بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
بارك الله فيك حبيبنا ما قصرت كفيت ووفيت جزاك الله كل خير

وفيك بارك اخونا الكبير بوراشد ...

ومانقول الا .. الله يعديها على خير وبس .

HURRICANE

عضو نشط
صباح الخير يا جماعة الخير نصيحه لوجه الله لا تشترون إلحين بعد ما تم نشر فضائح الجناحى و شركته الخبر موجود فى جريدة القبس أول صفحة فضائح بالعلن الله يستر على أسهمنا

ooooooooo

صبحك الله بالخير...

الخبر / تقرير وكالة رويترز ..ذكرته للإخوان هنا قبل 4 أيام. من باب العلم ....كوننا في مركب واحد.

أما التغطية الصحفية المنتشرة من كذا جريدة كويتيه يوم أمس و الآن القبس .....فلا بد إنه ذو علاقه مباشره

بعودة السهم للتداول بعد غياب طويل ..... و ....و هذا هو الأهم....."في نضر الصحفيين و الاقتصاديين" :

العمليه المبهمه و الاجراءت الغامضة التي اكتنفت مشروع إعادة الهيكلة - خاصه في ضل التراشق على الجرايد اللي حصل بين جناحي

و اعضاء رابطة متضرري سهم بيت التمويل الخليجي. قبل كم شهر. و ما أدت إليه من قيام البنك ( جناحي ) برفع قضايا على صغار المساهمين.

طبعا توقيت نشر تقرير رويترز - الفضيحة - سيئ جدا، خاصة إنه كان فقط على النت....لكن الآن في الجرايد و عند نزول السهم للتداول....صعبه....

عموما....هو كان نازل نازل.....لا حول و لا قوة ....لكن زيادة حجم العرض اليوم....مقارنه بالأمس !! لا شك إنه من قراء تقرير رويترز اليوم .....

كان صدمه للجمهور ..لذا هلع في البيع.

ooooooooooooo

ريح المسك

عضو نشط
ooooooooo

صبحك الله بالخير...

الخبر / تقرير وكالة رويترز ..ذكرته للإخوان هنا قبل 4 أيام. من باب العلم ....كوننا في مركب واحد.

أما التغطية الصحفية المنتشرة من كذا جريدة كويتيه يوم أمس و الآن القبس .....فلا بد إنه ذو علاقه مباشره

بعودة السهم للتداول بعد غياب طويل ..... و ....و هذا هو الأهم....."في نضر الصحفيين و الاقتصاديين" :

العمليه المبهمه و الاجراءت الغامضة التي اكتنفت مشروع إعادة الهيكلة - خاصه في ضل التراشق على الجرايد اللي حصل بين جناحي

و اعضاء رابطة متضرري سهم بيت التمويل الخليجي. قبل كم شهر. و ما أدت إليه من قيام البنك ( جناحي ) برفع قضايا على صغار المساهمين.

طبعا توقيت نشر تقرير رويترز - الفضيحة - سيئ جدا، خاصة إنه كان فقط على النت....لكن الآن في الجرايد و عند نزول السهم للتداول....صعبه....

عموما....هو كان نازل نازل.....لا حول و لا قوة ....لكن زيادة حجم العرض اليوم....مقارنه بالأمس !! لا شك إنه من قراء تقرير رويترز اليوم .....

كان صدمه للجمهور ..لذا هلع في البيع.

ooooooooooooo

ياهلا بالأخ العزيز ... وصباح النور .

اخي الكريم نحن الأن نمر فى مرحلة حرجه جدا ... قلنا نصبر ويرد السهم ويعوضنا خسايرنا !!

ولكن صرنا بين نارين ... بين عصام ... وبين اصحاب الجرايد اليوميه !!

يعني جريدة القبس مالقت الااليوم تنشر الخبر ... مافكرت فى صغار المساهمين وخسارتهم وصبرهم وتعبهم .

للعلم فقط .. عصام رافع قضيتين وحده علينا والثانيه على النصف !!
واذكر انى فى مكتب وكيل النيابه للتحقيق , وهو فى مكتب الثاني .

هل تتوقع رد الصاع صاعين ؟

حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .

HURRICANE

عضو نشط
ياهلا بالأخ العزيز ... وصباح النور .

اخي الكريم نحن الأن نمر فى مرحلة حرجه جدا ... قلنا نصبر ويرد السهم ويعوضنا خسايرنا !!

ولكن صرنا بين نارين ... بين عصام ... وبين اصحاب الجرايد اليوميه !!

يعني جريدة القبس مالقت الااليوم تنشر الخبر ... مافكرت فى صغار المساهمين وخسارتهم وصبرهم وتعبهم .

للعلم فقط .. عصام رافع قضيتين وحده علينا والثانيه على النصف !!
واذكر انى فى مكتب وكيل النيابه للتحقيق , وهو فى مكتب الثاني .

هل تتوقع رد الصاع صاعين ؟

حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .

ooooooooooooo

تسلم أخي العزيز. و عسا صباحك منور دوم. ... :)

و الله قوي خبر مقاضاة جناحي لجريدة القبس. ...!!

أذكر قبل سنه تقريبا كانت القبس ناشره مقاله صفحة كامله ضد جناحي.

وقتها الكل تفاجئ ....لانها من أكبر الصحف في الخليج....و لم يسبق لها إن نشرت مقاله شرشحت فيها شخصيه خليجيه (سواء ماليه أو غير ماليه) مثل تلك المقاله !!

مقاله جدا جريئه ....و لم تكن مقتبسة من وكالة خبار عالميه ...بل جهد شخصي من المحرر المالي في القبس.

أما الآن و بما إنه أكبر وكاله عالميه كتبت تقرير ضد جناحي....( و رويترز ما هي خايفه بتاتا من إنه يقاضيها - أبد !! و لا راح تشتغل عليه و تفضحه بالتفصيل أكثر)....

لذا قامت القبس بنشر تقرير الوكاله بلكامل.....و خله يروح يقاضي الوكاله .....مو إحنا ...اللي مسوي علينا أسد.... !!

بس ودي أقولها هنيه.......أتحدى جناحي يرفع قضية على رويترز.....

يوم السعد اللي يسويها .....ساعتها رويترز....راح تشغيل كل مراسيليها و محرريها على جناحي .....و النتيجه المؤكدة: إدانة جناحي، إفلاسه و دخوله السجن.

بابا ....هذي رويترز - تقدر تزيح رئيس شركة جنرال موتورز ....بنشر خبر و فضائح عنه....ما تقدر على واحد خسيس....ما يسوى بعرة مثل هذا.

ما أقول...إلا ...عسى أن تكرهو شيء و هو خير لكم.... من يدري هذا الضرب "الحامي على جناحي" ...شنو راح تكون نتيجته ...!!

نامل خيرا.
oooooooooooooo

ابن عمير

عضو نشط
الله يهديكم ...

بعض الشباب مصدق ان الجناحي صار رجل مستقيم ومن الممكن يعوضهم بعض الخساير ... قاعدة ( خذ من كيسه ....)

فلوسنا راحت وانضحك علينا وبس ... لا اكثر ولا اقل ... لا ربع ثاني ولا ثالث ....

مراقب سابق

عضو نشط
الله يوفقكم ويعوضكم خسايركم إن شاءالله

عيل اللي في الدولية م أ " اندمجت مع الديرة " شي قولون !!

اللي في جيزان واندمجت مع كويت انفست و د تمويل .. شي قولون

واللي في غلف انفست هم شي قولون !!

وغيرهم يا كثرهم بالسوق .. لو يحصلهم يبوقون دشاديشنا تحت مسمى التجارة ربح وخسارة !!

ما تكلمت عنهم الجرايد !! ليش ؟

آآآآآآه ... ألم .. الله يعوض علينا وعليكم وعليهم إن شاءالله .

الله كريم .. الصبر .. الصبر .. الصبر .. ما بعد العسر إلا اليسر إن شاءالله

whaler

موقوف
اذا عندي اسهم اقدر ابيعهم في سوق دبي ؟ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حفار قبور

عضو مميز
نطروه على 50 فلس

أبعاد

عضو نشط
الله يعوضنا خير ..... الآن تأكدت بأنه تبخرت فلوسنا

ebra11

عضو نشط
هل تتوقعوا غدا لمت دوان
واين ينتهي المطاف
نرجو الافادة مشكورين

Ugly

عضو نشط
السلام عليكم , ارجو من الاخوه ان لاينجرفون صوب الجرايد لأنه مع احترامي لكل الجرايد عندنا بالكويت اكثرها موجها ,,, يعني تسوي اعلان عندي اتكلم عنك بالزينه واذا ماسويت اعلان عندي بطب فيك ... والقبس اليوم اعتقد ضرت الكويتين اكثر من الضرر في سمعت الجناحي

GREENBLOWICE

عضو نشط
و الله ثم و الله ________- الله يدرى بنياتنا شلون صافيه و نخاف ربنا و إحنا ما رضينا بالحرام بالدخول فى بنوك ربوية أو شركات لها شبهه ويعلم الله إنا دخلنا على هذا السهم لأنه إسلامى بحت و أنا متأكد و متيقن علم اليقين إن الله يريد لنا الخير لأنا نخاف من الحرام و الله ما بيضعنا بس علينا الصبر على المصيبه ولا تنسوا إننا مأجورين على الصبر و مأجورين على إنا لا نريد الحرام أن يدخل بيوتنا

ibrahimi

عضو نشط
السلام عليكم نه عندي 40 الف سهم اب هالشركه ومومتابعها بس سمعت انهم خفضو راس المال جم ايصير عندي بعد التخفيض صارلي فتره مارحت السوق ومالي خلق اروح عشان اعرف جم صارو لانهم مايسوون العنوه

بوووحمد

عضو نشط
السلام عليكم نه عندي 40 الف سهم اب هالشركه ومومتابعها بس سمعت انهم خفضو راس المال جم ايصير عندي بعد التخفيض صارلي فتره مارحت السوق ومالي خلق اروح عشان اعرف جم صارو لانهم مايسوون العنوه

صارت 10 آلاف فقط لا غير.

kwt22

عضو نشط
لاحوله ولا قوة الا بالله قسم بالله بيت التمويل الخليجى
اكبر عملية بوق ونصب علنيه وخاصه زيادة راس المال الى سرقنا وبورصة تتفرج على الجناحي الكلـــــ؟؟
اسئل الله العظيم بان ياخذ بحقنا منه
والله يعوصنا ويعوضكم خير لانه بيت التمويل الخليجي اتوقع انتهى بالفتره الحاليه ولا راح يرد الا بعد10 سنين

BOoMBaSTiC

عضو نشط
بصراحة ..

لا ألوم الإدارة السيئة لهذه الشركة ..

ولا ألوم القوانين الهشة التي لا تتعدى الحبر المطبوع على الورق ..

و لا ألوم الأزمة الإقتصادية التي كشفت الغث و السمين ..

ألوم نفسي أولا و أخيرا على الإستعجال في شراء مثل هذه الأسهم الضعيفة ! و الحمدلله تعلمت درس بأن شراء السهم بالنسبة لي أهم من شراء السيارة! و بدأت أتتبع ليس فقط سلوك السهم بل سلوك من يدير الشركة و ماهو المنتج و سوق المنتج لهذه الشركة ..

ووصلت لإستنتاج عام .. الشركات التي تصرح بالصحف و تضع إعلانات في البورصة بكثرة هي في الغالب الشركات الركيكة التي تعيش إلى أخبارها أكثر مما تعيش على أصولها ..

و الله يعوض الجميع ..

اخواني الخساره وقعت وانتهى الامر مالكم غير الصبر لاتكرهوا شي
وهو خيرا لكم اي احسن اعلان افلاس البنك او الوضع الحالي
الان الجناحي انقذ البنك ولو كان لصالحه وعاد السهم للتداول
ومن وجهة نظري ليكون الكل سعيد
هو في التوزيعات السنويه ان تكون المنحه في 2012 عن سنة
2011 هي منحة اسهم لاتقل عن 80% يعني 80 سهم عن كل
100 سهم تملكه وفي السنه التي تليها 50% وفي السنه الثالثه
تكون 45 % وبهذا يعوض المستثمر ماذهب من اسهم ويعود مافقده
من النسبه وهي 75 % من اسهمه ويكون وقتها السوق قد تعدل
مساره والمؤشر في العلالي يعني 2014 يكون الكل قد استرد
اسهمه بالكامل هذا ياخوان تصوري لخروج الكل من الازمه