بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 4

الحالة
موضوع مغلق

*الأستاذ*

عضو نشط
انا الي ذابحني ان في واحد يوم 10-3-2011

قال اهني بالمنتدى :
ان الاجتماع حتى الساعه 5:30 قائم وما خلصوا من الجتماع
دورت مشاركته وما لقيتها
يا ليت اعرف اسم الي كاتب هالكلمه

درب العصامى

عضو نشط
انا الي ذابحني ان في واحد يوم 10-3-2011

قال اهني بالمنتدى :
ان الاجتماع حتى الساعه 5:30 قائم وما خلصوا من الجتماع
دورت مشاركته وما لقيتها
يا ليت اعرف اسم الي كاتب هالكلمه

؟؟؟

يعنى هذا الشيىء مهم لك ؟

عموما اذا كانت لك معرفة ببيت التمويل الخليجى او باحد الموظفين اسألهم عن حقيقة ذلك ..بدل " ضيقة الخلق" و الكلام السلبى

نعم اجتمعوا ..حتى ساعة متاخرة ..ثم اجلوا الافصاح وهذا امر ممكن

اعتبر معلوماتى ..مهمة و حصرية ..و من يريد المزيد على الخاص فقط

تحياتى

*الأستاذ*

عضو نشط
؟؟؟

يعنى هذا الشيىء مهم لك ؟

عموما اذا كانت لك معرفة ببيت التمويل الخليجى او باحد الموظفين اسألهم عن حقيقة ذلك ..بدل " ضيقة الخلق" و الكلام السلبى

تحياتى

مو هذا قصدي

انا الي اقصده
اني كنت انطر الخبر
ولما سمعت ان تأجل الاجتماع
رديت بشوف النك نيم ماله
ما لقيت المشاركة بس

لا تفهمني غلط

LONG TERM

عضو مميز
؟؟؟

يعنى هذا الشيىء مهم لك ؟

تحياتى

صبحك الله بالخير

اذا عنك معلومة عن تاريخ اعادة التداول للسهم

شاكرلك

ريح المسك

عضو نشط
حسبي الله عليهم ، للعلم نحن الان بالمحكمه .

احمد العازمي

عضو نشط
؟؟؟

يعنى هذا الشيىء مهم لك ؟

تحياتى

تسلم وماقصرت

وبارك الله فيك واكون شاكرلك اذا بلغتني عن النتائج والمقترحات وما تم بالاجتماع

TKA

عضو نشط
؟؟؟

يعنى هذا الشيىء مهم لك ؟

تحياتى

الاخ درب العصامي،

مشاركة تشكر عليها، لكن يا حبذا لو تفيدنا و الإخوان:

1) إذا لك معرفه بمداخل البنك و كواليس الإداره - كيف لم تعلم عن خسائر البنك المهولة في سابق الزمان. و تخارجت من حصتك حالك حال الكبار اللي هربوا بجلودهم من كمين هذا المحتال. أسأل ، لأنك قلت في مشاركة من يومين إنك تكبدت خسارة بالملايين من هذا الاستثمار.

2) إذا فعلا كان هناك إجتماع يوم الخميس الماضي (و أنا معك - أقول إنه أكيد كان فيه إجتماع ، و لاشك إنه كان كارثي بالنسبة للنتائج و مستقبل عمل البنك) .طيب - أين المصداقية لمثل هذا المجلس، يا أخي؟ وين مصداقيه البنك، إذا كان أرسل إشعار / إعلان للبورصة و باقي الأسواق، إنه الاجتماع " تأجل " !!، أي لم يعقد. لم يحدث. لكن الشرهه مو على هالمجلس و إدارته، الشرهة على الجهات الرقابية و الإشرافية في دولنا .....اللي نايمه في العسل. شلون مافي فساد في مؤسسات ماليه إذا الجهات الحكومية نفسها هي فاسده و مفسدة.

درب العصامى

عضو نشط
مو هذا قصدي

انا الي اقصده
اني كنت انطر الخبر
ولما سمعت ان تأجل الاجتماع
رديت بشوف النك نيم ماله
ما لقيت المشاركة بس

لا تفهمني غلط

حياك الله عزيزى

و الله يعوض عليك و علينا وجميع المساهمين خيرا

نتفاءل !

امين

TKA

عضو نشط
حسبي الله عليهم ، للعلم نحن الان بالمحكمه .

بارك الله فيكم يا بو شايع و باقي الإخوان المتواجدين في المحكمة.

الله سبحانه و بإذنه ينصركم و ينصرنا على القوم الظالمين......الذين لا يعرفون لا دين و لا أخلاق. بل هم في غيهم و غشهم و مال الحرام منغمسين.

درب العصامى

عضو نشط

الاخ درب العصامي،

مشاركة تشكر عليها، لكن يا حبذا لو تفيدنا و الإخوان:

1) إذا لك معرفه بمداخل البنك و كواليس الإداره - كيف لم تعلم عن خسائر البنك المهولة في سابق الزمان. و تخارجت من حصتك حالك حال الكبار اللي هربوا بجلودهم من كمين هذا المحتال. أسأل ، لأنك قلت في مشاركة من يومين إنك تكبدت خسارة بالملايين من هذا الاستثمار.

2) إذا فعلا كان هناك إجتماع يوم الخميس الماضي (و أنا معك - أقول إنه أكيد كان فيه إجتماع ، و لاشك إنه كان كارثي بالنسبة للنتائج و مستقبل عمل البنك) .طيب - أين المصداقية لمثل هذا المجلس، يا أخي؟ وين مصداقيه البنك، إذا كان أرسل إشعار / إعلان للبورصة و باقي الأسواق، إنه الاجتماع " تأجل " !!، أي لم يعقد. لم يحدث. لكن الشرهه مو على هالمجلس و إدارته، الشرهة على الجهات الرقابية و الإشرافية في دولنا .....اللي نايمه في العسل. شلون مافي فساد في مؤسسات ماليه إذا الجهات الحكومية نفسها هي فاسده و مفسدة.

راجع مشاركاتى السابقة لكى تعرف اننى ابحث عن المعلومات ..معظمها اصابت

اولا .. اخى الكريم ارجو عدم الدخول فى الامور الشخصية ..فلا اعتقد انها ستفيد السهم ..

يجب ان تعرف ان الرزق من الله سبحانه و كذلك الربح و الخسارة
سهم تمويل الخليج "خسر " الاغلبية الساحقة حتى التجار و المحافظ

خرجت بخسائر كبيرة حالى حال 99,9 بالمئة من المساهمين .- علما ان السهم ايضا فقد نحو 99 بالمة من قيمته السوقية ايضا -شخصيا بعت السهم على مراحل و ما تبقى لى مليون سهم و طالعة على " بالعالى " طبعا هناك ..سوء ادارة و تعتيم ايضا لكن بالمجمل الجميع خسر من السهم حتى الملاك الرئيسيين للسهم ..

انا احاول ان اعرف ما يجرى و لا يعنى اننى اعرف كواليس البنك ولم ادعى ذلك -

و باقى كلامك اتفق معه ..

تحياتى

درب العصامى

عضو نشط
اخوانى الكرام

لا زلت متفائلا باذن الله

السهم عند حدوده الدنيا - ( اعتقادى )

اغلب التجار - اعتقدوا ان السهم - مات و لذلك تخلصوا منه -

انا لا زلت اعتقد ان السهم فيه خير - مع بعض الجهود لانقاذه

الحقيقة نتائج سنة 2010 كانت كارثية لكن سعر السهم ايضا يستحق المغامرة 34 فلس قبل الدمج - و الدمج هو فى صالح السهم بالتاكيد

يحتاج البنك حاليا الى السيولة المنتجة - هناك معلومات ايجابية عن " توفر مجاميع استثمارية " تريد الدخول و سنة 2011 ستكون ان شاء الله ايجابية ابتداء من الربع الاول ماليا - لكن احداث البحرين ايضا ..القت بظلالها ..

تفاءلوا ..

بعض الاسئلة ساجاوب عنها فرديا على الخاص و ساتوقف عن المشاركة الى حين وجود اخبار طيبة مؤكدة

تحياتى

السلام عليكم
اخ درب العصامي ليش ادز عل الخاص حط هني عشان الكل يستفيد ويدعيلك بالخير اذا معلوماتك صحيحه واسمحلي علي هالكلمه قمنا ماندري نصدق منو ونجذب منو
وشكرا

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوانى الكرام

لا زلت متفائلا باذن الله

السهم عند حدوده الدنيا - ( اعتقادى )

اغلب التجار - اعتقدوا ان السهم - مات و لذلك تخلصوا منه -

انا لا زلت اعتقد ان السهم فيه خير - مع بعض الجهود لانقاذه

الحقيقة نتائج سنة 2010 كانت كارثية لكن سعر السهم ايضا يستحق المغامرة 34 فلس قبل الدمج - و الدمج هو فى صالح السهم بالتاكيد

يحتاج البنك حاليا الى السيولة المنتجة - هناك معلومات ايجابية عن " توفر مجاميع استثمارية " تريد الدخول و سنة 2011 ستكون ان شاء الله ايجابية ابتداء من الربع الاول ماليا - لكن احداث البحرين ايضا ..القت بظلالها ..

تفاءلوا ..

بعض الاسئلة ساجاوب عنها فرديا على الخاص و ساتوقف عن المشاركة الى حين وجود اخبار طيبة مؤكدة

تحياتى

درب المعاصي غريبه منك انك ما علقت على ان البنك رفع قضية على المساهمين المتضررين !!
وكأنك ما تدرى ! واذا كنت ما تدرى فهذه مصيبه واذا كنت تدرى وسويت نفسك ما تدرى فالمصيبه أعظم !
واذا صار القضية ما هو توقعك هل تتوقع ان البنك راح تتأثر سمعته بين الشركات والمساهمين !
وشكرا

ريح المسك

عضو نشط

بارك الله فيكم يا بو شايع و باقي الإخوان المتواجدين في المحكمة.

الله سبحانه و بإذنه ينصركم و ينصرنا على القوم الظالمين......الذين لا يعرفون لا دين و لا أخلاق. بل هم في غيهم و غشهم و مال الحرام منغمسين.

وفيك بارك اخي العزيز بوخالد ، والحمدالله ماكو الا الخير ان شاءالله ، وقد طلب منا المحامي ان يتم تأجيل المحكمه لغدآ حتي يذهب معنا، وهناك احد الملاك زودنا بكل مانحتاجه من مستندات واثباتات وغيرها ، والحمدالله طريقنا واضح كالشمس ، واحب اقول لك اخي ابو خالد لاتتعب نفسك لان ليس هناك من يسمع او يفهم مانريد ، اقول لن يتغير حال البنك الا اذا تم تغيير مجلس الاداره ، فكيف نرضي بمن خدعنا وسلب أموالنا بغير حق ، والله ليس لنا الا الله فهو نعم النصير ، الاموال والإعمار تذهب ويبقي العمل والذكر الطيب فقط ، وفق الله الجميع واسأل الله ان يرجع السهم افضل من الماضي وان يعوضنا الله خيرا.

محمد الزياني

عضو نشط
اكو هامور عود عيار ما يبي يدخل الحظره

الظاهر اخوتي هناك هامور عود كلش عود هامور دسم الجيب ضحل العقل جريب ايدش الحظره وخافوا يعلنون خسائر جديده ويتوعه او يصحه من النوم سهمنا وصل للقاع واقترحوا الظم والطم ووافقنا وانتظروا حتى ينزل سعر المصرف الخليجي وتم المبادلة بعد ان ايسوا من ارتفاع تلك الاسهم ثم تم التبديل مع جنة دلمن المنهوبه اسف المفقوده والان ينتظروه ذلك الهامور حتي يعلنون ضياع الربع الاخير بعد ان يدخل هذا الاخير

اقول اخوتي الكرام اقسم بالله ان كل مدخراتي ادخلتها في هذا المشروع ولا احسب انني سارجع منها بعشر مدخراتي

لا نقول الا مايرضي الله ان كان لنا رزق في ما رزقنا منه بمدة خمسين عام يرجعه لنا او للاولاد من بعد عيونه
ولو لم يكن لنا فمن يرزقنا من بعده
جفت الاقلام وطويت الصحف

تمويل خليج

موقوف
وفيك بارك اخي العزيز بوخالد ، والحمدالله ماكو الا الخير ان شاءالله ، وقد طلب منا المحامي ان يتم تأجيل المحكمه لغدآ حتي يذهب معنا، وهناك احد الملاك زودنا بكل مانحتاجه من مستندات واثباتات وغيرها ، والحمدالله طريقنا واضح كالشمس ، واحب اقول لك اخي ابو خالد لاتتعب نفسك لان ليس هناك من يسمع او يفهم مانريد ، اقول لن يتغير حال البنك الا اذا تم تغيير مجلس الاداره ، فكيف نرضي بمن خدعنا وسلب أموالنا بغير حق ، والله ليس لنا الا الله فهو نعم النصير ، الاموال والإعمار تذهب ويبقي العمل والذكر الطيب فقط ، وفق الله الجميع واسأل الله ان يرجع السهم افضل من الماضي وان يعوضنا الله خيرا.

اخي الكريم ريح المسك ماذا يحدث اذا عزلنا ان شاء الله مجلس الادارة
والسوال الثاني متى سيحكم القاضي حكمه هل القضية بسرعة راح تخلص ام انها طوالة ؟
السوال الثالث لماذا لا تطالبون بتعويضات بدل من عزل مجلس الادارة؟
السوال الرابع متى راح يرجع السهم للتدوال ان شاء الله هل هذا الاسبوع ام ان السالفة طويلة؟

ان شاء الله اكون ما كثرت اسئلة

ريح المسك

عضو نشط
اخي مضارب صاحب الحق لايهم ان كان واحد او الف ، فالعدد لايضر ولاينفع ، اتمني ان نترك التدخل بالاخرين ، المهم مصلحة السهم الان فقط ، وبالنسبة للقضيه فنحن ولله الحمد اصحاب حق وليس عندنا مانخفيه ، واصحاب الطرق الملتوية هم من يخافون فتجدهم مندسون في جحورهم لايريدون احد ان يراهم حتي لاينكشون وتظهر الحقيقه المره ، والا لماذا تم رفع قضية علي المساهمين أليس هذا من باب ( لاتسأل فتطرد) .

تمويل خليج

موقوف
اتمنى انكم تردون الحقوق الى اصحابها يا رابطة المتضررين
وتمنعون الظلمة العتاة الذين ياكلون اموال الناس بالباطل
قال الله تعالى { لاتاكلوا اموالكم بينكم بالباطل الا ان تكون تجارة عن تراض منكم }
اللهم انصرنا على من اكل اموالنا بالباطل
حسبنا الله و نعم الوكيل
واتمني انكم تزودونا بالمعلومات اول باول لان ما يحدث يدل على افلاس هذا البنك
لانه لا يوجد هناك عائق لعدم ذكر النتائج
اللهم ارجع حق كل مظلوم من ظالم

تمويل خليج

موقوف

اخي الكريم ريح المسك ماذا يحدث اذا عزلنا ان شاء الله مجلس الادارة
والسوال الثاني متى سيحكم القاضي حكمه هل القضية بسرعة راح تخلص ام انها طوالة ؟
السوال الثالث لماذا لا تطالبون بتعويضات بدل من عزل مجلس الادارة؟
السوال الرابع متى راح يرجع السهم للتدوال ان شاء الله هل هذا الاسبوع ام ان السالفة طويلة؟

ان شاء الله اكون ما كثرت اسئلة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى