** طبيب نفسي **

العاشق

عضو مميز

أمري لله بعترف :cool:

قبل مده كنت مع اخوي الله يرحمه ويغفرله في رحلة علاج طويله وتوفاة الله هناك

امي وابوي كانو حيل متعلقين فيني انا وخوي هذا بالذات لان اهو اكبر واحد فينا وانا اصغر اخواني الجعده الزبده كانت نفسيتهم حيل تعبانه وكنت احاتيهم وكانو يسألوني عن اخوي مايدرون شنو فيه وكنت اجذب عليهم وانا ماعرف اجذب وماتعودت على الجذب وعلى منو اغلا الناس عندي

بالاظافه الى بنتي الصغيره كل ماحاجيتها تبجي باااااااااابااااااااا تعاااااااالي :eek::(

بعد رجعتي للكويت عقب هالاحداث هذي كلها وزيادتها ومحاولتي لترميم ومعالجه وتعويض تقصيري بحق من لهم حق علي وتعويض غيابي كل هذي المده وجاني مولود جديد اكثر من خمس اشهور عمره وانا ماشفته :(
ومحاتاتي لولد اخوي

قعدة اطحن بعمري لين تعبت وجاني رفيف بعيني طنش جم يوم وزاد رحت للدكتور حولني طبيب اعصاب وكانت دكتوره بالغاريه جدا ذربه قعدة تسال جان تقول هذي سببها نفسيتك ولازم تاخذ حبوب مهدئه لمده شهرين :eek::cool:

نقدت على نفسي صراحه كنت اعتبر نفسي قوي تاليتها معطيني وصفة حبوب مهدئه طلعت من المستشفى دقيت على طول على مكتب السفريات وحجزت لبنان لي ولصديق دق علي بالصدفه وقلت بسافر قال معاك

رحت لبنان جم يوووووم ريحت بالي بهالجو الحلو رديت مافيني الا العافيه
ورأيت مايقصده الله سبحانه بقوله
(,لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ .,)

وقول الرسول عليه الصلاة والسلام
:)إن لبدنك عليك حقا، وإن لأهلك عليك حقا، وإن لربك عليك حقا؛ فأعط لك ذي حق حقه". ...)

فدريت ان لازم اداري عمري موشرط عشاني انا ولاكن عشان اهلي وناسي اللي محتاجيني

ولما شفت بعض السلوكيات على ولد اخوي سألت طبيب نفسي وستشرته

كاشخص متخصص

وعتقد مافيها شيء وانا بنفس الوقت مع رأي اخوي قلم تماما

ادري طولت

إبن الوليد

موقوف
ماشاء الله عليكم / كلكم صرتم دكاتره
الصراحه ، والله العظيم إني فرحان فيكم كلكم
انا اقول دائما اولاد الخليج العربي ، من دواهيه العرب في العلم والمعرفه

دام جذي السالفه انطروني ابي اعلاج نفسي عندكم / بس خل اقص كرت وادخل الان ...​

هيفا

عضو مميز
يجب أن نفرق بين العلاج الطبي والعلاج النفسي والعلاج الروحاني حتى يتم العلاج فعلي وبشكل مناسب حتى يتعافى منه المريض

في ناس ما تعترف بالعلاج الروحاني والرقيه الشرعيه

فيلجئون للعلاج بالادويه وتنتكس حالتهم

اهم شي تشخيص المرض

إبن الوليد

موقوف
مافيك الا العافيه :rolleyes:
بس مشكلتك حساس بزياده وتحب تستعـ!!!!:)

انا استعبط ، لا ام بلا قوليها لاتستحين ...:rolleyes: الشره علي اللى ياي اشكي لكم .. ، خلني اروح اشوف باقي الدكاتره اللى فوق يمكن يعرفون علاجي ..

[YOUTUBE]yDlQveA5ghI[/YOUTUBE]​

هيفا

عضو مميز

امي وابوي كانو حيل متعلقين فيني انا وخوي هذا بالذات لان اهو اكبر واحد فينا وانا اصغر اخواني الجعده الزبده كانت نفسيتهم حيل تعبانه وكنت احاتيهم وكانو يسألوني عن اخوي مايدرون شنو فيه وكنت اجذب عليهم وانا ماعرف اجذب وماتعودت على الجذب وعلى منو اغلا الناس عندي

بالاظافه الى بنتي الصغيره كل ماحاجيتها تبجي باااااااااابااااااااا تعاااااااالي :eek::(

بعد رجعتي للكويت عقب هالاحداث هذي كلها وزيادتها ومحاولتي لترميم ومعالجه وتعويض تقصيري بحق من لهم حق علي وتعويض غيابي كل هذي المده وجاني مولود جديد اكثر من خمس اشهور عمره وانا ماشفته :(
ومحاتاتي لولد اخوي

قعدة اطحن بعمري لين تعبت وجاني رفيف بعيني طنش جم يوم وزاد رحت للدكتور حولني طبيب اعصاب وكانت دكتوره بالغاريه جدا ذربه قعدة تسال جان تقول هذي سببها نفسيتك ولازم تاخذ حبوب مهدئه لمده شهرين :eek::cool:

نقدت على نفسي صراحه كنت اعتبر نفسي قوي تاليتها معطيني وصفة حبوب مهدئه طلعت من المستشفى دقيت على طول على مكتب السفريات وحجزت لبنان لي ولصديق دق علي بالصدفه وقلت بسافر قال معاك

(,لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ .,)

:)إن لبدنك عليك حقا، وإن لأهلك عليك حقا، وإن لربك عليك حقا؛ فأعط لك ذي حق حقه". ...)

كاشخص متخصص

ادري طولت

الله يرحم اخوك برحمته وجميع موتى المسلمين اااامين

عويشق انا يوم توفى اخوي الله يرحمه

صرت بحاله ما يعلم فيها الا الله

وصار عندي خوف ورهبه على كل الناس اللي احبهم

عشت برعب وخوف من اني افقد اي انسان غالي علي

لكن حمدالله لجأت لرب العالمين بالصلاة والدعاء والتقرب لله

فعلا كان الدعاء بالنسبه لي اهو الدوا

الهمس الخجول

عضو مميز

انا استعبط ، لا ام بلا قوليها لاتستحين ...:rolleyes: الشره علي اللى ياي اشكي لكم .. ، خلني اروح اشوف باقي الدكاتره اللى فوق يمكن يعرفون علاجي ..

افا افا افا حشر على طوول زعلت :(

خلاص كل شئ ولا زعلك وبمسح مشاركاتي :eek:

إبن الوليد

موقوف
افا افا افا حشر على طوول زعلت :(
خلاص كل شئ ولا زعلك وبمسح مشاركاتي :eek:
لا عاد مو لهدرجه / والله موزعلان يابنت الحلال ... طلعتي انتي الحساسه
عاد انا ماني ماسح الاقتباس ، مشاركتج جداً حلوه ..:)

هيفا

عضو مميز

[YOUTUBE]hbjZUc73FPc[/YOUTUBE]

حشر هذا المقطع اهداء لك

الدكتور يقول لازم حسين يسافر يغير جو

ويقوله سعد عيل نوديه فيلجا :p:D

العاشق

عضو مميز
ماشاء الله عليكم / كلكم صرتم دكاترهالصراحه ، والله العظيم إني فرحان فيكم كلكم
انا اقول دائما اولاد الخليج العربي ، من دواهيه العرب في العلم والمعرفه

دام جذي السالفه انطروني ابي اعلاج نفسي عندكم / بس خل اقص كرت وادخل الان ...​

ههههههههههههههههههههه

الله يعينك على الفنيين اللي يكشخون بلبس باركوت الاطباء الظاهر حتا النوم ينامون فيه :p:p:p

اذا ماقلت له يادكتور او يادكتوره مايردون عليك :cool:

النايفه

عضو مميز

ومحاتاتي لولد اخوي

كاشخص متخصص

ادري طولت

العاشق الله يرحم موتانا وموتاكم وموتى المسلمين:( الله يرحم أخوك ويخليك لشيبانك وتربي عيالك وعيال أخوك..والله يبلغك فيهم..

يعني أنت من رايي..وأحب أضيف جزئية ما أنتبهوا لها الأخوان والأخوات في المدخلات السابقة وأهيا أن العلاج ممكن يكون بس إستشارات نفسية وليست بالضرورة دوائية ... لكن كما ذكرت سابقاً فهم خاطئ للدكتور النفسي أو المستشار النفسي وبعض السلوكيات تحتاج إستشارة ناس متخصصه...والله سبحانه وتعالى أمرنا أن نأخذ بالأسباب بعد التوكل عليه..

العاشق

عضو مميز
[youtube]hbjzuc73fpc[/youtube]

حشر هذا المقطع اهداء لك

الدكتور يقول لازم حسين يسافر يغير جو

ويقوله سعد عيل نوديه فيلجا :p:d

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله فقدنا هالفن صج صج دمهم خفيف​

إبن الوليد

موقوف
هيفا ..:rolleyes:

والله حقدت على اخوي سعد ، يبي يذبحني عند طيور النورس في فيلجا

اشوا انهم ودوني مصر ، اشوي ارحم ...​

العاشق

عضو مميز
العاشق الله يرحم موتانا وموتاكم وموتى المسلمين:( الله يرحم أخوك ويخليك لشيبانك وتربي عيالك وعيال أخوك..والله يبلغك فيهم..

يعني أنت من رايي..وأحب أضيف جزئية ما أنتبهوا لها الأخوان والأخوات في المدخلات السابقة وأهيا أن العلاج ممكن يكون بس إستشارات نفسية وليست بالضرورة دوائية ... لكن كما ذكرت سابقاً فهم خاطئ للدكتور النفسي أو المستشار النفسي وبعض السلوكيات تحتاج إستشارة ناس متخصصه...والله سبحانه وتعالى أمرنا أن نأخذ بالأسباب بعد التوكل عليه..

صح كلامج ممكن الاستشاره تغنيج عن الادويه

اقلها تعرف العله حتا لو كان المرض تشوفه عضوي بس ممكن اسبابه نفسيه من تبتعد عن المسببات او تعامل معاها بحكمه راح تحسن من غير دواء

وبالنسبه للسلوكيات الخاطئه والغريبه عند الاولاد إستشاره المتخصصين

تساهم في تصحيح هالسلوكيات الخاطئه وتعلم ولي الامر الطريق المثاليه للتعامل مع الطفل

عسى ربي يغفر لموتانا وموتاكم وموتا المسلمين​

إبن الوليد

موقوف

ههههههههههههههههههههه
الله يعينك على الفنيين اللي يكشخون بلبس باركوت الاطباء الظاهر حتا النوم ينامون فيه :p:p:p
اذا ماقلت له يادكتور او يادكتوره مايردون عليك :cool:

مافيها شي ياأخي حاول تشجعه ، انا ساعات انادي الممرضه دكتوره ، والفراش اقوله لوسمحت بكل تواضع وحياء .... / عط الناس معنويات ياالعاشق ...​

العاشق

عضو مميز

مافيها شي ياأخي حاول تشجعه ، انا ساعات انادي الممرضه دكتوره ، والفراش اقوله لوسمحت بكل تواضع وحياء .... / عط الناس معنويات ياالعاشق ...​

احترام الناس واجب فراش ولا وزير ;)

بس فني اناديه دكتور ظلم والله للدكاتره :p:p:​

النايفه

عضو مميز

احترام الناس واجب فراش ولا وزير ;)

بس فني اناديه دكتور ظلم والله للدكاتره :p:p:​

هذا قلم نناديه حضرت المشرف وهو وظيفته الحقيقية يكش ذبان:)

ليث متواضع

عضو نشط
في ناس ما تعترف بالعلاج الروحاني والرقيه الشرعيه

فيلجئون للعلاج بالادويه وتنتكس حالتهم

اهم شي تشخيص المرض
كلك صح هيفا لأني رحت مستشفى الطب النفسي سألني الدكتور هل ترى تخيلات قلت نعم راجعت عيادة عيون وقالي مافيك شي رد علي الدكتور قال هذا مرضي نفسي علاجه عندنا مو عند دكتور عيون وسألني تسمع أصوات قلت نعم رحت مستشفى خاص وقالولي مافيك شي قالي علاجك عندنا لانه مرض نفسي مو عند دكتور أنف وأذن وحنجره ورحت بعدها إلى قارئ أسأله عن بعض الأمراض النفسيه قالي علاجها بشرب الماء المقري وليس من العلاج النفسي اللي هي الكبسولات التي تأكلها لأنها ناجمه من العين أو الحسد فلازم نفرق لأن بعض الناس يشعرون بآلام جسديه ويذهب إلى دكتور عظام وهو مرض نفسي وكذلك الرجل يقول أنا فيني ضعف جنسي ويذهب إلى عياده أمراض الذكوره لكن لو عالج نفسه نفسيا لتعالج جنسيا والمرض النفسي يأثر على الصحه العامه مثل ضيق بالصدر والضغط على القولون وإرتفاع ضغط الدم والصداع المستمر من التفكير فالمريض ليس بحاجه إلى علاج ضيق الصدر والقولون وإرتفاع ضغط الدم والصداع بل بحاجه إلى علاجه نفسيا ومن العصبيه حتى يتشافا من الأمراض التي ذكرتها وغيرها من الأمراض الأخرى التي تحتاج إلى علاج نفسي فقط حتى يتشافى منها المريض

هيفا

عضو مميز
كلك صح هيفا لأني رحت مستشفى الطب النفسي سألني الدكتور هل ترى تخيلات قلت نعم راجعت عيادة عيون وقالي مافيك شي رد علي الدكتور قال هذا مرضي نفسي علاجه عندنا مو عند دكتور عيون وسألني تسمع أصوات قلت نعم رحت مستشفى خاص وقالولي مافيك شي قالي علاجك عندنا لانه مرض نفسي مو عند دكتور أنف وأذن وحنجره ورحت بعدها إلى قارئ أسأله عن بعض الأمراض النفسيه قالي علاجها بشرب الماء المقري وليس من العلاج النفسي اللي هي الكبسولات التي تأكلها فلازم نفرق لأن بعض الناس يشعرون بآلام جسديه ويذهب إلى دكتور عظام وهو مرض نفسي وكذلك الرجل يقول أنا فيني ضعف جنسي ويذهب إلى عياده أمراض الذكوره لكن لو عالج نفسه نفسيا لتعالج جنسيا والمرض النفسي يأثر على الصحه العامه مثل ضيق بالصدر والضغط على القولون وإرتفاع ضغط الدم والصداع المستمر من التفكير فالمريض ليس بحاجه إلى علاج ضيق الصدر والقولون وإرتفاع ضغط الدم والصداع بل بحاجه إلى علاجه نفسيا ومن العصبيه حتى يتشافا من الأمراض التي ذكرتها وغيرها من الأمراض الأخرى التي تحتاج إلى علاج نفسي فقط حتى يتشافى منها المريض

فعلا انا في فتره من الفترات كنت اعاني من الام في المعده

وقالي الدكتور هذي اعراض القولون

عطاني حبوب وادويه وما فادتني

بعد فتره راجعت قالتلي الدكتوره هذي حاله نفسيه

انتي اعصابج مشدوده ومتوتره فتحسين بالام بالمعده وصداع واعراض ثانيه

وكله كان بسبب التوتر والحاله النفسيه السيئه :(

ورد و هيل

عضو مميز
تأيدون الذهاب للطبيب النفسي عند الحاجه ؟

حسيتوا فيوم انكم محتاجين طبيب نفسي وعلاج ؟

واذا فعلا رحت لطبيب نفسي بتقول لاقرب الناس لك ولا بتروح بالسر ؟

-----------------------

هلاااااااااا

هيووووووفة

انا فعلااا مريت بعدة ازمات وكنت قاب قوسين او اقرب

اني اروووح لطبيب نفسي

بس الحمدلله تعدددي :eek:

ولكن مااعندي مشكلة ابداا اني اروح له

وابلغ حبايبي اللي حواليني ----- ;);)

طررررررررررح راااااااائع

تسلمين حبيبتي :rolleyes:

أعلى