شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

متدرب أصيل

عضو مميز
أخواني ملاك منا قابضة
أقسم بالله العظيم أني لا أملك بالسهم و بعض ممن يملكه يعرفني معرفة شخصية و هم أعزاء على قلبي
و أغلب أعضاء المنتدى يعرفني من خلال مشاركاتي وليست لي مصلحة لا بالشركة ولا بملاكها و لا بمساهميها
لكني مواكب لأحداث السهم و متطلع على أخباره من أيام المدعو تاجر تاجر حتى توقفه عن التداول بحكم وجوده بالسوق كغيره من الأسهم و احتمالية انتهاز فرصة الشراء إن سنحت فأنا مضارب حالي حالكم
لكن مشاركات البعض حقيقة مريبة أعطتني شعور بإقتراب عودة السهم للتداول
و أن هناك من يريد أن يقنع البعض بالبيع
لا تيأس أخي من سهمك و دافع عن استثمارك و أموالك
فمشكلة منا مصيرها للحل بإذن الله و مصير السهم يرتفع
أما من يدعي بأن الشركة ليست لديها سيولة فليأتي بدليله من واقع ميزانيات
الشركة أخطأت نعم ... أعضاء مجلس الإدارة قاموا بمغامرة نعم .. لكن الأمور بطريقها للحل بإذن الله
أكرر لا أملك السهم و ليست لي مصلحة بمن يبيع أو يشتري

الله يوفقكم يا رب

meshne9

موقوف
لا يخوي مو غريب !! انا مو مندبس الا بهالسهم ! ! ولما سالت شلون اقدر احذر الناس من هالنصابيين شاروا علي اهل الخير والناس الطيبيين ان هالناس راح تلقاهم بهالمنتدى هذا وغيره يطبلون ويقولون انهم بخير والشركة بخير !! ويحاولون يخدعون الناس باكاذيبهم !!
وبعدين انا مو داش اطبل !! يعني الي يطبل عالسهم ويورط الناس محد يكلمة !! والي داش يحذر الناس من التورد صار مو زين ؟؟
وبعدين انا عندي معلومة اكيدة 1000% ان عالاقل 3 موظفين من شله منا القابضة اهني بالمنتدى وكل واحد باكثر من اسم مستخدم !! يعني مسوين حركة !!
مو قلت لك ناس اغبيه بالادارة !!! بس بالنصب فنانيين !!

وبعدين شالفرق واحد صارله يوم وله صاره عشر سنيين مشترك !!
مو الي صارله يوم مقروص ويبي ينقذ الناس !! والي صارله عشر سنيين قاعد يطبل عالسهم ويورطهم !! ولما ينكشف يغير اسمة ويدش باسلوب ثاني للإقناع والنصب !!

مرة ثانية !! مثل ما اكو ناس تقول "هذة ليست دعوه للشراء" انا اقول "هذة ليست دعوه للشراء" بل هي دعوه للنصيحة والتحذير "والي على راسه بطحة !!!
وافهم يا فهيم @@!!

meshne9

موقوف
عندهم سيوله ؟؟ ههههه
السيوله موجودة بحساب احمد عبدالسلام وابنه !!! وليست بحساب الشركة !!
واتحدى احد من الشركة ينكر او حتي يعرض حساب الشركة !!
معلومة للجميع اقسم بالله العظيم واقسم برب العزة واقسم برب ملكوت السماوات والارض ان لا نيه لي لتخريب السهم او تطفيش المستثمرين !!! ولكن يعلم رب العالمين ان نيتي والله تحذير الفقارة المساكين الي مو عارفين اهما مقبلين على شنو او يتعاملون مع منو !!!

والسيوله الي تتكلم عنها وينها عن فلوس الدوله !! الي الحين وزارة المالية رافعه عليهم قضية لانهم متخلفين عن دفع المبالغ والمستحقات الي على الشركة بما يخص رسوم الدوله !!!!

ملاك الشركة اخطئوا ؟؟ ومن هم ملاك الشركة !! يوبا ماكو ملاك !! في مالك واحد مسيطر ونصاب احمد عبدالسلام !!! وعباله ابو الفول ان الامور كلهت فهلوة !! وانه قاعد بالصعيد !!! يوبا اصحا !! هذي تجارة !! وتحتاج ناس لهم بااااع طويل وتعرف شلون تخطط وتستثمر !! مو شلون تنصب وتبوق !!!

هذة ليست دعوه للشراء او البيع انما هي دعوه للحذر والحرص !!

اللهم لا تسلطهم على احد من بعدي

sami112

عضو نشط
كل مادشينا الصفحه نبي اخبار تهون علينا شويه لقينا تحلطم واتهامات وكلام فاضي ماله داعي
خلو عنكم هالكلام الي لايودي ولايجيب نبي اخبار جديده تسر المساهمين وتهون عليهم
والي ماعند اخبار احسن يسكن افضل من هالحجي

مضارب طابع

عضو نشط
صح كلامك اخوي متدرب اصيل انا معاك
اذا الشركه قربت للرجوع يطلعون لك الناس اللي يخلون الواحد بس يبي يبيع بأي سعر عشان يربحون او يشترون كميات كبيره
ويكرهون المساهمين بالسهم
ويا اخوي جيب دلائل على وضع الشركه الحين ولاتقعد تسمم افكار العالم بحجيك
اذا كنت خسران فكلنا الحين خسرانين
والصبر زين وان الله مع الصابرين

واذا كنت متضايق ومسوين فيك دقه اصحاب الشركه او شخص منهم فعندك المحكمه روح اشتغل عليهم والله يوفقك

meshne9

موقوف
تبي اخبار تسر ؟؟
اخوي دق على محمد عبدالسلام يقولك خوس اخبار ! ! تسر وتونس !! اذا السالفه سالفه اخبار فهم فنانيين بنشر اخبار نصب واحتيال !!! واذا السالفه مصداقية وكلام صحيح فللاسف ماراح تلقى !! تدري ليش ؟؟
لانهم معينيين مستشاريين اعلاميين بالكويت وبمصر شغلتهم تظليل الناس وتلميع اسك الشركة عشان يدبسون الناس ويعطون امال و "اخبار جديدة تسر المساهمين" على قولتك !!

وبعدين انا قلت من قبل اعتقد هذا منتدى فيه الراي والراي الاخر !! ومثل ما انت تبي "تسمع" كلام معسول عن الشركة مثل ما تدعي .... اكوا ناس يهمهت تعرف الحقيقة او الناس الجدد الي ما يعرفون الشركة يهمهم يعرفون ما هم مقبلين عليه !!

الغريب بالموضوع ان كل منتقدي نفس الاسلوب وهو بالضبط نفس اسلوب محمد عبدالسلام بالكتابة او التلميع !!!

الي على راسه بطحة

اللهم لا تسلطهم على احد من خلقك

مضارب طابع

عضو نشط
والرسول صلى الله عليه وسلم وصانا ان من كان يؤمن بالله والله الاخير فيلقل خيرا او يسكت (يصمت)
وان قال اذا بليتم فأستتروا
فما يجوز تطعن بأهل الرجال هذا مو من صفاة المسلم

مضارب طابع

عضو نشط
بطحه او مو بطحه اخوي شنو مستفيد من كلامك الا اذا كانت الشركه بترد عن قريب وانت بتكون مستفيد اذا كانت بتطول على ما ترد فماله داعي كل كلامك هذا فعطني الزبده
ياللي خايف على المساهمين

مضارب طابع

عضو نشط
وبالنسبه للمساهمين اللي عندهم السهم انا واحد منهم فكلنا خسرانين فأنتا قعد اتكلم مع ناس خسرانين وتضرهم وبالنسبه للناس الي بتشتري السهم لما ينزل فأكيد محد راح يشتري هلسهم الا اذا كان عنده اخبار اكيده ان الشركه صارت احسن او ان الارض حولوها سكنيه

sami112

عضو نشط
تبي اخبار تسر ؟؟
اخوي دق على محمد عبدالسلام يقولك خوس اخبار ! ! تسر وتونس !! اذا السالفه سالفه اخبار فهم فنانيين بنشر اخبار نصب واحتيال !!! واذا السالفه مصداقية وكلام صحيح فللاسف ماراح تلقى !! تدري ليش ؟؟
لانهم معينيين مستشاريين اعلاميين بالكويت وبمصر شغلتهم تظليل الناس وتلميع اسك الشركة عشان يدبسون الناس ويعطون امال و "اخبار جديدة تسر المساهمين" على قولتك !!

وبعدين انا قلت من قبل اعتقد هذا منتدى فيه الراي والراي الاخر !! ومثل ما انت تبي "تسمع" كلام معسول عن الشركة مثل ما تدعي .... اكوا ناس يهمهت تعرف الحقيقة او الناس الجدد الي ما يعرفون الشركة يهمهم يعرفون ما هم مقبلين عليه !!

الغريب بالموضوع ان كل منتقدي نفس الاسلوب وهو بالضبط نفس اسلوب محمد عبدالسلام بالكتابة او التلميع !!!

الي على راسه بطحة

انت شايف الدنيا بالمقلوب:confused:
الله يهديك موبروحك خسران تري فيه ناس واجد خسرانه حلالها
قول خير او اصمت ان شالله فيه اخبار جديده عن الشركه خلال هالاسبوع
الله كريم:D:D

meshne9

موقوف
ان شاء الله يرد السهم ونفتك من هالشركة العفنة !! ومن ملاكها !!
بس تدري منو المستفيد الاول من ردة السهم !! من المساهمين !! ولا احنا !! المستفيد محمد عبدالسلام لانه ما عندة شغله غير بيع ومشترا بالسهم ويظلل الناس ويضارب على سهمة عشان يطلع معاشات الموظفين !!!

يا جماعه والله الشركة عايشن على المضاربة على السهم من خلال شركة زميله لهم اسمها منا للإستثمار !! وتبيع الناس بعالي وتشتري برخيص

ويا اخي شفيك شاد حيلك الا اذا كنت انت نفسك "محمد متولي قورة" او موظف عندة !!! بس اذا كنت انت فعلا مستثمر عادي !!! فشنو حارق خبزك !! مثل ما انت قاعد اتطبل للسهم !! انا قاعد انتقد !! ولا هذا حرام ؟
واذا حرام نسال الحدسي مبارك الدويله شريك متولي قورة يشوف لنا فتوى !!

بسكم نصب واحتيال على الناس !!
واذا مو عاجبك كلامي !! مو مجبور تقراه
انت باين عليك انسان محنك وظليع بالشركة !! مبروك عليك الشركة !!! خل الي ما يعرفهم عالاقل يتنبه ويدير باله !!
ما اعرف اقول هالكلام بالمصري كنت قلته !! عشان الي ما يفهم كويتي يمكن يفهمة بالمصري !!

InDepth

عضو محترف

meshne9

موقوف
موقع الشركة قديم !! جدا والدليل اغلب الاسامي انا استقالت او توارت عن الانظار !! ومنهم احمد عبدالسلام الي مسوي خدعه على الشعب المصري والكويتي انه لا يملك وان الشركة كويتية 100% !!!
وهذا دليل بسيط على قدم الموقع واخباره المسمومة !!
http://www.kse.com.kw/PORTAL/A/History/ShowNews.aspx?MODE=DISPLAY&TM=9OK&DT=2011.05.01
وعلى فكرو الاخت سميحة لم ولن تدخل معهم بشركة اخرى !!
والعاقل يفهم !! ان اخبارهم ومعلوماتهم ملوثة ومغلوطة !!! وما صور واسماء الكويتيين الا غطاء استخدمة متولي قورة وبكل خبث ومكر !! ولكن ما لبن اي تتضح الصورة فيقوم الان الكثير منهم بتركة وبعضهم يفكر بمقاضاته !!

حرام والله طيبة الكويتيين تستغل بهالطريقة !!!

مضارب طابع

عضو نشط
شوف اخوي اذا بترد الشركه للتداول عن قريب فانا متأكد انك جاي تشوش على الناس واذا طولت الشركه فانا اقول انك رجال معاك حق بس انت الحين من شهر 3 ليليحن ماتكلمت وتوك سويت لك اكاونت بالموقع شمعناته ليش ماتكلمت باللي عندك من قبل ست او سبع شهور ولا الحين نزل عليك الوحي يابو نقد بناء

meshne9

موقوف
شوف حبيبي اذا بتفلسف روح شوف لك واحد ثاني واذا مو فاهم الكلام الي قاعد اقوله مشكلتك !!
واذا مو عاجبك كلامي هم مشكلتك !!
انا ما قلت لك ولا لغيرك بيع !! انا قاعد انتقد الملاك !!! منو جاب طاري السهم !! عالعموم والي يعافيك مابي نجرة !!
وانا توني داش لاني مالي بسوالف النت والحين دخلت !! يعني لو داش من سنة كنت انت ومحمد عبدالسلام وشلته قلتوا اشمعنه الحين !!
قلت لك السهم ان اعاد ادرجه الله يوفق المساهمين ولا يبارك لاحمد عبدالسلام وشلته بالسهم !!
بس المتورطين الي مثلي ومثلك "مجازا" الله يفكنا منهم ومن عمليات الاحتيال

وان شاء الله انشوف في يوم مثل يوم احمد عز "مثله الاعلى بالنصب"
ونهاية القذافي "مثله الاعلى بالظلم"

وانا حتى لو بعت السهم ماراح اخلي متولي زفت قورة !!
لان من باب النصيحة انك تبعد الناس الاخيار عن هالمحتال هذا وولدة الطفل

اللهم لا تسلطهم على احد من عبادك اللهم امين

sami112

عضو نشط
شوف حبيبي اذا بتفلسف روح شوف لك واحد ثاني واذا مو فاهم الكلام الي قاعد اقوله مشكلتك !!
واذا مو عاجبك كلامي هم مشكلتك !!
انا ما قلت لك ولا لغيرك بيع !! انا قاعد انتقد الملاك !!! منو جاب طاري السهم !! عالعموم والي يعافيك مابي نجرة !!
وانا توني داش لاني مالي بسوالف النت والحين دخلت !! يعني لو داش من سنة كنت انت ومحمد عبدالسلام وشلته قلتوا اشمعنه الحين !!
قلت لك السهم ان اعاد ادرجه الله يوفق المساهمين ولا يبارك لاحمد عبدالسلام وشلته بالسهم !!
بس المتورطين الي مثلي ومثلك "مجازا" الله يفكنا منهم ومن عمليات الاحتيال

وان شاء الله انشوف في يوم مثل يوم احمد عز "مثله الاعلى بالنصب"
ونهاية القذافي "مثله الاعلى بالظلم"

وانا حتى لو بعت السهم ماراح اخلي متولي زفت قورة !!
لان من باب النصيحة انك تبعد الناس الاخيار عن هالمحتال هذا وولدة الطفل

اللهم لا تسلطهم على احد من عبادك اللهم امين

ماشالله عليك ابو المفهوميه انت تبارك الرحمن شلون صادوك بالسهم الي علي قولتك شركه نصب واحتيال ولاكن علي قولتهم ماينصاد الي الشاطر
::verymad::::verymad::

الحالة
موضوع مغلق
أعلى