكر جديا في عمل الحسبة، و أواجه الواقع المر ...هو ما كتبه أحد الإخوان (لا أذكر من !!) ، يقول في سطرين فقط..إنه خسارته 300 ألف، و إكتفى بذلك.

الله يكون في عونك....ي أخوي.....قويه وايد....لكن ترى في ناس، و أنا من ضمنهم خسرت أكثر منك بكثير.

و الله قهر.... يعني شسوي الواحد.....يلطم حظه مثل الحريم !!

الله و أكبر يا الدنيا ....اللي يجي واحد نصاب ...بن 16 ....ويسوي فينه مثل ما سوا الكلب بن 60 ألف....شرمو .....

إليكم مثال للحسبة اللي سويتها - هذا مثال للي إشترى السهم بدينار كويتي.

1 - إذا كنت مشتري 1 مليون سهم = 1 مليون دينار.

2 - تخفيض راس المال / عدد الأسهم بمقدار 75%. يعني أصبح لديك 250 ألف سهم = 250 ألف دينار.

3- القيمة السوقيه للسهم ليست دينار، بل 80 فلس....فقط. يعني 250 ألف سهم x 80 فلس = 20 ألف دينار فقط لا غير !!!!

خسارتك تعادل 98 % من المبلغ المستثمر !! 980 ألف دينار !! و لم يبقى لديك إلا 20 ألف دينار.

هذا على سعر 80 فلس....لكن ماذا عن السعر السابق....34 فلس....و الذي يعتقد البعض إنه ممكن يعود له !!

250 ألف سهم x 34 فلس = 8500 دينار فقط من مليون دينار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أي مو قولولي .....بالله عليكم.....شنو بقى ......من هذا المبلغ المستثمر .....المليون....عشان الواحد يقل : عطو جناحي الكلب بن 16 ...عطو فرصه !!

أكل كل ما نملك (المثل أعلاه ينطبق على كل المساهمين - ما عدا كبار المساهمين / أعضاء مجلس الإداره...اللي هربهم جناحي قبل ما انفضح البنك في نهاية 2009 ) ......و نقول عطو الحرامي فرصه !!!!

واحد باق كل مالك ...تقول.....عطيه فرصه !!!! يحاول مرة أخرى النهوض بالبنك....

السافل ....ما عنده نموذج أعمال ...إنسان فاشل و غير مستقيم ..غير شريف....كيف أقدم نموذج أعمال جديد لبنك !!!

النصب و الاحتيال يسري في عروقه في جسده ...كالدم في الشريان. كيف يستقيم.

حط أي مبلغ لو كان 1000 دينار....و شوف الآن شنو قيمة ملكيتك في وكر النصب !!! لن تتعدى 8 دنانير !!

----------------------------------------------

لكن الشرهة مو عليه..... الشرهه على الحكومة البحرينيه ...و بالذات الكلاب في بنك البحرين المركزي ..اللي تركوه ينصب علينا ( لا و بعذ خلانا نشارك في زيادة راس المال

300 مليون في 2009 - اللي على أثرها المدير فاعورهرب بجلده من إدارة البنك إلى استراليه.

ooooooooooooo

الله يعوضك خير اخي الحبيب , لاشك بأن الخساره كبيره , ولكن نسأل الله العوض !! والأهم الدين والصحه والعافيه .

اتفق معاك بأن البنك المركزي هو سم الأفعي .

ابو عليا

عضو نشط
السهم في فجوه قويه تقارب 50 فلس
يستحق الشراء اليوم
لنتابع

LONG TERM

عضو مميز
السلام عليكم

بعد تخفيض راس المال 75% ... الحاصل تحطيم اسعار

احتمالات الدخول على السهم باي لحظة ... وستكون فرصة مضاربية لتحقيق ربح عالي بوقت قصير

والله اعلم

مضارب شجاع

عضو نشط
قسما بالله ان اللى قاعد يصير جريمه وجريمه مدبره ومحمية من ادارة البورصه والبنك المركزي
ووزارة الماليه
وكل هذا محمي من سكوت المساهمين ورضاهم عن اللى قاعد يحصل
ودفاع البعض عن اللى قاعد يحصل
ولا واحد فيكم تحرك على الاقل يتصل على بورصة الكويت ويسالهم هل الذى قاعد يحصل شئ طبيعي !!! ام انها سرقة العصر !!!!!
على العموم الله يكون بعون كل من وقع فى هذا المستنقع
والله انه دمار بكل ما تعنيه الكلمه وضياع لحقوق صغار المساهمين
والقهر انه لا توجد جهة للدفاع عن المظلومين حتى لو تشتكي فى الكويت تكون انت الغلطان وانت الظالم وانت من يضر مصالح الكبار
والله لو كنا فى دولة غير عربية لا يكون حالنا من هذا الحال

السلام عليكم

بعد تخفيض راس المال 75% ... الحاصل تحطيم اسعار

احتمالات الدخول على السهم باي لحظة ... وستكون فرصة مضاربية لتحقيق ربح عالي بوقت قصير

والله اعلم

هذا الي انا اتوقع بالضبط بس متى يدخلون على السهم ما تدري

متدرب أصيل

عضو مميز
أمس كان المعروض بحدود 14 مليون ونص سهم
وهذي الكمية تعادل بحدود 58 مليون سهم قبل التخفيض
وهي كمية عرض لم يشهدها السهم حتى قبل تخفيض رأس المال ولا أعتقد انها تخص صغار المستثمرين
حتى الكميات اليوم ال 10 مليون اللي هي بالأساس 40 مليون ما تتناسب مع عدد الصفقات ال 40

aboazoz77

عضو نشط
اللى خمط المليون وستمية واربعين الف اكيد عنده خبر بارتداد السهم باجر

المتكئ

عضو نشط
ديرو بالكم يمكن كمين من احد التجار لجر صغار المستثمرين وترى مايهمه حتى لو يضحي بعشرة ملايين ماعنده مشكله فأرجو التريث ترى المثل يقول ربح يفوت ولا خساره تسجل

أبعاد

عضو نشط
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
حسبنا الله و نعم الوكيل

متدرب أصيل

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى