═︻▄█▒ ............... أبوفطيرة ...... الجزء 3 .............. ▒█▄︻═

المهندس77

عضو نشط
انت يا مهندسنا والمنظور الشامل على راسى من فوق وبأول القائمه
وجل من لا ينسو وسامحنى انت وكل الاخوان اللى ما ذكرتهم وياريت انسوى قائمة بكل الاعضاء الافاضل

يسلملي راسك يا بودانه انت عزيز وغالي علينا
وبعدين ترى أنا كنت أتغشمر يالغالي انت عزيز

ramblas

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جيراني الاعزاء جاركم في طور تسجيله للعقار بس دعواتكم عشان الله يسهل علي والله يرزق اخوانا الباجي اللهم امين .
بس لي ملاحظة واحب ابشركم فيها انا لما ادش المنطقة اشوفها فوق الممتازة وفيها شئ حتى ما سووها بالمسيله الا وهي البلاط المتداخل وصبغ الارصفه وتخطيط الشوارع والله انها منطقة تشرح الصدر وللعلم على خبري انه منطقة صالحة للزراعة ومنطقة جيدة لعمل السراديب والله يعين المنطقه اللي قبلها ماني قايل اسنها لانها ماتصلح لعمل السراديب واللي يمر بخط السريع يلاحظ الارض شلون مرطبه وبنسبه للاسعار اتوقع راح ترتفع بعد تصاريح البنا وراح ترتفع اذا تم تثمين شقق الصوابر والله يرزق الجميع تحياتي

عذبي 71

عضو نشط
ياهلا بالجيران الجدد ياهلا برامبلاس واسال الله الكريم المنان ان يسهل امورك ويفرح قلبك
وقلب اسرتك وما تمر هل كم يوم الا ووثيقتك في بطن تجوريك وما يمر علينا هالصيف الا وحنا وياك يارامبلاس حافرين قسايمنا قولوا امين ياجيران الخير..

واحب اشكر جميع الجيران الجدد اللي شاركونا وعرفونا على انفسهم فالشعور الترابط الاجتماعي يهون الحمول الثقيله.. وبانتظار بقية الجيران الكرام ان يعرفونا بانفسهم ..

الاخ رامبلاس وجوجل كيو ايت احنا العادة نطلب عشا ذبايح للجيران الجدد ولكن انا احس ان مزاجكم غير فتدللوا يالربع.. ربيان ... ستيك... سكللوب بانيه..

ودي اربح طمنه عالعود عسى صحته بخير؟؟؟
وشسالفة اسواق القرين؟؟

ودي اربح

عضو نشط
ياهلا بالجيران الجدد ياهلا برامبلاس واسال الله الكريم المنان ان يسهل امورك ويفرح قلبك
وقلب اسرتك وما تمر هل كم يوم الا ووثيقتك في بطن تجوريك وما يمر علينا هالصيف الا وحنا وياك يارامبلاس حافرين قسايمنا قولوا امين ياجيران الخير..

واحب اشكر جميع الجيران الجدد اللي شاركونا وعرفونا على انفسهم فالشعور الترابط الاجتماعي يهون الحمول الثقيله.. وبانتظار بقية الجيران الكرام ان يعرفونا بانفسهم ..

الاخ رامبلاس وجوجل كيو ايت احنا العادة نطلب عشا ذبايح للجيران الجدد ولكن انا احس ان مزاجكم غير فتدللوا يالربع.. ربيان ... ستيك... سكللوب بانيه..

ودي اربح طمنه عالعود عسى صحته بخير؟؟؟
وشسالفة اسواق القرين؟؟

تفضل يا عذبي :)

الكويت - 30 - 5 (كونا) -- اجرى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الفحوصات الطبية المعتادة بأحد المستشفيات في المملكة المتحدة والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وقد غادر سموه حفظه الله ورعاه المستشفى اليوم وسيقضي سموه رعاه الله بضعة ايام في زيارة خاصة للمملكة المتحدة.
ويتقدم حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه الى إخوانه اصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والى اخوانه اصحاب الجلالة والفخامة قادة الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة والشخصيات العربية والدولية بوافر الشكر والتقدير على سؤالهم واطمئنانهم على صحته كما يعرب سموه عن بالغ وعظيم شكره وامتنانه لاخوانه وابنائه المواطنين والى المقيمين على ماعبروا عنه جميعا من طيب المشاعر الجياشة وصادق الدعاء وعلى متابعتهم المستمرة للاطمئنان على صحة سموه مجسدين بذلك روح الاسرة الكويتية الواحدة المتحابة والمتعاضدة في السراء والضراء سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية.
حفظ الله تعالى حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه من كل مكروه وأنعم على سموه وافر الصحة وتمام العافية.(النهاية) ى ا س / ن ب ش كونا301324 جمت ماي 11

http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?id=2170235&Language=ar

يوجد صور بالرايط لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

في جلسة «مناوشات» بين الأعضاء
«البلدي» أقر التجديد لتراخيص محلات أبوفطيرة

المفرج في نقاش حاد مع المطيري تصوير حسن يونس
رفض عضو المجلس البلدي محمد المفرج الاتهامات الموجهة من إحدى الصحف لخمسة أعضاء بحصولهم على أرقام هواتف وتعيينات من إحدى شركات الاتصالات مقابل إنجاز لائحة أبراج الاتصالات.
وأكد العضو مانع العجمي خلال جلسة المجلس البلدي أمس في تعليقه على ما نشر بجريدة القبس حول «مجلس تعطيل المشاريع»، احترامه للصحافة والانتقاد شريطة أن يكون بعيداً عن التجريح. وقال موسى الصراف إن المجلس البلدي لا يمكنه إنجاز المشاريع من دون تعاون الجهاز التنفيذي. وحدث سجال بين الأعضاء فرز المطيري وأحمد البغيلي من جهة والعضو محمد المفرج حول المحاباة في الحديث عما ذكر في الصحف، مما أدى إلى رفع الجلسة، لتعود بعدها لاستكمال جدول الأعمال. كما حدث سجال آخر بين العضوين فرز المطيري وجنان بوشهري على خلفية رفض بوشهري كلمات العضو المطيري بشأن تعيين الوافدين. وكان المطيري قد انتقد قيام البلدية باختيار «سفلة» لتعيينهم في البلدية، وخصوصاً ان الموظف المعني أجنبي ويأخذ راتباً قدره ألف دينار. وأقر المجلس إيقاف قرار البلدية بإغلاق محلات أبوفطيرة وتجديد التراخيص للمستأجرين حسب نوع النشاط.

http://www.indexsignal.com/forum/newreply.php?do=newreply&p=3488184

ramblas

عضو نشط
مشكور اخوي عذي وذبيحتك اوصلت ومشكور مرة ثانية على الدعاء

bu sale7

عضو نشط
الاخ رامبلاس بالتوفيق ان شاء الله المنطقه اللي ما ذكرت اسمها لا تكون الفنيطس لان هي اللي قبل بوفطيره اذا هي المقصوده انا اقولك تاكد لان الفنيطيس نفس ارض بوفطيره اذا مو احسن. تحياتي

ابو نجم

عضو نشط
السلام عليكم
الأخوه الأعزاء في المنتدى واهل ابوفطيره الكرام
يشرفني ويسعدني ان انضم لسكان ابوفطيره
حيث انني شريت الأرض بداية شهر 4
واستلمت الوثيقه أمس ولله الحمد طبعا بعد ماتوكلت على الله ثم خذيت قرض زوين وعزمت
أنا اتابع المنتدى كثيرا مجرد متابعه بدون مشاركه
ونسأل الله التوفيق والبركه لنا ولكم وللأخوان الذين يبحثون عن سكن

bu sale7

عضو نشط
مبروك بو نجم الله يجعلها مباركه وتعمرونها بالخير

بودانة

عضو نشط
مبروك للاخ رمبلس ومبروك للاخ بو نجم ويجعلة انشاءاللة دايما عامر بوجودكم وحياكم الله بوسط اخوانكم

عذبي 71

عضو نشط
السلام عليكم
الأخوه الأعزاء في المنتدى واهل ابوفطيره الكرام
يشرفني ويسعدني ان انضم لسكان ابوفطيره
حيث انني شريت الأرض بداية شهر 4
واستلمت الوثيقه أمس ولله الحمد طبعا بعد ماتوكلت على الله ثم خذيت قرض زوين وعزمت
أنا اتابع المنتدى كثيرا مجرد متابعه بدون مشاركه
ونسأل الله التوفيق والبركه لنا ولكم وللأخوان الذين يبحثون عن سكن

هلا ومئة هلا بالجار بوعبدالله الف مبروك ونورت المنطقة بقدومك
يارب عساها دار عامرة .. ومنزل مبارك .. وتعمرها بالايمان وبذكر الرحمن..
ويابونجم احنا يا اهل ابوفطيرة لنا عادات وتقاليد واللي يسكن بمنطقتنه لازم ياخذ اطباعنا
اول عادة ما تقاطعنا وتمر علينا بهالمنتدى كل ماسنحت لك الفرصة
وثاني عادة اذا مريت تترك لنا وردة صغير تقدمها باصابعك الكريمة لاخوانك وجيرانك وهالوردة عبارة عن مشاركة كتابية نسمع فيها اخبارك ونطمن عليك..
وعشاك عندي يابونجم الحبيب قول تم..

ياجماعة عندي لكم سالفة تونسكم..
التقيت بالصدفة من اسبوع تقريبا مع احد الاشخاص الكرام ..
والدته حجية من اهل الكويت القدامى من اهل المسك والعنبر من اهل فيلكا..
كان الولد يدورلوالدته قسيمة منذ اكثر من سنه ..عشان تبني لها بويت وتجمع اعيالها يوم الزوارة ..
وكل ماجاب لها منطقة طلعت فيها عذروب ..

فقام الولد جزاه الله خير يبر بوالدته ويقرى لها من الانترنت الاسعار والمواصفات والاخبار ..
ولما وصل عند شرق القرين والبنية التحتية والتصاريح ... ومر على موضوعنا ..
قام ينقل لها سوالفكم وحجيكم وغشمرتكم الحلوة والصور والافلام..

فلزمت عليه هالحجية ان يشتري لها بهالمنطقة من كثر ماحبت سوالفكم وترابطكم ومودتكم لبعض..
وقالت لولدها هذه اللي ادور عليها.. فيها ناس قلوبهم بيضه وسوالفهم تسر القلب..
وماخاف على روحي باجر اذا سكنت بين هالناس..

فيقول هالولد البار بوالدته.. انه اذا تأخر وماسيير عليها العصاري..
تدق عليه وتقوله تعال يوليدي ولهت عليك ..ولاتنسى وانت جاي تجيب الكمبيوتر..
اقولها ليش يمه ؟؟ تقوله بسمع اخبار قسيمتي واشوف الصور..

واحنا نقول:عسى الله يطول عمر هالامييمه الطيبه لعيالها ويمدها بالصحه والعافيه
واحنا كلنا اعيالج وجيرانج وانتي حسبت امنا وابشري ان شاء الله بالاخبار والعلوم السعيده..
بس ديري بالج يالغاليه اذا ماتسوين لج نكنييم وتشاركين ويانا ترى بنوقف الافلاموالصور
نبيج تشاركين لو مشاركه وحده يالحبييبه..

yasalam

عضو نشط
حكمة ذكرتني بواحد قبل سنه يعرفونه الشباب.
يقولك "الحب كالصابونة لابد ان تضغط عليها برفق.
إياك ان تضغط عليها بعنف لانك وقتها سوف تفقدها وتفقد نفسك ايضا !!"
المعنى حب بهداوه مو بدفاشة

والله يكفينا شر الزحلقة

ودي اربح

عضو نشط
الف مبروك يا بو نجم

وجعلها ارض مبروكه

لك ولعائلتك

ابو نجم

عضو نشط
الله يبارك فيكم ويبارك لكم
من الأمور التي لابد ان اوضحها وشجعتني على الشراء غير الارتفاع المستمر لسعر الأراضي هي تلك الألفه والمحبه بين شباب ابو فطيره وكأنهم عائله واحده متعاونه
حقيقةً شجعني اسلوبكم في طريقة انتماءكم للمنطقه
الأخ عذبي تم انشاءالله وبارك الله فيك على مجهودك وزملاءك الرائع جدا والراقي جدا
منطقه فيها مثل هؤلاء الشباب تنشرى بالذهب

ابو نجم

عضو نشط
الأخ عذبي انا تممت لك على المشاركه
وليس على العشاء
العزايم نأجلها بعدين اذا الله عطانا عمر والأخوان انشاءالله

مهندس وافتخر

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير .. ياهلا بالجيران الطيبين ... اخوكم بوعبدالله توني شاري ارض ق٨ وشكلها شوي مطوله جم شهر اعمال البنية التحتية ... حبيت اسأل تتوقعون متى تصاريح البنا و عن الاسعار تتوقعون بعد التصاريح جم توصل الزوايا ٤٠٠ ! *

بودانة

عضو نشط
هلا بو صالح انا الحمداللة طيب ما نسأل االا عنك انت شلونك ولهانين عليك والله

أعلى