بين السطور تحت اشراف الوحيد 1974

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
الرجاء من الأخوة والخوات ، عدم التطرق للمواضيع السياسية في منتدى يهتم بالجانب الاقتصادي ، نشكر الجميع حرصهم على إستمرار المنتدى بشكله الطبيعي.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

- اتصل بنا بالأمس احد المسؤولين والمقربين من اصحاب القرار، مشيدا بما اشرنا اليه في زاوية امس الاول ومتمنيا تخفيف الضغط على الحكومة بالمرحلة الحالية.. ونحن بدورنا اذ نثمن ونقدر هذا الاتصال وتلك الاشادة، الا اننا نعتذر عن طلب التوقف بشأن الدور الحكومي، الذي ما زلنا نرى ان بإمكانه تغيير الامور بل ونسف المعادلة السياسية.. وباختصار وبكل صراحة فإننا نرى ان أي تأجيل لاصدار قرارات شعبية واقتصادية لن تكون بمصلحة الحكومة مستقبلا.
- التداولات النشطة نسبيا لاسهم «زين» و«الاستثمارات» و«الصناعات» قد ساهمت نسبيا في تخفيف حدة القلق، ومصادر تتوقع استمرار الدعم والنشاط.
- الغياب الفني لمعظم صناع السوق بالمرحلة الحالية قد يكون مبررا قياسا بالاوضاع السياسية التي تشهدها البلد، الا ان تكسير وتدني اسعار اسهمكم قد أساء وأضعف ثقة عملائكم الكبار، مما سيؤثر على آلية عمل صناديقكم ومحافظكم مستقبلا.
- المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان هناك عمليات استغلال محترف للاحداث من قبل البعض، وان عمليات الضغط والتجميع على عدد من الاسهم الرخيصة والجيدة قد باتت واضحة جدا، لاسيما ان جميع المؤشرات تدل على ان القرارات الحكومية قادمة لا محالة.
- مستثمرون كبار ما زالوا يقومون بعمليات ضغط وتجميع على سهم «تمويل الخليج»، وصندوق اسلامي مازال يقوم بدوره كصانع سوق على سهمي «صكوك» و«منشآت».
- التطورات الجديدة لقضية العياط ستصب لمصلحة سهمي «عقارات الكويت» و«ايفا»، ومصادر تتوقع استمرار عمليات التجميع على السهمين.
- توقعات ايجابية لنتائج اسهم «لوجستيك» و«الاستثمارات» و«بتروجلف» و«الدولية للتمويل» في الربع الثالث.
 

بو*سليمان

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2012
المشاركات
782
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشكر اخوي الوحيد 1974
على جهودك الملموسة
اعتقد ان تصريف بحت لين باجر
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشكر اخوي الوحيد 1974
على جهودك الملموسة
اعتقد ان تصريف بحت لين باجر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاشكر على واجب يالحبيب بوسليمان

واعذرنا على التأخير بالرد يالغالى :) .
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

- الواقع السياسي والمرئي يبين لنا وللاسف بأن البلد مقبل على ازمة، وعلى تصاعد مقلق للاحداث خلال الايام القليلة المقبلة، وعلى الرغم من تلك الحقائق الا اننا ما زلنا من المطالبين بأن تقوم الحكومة بدورها وان تغير فلسفتها وان تساهم في تخفيف ذلك الاحتقان «الخطير».
- مضاربون ومستثمرون استغلوا الشائعات بشأن حدوث انفراج وقاموا بعمليات بيع وتسييل على العديد من الاسهم الرخيصة.
- مراقب مخضرم يتوقع حدوث هزة قوية على معظم الاسهم الرئيسة والتشغيلية خلال تداولات الاسبوع الجاري، مؤكدا بأن المحفظة الوطنية لن تتمكن من مواصلة الدعم في هذه الاجواء.
- مصادر بورصوية اكدت لـ«الوطن» ان بعض الشركات ستعتمد تأخير تقديم بياناتها المالية للربع الثالث بهدف حماية اسهمها من التراجع في ظل الاوضاع الحالية.
- محافظ مالية تابعة لاكثر من مجموعة استثمارية حاولت بالامس دعم اسهمها، ومخاوف من تلاشي تلك السياسة مستقبلا.
 

بو*سليمان

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2012
المشاركات
782
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاشكر على واجب يالحبيب بوسليمان

واعذرنا على التأخير بالرد يالغالى :) .


الساعة المباركة يا خوك
افا لا اتقول هالكلام مكفي وموفي باذن الله سبحانه
وشكرا لجهودك جزاك الله الف خير
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
- الكلمات الحكيمة من جهة والحاسمة من جهة لسمو الامير اثناء لقاء سموه بالعديد من الوفود الشعبية، خصوصا تلك المتعلقة بعدم ممانعة سموه لأي حكم تقضي به المحكمة الدستورية وبموافقته على اعطائه تصريحا لأي مسيرة سلمية،.. هذه الكلمات علاوة على عدم حدوث أي تصعيد أو مصادمات ما بين قوات الامن والمتظاهرين قد كان لها التأثير السحري والايجابي لتداولات السوق بالامس والذي رد التحية لصاحب السمو.
- الانهيار الحاد وغير المبرر لمعظم الاسهم خلال الجلسات الماضية، والخروج المحترف للسيولة «الذكية» بالامس، والتفاؤل بانحسار المخاوف نسبيا، قد ساهمت ايضا بذلك الارتداد المستحق للعديد من الاسهم.
- مضارب معروف برؤيته الاستراتيجية اكد لـ«الوطن» ان السوق مقبل على نشاط وارتفاع فني على الرغم من اية تداعيات سياسية مقبلة.
- محافظ مالية مؤثرة ما زالت تقوم بعمليات شراء وتجميع تكتيكي على سهم صناعي «كبير»، وخدماتي «تابع».
- صندوق استثماري تابع لمجموعة معروفة عاد ليلعب دوره كصانع سوق على سهم «صفاة طاقة» بعد تراجعه الحاد خلال تداولات اليومين الماضيين.
- مضاربون وبالتنسيق مع مديري محافظ مالية كانوا وراء عمليات الدعم والشراء لمعظم الاسهم العقارية بالامس.
- مراقب مخضرم توقع عبر «الوطن» استمرار النشاط خلال تداولات الاسبوع الجاري، مع عدم استبعاده لبعض عمليات جني الارباح وتغيير المراكز.
- هذا الارتفاع والارتداد الذاتي وان كان جزء منه بمساعدة المحفظة الوطنية، لن يمنع من استمرارنا بالمطالبة بتحرك حكومي سليم وفعال وفوري.. من اجل الكويت.
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

- تأكيد سمو الامير حفظه الله لرؤساء تحرير الصحف بأن المرحلة المقبلة ستتركز على «التنمية والاقتصاد»، قد اثلجت صدور العديد من الفعاليات الاقتصادية الذين طالبوا عبر «الوطن» بترجمة تلك التمنيات والكلمات السامية على وجه السرعة.
- مصادر اقتصادية تتوقع بأن يشهد السوق خلال الاسبوعين المقبلين نشاطا وارتفاعا ملحوظا، وذلك لاسباب فنية وسياسية وعلى الرغم من التداعيات المثيرة التي قد تحدث.
- الارباح القياسية لسهم «الاستثمار الخليجي» والمتوقعة لسهم «اثمار»، كانت من ضمن الاسباب المحورية التي ساهمت بارتفاع النشاط والشراء والدعم بالامس.
- محفظة مالية ومضاربون تخارجوا بالامس من سهمين «استثماري وعقاري»، بعد ارتفاعهما الملحوظ، بهدف الدخول على سهم استثماري واعد ورخيص جدا.
- صندوق استثماري ومستثمر معروف كانا وراء عمليات الدخول على سهم «الصناعات الوطنية» وذلك بعد تراجعه بالأونة الاخيرة، ومصادر تتوقع بأن يشهد السهم طفرة قياسية واستباقية، مرتبطة بنتائج شركة خليجية تابعة.
- سهم عقاري تابع لمجموعة مثيرة للجدل ورخيصة جدا قد يصدر ضده حكم برفض زيادة رأس ماله الذي اعلنه منذ فترة.
- مراقب مخضرم اكد لـ«الوطن» ان الارباح الممتازة لاسهم «الكويتية» و«الراي» و«الخليجي» و«الجزيرة» اضافة «للاولى»، علاوة على النتائج الجيدة والمعلنة للعديد من الشركات الاخرى، ستصب لمصلحة السوق وستمثل رافدا وحصنا وداعما لمرحلة النشاط التنموي مستقبلا.


تتوقعون ماهو هذا السهم الاستثمارى :rolleyes: .
 

bader__7

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
3,832
الإقامة
Kuwait
«الخطابات السامية» لصاحب السمو والتوجهات الحكومية الجديدة والمبشرة بالخير، قد اعطت واثارت جواً من التفاؤل لدى معظم المستثمرين والمتداولين الذين باتوا يراهنون على ان المرحلة المقبلة ستكون مرحلة «السوق» وليس «العقار» وذلك على الرغم من استمرار الازمة السياسية.
- مشاعر الخوف والقلق من تداعيات «تجمع» المعارضة بالامس، لم تمنع من ملاحظة كثافة وحرفية بعض عمليات الشراء الانتقائي والتجميعي على اسهم واعدة معينة في مختلف القطاعات.
- الاجواء الايجابية لاجتماع اتحاد الشركات الاستثمارية وهيئة الاسواق بالأمس، قد تكون احدى «المحطات» المحورية لتحرر شركات الاستثمار الصديقة والمحورية من وطأة الضغط و«العقاب» والمطلوب الآن «شوية مرونة من الرئيس».
كما اشرنا وتوقعنا فقد استمرت عمليات الشراء المدروس والمحترف على سهم «الصناعات الوطنية» الذي مازال الارخص والاكثر تراجعاً بالاسهم التشغيلية وكذلك على سهمي «زين» و«بيتك».
- محافظ مالية تابعة لأكثر من مجموعة استثمارية قد بدأت بالامس تحديداً في عمليات شراء وتجميع على اسهم مرتبطة واخرى واعدة وخصوصاً في قطاعي العقار والخدمات.
- النتائج المالية والمتوقعة لاسهم «الخليجي» و«بتروجلف» و«التخصيص» و«عقارات الكويت» و«صفاة طاقة» قد كانت حاضرة في تداولات وعمليات الامس.
- الحكومة باتت مطالبة الان وبشدة في الاسراع بانجاز وانهاء الملفات العالقة، واقرار قوانين شعبية واقتصادية مهمة، وكنا قد اشرنا الى ذلك التوجه في عدد الثلاثاء الماضي.
 

bader__7

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
3,832
الإقامة
Kuwait
- كما اشرنا وتوقعنا في معظم تقاريرنا السابقة، فقد حافظ السوق على زخمه ونشاطه ورغبته بمواصلة الارتفاع، على الرغم من بعض المنغصات الفنية المتمثلة بخسائر بعض الشركات.
- صندوق استثماري تابع لشركة غير مدرجة كان وراء عمليات البيع والتخارج من اسهم صناعي كبير، ومصادر تتوقع تماسك ا لسهم وتأسيسه على اسعاره الحالية خلال الفترة الحالية.
- كما اشرنا تحديدا في زاوية الامس فقد شهد سهم «رمال» نوعا من الارتداد الفني بعد تراجعه غير المبرر، ومصادر لا تستبعد استمراره بالنشاط النسبي خلال تداولات اليوم.
- المضارب «اللندني» المعروف كان وراء عمليات الدخول الذكي على سهم «منشآت» بالامس، ومضارب «تكتيكي» مازال يقوم بدوره كصانع سوق على سهم «التخصيص».
- مصادر تتوقع بان يشهد سهم «الاستثمارات الوطنية» نوعا من النشاط الفني خلال تداولات الاسبوع المقبل وذلك بعد اعلانه عن ارباح جيدة في الـ9 اشهر.
- النتائج المالية لاسهم «الخليجي» و«الفجيرة» و«بتروجلف» ولعدد من الاسهم الجيدة مازالت تلعب دورا محوريا باستمرار النشاط الفني على هذه الاسهم على الرغم من تباين وتذبذب تداولاتها وتحركاتها ما بين الجلسة والاخرى.
- محافظ مالية نشطة مازالت وراء التداولات على اسهم مجموعة «المدينة» وصندوق استثماري مازال يقوم بعمليات ضغط وتجميع على سهمي «اكتتاب» و«السلام» تحديدا.
- مراقب مخضرم توقع عبر «الوطن» ان تكون الجولة القادمة لاسهم مجموعتي «ايفا» و«الاستثمارات الوطنية» وذلك على الرغم من النتائج المالية لتلك الشركات التي مازالت الاكثر شعبية وارتباطا بالمتداولين.
- المعلومات غير الرسمية بشأن الترتيب مع شركات جديدة لادارة المحفظة الوطنية وضخ سيولة اضافية قد تكون من اهم المؤشرات الايجابية للسوق مستقبلا.. الا ان المشكلة الرئيسية هي بنوعية الاسهم المستهدفة؟
 

milad777

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2011
المشاركات
1,154
الإقامة
الكويت - السالمية
((( مراقب مخضرم توقع عبر «الوطن» ان تكون الجولة القادمة لاسهم مجموعتي «ايفا» و«الاستثمارات الوطنية» وذلك على الرغم من النتائج المالية لتلك الشركات التي مازالت الاكثر شعبية وارتباطا بالمتداولين ))) ...

-----------------------------------------------------------
أعتقد أن شعبية المجموعتين صارت أقل مع جمود هذه الاسهم
إلى متى هذا الجمود؟!
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
- الانخفاض الفني للسوق وللمؤشرات الفنية بالامس، وان كان مرتبطا بالمزاج العام لصناع السوق والمخاوف من تجدد الاحتقان السياسي، والترقب للتطورات المستجدة للاقتصاد الامريكي، الا انه لايزال يعطي بعض المؤشرات الفنية الايجابية، والتي يجب ان تعززها الحكومة بقرارات اقتصادية وشعبية محفزة وعلى وجه السرعة.
- الارباح القياسية لسهم «الانظمة» والتراجع الكبير لاسهم «مجموعة ايفا» وعدم تفاعلها وتجاوبها ونشاط بقية الاسهم، قد كان ضمن الاسباب الفنية التي ساهمت بعودة النشاط علي سهمي «الدولية للتمويل»، و«المنتجعات» تحديدا.
- محافظ مالية اضافة الى 3 مضاربين معروفين تخارجوا بالامس من اسهم «منازل» و«ادنك» و«الخليجي»، ومضارب آخر مازال يقوم بعمليات «تحريك» لسهمي «صكوك» و«منشآت» مع عدم استبعاد التخارج الفني.
- محافظ مالية تابعة لمجموعة كبرى كانت وراء عمليات الضغط والتجميع على اسهم «صفاة طاقة» و«الفجيرة» و«رمال» و«الاستثمارات الوطنية»، بعد اعلانها عن ارباح مميزة للربع الثالث.
- اسئلة من قلب الصالة:
-1 السعر الحالي لاسهم «التنظيف» و«عربي القابضة» و«المركز» و«الراي»، لا يعكس ابدا نسبة وحجم العقود المعلنة لتلك الشركات.
-2 متداولون يتساءلوا عن سبب قيام شركة «كامكو» ببيع عقار بخسارة كبيرة على شركة «المشاريع».
-3 لماذا لم يعلن سوق الكويت للاوراق المالية عن تفاصيل خسارة شركة «اثمار» بينما تم الاعلان عنها بسوق البحرين؟
-4 اين وعود الحكومة بإصلاح الاقتصاد، والى متى يتم التعامل مع السوق الكويتي كورقة سياسية؟
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ما بين السطور

< الهدوء على الساحة السياسية وعدم حدوث أية تداعيات سلبية في تجمعات المعارضة بساحة الارادة، والتحرك الذكي والفني لعدد من المضاربين والمستثمرين بالامس، ساهمت في تحسن وارتفاع مؤشرات السوق، والذي مازال ينتظر القرارات الحكومية.
< مضارب كبير ومحترف وبالتنسيق مع مديري محافظ مالية استغلوا خروج مضارب اخر على سهم «الخليجي» ليقوموا بالامس بعمليات اعادة شراء للسهم وسط توقعات بمواصلة النشاط والارتفاع.
< مازالت اسهم «الاستثمارات الوطنية» و«اكتتاب» و«المنتجعات» و«الساحل» و«رمال» تخضع لعمليات تجميع ذكي ومدروس.
< صندوق اسلامي تخارج بالامس من سهم عقاري واعد بهدف الدخول على سهمين عقاريين رخيصين مرتبطين بشركة موقوفة.
< تباينت الاراء بشأن الارتفاع الملحوظ لسهم «دانة» ما بين المضاربة وما بين الترتيب لصفقة، ومصادر تتوقع استمرار النشاط وتوسعه ليشمل سهم «صفاة طاقة».
< محفظة مالية تابعة لـ«التجاري» كانت وراء تحريك سهم «بورتلاند» ومحفظة تابعة لشركة غير مدرجة كانت وراء عمليات التجميع على سهم «الصناعات الوطنية».
< مراقب مخضرم اكد لـ«الوطن» ان السوق بحاجة الى امرين: قرارات حكومية فورية ومحفزة أو صفقة كبرى تعيد للسوق رونقة وحيويته وكلاهما وارد.
< مصادر تتحدث بشكل غير رسمي عن تحرك قادم لاسهم شركات «الاسمنت» واخرى تراهن على اسهم المجاميع الاستثمارية الكبرى.
 

الموجه

عضو نشط
التسجيل
8 يناير 2009
المشاركات
776
الإقامة
الكويت
الله يعطيك العافية .. يا ابو سعود​
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه

bader__7

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
3,832
الإقامة
Kuwait
ما بين السطور

- المعلومات غير الرسمية لغاية الآن بشأن قرب اعلان الحكومة لقرارات شعبية واقتصادية، وكذلك لقرب اتفاق هيئة الاستثمار مع شركات وصناديق وضخ المزيد من السيولة، قد كانت من ضمن العوامل الرئيسة لارتفاع ونشاط السوق، والمطلوب الآن هو تنفيذ وتجسيد تلك المعلومات على ارض الواقع.
- محفظة مالية رائدة ومستثمرون معروفون كانوا وراء عمليات التنشيط على اسهم «مجموعة المدينة»، وكنا قد اشرنا الى عمليات التجميع في اعداد سابقة.
- التداولات القياسية والفنية لسهمي «صكوك» و«منشآت»، وان كانت قد اثارت بعض الجدل والقلق الا انها ما زالت نشيطة وفنية.
- محافظ تابعة لاحد البنوك وبالتنسيق مع مستثمرين «كبار» ما زالوا وراء عمليات التجميع على سهم «الخليجي» الذي مازال يؤسس ما دون الـ50 فلسا.
- مصادر خاصة اكدت لـ«الوطن» ان هيئة الاستثمار قد تنتهي قريبا من اعلان وادخال شركتين أو ثلاث لادارة اموال جديدة موجهة للسوق، وان احدى الشركات الاستثمارية «العريقة» من ضمنها.
- شخصية مصرفية مخضرمة لمحت لـ«الوطن» ان «المركزي» قد يعلن عن تخفيض جديد للفائدة ما قبل نهاية العام الحالي، وان بعض العقاريين قد يلجأوا الى تسييل اصولهم العقارية بهدف التوجه للسوق بأسعاره الحالية.
- «من قلب الصالة»:
-1 من يتحمل مسؤولية الخطأ الفني لنتائج سهم «العربية العقارية» الذي تم اعلانه بالامس؟
-2 النتائج الجيدة لعدد من صناديق شركات «ايفا» و«المدينة» و«الاهلي» و«كاب كورب» و«ثروة»، والعديد من الشركات الجيدة يجب ان «يدخل» في حساب مسؤولي هيئة الاستثمار والمحفظة الوطنية.
-3 النتائج المالية الممتازة لاسهم «التسهيلات» و«المشاريع» و«رمال» و«بورتلاند» و«التنظيف» و«الوطنية» والجيدة كـ«الخليجي» و«عقارات الكويت» و«صفاة طاقة» وغيرها من الاسهم الرخيصة الممتازة، كفيلة في دخولها ضمن الاسهم المقبلة لسياسة المحفظة الوطنية.
- مع اعتزازنا وتقديرنا لجميع الاخوة والاخوات القراء، وبإشاراتهم بما سطرته في هذه الزاوية، الا اننا نؤكد بأنها ليست سوى اجتهادات وتوصيات «غير ملزمة».
 

bader__7

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
3,832
الإقامة
Kuwait
- الاجواء التفاؤلية التي اشاعتها التحركات الفنية للمحفظة الوطنية والصناديق الحكومية، قد ساهمت حسب المعلومات التي لدينا بدخول عدد من الصناديق والمحافظ الخاصة لشركات ومستثمرين «كبار».. والمطلوب بهذه المرحلة استمرار ذلك التحرك والدفع بالمزيد من الثقة بالسوق.. والرابح الاكبر بالنهاية سيكون «المال العام»… وهي نتيجة اثبتتها تجارب سابقة.
- كما اشرنا في زاوية الامس فقد اشتعلت التداولات على سهمي «زين» و«بيتك»، ليسحبا معهما جميع الاسهم المرتبطة التي ما زالت اسعارها مغرية للشراء ولم تشهد نشاطا وفورة سعرية، كما شهدتها اسهم اخرى.
- محافظ نشطة ركزت بالامس على سهمي «الصناعات الوطنية» و«الانماء» وسط اشارات ايجابية وتوقعات بمواصلة النشاط.
- مصادر تتوقع بأن تعلن الهيئة العامة للاستثمار عن الاتفاق قريبا مع شركة استثمارية «كبرى» لادارة سيولة جديدة للمحفظة الوطنية.
- مستثمرون ومضاربون معروفون تخارجوا نسبيا بالامس من اسهم مجموعة شعبية بهدف الدخول على اسهم مجموعة واعدة ومرتبطة بسهم «كبير».
- المعلومات غير الرسمية بشأن اعادة الروح للمحفظة العقارية التابعة لـ «بيتك»، كانت ضمن الاسباب التي ساهمت في تحرك بعض اسهم العقار وخصوصا سهم «الانماء» باعتباره «اليد العقارية لبيتك».
- معلومات غير رسمية تتحدث عن ارتفاعات سعرية مميزة قد يشهدها سهم عقاري رخيص خلال تداولات الاسبوع المقبل.
- المضارب «اللندني» المعروف تخارج بالامس من سهم «خدماتي» بهدف تغيير المراكز، ومضارب «سياسي» مازال يلعب دوره كصانع سوق على سهم «الخليجي» بالتنسيق مع محافظ مالية كبرى.
- مجموعة استثمارية شعبية تشهد اسهمها حاليا عمليات تجميع «هادئ وذكي»، بانتظار عودة سهمها الرئيسي للتداول.
 

امرك عجيب

موقوف
التسجيل
5 أكتوبر 2009
المشاركات
1,796
- معلومات غير رسمية تتحدث عن ارتفاعات سعرية مميزة قد يشهدها سهم عقاري رخيص خلال تداولات الاسبوع المقبل من المقصود يبوسعود اتوقع الله يجعل عملك هذا بميزان حسناتك
 

Eng_surra

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2011
المشاركات
2,940
الإقامة
الكويت
- مستثمرون ومضاربون معروفون تخارجوا نسبيا بالامس من اسهم مجموعة شعبية بهدف الدخول على اسهم مجموعة واعدة ومرتبطة بسهم «كبير».

طلعوا من السلام ووين بيتجهون تتوقعون ؟
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
- معلومات غير رسمية تتحدث عن ارتفاعات سعرية مميزة قد يشهدها سهم عقاري رخيص خلال تداولات الاسبوع المقبل من المقصود يبوسعود اتوقع الله يجعل عملك هذا بميزان حسناتك
والله لاأعلم اخى الحبيب امرك عجيب ولا حاضر ومن عيونى لو اعرف االسهم اقوله لك .
 
أعلى