الى عنده خبره بزراعه الشعر الطبيعى يفيدنا

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الي اعرفه واختراعاتهم الحين على الخلايا الجذعيه وينبت شعر بدون زراعه

واذا كنت اصلع بالمره مالك الا تنطر ليشنه الزراعه ماتظبط الا الي له فراغ بسيط من جدام ولا دائره من ورى بس الي ماعنده شعر بس بالجنبين وورى ماتظبط له الزراعه زائد يتكلف واجد زائد يمكن يكون احلى بالصلعه من زراعة شعر بسيط نفس ماصار مع ولد خالتي والله انه قبل احلى بس تخسر على الفاضي فاذا كنت اصلع بالمره مالك الا تنطر اختراع الخلايا الجذعيه ودور عنه بجوجل تلاقي اكيد

نجوم777

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الي اعرفه واختراعاتهم الحين على الخلايا الجذعيه وينبت شعر بدون زراعه

واذا كنت اصلع بالمره مالك الا تنطر ليشنه الزراعه ماتظبط الا الي له فراغ بسيط من جدام ولا دائره من ورى بس الي ماعنده شعر بس بالجنبين وورى ماتظبط له الزراعه زائد يتكلف واجد زائد يمكن يكون احلى بالصلعه من زراعة شعر بسيط نفس ماصار مع ولد خالتي والله انه قبل احلى بس تخسر على الفاضي فاذا كنت اصلع بالمره مالك الا تنطر اختراع الخلايا الجذعيه ودور عنه بجوجل تلاقي اكيد

مااينزل الاختراع هذا الا جم سنه .....يعنى اندور سنون تركيب مو شعر

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

عسى عمرك طويل ان شاءالله ,,, ولد خالتي زرع بسوريا ال1000 شعره ب600 دينار وطلع شعره عادي بس شكله قبل احلى لانه اصلع بالمره وقاله تحتاج بعد 2000 شعره عشان يصير مقبول شكله ,,, وبخصوص الاختراع الجديد مو شرط يا اخوي اسمه اختراع ممكن بلحظه يطلع ويصير قبل ماكان فيه زراعه شعر ماكان فيه الا لصق باروكه نفس الي حاطها عادل امام وقبله فريد شوقي وتالي صار الزرع بعدين قالوا مايصير شعره شعره نفس الحين وكانوا يقولون مستحيل الا نشيل قطعه لحم من ورى وفيها شعر والحين تطوروا وصارت شعره شعره يعني كل ماله الامور تمشي بصالح الاصلع والله كريم

نجوم777

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

عسى عمرك طويل ان شاءالله ,,, ولد خالتي زرع بسوريا ال1000 شعره ب600 دينار وطلع شعره عادي بس شكله قبل احلى لانه اصلع بالمره وقاله تحتاج بعد 2000 شعره عشان يصير مقبول شكله ,,, وبخصوص الاختراع الجديد مو شرط يا اخوي اسمه اختراع ممكن بلحظه يطلع ويصير قبل ماكان فيه زراعه شعر ماكان فيه الا لصق باروكه نفس الي حاطها عادل امام وقبله فريد شوقي وتالي صار الزرع بعدين قالوا مايصير شعره شعره نفس الحين وكانوا يقولون مستحيل الا نشيل قطعه لحم من ورى وفيها شعر والحين تطوروا وصارت شعره شعره يعني كل ماله الامور تمشي بصالح الاصلع والله كريم

ماايصير ازرع مره وحد لازم عده مرات وارخص دوله وين؟؟؟

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

والله يا الغالي ارخص شي ايران بس الحين مانصحك تروح ومره وحده صعبه اكثر من 1000 شعره لازم جلسات وبين كل جلسه وجلسه ست تشهر هذا الي اعرفه مادري اذا استجد شي وطبعا مايصير إلا منك الشعر لو زرعت شعر من واحد ثاني اتم تاخذ مضاد حيوي طول العمر ,,, شكلك مستعجل الظاهر تبي تعرس

نجوم777

عضو نشط
والله موو صلعة :(

-

الصلع يمكن نعمه لى:confused: ...والا كان صرت فتنه يمكن للبنات :cool:...الحمدالله على النعم..... والا الصلع غتره والا كاب او بريهه....بس بالبيت على طول قحفيه...ودى امشى بشارع المشاه مافوق راسى شى ...ودى الهواء يلعب شوى بقذلتى :(

نجوم777

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

والله يا الغالي ارخص شي ايران بس الحين مانصحك تروح ومره وحده صعبه اكثر من 1000 شعره لازم جلسات وبين كل جلسه وجلسه ست تشهر هذا الي اعرفه مادري اذا استجد شي وطبعا مايصير إلا منك الشعر لو زرعت شعر من واحد ثاني اتم تاخذ مضاد حيوي طول العمر ,,, شكلك مستعجل الظاهر تبي تعرس

اخوى الزواج الضاهر هو الى طيح شعرى.:(...بس تعتقد لما ازرع واتزوج مره ثانيه تعتقد يطيح شعرى الى زرعته..:eek:

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن تتزوج ثاني مره الشعر يطلع بروحه بدون زراعه ولا تنطر الخلايا الجذعيه

العاشق

عضو مميز

-

ورد لاتحلفين راويهم شعرج وفتكي :rolleyes::p:p

اخووي لبناااان الزراعه فيهاا حلالي اعلاناتهم اشكثر

وعتقد فيه تنافس هنااك من كثر عيادات التجميل فهذا يخلي السعر في حدود المعقول

بس مورخيص الرخص عند ايران بس لو بلااش لاتروح لهم :rolleyes:

عسى ربي ينبت شعرك وشعري :D

نجوم777

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن تتزوج ثاني مره الشعر يطلع بروحه بدون زراعه ولا تنطر الخلايا الجذعيه
مجرب اخوى والا تبى اتوهقنى :confused:....اخاف حواجبى اطيح بالزواج الثانى :eek:....الزواج الاول ماخلى فينى شعر....::verymad::

نجوم777

عضو نشط

عسى ربي ينبت شعرك وشعري :d​
طلعت مصلع اخوى.... ايران تخوف هالايام... لبنان اشوى اعرف ناس راحت هناك ....بس ماايضبطونها نفس الكويت

دنياء غريبه

عضو مميز
شباب الى كان اصلع وزرع شعر طبيعى ....يقول لنا تجربته مع الزراعه ...ووين زرع...وجم السعر....وشلون العمليه انجحت ...هل يمكن ازرع مره وحده شعرى يكون فيه كثيف اذا كنت مصلع مره وحده

شوف صديق ابوي سوآ زرآعة ششعر بس مش هـوون في امريكـآـآ:rolleyes:بس مآكان اصلع كان له ششعر ويتسساقط بششكل غير طبيعي
لدرجة ان كان نص اصلع ونص له ششعــر ولم شفت الصور لم كان يصور مع ابوي انصدمت ان صار له شعر وكثيف:cool: بعد و ابوي يقول استفآد
صديقه من زراعة الششعر امــآ من نآحية السعر وين وكيف مابعرف ..! :confused:إذا حب تستفسار او تتأكد اكثر بعطيك رقم ابوي واحكي معآهـ او خبرني واسسأله :D:p

عضوا مميز

عضو نشط
اخوى مشكور على المرور لكن الزراعه الطبيعه حلال والعلم عند الله فيه مشايخ افتو فيها مثل بن باز لكن الباروكه هى الحرام.....الحمدالله على نعمه اخوى وعلى العافيه طبعا قبل كل شى لكن الزراعه اذا توفرت الفلوس ماافيه مانع الواحد يتجمل ويرد كم سنه ورى ....بالنسبه للاغنياء المصلعين يمكن صعب يزرع بالسن والعمر الكبير وجهه نظر ويمكن صارت موضه عنده صلعته ...والى مصلع وماايرد خايف من الفضيحه ليه ماايرد..... طالع بالشارع مفصخ هو
انا ما أتكلم عن الناحيه الشرعيه ؟
انا اتكلم عن الناحيه الصحيه ;)
اما بالنسبه للاغنياء ردها عني وده اليوم قبل باجر حتي بوصيته تلقاه كاتبها ازرعوا شعري وادفنوني لكن من الناحيه الصحيه خطره انا سمعت انها تجيب عفن وريحه خايسه بالراس
خلك اصلع صدقني الصلعه لها هيبه :)
هلااا نجوووووم

شوف اللنك اللي تحت

يبين تجربة وحدة ب تسوووي عملية زرع

وووشوووف التعليقااات --- يمكن يفيدك:)

http://www.q8yat.com/t399918.html

ووواذا تبي رقم عيادة عادل قطينة--- افضل جراااح تجميلي بالديرررة:)

دووور بالنت او الدليل

سعر ال 1000 شعرة ب 1500 دينااار

شرط عندك شعر اسفل راسك من ورا--- فوق الرقبة

-
غالي اختي انا سمعت بإيران الشعره بـ 120 فلس يعني الــ 1000 شعره 120 دينار والــــ 10000 شعره بـــ 1200 دينار كويتي وشكرا
شتبي بالزراعة خلك طبيعي
الحين صيف و و قتها الصلعه
حرام عليك بوشيشه تبي تجيه ضربت شمس :)
الله يجزاج خير ....ورد وهيل ....شفت الردود ...بس والله غالى ابو قطينه هذا....زين اذا الصلعه كامله ...يعنى يااشعر فوق الرقبه يكفى ...
طول شعر العلبا وانسفه قدام :)

ابشر انا مني 5 دنانير

كفوا مشرفنا
ولك مني 100 شعره :)

ابى اروح اقحص وارجع:D ........ بس دام شغله ممتاز ومستواه عالى انتى اشدراج:eek:
مادام انه يبي يقحص معناتها انه مستانس بس لاتنس الفتحات يطير شعرك منها :)
هههههههههههههههه

انا قصدي

انك غااالي عند نفسك

وتستاااهل الشي الزززين--- والغالي-- اللي اهوااا ------- قطينه:rolleyes::D

دكتور معرووووف حيل بالديرررة

و زباينه هاااي كلاااس----:rolleyes:

هالمعلووومات سمعتها من اخوووي ---- لانووووورفيجه :)

-
افا عند نفسه بس اي عضوا بالمؤشر وانتي اولهم غالي عندنا جميعا :rolleyes::p
ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههاي

رابع عضووو يسألني اليوووم :cool::p:p:p

علامكم :rolleyes:;)

الريال سأل سؤااال

انااا عندددي معلووومااات ---

خل يستفيد-- و احنااا نررربح:D

-
وانا رقم خمسه :eek:

ورد حتى لو صلعه هم نعتبرها مثل اختنا ......ماافيه شى الصلع انا اصلع شنو يعنى
وانا اعتبرها مثل امي اذا صلعت ههههههههه عزيزه وغاليه لكن قليل ماتصلع النساء

-
مايحتاج تحلفين :rolleyes:

عسى ربي ينبت شعرك وشعري :D
صايدينك صايدينك ماينفعك الحبر السري ;)
العاشق انت دشيت نادى الصلعان لاتنحرج ....عادى وانا اخوك الصلع للرجاله;)

يعني بس المصلعين رياجيل :eek: ههههههههههه من اصبح بروح الحلاق وصك شعري موس :):rolleyes:;)

نجوم777

عضو نشط
عضو مميز اتصدق ردودك الى ضحكت منها:rolleyes:

نستنى انى مصلع

ومشكور على مرورك .....

فلسنى

عضو نشط
انا سويت عملية زراعة شعر طبيعى 1750 شعره والنتيجه الحمدالله 100٪ عند عيادة الدكتور قطينه والنتيجة بينت بعد 6شهور والحمدالله الشعر بدأ يطلع بكثافه مع اختفاء الصلع علي الجوانب

أعلى