بيت التمويل الكويتي ش.م.ك (بيتك)

الحالة
موضوع مغلق

xTrader

عضو نشط
مثل النعجه السمينه
تغري الذئاب

المشعان2

عضو نشط
نعم غير والسبب تفاقم الازمة داخل البنك
العام كان تحليل وتخمين وكان هناك لغة الانكار من داخل البنك اما الان فاصبح واقع يفرض اسعار جديدة للسهم
العام الماضي كان الوضع عام للبورصة اما الآن فالوضع عام للبورصة وخاص لبيتك والدليل أنظر بنفسك اعتراف النفيسي بعد اعلان الارباح للربع الاول ان المخصصات كانت السبب في التقليل من الارباح كذلك تاخر البنك في حل البنك لمصيبة عارف !!

yarab

عضو نشط
واضيفك من الشعر بيت ارباح الربع الثاني مخزيه واقل من ارباح الربع الاول واقل من ارباح الربع الثاني للعام السابق

nokhitha

موقوف
بيتك حاله حال التسهيلات التجاريه ما كان لها منافس في السوق فا كانت سهم ذهبي و اغلى من البنوك بحد ذاتها شوي شوي طلعولها منافسين قاسموها حصتها في السوق مما اثر على ارباحها و سعرها السوقي بنفس الوقت، الوضع في بيتك مشابه،سنين كان محتكر السوق و كان البنك الوحيد الاسلامي اليوم في ٤ غيره يعني ٥ بنوك تتقاسم نفس العملاء تقريبا و هذا يأثر على ارباح البنك بالأضافه الى شركاته المتعثره

المشعان2

عضو نشط
حتى نعرف أمانه الادارة عندي سؤال اتحدى ادارة البنك تجاوب عليه وهو الاموال الديون التي تعثر فيها شركة عارف وين راحت ومن المسؤول عن ضياعها ولماذا تم التكتم عن الفاعل الحقيقي !!
اتحدى البنك يجاوب أو حتى يحول الملف للنيابه للتحقيق بالاموال التي لاتعرف اين مصيرها وفيما صرفت !!
هذا التحدي وأقسم بالله حتى تعرفون فساد الادارة العليا اسؤلوا شركة عارف وين راحت الاموال ووين تم استثمارها !!

Shadow123

عضو نشط
ياكثر الحراميه ياكثر شركات العفن ياكثر المتداولين ياكثر المساهمين ياكثر الجمعيات العموميه فيه واحد سأل الاداره في الجمعيه العموميه او جادلهم في خسائر الشركات التابعه او المخصصات شغلنا بس نتحلطم فعل مافيه فيه أحد قدم شكوى رسميه عن تجاوزات او سرقه !!!! اذا صعد السهم صاروا أبطال في التحليل النفسي والفني وتعال دبس العالم في السهم واذا نزل السهم أيضآ صاروا أبطال في التحليل بس في خسارة المتداولين حل وسط مافيه ياندبسه او نخسره والادوات الازمه موجوده وياكثرها !!!!!!!!!!! والله من وراء القصد .

المشعان2

عضو نشط
كلامك مئة بالمئة دور الجمعيات العمومية غائب فضيحة أموال عارف التي سوف تستقطع من اموال المساهميين وينها من المسؤول عنها !!

xTrader

عضو نشط
الــهيئــة الـعــامــة للاســتثمــار / 24.08 %‏
‏-- / مباشــرة الــهيئــة الـعــامــة لشــئـون القصــر / 10.48 %‏
‏-- / مباشــرة الأمــانــة الـعامــة للأوقـــاف / 8.29 %‏
‏-- / غير مباشــرة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية / 5.63%

شركاء في وبملكون الاغلبية

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

لا نريد أن نقسوا على سهم بيت التمويل الكويتي.. في الواقع ترقيم التشارت بالصورة المبينة يعتبر مناسب و متفق مع الترقيم المحتمل للمؤشر الوزني.. في هذه الحالة سيكون هدف النزول المناسب هو 880-910 فلس, و لا يتم إلغاء هذا السيناريو إلا إذا وصل سعر السهم 840 فلس. هذا, و الله أعلى و أعلم.

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• KFIN 3 Jul-11.png
    KFIN 3 Jul-11.png
    الحجم: 19 KB   المشاهدات: 997
انا عن نفسي متفائل خير و قاعد اجمع السهم على 980 و طالب 970

مابي يصير مثل زين قبل سنه لما وصل ببحر الـ800 و كثر الاشاعات و ارتفع للـ 1400

والله متفاااااائل حيييييييييييل

بيتك الامان و الأطمئنان

الى الامام يا بيتك و اللي ما يبي يشتري براحته فلوسه عنده و مو مجبور يشتري

والله الموفق و الله اعلم

بـــيـــتـــك الأمان و الأطمئنان

انتابع

عضو نشط
انا عن نفسي متفائل خير و قاعد اجمع السهم على 980 و طالب 970

مابي يصير مثل زين قبل سنه لما وصل ببحر الـ800 و كثر الاشاعات و ارتفع للـ 1400

والله متفاااااائل حيييييييييييل

بيتك الامان و الأطمئنان

الى الامام يا بيتك و اللي ما يبي يشتري براحته فلوسه عنده و مو مجبور يشتري

والله الموفق و الله اعلم

بـــيـــتـــك الأمان و الأطمئنان

الله يبارك لك فى قرارك . لكنه يغلب عليه العاطفة ، واسباب نزول هالسهم تختلف عن سهم ثاني ، وطريقة حل مشاكل كل سهم تختلف عن السهم الثاني . وعند ارتداد هالسهم ايضا اهدافه راح تختلف عن اهداف السهم اللي اشرت اليه وممكن ان يتم توقع الهدف ايضا فنيا وليس قياسا بسهم آخر.

الاخوان يحاولون جاهدين تحديد اهداف السهم الفنية وهذا التحديد بعد الاعتماد على الله ثم الاخذ بالاسباب العلمية ، وانت الله يبارك لك بديت بالشراء من هذا الاسعار هل عندك هدف تتوقعة للبيع على اي سعر ؟
واشلون راح تحدده ؟

والسهم ما يرتفع او ينزل بالاماني او التشجيع. انت شريت على بطريقة واتبعت قناعة ممكن الكثير ما يوافقك عليها.

وشكرا لحبك للغير وحرصك على منفعتهم

وموفق خير اخوي

المشعان2

عضو نشط
العضو الخسارة بالعمر انصحك بمتابعة والرجوع لكتابات عضو اسمه سهمك اخضر طبعا راح تفهم قصدي

FL00S

عضو جديد
العضو الخسارة بالعمر انصحك بمتابعة والرجوع لكتابات عضو اسمه سهمك اخضر طبعا راح تفهم قصدي

والله انك صاج يالمشعان2.
ولا بعد في غيره وايد اللي كانوا ضدك.
كلهم كانوا يقولون ماراح يكسر الدينار,,, انا اقول لا كليتوا بغصم مايطيح ؟؟:d
هههههههههههه

احترم وجهات نظركم ككل و لكن يا اخوان انا قبل كنت اقدر اشتري سهم زين بـ 860 فلس
و قالولي اعضاء معتمدين بالمنتدى انه راح يوصل الى الـ 400 او 500 و للأمانه خفت و ماشريت و الطيور طارت بارزاقها (رزقهم الله اللي شروا)
والحين امشي عكس التيار اذا قالوا هالسهم بيطيح و يخوف اشتري فيه و يرتفع و الله موفقني
و عسى الله يوفق الكل و جميع المسلمين
ولكن و حطوا تحتها 3 خطوط باللون الاحمر هالجملة
( اللي ما عنده قناعه لالالالالا يشتري انا اتكلم عن نفسي و لاحد ياخذ كلامي هدف )
أبرئ ذمتي امامكم و امام الله لاحد يمشي على كلامي
الكل عنده فلوسه و حر فيها
وانا اجازف و اطقها يا انها تضرب ولا الخساره بالعمر
(لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا)

على سبيل المثال اليوم شريت تمويل الخليج بـ 55 فلس و بعته 58 فلس
مع انه شبعان من الاشاعات

و انا نظرتي بالحياة و قناعتي اني امشي وراح الاحساس و اذا ما لقحت ولا ما ضرها الجمل :")

و نرجع و نقول

بـيـتـك الأمـان و الأطـمـئـنـان :")

والله الموفق و الله اعلم

Shadow123

عضو نشط
تم زيادة اسهم الخزينه من ‏20.175.217 سهم الى ‏35.140.217 سهم بالفتره الحاليه
وليست دعوة للشراء او البيع مجرد معلومه للمتابع فقط .
ولاتغير في الملكيات .

FuXur

عضو نشط
شكرا يااستاذ على المعلومات الطيبه

investor100

عضو نشط
يا جماعة الخير لا تظلمون السهم و البنك اكثر من اللازم... ان شاء الله السهم فيه خير كثير ... لا ننسى ان بيتك يستند على قاعده صلبه جداً من الاصول المتميزه و كذلك لديه قاعده كبيره من العملاء داخل و خارج الكويت..

لا ننسى ان السوق هذه الايام ضاغط على جميع الشركات و الاسهم... بيتك يتمع بحضور ممتاز خارج الكويت و استثماراته حول العالم و لديه فروع في دول اسيويه و تركيا ... لا يجب ان نختزلها بجولة لديون شركة متعثره و البنك اخذ مخصصات ممتازه طوال الفتره السابقه ... و المستقبل ان شاء الله متميز

gulf

عضو نشط
أعتقد بيتك راجع للدينار بعد تداول اليومين الماضيين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى