مرحبا فيك
يومهم الجديد راح يبدأ من 7 او 8 صباحا
بالنسبه لتبديل الاجهزه والفرمته وغيره هذا اللي كبر المشكله تتصل على الشركه يقولون لك شيل الشريحه ركبها بالتليفون وسو ابديت للراوتر جرب اليو اس بي انتظر الدعم الفني وغيره انا لمى قالولي كل هالامور رديت على الموظف وقلت سويتها وماظبط وبعدين وابتلش فيني على طول الدعم الفني اللي مطنش السالفه ومارد على اغلب المشتركين
انا من فتحت الشركه معاهم وجددت العقد سنتين قبل 8 شهور تقريبا لكن العروض اللي صارت مو طبيعيه الايام اللي فاتت جهاز جلكسي تاب قيمته 180 دينار مجاني بس تعال وقع عقد السالفه فيها شي وتبين لنا هالامر
لكن يبقى السؤال ليش هالامر يتم بالسر واستغفال المشتركين حتى موظفين فيفا يمكن ماعندهم خبر
امس كلمني موظف ال 102 مصري هو قالي تسدأ وتآمن بالله بقيت ارد على طول واقول على شحم لكن قلت له لااله الا الله قالي انا مداوم ومخلي النت شغال داونلوود بالبيت وماعندي اي مشاكل معقووووله
طيب واللي يصير ويانا شسمه
طيب صار ضغط بلغونا خلونا نكون على بينه وضحو سياستكم والمشترك له حق الاختيار
لا ويقولي احنا اللي يميزنا انا اللمت مفتوح مانحدد طيب هاللي يصير شنو اسمه ولو كان عطل شهالعطل الدقيق باللمت
تحياتي لك وشكرا لحضورك وان شاء الله يظهر من يبلغنا بحقيقة السياسه الجديده علشان نعرف نتصرف ونختار اللي يناسبنا