شركة الصناعات المتحدة ( صناعات متحدة ) .....7

نوماس 1972

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان ممكن نعرف كم نسبه الربح لشركه ص متحدة من ارباح الربع الأول من شركه القرين ؟

ارتفع ربح " القرين " للربع الأول المنتهي في 2013/6/30
بمعدل 3225% إلى 4.2 مليون دك من 125 ألف دك لعام 2012

طبعا الربح راح يدرج بالربع الثالث اذا ماني غلطان , وجزاكم الله خير .

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم يا اخوان ممكن نعرف كم نسبه الربح لشركه ص متحدة من ارباح الربع الأول من شركه القرين ؟

ارتفع ربح " القرين " للربع الأول المنتهي في 2013/6/30
بمعدل 3225% إلى 4.2 مليون دك من 125 ألف دك لعام 2012

طبعا الربح راح يدرج بالربع الثالث اذا ماني غلطان , وجزاكم الله خير .

اخوي نوماس اعتقد يتم ادراج ارباح الشركة من ارباح القرين في البيانات المالية للربع الثاني لشركة الصناعات المتحدة ....ويتم توثيق الربح في بيان الدخل تحت بند استثمارات او شركات زميله
(( انا ليس محاسبا ماليا ))

نوماس 1972

عضو نشط
اخوي نوماس اعتقد يتم ادراج ارباح الشركة من ارباح القرين في البيانات المالية للربع الثاني لشركة الصناعات المتحدة ....ويتم توثيق الربح في بيان الدخل تحت بند استثمارات او شركات زميله
(( انا ليس محاسبا ماليا ))

أخوي رابح شركه ص المتحدة اعلنت الربع الثاني قبل ماتعلن شركه القرين بيوم يعني ما اعتقد انها اعلنت عنها تحت بند استثمارات او شركات زميله بالربع الثاني .

رابح رابح

عضو مميز
أخوي رابح شركه ص المتحدة اعلنت الربع الثاني قبل ماتعلن شركه القرين بيوم يعني ما اعتقد انها اعلنت عنها تحت بند استثمارات او شركات زميله بالربع الثاني .

مومهم واحيانا يعطونهم بيانات تقريبيه بالتنسيق بين الادارات الماليه ويتم تدقيقها بالربع الذي يليه

ابو نزال

عضو نشط
مساكم الله بلخير وتقل الله طاعتكم شلونك اخوي رابح رابح شنو تتوقع بعد ارباح خمسه مليون غير ارباح سدافكو والقرين ما دشو يعني عشره مليون
هل سعره العادل ١٤٦ انا اتوقع سعره العادل ٣٥٠ هل توافقني الراي

رابح رابح

عضو مميز
مساكم الله بلخير وتقل الله طاعتكم شلونك اخوي رابح رابح شنو تتوقع بعد ارباح خمسه مليون غير ارباح سدافكو والقرين ما دشو يعني عشره مليون
هل سعره العادل ١٤٦ انا اتوقع سعره العادل ٣٥٠ هل توافقني الراي
هلابخوي بونزال تقبل الله طاعتك .. حاليا تترقب سعر ١٨٠ فلس اذا استمر دعم السهم بنو الارباح وارتفاعه
ان شاء الله الارباح في نمو لأن الشركات التابعه والزميله وضعه زين مثل سدافكو والقرين مع توقعات بارتفاع ارباح مميزة اشركة ايكويت نظرا لارتفاع اسعار المشتقات النفطية الى الذروه
وهناك مناقصة ب ٨٧.٦ مليون دينار منذ ٢٠١٠ مدتها سبع سنين :
ابريل ٢٠١٠
أعلن سوق الكويت للاواق المالية بان شركة الصناعات المتحدة (ص متحدة) ‏ افادت بان احدى شركاتها الزميلة بنسبة 25 في المئة، قد فازت بالمركز الاول فى ‏ مناقصة لتوقيع عقد مع شركة نفط الكويت بقيمة 87,6 مليون د.ك،وذلك لبناء ‏ وتشغيل وصيانة مرفق انتاج مبكر لمدة سبع سنوات.‏ وسوف تقوم ادارة الشركة بموافاة ادارة السوق بأي مستجدات فى هذا الخصوص.

ابو نزال

عضو نشط
السلام عليكم شباب من هم المساهمين الرئسين في شركه ص متحده وكم النسب
المشاريع ٦٤ بلميه
فقط او توجد شركه اوخرا
والله يعطيكم العافيه

رابح رابح

عضو مميز
بونزال نسبة الملكيات المعلنه فقط شركة المشاريع .... 63.11 %
اسهم الخزينة ..... 49,251,897 سهم بالحد الاعلى ( 10 % )
اجمالي الملكيات المعلنة 73.11 %
وبسبب انخفاض دوران السهم وندرة العروض فهذا يدل على ان اغلب الاسهم مملوكه للمحافظ او كبار الملاك بنسب موزعة تقل عن 5% يعني وضع السهم ممتاز جدا ومقبل على ارتفاع وتوقيت الارتفاع بيد الملاك فقط

رابح رابح

عضو مميز

ابو نزال

عضو نشط
Aljoman
عضو نشط
عدد الإعجابات :
565

تمتلك " ص متحدة " 9.94% من رأس مالها في 2013/6/30
كأسهم خزانة بتكلفة 103 فلس للسهم الواحد بفائض 1.1 مليون دك حالياً

للتفاصيل على الرابط
Aljoman, أمس الساعة 9:26 صباحاً بلاغ عن مخالفه#793أعجبنيرد

ابو نزال

عضو نشط
تمتلك " ص متحدة " 9.94% من رأس مالها في 2013/6/30
كأسهم خزانة بتكلفة 103 فلس للسهم الواحد بفائض 1.1 مليون دك حاليا

ابو نزال

عضو نشط
مساكم الله بلخير
ابي اعرف قيمته الدفتريه كم بضبط
وهل هذا سعره العادل يا اهل الخبره
ولكم مني جزيل الشكر

ابو نزال

عضو نشط
السلام عليكم
شلونك بو خالد ماشفنا طلتك الحلوه علي السهم
نورنا بوجودك بصفحه
توقعاتك السهم فيه نزول

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم
شلونك بو خالد ماشفنا طلتك الحلوه علي السهم
نورنا بوجودك بصفحه
توقعاتك السهم فيه نزول

هلا بخوي بونزال الله ينور ايامك وانا تحت امرك
بس انت اذا بتكلم اي عضو من اخوانك لازم اتدور اي مشاركة له بالصفحة وتضغط على كلمة الرد اللي مكتوبه تحت على اليمين وبعدين تكتب مشاركتك علشان يطلع عنده علامة تنبيه
بالنسبة الى سؤالك عن القيمة الدفترية للسهم بالربع الثاني ارتفعت الى 238 فلس ممتازة جدا وربحان انا طلعت من السهم من زمان بس غلطت لو قاعد فيه احسن السهم محترم جدا وربحان وملكياته ممتازه ويستاهل الصبر والله يابونزال سهم ريايييييل مجموعة المشاريع محترمة جدا ويدعمون اسهمهم بالازمات
احسن من باجي المجاميع الملعوب فيها انا رحت مجموعة الخرافي والبحر خربو بيتنا طيحو اسهمهم بالقاع وماكو ارباح .. اسهم بطيخ

ابو نزال

عضو نشط
هلا بخوي بونزال الله ينور ايامك وانا تحت امرك
بس انت اذا بتكلم اي عضو من اخوانك لازم اتدور اي مشاركة له بالصفحة وتضغط على كلمة الرد اللي مكتوبه تحت على اليمين وبعدين تكتب مشاركتك علشان يطلع عنده علامة تنبيه
بالنسبة الى سؤالك عن القيمة الدفترية للسهم بالربع الثاني ارتفعت الى 238 فلس ممتازة جدا وربحان انا طلعت من السهم من زمان بس غلطت لو قاعد فيه احسن السهم محترم جدا وربحان وملكياته ممتازه ويستاهل الصبر والله يابونزال سهم ريايييييل مجموعة المشاريع محترمة جدا ويدعمون اسهمهم بالازمات
احسن من باجي المجاميع الملعوب فيها انا رحت مجموعة الخرافي والبحر خربو بيتنا طيحو اسهمهم بالقاع وماكو ارباح .. اسهم بطيخ
مايامر عليك عدو
اخوي بو خالد تتوقع فيه نزول

رابح رابح

عضو مميز
مايامر عليك عدو
اخوي بو خالد تتوقع فيه نزول

اخوي بونزال حاليا السوق فيه تصريف والناس ينتظروف ضربة سوريا وسوقنا سماري وكل المجاميع عليها ضغط علشان التجميع برخيص من تحت والحين السوق عند دعم قوي 7200 اما ان يستقر او يرتفع شويه ويتم التصريف قرب هذا المستوى او احتمال يكمل وينزل 600 نقطة وينزل 6166 بونزال محد يعلم الا الله سبحانه
والمجموعه الوحيده اللي قاعده تدعم اسهمها اهي مجموعة المشاريع واعتقد ان سهم ص متحده مدعوم بقوه ومستقر

نوماس 1972

عضو نشط
5 سنوات وانا صابر عليك يا ص متحده وبشوف نهايتك في الربع الرابع وراها يفرجها ربك

أعلى