شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

سرور

عضو نشط
السوق كان الاسبوع الي فات كله نزول وسهم متمسك بسعر٣٢٠ و٣٢٥ وفي تجميع انا ماقول في ارتفاع ولا اقول في نزول يعني اعتقد في تجميع علي الاسعار هذي والله كريم ردو لتداولات الاسبوع الي فات وشوفو الله يرزق الجميع

أنا مثلك لاحظت التجميع وقلت في نفسي أكيد فيه خبر
ولكن للحين ماطلع أي خبر .. شي غريب

-m55

عضو نشط
السلام عليكم

تأهيل شركتين لمناقصة الكويتية 1شركة محليه 2شركة اجنبية باجر اتوقع حد اعى جريدة الوطن

المهاجر777

عضو نشط
تحليل فني

سهم اجيلتي يستهدف 390 في حال عدم كسره الدعم 310
السهم يواجه مقاومه عند 325 اختراقها والثبات فوقها يوصلنا الى 350 وفي حال اختراقها تكون المحطه القادمه 365 ومنها الى الهدف ان شاءالله
الدعم الحالي 320 كسره يوصلنا 310 وفي حال كسر الدعم الاخير سيرجع السهم الى الدعم 270 وكسره خروج

بالتوفيق ان شاءالله
باجرر اتوقع يكسرر 320

العلم
نووووووووووووووووور
:)

azzd

عضو نشط
وش القصة ؟؟؟

الطوفي

عضو نشط
الأخوه المحللون برجاء تحليل السهم فنياً مع جزيل الشكر

ابو سالم777

عضو نشط
السلام عليكم توقعي الشخصي هذي محفظه اخلصت من الخرافي وبعدين الصفاة وقروبه وبعدين السلام والأن علي جيليتي وقروبه وبعدين تجي الرابطة وقرووبه يعني كله مضاربه في مضاربه اضرب وياهم وأهرب لاتحليل لا خبر لا معلومه الحذر واجب وشكرااااا

مجد 91

عضو نشط
السلام عليكم توقعي الشخصي هذي محفظه اخلصت من الخرافي وبعدين الصفاة وقروبه وبعدين السلام والأن علي جيليتي وقروبه وبعدين تجي الرابطة وقرووبه يعني كله مضاربه في مضاربه اضرب وياهم وأهرب لاتحليل لا خبر لا معلومه الحذر واجب وشكرااااا

لا اعتقد السالفه اكبر من جذيه

ابو سالم777

عضو نشط
لا اعتقد السالفه اكبر من جذيه

هلا وغلا اخوي فندوش اشلونك . والله اني اتمنااا اني اكوون غلطان ويطلع خبر قوي علي المجمووعه والله يرزق ملاكه ويوفق جميع المسلمين لاكن ماأعتقد انه في شي

مجد 91

عضو نشط
هلا وغلا اخوي فندوش اشلونك . والله اني اتمنااا اني اكوون غلطان ويطلع خبر قوي علي المجمووعه والله يرزق ملاكه ويوفق جميع المسلمين لكن ماأعتقد انه في شي

الله يرزقهم ولعلمك والله ما أملك فيها ولا سهم واحد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى