شركة الامتياز للاستثمار ...( الامتياز ) .

الحالة
موضوع مغلق

adelsaqer

عضو نشط
حياك اخوي نصوح:)

هم اللي يتحرشون فيني:eek:

بعدك ماشفت شي من السهم الصخر

بس خل تخلص كمية الحبيب للتخارج

وراح تشوف الخير ان شاء الله:cool:

سيد انا ليلحين مادخلت علي السهم :)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
منها 4 عمليات دخول في قوائم كبار الملاك لشركتين

أصدر مركز "الجُمان للاستشارات الاقتصادية" تقريراً حصلت عليه "مباشر" اليوم قال فيه أنه من خلال متابعة حركة الملكيات المُعلنة للشركات المدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية للأسبوع المنتهي في 28/4/2011، تم رصد 8 عمليات تغيير بالملكيات المعلنة، منها 4 عمليات دخول في قوائم كبار الملاك لشركتين، وتمثلت في دخول كل من شركة بروة العقارية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وخالد سلطان بن عيسى في "الامتياز" بنسبه 24.40 و 6.59 و 5.11% على التوالي بمناسبة إدراج الشركة المذكورة في البورصة مؤخراً. كما دخل السيد / عبدالعزيز سلطان عيسي حسين في قائمة ملاك "م سلطان" بنسبة 5.36%، أما عمليات الخروج فاقتصرت على عملية واحدة تمثلت في خروج شركة وديان العقارية من قائمة ملاك "التجارية" بنسبة 5.03%.

:confused:

نصوح

عضو مميز
الربحية بين 11 و 12 فلس سيتم الأعلان
عنها في غضون هاليومين
ومصادر تقول بأن بروة لن تفرط بهذه الشركة
وستزيد من ملكيتها ...... بالتوفيق للجميع

AL-3raab_ku

عضو نشط
لا استبعد هذا الكلام .. لانه هو مؤسس الشركة واكيد مطلع على جدوى البقاء فيها ...
اخوي رحالي اخذها مني الرجال ما باع ولا يفكر يبيع

rahaly

مستشار قانوني
منها 4 عمليات دخول في قوائم كبار الملاك لشركتين

أصدر مركز "الجُمان للاستشارات الاقتصادية" تقريراً حصلت عليه "مباشر" اليوم قال فيه أنه من خلال متابعة حركة الملكيات المُعلنة للشركات المدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية للأسبوع المنتهي في 28/4/2011، تم رصد 8 عمليات تغيير بالملكيات المعلنة، منها 4 عمليات دخول في قوائم كبار الملاك لشركتين، وتمثلت في دخول كل من شركة بروة العقارية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وخالد سلطان بن عيسى في "الامتياز" بنسبه 24.40 و 6.59 و 5.11% على التوالي بمناسبة إدراج الشركة المذكورة في البورصة مؤخراً. كما دخل السيد / عبدالعزيز سلطان عيسي حسين في قائمة ملاك "م سلطان" بنسبة 5.36%، أما عمليات الخروج فاقتصرت على عملية واحدة تمثلت في خروج شركة وديان العقارية من قائمة ملاك "التجارية" بنسبة 5.03%.

:confused:

ليش متعجب سيد ؟
الخبر صحيح .. بعد الادراج اعتبروا ان هذه النسب دخول ملاك جدد في السوق وان كان في الحقيقة هم موجودين من قبل الادراج

لا استبعد هذا الكلام .. لانه هو مؤسس الشركة واكيد مطلع على جدوى البقاء فيها ...
اخوي رحالي اخذها مني الرجال ما باع ولا يفكر يبيع

انا معاك العراب مية مية

investor100

عضو نشط
هل تعلم ان شركة الامتياز للاستثمار تعتبر الشركة الوحيده خلال الازمه الماليه و في اوجها لم تقوم بتفنيش اي موظف وهذا برهان قوي على متانة الشركة و شيء يحسب لها مشاء الله ...

investor100

عضو نشط
العلم عند الله و لكن اللي نفسه اشوي طويل الشركة و سهمها فيهم خير ان شاء الله ... ولكن سبب هذا التذبذب هو السوق و اتجاهه بسبب الاوضاع السياسيه في المنطقه ككل و الضغط الحاصل على السوق .. و بهذه الاسباب انظلم السهم و لكن ان شاء الله المستقبل باهر والله اعلم ...

CALAKS

عضو نشط
أولا الشركه تقع في قطاع الإستثمار وخرجت من قطر والسنادي أخر أرباح جيده باقي الأصول غير مدره للدخل (اسهم غير مسعره وحصص في شركات زميله حديثه وما سوت شي إلي الأن ) أخير راس المال فوق ال 100 مليون اعتقد إن المساهم الي يقدر يتخارج من قطاع الأستثمار وبربح فوق ال 80 % يخرج ويفتك

investor100

عضو نشط
أولا الشركه تقع في قطاع الإستثمار وخرجت من قطر والسنادي أخر أرباح جيده باقي الأصول غير مدره للدخل (اسهم غير مسعره وحصص في شركات زميله حديثه وما سوت شي إلي الأن ) أخير راس المال فوق ال 100 مليون اعتقد إن المساهم الي يقدر يتخارج من قطاع الأستثمار وبربح فوق ال 80 % يخرج ويفتك

اسمحلي اقولك معلوماتك سطحيه عن الشركة ... هذا الكلام كل سنه نسمعه من ناس يكررونه... لا اعلم ما هدفهم !!

الشركة فعلا تخراجت من اصول لها سواء من قطر او غير و لكن لا تنسى عزيزي ان الشركة مقبله على استراتيجيه متميزه و هي اقتناص الفرص العقاريه المدره سواء بالخليج او خارجة.

ولا تنسى اخي الفاضل ان شركة الامتياز سددة الجزء الاكبر من ديونها في المقابل كل شركات الاستثمار لم و لن تستطيع التخارج من عقاراتها و سداد مديونياتها ..

الكلام يطول عن هذه الشركة و انجازاتها ... فلا تحاولوا تشويه سمعتها او تخويف الناس لأرب في نفوس بعض الناس و ارجوا ان لا تكون منهم!!

CALAKS

عضو نشط
اسمحلي اقولك معلوماتك سطحيه عن الشركة ... هذا الكلام كل سنه نسمعه من ناس يكررونه... لا اعلم ما هدفهم !!

الشركة فعلا تخراجت من اصول لها سواء من قطر او غير و لكن لا تنسى عزيزي ان الشركة مقبله على استراتيجيه متميزه و هي اقتناص الفرص العقاريه المدره سواء بالخليج او خارجة.

ولا تنسى اخي الفاضل ان شركة الامتياز سددة الجزء الاكبر من ديونها في المقابل كل شركات الاستثمار لم و لن تستطيع التخارج من عقاراتها و سداد مديونياتها ..

الكلام يطول عن هذه الشركة و انجازاتها ... فلا تحاولوا تشويه سمعتها او تخويف الناس لأرب في نفوس بعض الناس و ارجوا ان لا تكون منهم!!
لا والله ياخوي مو منهم أنا خرجت علي 210 و190 فلس وأنا اتفق وياك أن الشركه مقبله علي استراتجيه جديده بس أنا ليش استني وياهم علي ما يبدأو ا لاستراتجيه الجديده وأنا قدامي فرصه أحقق 80 % عائد من السوق وبعدين نتابع السهم ونشوف انعكاس الاستراتجيه واشتري مره تاني حتي لو بالحد الأعلي

adelsaqer

عضو نشط
سيد اكو بياع قوي علي 186 فلس كل مايشترون علي هالسعر عرض غيرهم

AL.MOUSAWI

عضو نشط

هلا وغلا ابو صقر

السوق اليوم ماساعد

ولكن السهم اليوم متماسك

اذا تبي تضارب حاول...بس خلك حذر:p

zizo 40

عضو نشط

واضح دخول محفظه معينه وتخارج من بعض كبار الملاك على سعر 186
السؤال منو يبيع ومنو يشترى؟

rahaly

مستشار قانوني
في اشاعة تقول ان الموسوي بيتخارج من السهم
ان صدقت الاشاعة ... ابشروا باختراق السهم لكافة المقاومات الحقيقية والوهمية
وان لم تصدق .. اعتمدوا الاسعار الحالية
:) :)
انا بس ابي اعرف منو هالحسود اللي يطلع اشاعات مغرضه بحق السيد عين السيح
:)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
في اشاعة تقول ان الموسوي بيتخارج من السهم
ان صدقت الاشاعة ... ابشروا باختراق السهم لكافة المقاومات الحقيقية والوهمية
وان لم تصدق .. اعتمدوا الاسعار الحالية
:) :)
انا بس ابي اعرف منو هالحسود اللي يطلع اشاعات مغرضه بحق السيد عين السيح
:)

تسلم يا ابو نواف...ما عليك زود

ابشر بالخير ان شاء الله

السهم حاليا استوى على الاخر، واحتمال اليوم

يدق سلف:cool:

adelsaqer

عضو نشط
تسلم يا ابو نواف...ما عليك زود

ابشر بالخير ان شاء الله

السهم حاليا استوى على الاخر، واحتمال اليوم

يدق سلف:cool:

شعليك يالسيد بونواف يدافع عنك مايدري عن البير وغطاه :p راح يطب بونواف بسهم علي يوم وياك بعدين راح يعرف قيمتك :) سهمنا واقف مايندري شنو السبب الظاهر الناس تنطر ارباح الربع الاول

AL.MOUSAWI

عضو نشط
شعليك يالسيد بونواف يدافع عنك مايدري عن البير وغطاه :p راح يطب بونواف بسهم علي يوم وياك بعدين راح يعرف قيمتك :) سهمنا واقف مايندري شنو السبب الظاهر الناس تنطر ارباح الربع الاول

هلا ابو صقر :)

الخوف والترقب هما الصفة

السائدة حتى الاسبوع القادم

ولكن ذلك لا يمنع من اي تحرك

مفاجيء للسهم....

الاسعار هذه سوف تكون من الذكريات

والربع الاول يبشر بالخير ان شاء الله

نصوح

عضو مميز
[الوحش بدأ بالتسخين
تبارك الرحمن
بس صانع السوق يبيله دورة عند صانع سوق أبيار