شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

muscle man

عضو نشط
سبحان الله اسلوبك فيه وايد من محمد عبدالسلام !! انا كنت شاك بس الحين تاكدت !! عالعموم اذا ممكن انا مو حاب يصير بينا كلام !! لان ملاك الشركة ناس مجرمين !! وحاطين ناس مندسين بهلمنتدى وغيرة !! ومالي خلق حجي فاضي واخذ وعطا !! وسوالف يهال مثل سوالف محمد زفت عبدالسلام !!
فاذا ممكن اذا انت او مو انت محمد عبدالسلام ياريت تشولف واحد ثاني تغسل مخه وتقوله ان الشركة بخير !!
شركة مافيها فلوس !! كل الي فيها ورق !! يشتروون بنايات بورق ويشروون شركات بورق !! شغل مزبله الله يلعنهم ولا يرزقهم وان شاء الله نشوف حوبت الناس المظلومة والمنصوب عليهم بصحتهم وعافيتهم وفلوسهم ويتحسروون عليهم
امين

ما عقب كلامك هذا كلام

الله يصلح حالك

بس للتذكير للحين ما جاوبت علي سوالي وترا بالنسبه لي مو لازم تجاوب لانك اتهمتني اتهم ظالم

وجذبت بحق فا المصدقيه من ناحيتك حاليا عندي صفر زيرووو بس يمكن الجواب يفيد احد من الشباب

سئلتك سوال سويتني عبدالسلام لو اسئلك 10 اسئله منو تبي تحطني القذافي او حسني مبارك

لاحول ولا قوة الا بالله

موفق خير

Virulent

عضو نشط
مشنص انت صح ١٠٠٪

و أول واحد بلش يفضحهم يونكس

متدرب أصيل

عضو مميز

mohammad64

عضو نشط

ما عقب كلامك هذا كلام

الله يصلح حالك

بس للتذكير للحين ما جاوبت علي سوالي وترا بالنسبه لي مو لازم تجاوب لانك اتهمتني اتهم ظالم

وجذبت بحق فا المصدقيه من ناحيتك حاليا عندي صفر زيرووو بس يمكن الجواب يفيد احد من الشباب

سئلتك سوال سويتني عبدالسلام لو اسئلك 10 اسئله منو تبي تحطني القذافي او حسني مبارك

لاحول ولا قوة الا بالله

موفق خير

يا الحبيب لا تظيع وقتك مع كل واحد يطلع فى المنتدى ويخربط ترى الشركة وضعها مثل مصر مو مستقرة اذا استقرت ان شاء الله تتغير الامور وانصحك تقوم بزيارة الشركة بنفسك فى شارع السور وتتاكد احسن من القيل والقال

muscle man

عضو نشط
يا الحبيب لا تظيع وقتك مع كل واحد يطلع فى المنتدى ويخربط ترى الشركة وضعها مثل مصر مو مستقرة اذا استقرت ان شاء الله تتغير الامور وانصحك تقوم بزيارة الشركة بنفسك فى شارع السور وتتاكد احسن من القيل والقال

يعطيك العافيه

mohammad64

عضو نشط
بصراحة طلع تاريخة خرة قورة نصاب كلب الله يفكنه منه ومن النصابين (حدس) الى فى الابراج والى فى منا سابقا

muscle man

عضو نشط
بصراحة طلع تاريخة خرة قورة نصاب كلب الله يفكنه منه ومن النصابين (حدس) الى فى الابراج والى فى منا سابقا

اخوي سالفة حرامي ونصاب خالصين منها بس حنا الي يهمنا رجوع الشركة للتداول ومشكلتها تنحل مع ارض العياط

متدرب أصيل

عضو مميز

اخوي سالفة حرامي ونصاب خالصين منها بس حنا الي يهمنا رجوع الشركة للتداول ومشكلتها تنحل مع ارض العياط

راح ترد إن شاء الله بدون حدود سعرية بعد ما تنحل مشكلتها وتعوضون خسائركم بإذن الله
لا تحاتيها

meshne9

موقوف
اذا فكرت تراجع الشركة خذ معاك مترجم لان الشركة اصبحت مصرية 100% او ممكن الإستعانة بالطفل محمد عبدالسلام لانه مصدق نفسة كويتي ويتكلم كويتي مكسر وفيه بدليات بس عالاقل تقدر تفهم !!! بس دير بالك منه !! لانه نصاب محترف متمرس وتعلم فنون النصب والاحتيال على يد ابوه متولي قورة قصدي احمد عبدالسلام !!!

وطبعا بقولون لك ان وضع الشركة سليم وان الشركة احسن من البنك الوطني وانها شركة عالمية !!! حجي خرابيط وحجي نصب بنصب !!
الله يلعنهم ويمحقهم ولا يربحهم !!! والله يخسف فيهم على الي سووه فينا !! ولا يبارك فيهم !!!
وطبعا الشركة حاليا مهتمة جدا باعمال الشركة !! مو امور ادارة الشركة !! لاااااا مهتمين بإنتخابات مصر !! لان متولي قورة مرشح نفسه للانتخابات !! ومجند كل موظفين الشركة لخدمة السادة القاعدة الانتخابية الخاصة به والي هم صعايدة !!!!

الشركة ما هي الا عملية نصب واحتيال كبيرة وحاطة تسليكه لامورة !!!
للاسف الكويت والكويتيين صير فيهم هالشي واحد عفن مثل هذا ينصب علينا !!! بس انا عن نفسي بدعي عليهم ليل مع نهار !!!
وحسبي الله ونعم الوكيل !!!
وماراح ادعي الا كما دعى سعيد بن جبير "اللهم لا تسلطهم على احدا بعدي" اللهم امين

وانا اتمني الشركة يتحسن وضعها عشان نرد فلوسنا بس الله لا يربح ال قورة الزفت

ابوعزوز88

عضو نشط
يااخي نصيحه هالكلام يضر اكثر مما ينفع ... واحنا تدبسنا بالسهم ولكن هناك امل على ان ترجع
الشركة للتداول وتنحل مشكلة ارض العياط .. ولكن السب والشتايم راح تضر سمعة الشركة
وانت بالتالي الخسران .. المشلكة اللي حاصله مع الشركة حصلت مع كثير من الشركات على سبيل المثال الوليد بن طلال .. واخرين وعلى الاقل الشركة الان على قدم وساق لحل المشلكة
فكن متفائل .. والله كريم وترجع الشركة باسعار تعوض المساهمين ....
اسف للاطالة .. مع محاولتي بالاختصار...

meshne9

موقوف
والله يا اخوي هذول ما يهمهم سمعة الشركة لان اهم سمعتهم نفسهم زباله !!! واصلا ماكو فلوس بالشركة لان تم تحويلها بحسات الظالم المجرم متولي قورة !!
وازيدك من الشعر بيت !!!
كل أعضاء منا القابضو استقالو "الا" خالد الجاسر لان احد الملاك الفعليين ومتدبس !!!
والباجي خلاص طفح الكيل من مهزله احمد عبدالسلام وشلة المصريين !!
السيدة: سميحة الحميضي استقالت !!
جمال السعيد على خلاف مع متولي بسبب عملية النصب الي سواها ابو الفول معاه على شركة الريادة وكذلك احمد الخضري !!
محمود جمعه وايد شاد حيله ويبي يطلع !!
اما على مستوى الشركات الاخرى التي تملك منا القابضة مثل الشركة الام وهي المجموعه الدولية فقد استقال تقريبا معظم اعضائها !! مثل العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة يعقوب العوضي وسعود نقي واكو كلام قوي ان حتي فيصل الخالد بيقدم استقالته !!! وكذلك بدر الحميضي تركهم بس مادري من اي شركة !! واذا ماني غلطان واحد من اعيال المباركي بعد !!
شركات متولي قورة فاسدة ومو نظيفة !! واهو يستقل الاسماء الكويتية المرموقه عشات يرقع !! بس لما يكشفونة يشوتونه !!
ليش احنا انطمطم على هالنصاب !!! خل الناس تعرفه عشان ما يتورطون معاه!!! وفلوسنا ربك بيعوضها !!
بس لما نسكت عالخسيس هذا ابو الفول !! انت وانا وغيرنا راح يتورطون وينصب عليهم !! سواء بشراء اسهم او بتعامل معاهم مباشر او غير مباشر !!
الله لا يوفقهم ان شاء الله
وحسبي الله ونعم الوكيل
اللهم لا توكليهم على احد من بعدي !! امين يارب العالمين

مضارب طابع

عضو نشط
والله يا اخوي كلامك عدل يعني انا عندي اسهم بالشركه ومتدبس معاكم
والله سبحانه وتعالى بأذنه يرزقني ويرزق الكل امين ويعوض على الكل
بس المهم ان الواحد يعرف الشركات الحقيقيه واللي تفيد الدوله وتفيدنا
والشركات النصابه والورقيه واللي قصو على الناس
وان كانت هلشركه بترد فالحمدلله واسأل الله ان ينظفون الاعضاء الموجودين حاليا ومايطلعون مثل اللي قبلهم واللي باعو الناس ودبسوهم وانحاشو
واذا ماردت فالله سبحانه وتعالى يعيننا ويرزقنا من فضله وهو الكريم

بورصجى 2000

عضو نشط
قلنالكم من زمان فلوسكم تقاسموها قوره مع بولحيه اللى راح شركه ثانيه ومعاه عضوه المنتدب 0 الحرامى الاصغر والمخاص له0 يدورون صيد جديد مثل حلاتكم0

meshne9

موقوف
هذي يا اخوي من اي شركة ولا شركة ورقية !! هذي شركة نصب واحتيال باحتراف !!
والمشكله ان الديرة مافيها قوانين تحمينا من هالنصاب الكبير احمد عبدالسلام وولدة !!
بس وصلتي اخبار ان الله مو موفقهك وكل ما يدخلون مشروع نصي يديد الله سبحانه وتهاله يمحقه !!! ويحقيقون خسارة !!
والله يا جماعه فلوسنا صارت مثل فلوس ورق "منوبولي" عند الطفل محمد زفت عبدالسلام يلعب فيها ويغامر فيها من مشروع فاشل الي مشروع افشل منه !!!
الله لا يوفقهم يارب

mohammad64

عضو نشط
هذي يا اخوي من اي شركة ولا شركة ورقية !! هذي شركة نصب واحتيال باحتراف !!
والمشكله ان الديرة مافيها قوانين تحمينا من هالنصاب الكبير احمد عبدالسلام وولدة !!
بس وصلتي اخبار ان الله مو موفقهك وكل ما يدخلون مشروع نصي يديد الله سبحانه وتهاله يمحقه !!! ويحقيقون خسارة !!
والله يا جماعه فلوسنا صارت مثل فلوس ورق "منوبولي" عند الطفل محمد زفت عبدالسلام يلعب فيها ويغامر فيها من مشروع فاشل الي مشروع افشل منه !!!
الله لا يوفقهم يارب

اخى الكريم هذا كلامك يضر المساهمين الصغار ويحطم أمالهم فى العودة الى الماضى .. لاتقول انك خسران كذاب وانا اقول حسبى الله عليك ونعم الوكيل حيث انك مضر وليس مفيد ولعلمك انا املك 340 الف سهم واقسم بالله بذلك وخسران وايد بس كلامك مضر جدا جدا لنا ورجاءا انت فيك قهر ممكن لانهم طردوك من الشركة كونك تعرفهم عدل بس زين يسوون فيك لانك ما تخاف من الله ومنكر حسنه واذ عندك خلاف شخصى لا تلجأ للتشهير فى الناس عيب هذة مو اخلاق اهل الكويت اذا كنت تدعى انك كويتى والله سبحان وتعالى لايرضى بتشهير وانته حطيت اسم زوجتة وابناءة عيب عليك واتق الله فينا وفيهم خلك فى حالك واذا عندك مشكلة روح المخفر او روح وزارة الشون لتأخذ حقوقك العمالية لا ترجم الناس

meshne9

موقوف
سبحان الله !!!
الي صار يتكلم عن المجرم والنصاب صار مطرود من الشركة وكذاب !! انا اعتقد انك انت موظف عندهم وقاعد اتطبل لهم !! ما دام السالفه تبلي !!
بس انا فوق الخسارة ما راح ارضى ينصبون على احد غيري "اللهم لا تسلطهم على احد من بعدي" وحسبي الله ونعم الوكيل عني وعن كل مساهم انصبوا عليه وكل مستثمر انهبو فلوسه !!
واذا مو عاجبك كلامي سعادة المطبل الرجاء عدم القراءة لي !! مو مجبور
واعتقد من حق كل مستثمر صغير كلن او كبير ان يعرف حقيقتهم ويعرف الراي والراي الاخر !!
عشان ما يطب المطب الي طحنا فيه مع هالخمة اهل الفول !!!
واهل الكويت ناس طيبين الي خلو هالنصاب يصير مليونير من وراهم !!
ومن عادات اهل الكويت "الي ما يعرفها محمد عبدالسلام وابوه متولي قورة" انهم يتناصحون !! ويحذرون اخوانهم من التاجر النصاب من امثاله !!

وبعدين مادامك انت مقتنع بالسهم وناطرة يرد شنو بيظرك ! ؟
عالعموم !! انا ما احب ادش بنقاش مع احد !! انا حاب احذر الناس وخصوصا الكويتيين منهم ومرة ثانية اذا مو عاجبك كلامي ماتشوف شر !!!
"اللهم لا تسلطهم على احد من بعدي" آمين

متدرب أصيل

عضو مميز
والله يا اخوي هذول ما يهمهم سمعة الشركة لان اهم سمعتهم نفسهم زباله !!! واصلا ماكو فلوس بالشركة لان تم تحويلها بحسات الظالم المجرم متولي قورة !!
وازيدك من الشعر بيت !!!
كل أعضاء منا القابضو استقالو "الا" خالد الجاسر لان احد الملاك الفعليين ومتدبس !!!

مو غريبة إشتراكك بشهر 10 ومشاركاتك بدت من أمس 25/10/2011 و أغلبها بصفحة منا و كلها ذم بالشركة و أصحابها ؟

سبحان الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى