شركة الصناعات المتحدة ( صناعات متحدة ) .....7

bigbin78

عضو نشط
كلنا صابرين سنين علي هالسهم
والله يعينا عليه وعلي ثقل دمه

نوماس 1972

عضو نشط
الله يوفق ملاك السهم والظاهر في اخبار ايجابي للسهم

نوماس 1972

عضو نشط
الله يوفق ملاك السهم والظاهر في اخبار ايجابي للسهم

ربي لك الحمد توقعي في محله وان شاءالله لسهم فوووووووووووووق

9:11:54 ايضاح من شركة الصناعات المتحدة (ص متحدة)‏يعلن سوق الكويت للاوراق الماليه انه قد ورد اليه من شركة الصناعات المتحدة كتاب نصه كالتالي :

عملاً بالتعليمات الصادرة عن هيئة أسواق المال رقم (هـ.أ.م./ق.ر./إ.م./2/2012) بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها، نود أن نفصح لكم أنه قد تم الاتفاق مع شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية لبيع عدد 9,425,000 سهم من أسهم الشركة السعودية لمنتجات الألبان والاغذية (سدافكو) بسعر 92.50 ريال سعودي للسهم الواحد وبإجمالي 871,812,500 ريال سعودي، أي ما يقارب 65.74 مليون دينار كويتي، والتي تمثل نسبة 29% من رأسمال شركة سدافكو البالغ 32,500,000 سهم، وستحقق الشركة من خلال هذه الصفقة أرباحاً صافية بقيمة 19.43 مليون دينار كويتي تقريباً، أي ما يعادل 43.39 فلس للسهم الواحد، والتي سيتم تسجيلها في ميزانية الشركة العمومية خلال الربع الرابع والأخير من السنة المالية الحالية 2013.

وعليه، لن يتم تجميع بيانات شركة سدافكو ضمن الميزانية العمومية المجمعة للشركة، وسيتم إعادة تصنيف الحصة المتبقية والبالغ نسبتها 11.13% في حساباتنا وفق المعايير المحاسبية الدولية المتبعة وتوصيات مدققي حسابات الشركة.

يرجى العلم بأن عملية البيع ستتم عبر صفقة خاصة خارج السوق، ومن خلال السوق المالية السعودية (تداول)، وسيتم إخطاركم بأي مستجدات في هذا الخصوص فور الانتهاء من عملية تحويل الملكية.

@ROYAL@

عضو نشط
معلّق ولاّ يتراوالي ؟؟ ماني مصدّق
الظاهر مايشتغل الاّ بالاجواء الممطره ..
ارجع واسألك .. عندهم شي ؟؟ ننطر ولاّ نبيع بخساره ؟؟

بعد سنين عجاف من الإنتظار ...تبيع !!

ماكو إلا الصبر و ...!

ما يندرى عنهم (المشاريع ) يمكن خاشيين الخير ..للأخير !

قول إن شاء الله.

كفايه إنه معلقين وياه فوق ال ٤٠٠ فلس من ٦ سنين :( !!

BOAHMAD

عضو نشط
بعد سنين عجاف من الإنتظار ...تبيع !!

ماكو إلا الصبر و ...!

ما يندرى عنهم (المشاريع ) يمكن خاشيين الخير ..للأخير !

قول إن شاء الله.

كفايه إنه معلقين وياه فوق ال ٤٠٠ فلس من ٦ سنين :( !!

صبحك الله بالخير
صدقت اللّي صابر هالسنين شلون يبيع الحين ؟؟

الله كريم ويعوّض علينا ان شاءالله

رابح رابح

عضو مميز
صبحك الله بالخير
صدقت اللّي صابر هالسنين شلون يبيع الحين ؟؟

الله كريم ويعوّض علينا ان شاءالله
مساء الخير يابواحمد هذا السهم انا تارس صفحاته مشاركات وكاتب كل معلوماته بالتفصيل من يوم كان ب ٨٠ فلس بس باقي اكتب عنوان مديرهم وشبعنا طنازه فيه
بس بالنهايه مايصح الا الصحيح
المضحك اني مليت منه وطلعت منه بربح والحمدلله والله يرزق اللي صبر فيه ولي الحين السهم طيب
واالي قصدته من المشاركه هو النصيحه بأن السهم الطيب لازم الواحد ما يبيعه الاعند تحقيقه اهدافه وسعره العادل
والله يرزق الجميع

ابو نزال

عضو نشط
11:36:27 ايضاح من شركة مشاريع الكويت القابضة (مشاريع)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة مشاريع الكويت القابضة (مشاريع) نصه كالاتي:

عطفاً على إفصاح شركة الصناعات المتحدة المعلن اليوم صباحا بخصوص الافصاح عن بيع اسهم و عملاً بالتعليمات الصادرة عن هيئة أسواق المال رقم (هـ.أ.م./ق.ر./إ.م./2/2012) بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها،تود شركة مشاريع الكويت القابضة أن تفصح لكم بأن الشركة سوف تحقق أرباحاً بقيمة14 مليون دينار كويتي تقريباً والتي تمثل حصة المجموعةالبالغة حوالي 73% من الربح المحقق لشركة الصناعات المتحدة الناتج من أرباح بيع 29% من أسهم شركة سدافكو. علماً بأن هذه الأرباح سوف تندرج ضمن البيانات المالية المجمعة في الربع الأخير لعام 2013.

ابو نزال

عضو نشط
مساء الخير يابواحمد هذا السهم انا تارس صفحاته مشاركات وكاتب كل معلوماته بالتفصيل من يوم كان ب ٨٠ فلس بس باقي اكتب عنوان مديرهم وشبعنا طنازه فيه
المضحك اني مليت منه وطلعت منه بربح والحمدلله والله يرزق اللي صبر فيه ولي الحين السهم طيب
واالي قصدته من المشاركه هو النصيحه بأن السهم الطيب لازم الواحد ما يبيعه الاعند تحقيقه اهدافه وسعره العادل
والله يرزق الجميع
السلام عليكم شلونك اخوي بو خالد طلعت نسبه المشاريع
٧٣ بلميه

رابح رابح

عضو مميز
٧٣ بلميه
هلابخوي بونزال انا الحمدلله بخير ونعمه
بشرني عنك ان شاء لي الحين صامد بالسهم
وشرايك بنصيحتي القديمه لك بالسهم مو احسن من المجاميع الثانيه الكحيانه الملعوب فيها
لا وابشرك في ان شاء الله خبر ايجابي بمجموعه المشاريع المحترمه
تذكر يوم قلت لك من غلطاتي الذهبيه اني طلعت من السهم وعموما ارزاق مكتوبه وفرحت لكم الله يرزقكم

BOAHMAD

عضو نشط
والله يرزق الجميع

مسّاك الله بالخير
خوش بشاره مع بشارة الامطار
لي سنين وانا انطر بيعة سدافكو واخيراً تمّت
ربح الشركه صافي فوق ال ٤٠ فلس شي طيّب ، ان شاءالله يتجاوز السهم ٢٥٠ فلس والخير بقبال

العملاق

عضو نشط
المتبقي ١١.١٣٪
حصة ص م في سدافكو
ما هو الهدف من بيع ٢٩٪
هل هو لتسديد قروض ؟ او لشراء اسهم في القرين ؟
او هل هناك استثمار اخر في بالهم ؟

رابح رابح

عضو مميز
مسّاك الله بالخير
خوش بشاره مع بشارة الامطار
لي سنين وانا انطر بيعة سدافكو واخيراً تمّت
ربح الشركه صافي فوق ال ٤٠ فلس شي طيّب ، ان شاءالله يتجاوز السهم ٢٥٠ فلس والخير بقبال

تستاهل كل خير يابواحمد وان شاء الله توصل ٢٨٠ فلس
القرين شركة زميله وص متحده عندها ملكيات متعدده ومميزه وسعرها الى الاعلى
وموفقين يارب

لاعب بورصة

عضو مميز
المتبقي ١١.١٣٪
حصة ص م في سدافكو
ما هو الهدف من بيع ٢٩٪
هل هو لتسديد قروض ؟ او لشراء اسهم في القرين ؟
او هل هناك استثمار اخر في بالهم ؟

اخوي العملاق من الواضح انهم يبون سيولة حالية ودبسو مساهمين شركة القرين بهذه المسأله بنظام وهقني
طبعا المشاريع وصناعات متحده لن يحلمو ببيع سدافكو حليب السعودية بهذا السعر التاريخي لهم ومن نسبة 29% بسعر 92 فمن شرا يدل انه مغصوب لأنه لايوجد مفاوضات !!؟ر؟
عموما دائما الوقت يوضح المسائل ولكن قد تكون طارت بارزاقها وشربت مروقها وتعال بعدها دور منو.وليش وشحقه !!؟؟ سوق متهضرط وياكثر الخوازيق وياكثر غض البصر من الهيئة !!؟؟

@ROYAL@

عضو نشط
٧٣ بلميه

شلون ٧٣ % !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و في موقع البورصه ٦٣ % فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!
لا حول و لا قوة إلا بالله.
و بعدين مع هالبلد ....ديرة بطيخ بكل ما تعنيه الكلمه.
ديرة بطيخ.
عنوانهم: لا ضمير - لا ذمه !
بس أبي أعرف ..ليه وين رايحين...في مصير هالعالم !
إجرام ...و الله إجرام.
قدر الكويت .... تنتهي على أيديكم الملوثه !

أعلى