شركة الأبراج القابضة ..... أبراج ..... الجزء ( 4 )

debtor

عضو نشط
اللهم لا حسد عقود النظافة تنهال على شركة التنظيف......لأنها ملتزمة بنشاطها الأساسي

مو مثل شركة أبراج اللي قامت بنشاط ما لها علاقة بنشاطها الأساسي

ولا حس و لاخبر عليها ...............

لا حول ولا قوة الا بالله

الله ينتقم من إلي اكل حلال الناس بالباطل.... حسبي الله عليهم....إطلبوا من الله سبحانة ان ينزل عليهم بلاء من السماء آكلي السحت الي مايخافون من الله

ibraheem424

عضو نشط
دعوة المظلوم مستجابه عسي الله يهديهم ويرجعون لي كل ذي حق حقه

حسبي الله عليهم.... مافيهم شريف.....الله يلعنهم دنيا وآخرة......كلوا حلال الناس ولاحسيب ولا رقيب.

دمروا أسر وعوايل.....فلوس الايتام والارامل برقبتهم ليوم الدين.... نار تحرق بطونهم...وين يروحون من عذاب الله سبحانه وتعالى..... يمهل ولا يهمل....

debtor

عضو نشط
والله قهر ...............................

وحرام وظلم

حسبي الله ونعم الوكيل

ibraheem424

عضو نشط
قضية

السلام عليكم اخوكم ابراهيم
يا جماعة ليش ما نلجأ للمحاكم ليش ما نرفع قضية عليهم انوكل محامي شاطر عليهم وين فلوس الموجوده في التجاره

mohammad64

عضو نشط
خلاص باقونا بالقانون ؟؟؟؟؟

للعلم فقط.....
من مصادر موثوقة....
1.تم تسديد اشتراك الابراج فى البورصة 10000 دينار.
2. تم التخلص من كثير من الموظفين وايضا العمال وذلك لتقليص المصاريف.
3. الشركة قابضة معناها لديها عدة شركات وبعضها يعمل والبعض الاخر متوقف.
4. تقارير المالية ل سنة 2010 هى الطامة الكبرى .....
5. لازال هناك امل كبير فى عودة الشركة وهذا الشئ بيد بسام المطوع وهو من تعهد بمعالجة الامور فى حال السيطرة على الشركة لذلك انصح وبشدة تشكيل وفد من عدد من المساهمين بقيادة الاخ مضارب شجاع وزيارة بسام المطوع قبل لا يطلع لنا واحد من صبيان المحامين ويفتح صفحة متضررين وروحوا حق محامى.. الحل سهل وبسيط مضارب مع خمسة مساهمين ابرك من محامى مع عشر مستشارين

ياجماعة اقسم بالله ان الشركة الان مافيها شي لا عمال ولا اليات ولا موظفين مجلس الادارة باع كل شي وخسائرها تجاوزت 100مليون دينار وعليها دعوى افلاس من بوبيان ودعوى من الشبكة ودعاوي من مساهمين ومافي بيانات مالية ولا جمعية عمومية يعني الشركة بحاله يرثى لها...مقابله بسام ماراح تفيد ماراح تاخذ منه لاحق ولاباطل لان لاهي بالدولية اهوا واقرباءة لين يصفونها .وحسب اعتقادي ان ما تحركنا احنا صغار المساهمين بسرعة وشكلنا قوة راح تعلن الشركة افلاسها رسميا عن قريب..وبعدها ماراح يفيدكم لابسام ولا سمير ولا جمال ولا التجارة ولا البورصة ولا غيرة.
حسبي الله ونعم الوكيل... حسبي الله ونعم الوكيل...حسبي الله ونعم الوكيل

قلناها من رمضان ونكررها هذيله ناس مايبون يعدلون ولا لهم نية يعدلون ولا راح يعدلون ..طاف 7 شهور من استلامهم لمجلس الادارة ماشفنا منهم ولا تصريح حسبي الله عليهم...

الوطنيه

عضو نشط
والله ماعاد نعرف راسنا من كرياسنا

انا ماجاني الهم والغم الا من ابراج

وماعاد ندري شنو يصير بالشركه كل يوم طالع علينا واحد , واحد يقول بتفلس خلاص وواحد يقول في اخبار حلوه , والاكيد انه في واحد منهم جذاب بس مادري منو

وكلنا امرنا لله رب العالمين , والله ينتقم من كل واحد ظلمنا سواء داخل الشركه او خارج الشركه باي قرار اثر علينا او اي معلومه غير صادقه وهو يعلم بها وجعله يلقاها بالدنيا بعياله قبل يلقاها بالآخره عند رب العالمين عاجلا غير آجلا . امين

mohammad64

عضو نشط
ياجماعة اقسم بالله ان الشركة الان مافيها شي لا عمال ولا اليات ولا موظفين مجلس الادارة باع كل شي وخسائرها تجاوزت 100مليون دينار وعليها دعوى افلاس من بوبيان ودعوى من الشبكة ودعاوي من مساهمين ومافي بيانات مالية ولا جمعية عمومية يعني الشركة بحاله يرثى لها...مقابله بسام ماراح تفيد ماراح تاخذ منه لاحق ولاباطل لان لاهي بالدولية اهوا واقرباءة لين يصفونها .وحسب اعتقادي ان ما تحركنا احنا صغار المساهمين بسرعة وشكلنا قوة راح تعلن الشركة افلاسها رسميا عن قريب..وبعدها ماراح يفيدكم لابسام ولا سمير ولا جمال ولا التجارة ولا البورصة ولا غيرة.

تقول بأن الشركة باعت كل شى .... اسمحلى انت غريب الاطوار تتكلم من غير دليل وتنطبق عليك دعوة الاخ وطنية.... انا راح اقول لك دلائل وممكن انك انت وغيرك ان يتحقق منها وهى كما يلى:-
1.تسديد اشتراك البورصة10000 دينار ( اتصل على ادارة البورصة وراح يقولون لك) مؤشر ايجابى للتداول من جديد
2. سفريات رمسيس شغالة وعندهم اكثر من 3 فروع
3. اسم شركة ابراج ينزل فى جريدة كويت اليوم الحكومية فى كل عدد للمنافسة على عقود التنظيف.
4. شركة احمادة لوجيستك.
5. الدولية للاجارة
6. شركة المسيلة الغذائية مطاعم مجمع الوزارات
وبصراحة هذا الى اعرفة الى الان ولى عندة معلومة لا يبخل على الاخوة وترى ممكن كل واحد يتأكد بنفسة من الى قلتهم
وشكرا نتمنى منكم الدعاء بلخير فقط

mohammad64

عضو نشط

وأيضا انت تقسم بالله..... وتقول بأن هناك دعاوى من مساهمين يعنى متأكد اذا ليش ما تنظم لهم وتفرج همومنا وتفكنا من بسام وجمال ليش تطلب من الاخيرين ان يتحركوا اهجم مع المساهمين الذى تدعى بأنهم باشروا فى رفع الدعاوى القضائية وابلغنا يا اخى العزيز عن النتائج وللعلم بأن كل مساهم لة الحق برفع دعوى على مجلس الادارة والتجارة والبورصة يعنى لك الحق فلا تسكت عن حقك طالما انك تقسم باالله بأنهم باعوا وصفوا الشركة وحتى لا نطلع بأننا كذابين امام الاخرين

الوطنيه

عضو نشط
تقول بأن الشركة باعت كل شى .... اسمحلى انت غريب الاطوار تتكلم من غير دليل وتنطبق عليك دعوة الاخ وطنية.... انا راح اقول لك دلائل وممكن انك انت وغيرك ان يتحقق منها وهى كما يلى:-
1.تسديد اشتراك البورصة10000 دينار ( اتصل على ادارة البورصة وراح يقولون لك) مؤشر ايجابى للتداول من جديد
2. سفريات رمسيس شغالة وعندهم اكثر من 3 فروع
3. اسم شركة ابراج ينزل فى جريدة كويت اليوم الحكومية فى كل عدد للمنافسة على عقود التنظيف.
4. شركة احمادة لوجيستك.
5. الدولية للاجارة
6. شركة المسيلة الغذائية مطاعم مجمع الوزارات
وبصراحة هذا الى اعرفة الى الان ولى عندة معلومة لا يبخل على الاخوة وترى ممكن كل واحد يتأكد بنفسة من الى قلتهم
وشكرا نتمنى منكم الدعاء بلخير فقط

الله كريم انشالله ويطلع كلامك صحيح وتتعدل الامور

والله النفسيات تعبانه ع الآخر

بس انا مايغثني زياده الا المشاركات اللي تخدم مصالح طرف ضد طرف آخر خصم ويمكن لو تبحث عنهم اهل المشاركات نصهم مايملكون في ابراج وانما مجرد مصالح

اخي الكريم محمد .....واضح اخوي كل الكلام الي قلته ما يوكل خبز الشركة تحتاج الى زيادة راس مال 3 اضعاف راس مالها الحالي حتى تعود للتداول ما يفيد سداد 10000 دينار...اسال مجلس الادارة شصار عن قضية الافلاس وشصار على زيادة راس المال. هذا الشي المهم بتعديل اوضاع الشركة.ماله داعي الهجوم والتشكيك بذمم الناس انا مساهم حالي من حالك متضرر واب حلالي يرجعلي ...انا موخصم لك ولا لي مصلحةفاذا انت على علاقة بمجلس الادارة يريت تسالهم شصار على قضية الافلاس وشصار على زيادة راس المال ونورنا ونور المساهمين اما قذف الناس والتشكيك والطعن فيهم فالرجاء ان تحترم نفسك وتبتعد عن هذة الممارسات اخي الكريم الله يهيدنا وياك...وشكرا

mohammad64

عضو نشط
اخي الكريم محمد .....واضح اخوي كل الكلام الي قلته ما يوكل خبز الشركة تحتاج الى زيادة راس مال 3 اضعاف راس مالها الحالي حتى تعود للتداول ما يفيد سداد 10000 دينار...اسال مجلس الادارة شصار عن قضية الافلاس وشصار على زيادة راس المال. هذا الشي المهم بتعديل اوضاع الشركة.ماله داعي الهجوم والتشكيك بذمم الناس انا مساهم حالي من حالك متضرر واب حلالي يرجعلي ...انا موخصم لك ولا لي مصلحةفاذا انت على علاقة بمجلس الادارة يريت تسالهم شصار على قضية الافلاس وشصار على زيادة راس المال ونورنا ونور المساهمين اما قذف الناس والتشكيك والطعن فيهم فالرجاء ان تحترم نفسك وتبتعد عن هذة الممارسات اخي الكريم الله يهيدنا وياك...وشكرا

يا حبيبى بصراحة انت تقول كلام يخرع وتقسم بأنهم باعوا كل شئ وهذا خطأ ترى فية ناس تترقب اى معلومة مفيدة وانتى تقسم بأن لا يوجد فيها شئ انا حبيت اوضح لك شئ .... وايضا لعلمك الان يوجد اكثر من مقر لهم واحد فى حولى دوار الكرد وهذا مخصص للعمال والثانى فى برج النصار وهذا لمجلس الادارة والمناقصات وكلهم للابراج وليس للدولية ... وايضا روح تأكد بنفسك يا الحبيب وانا يوم قلت انك تقود ثق بالله بأنى احبك فى الله واتمنى منك انك تبادر فى الذهاب وتبلغنا كونك اكثر شخص مهتم وانا نورت لك الطريق

أعلى