((@ استشارات واستفسارات فنيّة @)) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

قناص اسهم

عضو نشط
مساء الخير بومبارك تكفى واللي يعافيك شوف لي سهم المعدات وين رايح وخصوصا بعد اليوم خبر عن ترسية مناقصة لشركة مملوكة لها بالكامل بقيمة ثلاثة مليون وستمائة ألف ولك جزيل الشكر ياغالي.

احمد المطر

عضو نشط
السلام عليكم
بو مبارك يعطيك العافيه انشاءالله

ودي تنصحني تراني قاص في اجيليتي + بوبيان دق وقصه جايده
انطر عليهم ولا شنو اسوي وشكرا

3lgm

عضو مميز
مساء الخير بومبارك تكفى واللي يعافيك شوف لي سهم المعدات وين رايح وخصوصا بعد اليوم خبر عن ترسية مناقصة لشركة مملوكة لها بالكامل بقيمة ثلاثة مليون وستمائة ألف ولك جزيل الشكر ياغالي.

يمسيك ربي بالنور والسرور يا الغالي , تكفه لا تقول تكفه أنت تامرني أمر مو تطلب يا الغالي , المعدات دامه فوق الـ56 البيع 87 بحول الله هدف الدبل بوتوم , اليوم طلبته على الـ56 ما قطو علي , لكن خنشوف باجر ويجيب الله خير .

من الـ64 لي الـ66 منطقة حبس أنفاس من يطوفها بيمغط , لكن كسر الـ56 مشكل كبير خيي ولازم تقطه وتنطره بالـ51 إذا كنت تحسبها بالملي أما إن كنت مستثمر وما يهمك الفلس والفلسين , فخل عينك على الـ64 - 66 ولا تطالع الـ56-51 , مع إني أفضل إنه ينزل لي الـ51 لأنه بيعطينا دبل توب لي الـ112 .

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم
بو مبارك يعطيك العافيه انشاءالله

ودي تنصحني تراني قاص في اجيليتي + بوبيان دق وقصه جايده
انطر عليهم ولا شنو اسوي وشكرا

الله يعافيك ويبارك فيك , أجلتي ياريت تتخلص منه بالـ460 , أنا من زمان حطيت تحليله بصفحة اشركة وحذرت من كسر الـ475 وقلت إنه بيروح للـ370 , فيايت تتخلص منه بالـ460 إذا الله يسر وارتد هاليومين وتنطره تحت , بوبيان دق ما ظنتي ينزل عن الـ102 هاليومين عينك على الـ114 بأقرب ارتداد إن شفت فيه نسم صعود عنها البيع 126 بحول الله .

3lgm

عضو مميز

صبا

عضو نشط
رد

بومبارك اشرايك بصفاه عقار وين تنصحني ابيع مع العلم انه سعر الشراء 20والسهم اليوم سكر 22ياريت تحددلي الهدف مع الشكر

3lgm

عضو مميز
بومبارك اشرايك بصفاه عقار وين تنصحني ابيع مع العلم انه سعر الشراء 20والسهم اليوم سكر 22ياريت تحددلي الهدف مع الشكر

والله السهم مو باينله شي أكيد , لكن المقاومة على الـ31 حسب البولنجر , خيتي هذه الأسهم مثل الثريا وعمار مو ثقة ولا يبين شنو اتجاهها , ويوم حد أعلى بصفقة وحدة ويوم حد أدنى بصفقة , فانتي ثبتي السهم وشوفي شنو يسوي , وموفقة يا أم غزل .

صبا

عضو نشط
رد

مشكورررررررررررررررررررررررررر وماقصرت اتوقع مثل ماقلت السهم رايح فوق ال30احاول ابيع عند الاسعار هذه والله يعين

امرك عجيب

موقوف
التداول بالاسهم كامتطاءحصان غير مروض الاسعار سوف تهتز بعنف كى تسقط المتداولين العاطفيين وسوف يبقى فوق ظهرها فقط الذى لديه الانظباط الكامل - حكمة الاستاذ علقم يمسيك بالخير يبو مبارك جلوووووووووووووووووووووووووووووووووبل اشرايك اقوى دعم ماتمنى لك احلام خضراء

فرقد

عضو نشط
ابومبارك الله يجزاك خير ممكن السلام والمدينه وحان وقت التبريد والف شكر

3lgm

عضو مميز
التداول بالاسهم كامتطاءحصان غير مروض الاسعار سوف تهتز بعنف كى تسقط المتداولين العاطفيين وسوف يبقى فوق ظهرها فقط الذى لديه الانظباط الكامل - حكمة الاستاذ علقم يمسيك بالخير يبو مبارك جلوووووووووووووووووووووووووووووووووبل اشرايك اقوى دعم ماتمنى لك احلام خضراء

يا هلا وغلا ويمسيك ربي بالخير والكرامة يا الغالي , حجي أقوى دعم واللي ما بعده دعم أهو الـ48 , إن نزله وما كسره إبشر بالـ92 ولو بعد حين , عموما دعمنا الحالي 51 , مقاومتنا 55 .

3lgm

عضو مميز
ابومبارك الله يجزاك خير ممكن السلام والمدينه وحان وقت التبريد والف شكر

الله يرحم والديك يا الغالي .

لا تبرد على المدينة إلا بالـ38 قاعه السابق واللي بإذن الل راح يصمد وما راح ينكسر بحول الله , أما السلام فالبولنجر فتح تحت الـ 47 ولا حول ولا قوة إلا بالله ,

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.6 KB   المشاهدات: 79
    الحجم: 34.8 KB   المشاهدات: 80

3lgm

عضو مميز
مشكورررررررررررررررررررررررررر وماقصرت اتوقع مثل ماقلت السهم رايح فوق ال30احاول ابيع عند الاسعار هذه والله يعين

موفقة بحول الله يا اختي

الله يرحم والديك يابومبارك مشكور ماقصرت

الله يجزاك كل خير خيي ويبارك فيك ولك .

فرقد

عضو نشط
الف شكر لك ابومبارك على هذا المجهود المميز والله يعجز اللسان عن التعبير فى كيفية تقديم الشكر لك بيض الله وجهك والله ويسعدك دنيا واخره

MAB

عضو نشط
مساك الله بالخير بومبارك اخوي الأنماء و الصفاة تناديك :) بشرني عن وضعهم يالحبيب ;)

طبعنا

عضو نشط
يسعد مساك بومبارك
ممكن صكوك
بارك الله فيك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى