الى عنده خبره بزراعه الشعر الطبيعى يفيدنا

نجوم777

عضو نشط
انا سويت عملية زراعة شعر طبيعى 1750 شعره والنتيجه الحمدالله 100٪ عند عيادة الدكتور قطينه والنتيجة بينت بعد 6شهور والحمدالله الشعر بدأ يطلع بكثافه مع اختفاء الصلع علي الجوانب

وجم اخذ منك ...وجم طولت العمليه ...ووبعدين على الجوانب خفيف بس انت..؟؟

عضوا مميز

عضو نشط
مجرب اخوى والا تبى اتوهقنى :confused:....اخاف حواجبى اطيح بالزواج الثانى :eek:....الزواج الاول ماخلى فينى شعر....::verymad::
تطيح حواجبك وتاكل اضافرك بعد بالزواج الثاني تبي شعرك يطلع بسرعه بدون زراعه او دواء ؟؟؟؟؟؟؟
طلق الرقيب اللي عندك واخذلك فترت نقاها لحالك بجزر اسبانيا ( ايبيزا ) اضبطك وصدقني بدون حلف !؟ راح تخصص ميزانيه محترمه للصالونات من طول شعرك كل يوم صابغه لون وراده ورا وقاطه قدام حتي لا لبست غتره وعقال راح تطلع قذلتك من قدام من طوله :eek: الله واكبر فكر زين وتعوذ من الشيطان :)

اقرا الحبر السري هني ------> اتغشمر معاك ام العيال هي الخير والبركه :)
انا سويت عملية زراعة شعر طبيعى 1750 شعره والنتيجه الحمدالله 100٪ عند عيادة الدكتور قطينه والنتيجة بينت بعد 6شهور والحمدالله الشعر بدأ يطلع بكثافه مع اختفاء الصلع علي الجوانب
الله لايهينك جاوب علي اسئلت اخونا نجوم 777 ؟؟؟؟؟
وجم اخذ منك ...وجم طولت العمليه ...ووبعدين على الجوانب خفيف بس انت..؟؟

امون علي نجوم ناطرين اجوبتك يا فلسني :) الله يستر لايكون هالاسم هذا صفقك عقب الزراعه ؟؟؟؟ المهم ناطرين الله لايهينك

نجوم777

عضو نشط
تطيح حواجبك وتاكل اضافرك بعد بالزواج الثاني تبي شعرك يطلع بسرعه بدون زراعه او دواء ؟؟؟؟؟؟؟
طلق الرقيب اللي عندك واخذلك فترت نقاها لحالك بجزر اسبانيا ( ايبيزا ) اضبطك وصدقني بدون حلف !؟ راح تخصص ميزانيه محترمه للصالونات من طول شعرك كل يوم صابغه لون وراده ورا وقاطه قدام حتي لا لبست غتره وعقال راح تطلع قذلتك من قدام من طوله :eek: الله واكبر فكر زين وتعوذ من الشيطان :)

اقرا الحبر السري هني ------> اتغشمر معاك ام العيال هي الخير والبركه :)

يقولك البيت الاول تأجره والثانى تبيعه والثالث تسكن فيه :rolleyes:
منو جرب الزواج الثالث ;)

نجوم777

عضو نشط
جانى كابوس مره من المرات حلمت انى امشى ومولابس اى شى على راسى ....يعنى لاكاب ولاغتره ولا طاقيه ...وكنت مثل الى امشى بالسوق والناس اغلبها تعرفنى واتطالعلى . وكأنه الناس مااتعرفنى انى مصلع ..وانا بالحلم مااحطيت ايدى على راسى ...بس قاعد امشى ...تعرفون جتنى حاله مو طبيعيه وجهى قام يعطى الوان... مع سرعه بمشيتى ..مع ضحكه وبجوه مع بعض .....شعور شعرت فيه غريب ..المشكله انه الحلم طول بس امشى والناس اتطالع بصلعتى ومستغربه.... وقعدت وراها مفزوع ...يمكن اقوى حلم رعب مر على ....:eek:

ورد و هيل

عضو مميز
جانى كابوس مره من المرات حلمت انى امشى ومولابس اى شى على راسى ....يعنى لاكاب ولاغتره ولا طاقيه ...وكنت مثل الى امشى بالسوق والناس اغلبها تعرفنى واتطالعلى . وكأنه الناس مااتعرفنى انى مصلع ..وانا بالحلم مااحطيت ايدى على راسى ...بس قاعد امشى ...تعرفون جتنى حاله مو طبيعيه وجهى قام يعطى الوان... مع سرعه بمشيتى ..مع ضحكه وبجوه مع بعض .....شعور شعرت فيه غريب ..المشكله انه الحلم طول بس امشى والناس اتطالع بصلعتى ومستغربه.... وقعدت وراها مفزوع ...يمكن اقوى حلم رعب مر على ....:eek:

ليش الموضوووع وووايد متازم منه

انا اخوووي --- طول الوقت يمشي مصلللع

طبيعة دوااامه تفرض انو يلبس بدله على طوووول :)

ولاا هامه هالشي----

بالعكس ثقة قوووية بالنفس ..... وووستايل الحين

نجوم777

عضو نشط
ليش الموضوووع وووايد متازم منه

انا اخوووي --- طول الوقت يمشي مصلللع

طبيعة دوااامه تفرض انو يلبس بدله على طوووول :)

ولاا هامه هالشي----

بالعكس ثقة قوووية بالنفس ..... وووستايل الحين

انا واثق من نفسى حيل ....بس بالبيت .:d...بعدين حلم هذا مو صج...ان شاء الله بزرع ...واصير واثق اكثر ....

أعلى