بيت التمويل الكويتي ش.م.ك (بيتك)

الحالة
موضوع مغلق

smsxxxsms

عضو مميز
بيت التمويل الكويتي - البحرين يباشر تنفيذ أحد أكبر المشاريع السكنية

bo a7md

عضو نشط
بيتك لن يكسر الدينار وستكون انطلاقة ارتداد السوق اشارتها مع بيتك 0

نصوح

عضو مميز
بيتك لن يكسر الدينار وستكون انطلاقة ارتداد السوق اشارتها مع بيتك 0

اللي باين أنه لن يكسر الدينار وأعتقد اليوم أو
باجر راح يصير دخول ونودع الدينار .....

q8up

عضو نشط

تحليلي لسهم بيتك حطيته بمنتدى زميل بتاريخ 13 - 5 - 2011 كان سعره 1040

يرجى الحذر من كسر الــ 980 ليس الدينار لانه الهدف راح يكون 840 فلس

السهم يخرج من السلبيه باقفاله فوق الــ 1080 اقفال اسبوعي​

الملفات المرفقه:

• 5-13-2011 4-39-03 AM.png
    5-13-2011 4-39-03 AM.png
    الحجم: 54.8 KB   المشاهدات: 124

سوالمي

عضو نشط
هنيئا لمن اشتري علي دينار

FL00S

عضو جديد
يا المشعان2 والله انك صادق صادق صادق..والله ياجماعه يشهد علي الله اني ما اعرف الرجال ولا يعرفني.
والله انا متابع مشاركاتك وياما نصحت الناس بأنه السهم متوجه للنزول وراح ينزل عن الدينار.. وفعلا نزل عن الدينار,, وايظا نبهت ونصحت الناس بعدم الاستماع والاخذ بكلام المطبلين للسهم,, بس المثل يقول(اللي مايطيع يضيع).
وعلى فكره والله والله والله انا واحد من الناس اللي انضحك عليهم وسمعت وصدقت كلام المطبلين للسهم وخلوني أقتنع بكلامهم واشتريت السهم ب 1.080 والمفروض اني اقتنع وأثق بكلام الاخ المشعان2 بأن السهم راح ينزل عن الدينار. وهذا اللي صار فعلا بأن السهم نزل عن الدينار.
بس المثل يقول(كل غلطه بتعلومه) ومني ورايح ما راح اصدق ولا أثق بكلام المطبلين للسهم ولا أعير الانتباه لأي مشاركه لهم. لأن كل كلامهم جذب بجذب.

ابواسامة

عضو نشط
يا المشعان2 والله انك صادق صادق صادق..والله ياجماعه يشهد علي الله اني ما اعرف الرجال ولا يعرفني.
والله انا متابع مشاركاتك وياما نصحت الناس بأنه السهم متوجه للنزول وراح ينزل عن الدينار.. وفعلا نزل عن الدينار,, وايظا نبهت ونصحت الناس بعدم الاستماع والاخذ بكلام المطبلين للسهم,, بس المثل يقول(اللي مايطيع يضيع).
وعلى فكره والله والله والله انا واحد من الناس اللي انضحك عليهم وسمعت وصدقت كلام المطبلين للسهم وخلوني أقتنع بكلامهم واشتريت السهم ب 1.080 والمفروض اني اقتنع وأثق بكلام الاخ المشعان2 بأن السهم راح ينزل عن الدينار. وهذا اللي صار فعلا بأن السهم نزل عن الدينار.
بس المثل يقول(كل غلطه بتعلومه) ومني ورايح ما راح اصدق ولا أثق بكلام المطبلين للسهم ولا أعير الانتباه لأي مشاركه لهم. لأن كل كلامهم جذب بجذب.

السلام عليكم
والله والنعم فيك والنعم في المشعان2
لكن السهم ما نزل عن الدينار ، وإقفاله ب1020
وكلامك محسسني ان السهم بينزل الى 500فلس
فإذا فيه شي فيدنا وفيد اخوانك
وشكراً:)

Shadow123

عضو نشط
نصيحه للمتداول اسأل المحلل الفني عند الدخول والخروج من السهم للخبره اللي يمتلكها وموفقين خير ان شاءالله .

FL00S

عضو جديد
السلام عليكم
والله والنعم فيك والنعم في المشعان2
لكن السهم ما نزل عن الدينار ، وإقفاله ب1020
وكلامك محسسني ان السهم بينزل الى 500فلس
فإذا فيه شي فيدنا وفيد اخوانك
وشكراً:)

السلام عليكم,,
يابو اسامه منو جاب طاري انه السهم راح يندمر وينزل الي 500فلس او اي سعر فيه انهيار للسهم؟؟
اولا: يا أخي الفاضل كلنا ندري انه سهم بيت التمويل مستحيل انه ينهار ولو انهار الحكومه ما راح تخليه طبعا راح تدعم السهم. يعني حاله حال بنك الخليج لما انهار والحكومه ادعمت السهم. (بختصار السهم حكومي). وهذا مما يدل على انك مافهمت شنو انا كنت اتكلم عنه.!!!!!!
ثانيا أنا عندي جم سؤال وابيك ترد على الأسئلة اذا ممكن :
1) المشعان2 قبل فتره,,قال انه السهم راح ينزل عن الدينار ولا ما قال ؟؟ وحذر الاخوة من المطبلين ولا ما حذر؟؟ بس رد علي اي ولا لأ.
2)السهم,, نزل عن الدينار و وصل ال 990 ولا لأ ؟؟ انا ما اتكلم عن الاقفال..انتبه لكلامي. انا اتكلم بصفتي ابي اشتري السهم يعني شرااااي.
3)أيهم الافضل اني اشتري السهم ب 1.080 ولا 990 ؟؟ وهذا والله العالم اذا مانزل اكثر بعد.!!!

وعلى ما اعتقد انه الرجال عند كلامه وقال للمطبلين (لاتعليق غير بينا الايام بس بشرط لاتختفي ان نزل السهم وكسر الدينار).

لكزس460

عضو نشط
العــــــــــلم عند الله ولا أحد يدري ويجزم على الصعود أو الأنخفاض
ولكن توقعات وتحليلات فنيه تصيب وتخطي ,,, وسهم بيتك مانزل بروحه ولكن الظروف الكل يعلم فيها والكل يبي الكاش .... للحذر ...

ابواسامة

عضو نشط
السلام عليكم,,
يابو اسامه منو جاب طاري انه السهم راح يندمر وينزل الي 500فلس او اي سعر فيه انهيار للسهم؟؟
اولا: يا أخي الفاضل كلنا ندري انه سهم بيت التمويل مستحيل انه ينهار ولو انهار الحكومه ما راح تخليه طبعا راح تدعم السهم. يعني حاله حال بنك الخليج لما انهار والحكومه ادعمت السهم. (بختصار السهم حكومي). وهذا مما يدل على انك مافهمت شنو انا كنت اتكلم عنه.!!!!!!
ثانيا أنا عندي جم سؤال وابيك ترد على الأسئلة اذا ممكن :
1) المشعان2 قبل فتره,,قال انه السهم راح ينزل عن الدينار ولا ما قال ؟؟ وحذر الاخوة من المطبلين ولا ما حذر؟؟ بس رد علي اي ولا لأ.
2)السهم,, نزل عن الدينار و وصل ال 990 ولا لأ ؟؟ انا ما اتكلم عن الاقفال..انتبه لكلامي. انا اتكلم بصفتي ابي اشتري السهم يعني شرااااي.
3)أيهم الافضل اني اشتري السهم ب 1.080 ولا 990 ؟؟ وهذا والله العالم اذا مانزل اكثر بعد.!!!

وعلى ما اعتقد انه الرجال عند كلامه وقال للمطبلين (لاتعليق غير بينا الايام بس بشرط لاتختفي ان نزل السهم وكسر الدينار).

هلا فيك أخوي ...
اللي يقرأ الكلام اللي تقولونه ، يفهم مثل ما فهمت !!
والنزول تحت الدينار اللي اعرفه يعني يقفل تحت الدينار
لكن اللي صار انه قط على الدينار وشوية 990 وعدّل السهم
وسلامتك وتعيش ...:)

Legal

عضو نشط
يا اخوان الله يرحم والديكم عطونا رايكم السهم من الناحيه الفنيه .

جم دعمه وجم مقاومته وجم تنصحونا بالشراء على اي سعر

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
الدعم دينار و 950

المقاومة 1100

اللي يحب يغامر يدخل بالاسعار الحاليه وايقاف خسارته الاغلاق اقل من الدينار

اما اللي يبي يطمأن عليه بالدخول بعد 1060
بكون السهم اخترق مقاومة الاتجاه الهابط

الله اعلم

Legal

عضو نشط